بنـــــــــك وربـــــــة الإســـــلامي

الحالة
موضوع مغلق

عبدالعزيز34

عضو نشط
عرف انا في تجميع ومتأكد على الدعوات

اخوى اهو لغز او شنو ؟ مجلس الاداره معيين من قبل هيئة الاستثمار وخالصين الا اذا عندك احد يشتري انا ابيعه وبالسعر اللى يبي وعندى له اكثر من 250 بطاقه اى امعنى اخر اكثر من 250 شهاده اتمنى تحري الدقه والجديه اما انا اعرف وانا سمعت هالكلام ما منه فايده

hassankoc

عضو نشط
اخوى اهو لغز او شنو ؟ مجلس الاداره معيين من قبل هيئة الاستثمار وخالصين الا اذا عندك احد يشتري انا ابيعه وبالسعر اللى يبي وعندى له اكثر من 250 بطاقه اى امعنى اخر اكثر من 250 شهاده اتمنى تحري الدقه والجديه اما انا اعرف وانا سمعت هالكلام ما منه فايده

انا اتكلم عربي ما جبت طاري يشترون انا اقول في ناس اتجمع الدعوات شسالفه استفسااااار ما جبت طاري يشترون وضحت ولا بعد:)

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
السلام عليكم

نشتري اسهم بنك وربة الاسلامي من 60 فلس الى 70 فلس حسب الكمية

ودمتم بود

hassankoc

عضو نشط
للبيع 300فلس حاليا

بوسعد2009

عضو نشط
انا سمعت ان سعر السهم بسوق الجت واصل 270 فلس 000000 هل الكلام هذا صحييييييييييييح ؟؟؟؟؟؟؟؟ وشكرا

ALSERHAN

عضو نشط
انا سمعت ان سعر السهم بسوق الجت واصل 270 فلس 000000 هل الكلام هذا صحييييييييييييح ؟؟؟؟؟؟؟؟ وشكرا

آخر صفقات تتم بين ال 80 وال 60

ال270 الله يسمع منك وبعد سنتين يوصل,,

b.n68

عضو نشط
استفسار عندى بطاقة ماقبلها الكمبيوتر يطلعلى المعلومات غير صحيحة
عمرة فوق 24 انا سويت 5 بطاقات غيرها كلها اوكي شنو الحل وشكراً

المهندس حسين

عضو نشط

إحتمال كبير البطاقة منتهية

تقدر تتصل عليهم وتستفسر بالتليفون

المهندس حسين

عضو نشط
تأجيل الاجتماع لعدم اكتمال النصاب

في تأسيسية وربة.. حضرت الهيئة وغاب المواطنون !

علي الخالدي:
تقرر تأجيل الجمعية العمومية التأسيسة لـ«بنك وربة الاسلامي» التي عقدت امس في مقر وزارة التجارة، نظرا لعدم اكتمال النصاب القانوني المناسب لعقد العمومية، والذي بلغ 26,2 بالمئة فقط.. هذا وقد حضر العمومية رئيس اللجنة التأسيسية للبنك «مطلق الصانع» الذي اجاب «ضاحكا» عن تساؤل لاحد المساهمين يستفسر عن سر عدم انعقاد العمومية، بانه لا يستطيع ان يجبر «نصف مواطني الكويت» على الحضور لكي تتم العمومية..
هذا وقالت مصادر في وزارة التجارة انه من المقرر ان تحدد «التجارة» خلال الاسبوع القادم موعدا جديدا لعقد تأسيسية «وربة» على ان تكون بمن حضر، دون اشتراط النصاب القانوني المطلوب..
والجدير بالذكر وفي سابقة هي الاولى من نوعها لم يشهد «سوق الجت» والتي لا يرجع فضلها الى الجهات الرقابية؟! لم تحدث مطلقا تداولات على «بطاقات الدعوة» بيعا وشراء والخاصة في «وربة»، كما جرت العادة من قبل، اذ من المعروف سابقا ان يتم «التكالب» على شراء بطاقات الدعوة في الشركات المساهمة، بحثا عن عضوية مجلس ادارتها.. الا انه على ما يبدو ان الازمة المالية العالمية غيرت المفاهيم كثيرا..
وتعتبر مبادرة انشاء بنك وربة برأسمال 100 مليون دينار التي تم تخصيص 76 في المئة منه كمنحة لجميع الكويتيين تتحمل الدولة قيمة الاكتتاب عنهم واحدة من المبادرات الاقتصادية والمالية الفريدة من نوعها على مستوى المنطقة والعالم.
وتكتسب هذه المبادرة تميزها على مستوى المنطقة والعالم لعدة اسباب اولها انه غير معروف او متداول انه سبق لاي حكومة ان قامت بتأسيس بنك وتخصيص النسبة العظمى من اسهمه لمواطنيها بدون مقابل، كنوع من الاستثمار طويل المدى وتحقيق نوع من الاستقرار للاجيال المقبلة.
اضف الى ذلك ان البنك يعتبر الاول الذي يشارك فيه جميع ابناء الشعب الكويتي دون استثناء وهو بالتالي سيكون الشركة المساهمة الوحيدة من نوعها على مستوى العالم التي يمثل الشعب 100 في المئة من المساهمين فيها لانه لا يتصور وجود اي شركة في العالم تتحقق فيها هذه النسبة لشعب او جنسية واحدة لاسيما عند التأسيس. ويعتبر سوق الكويت للخدمات المصرفية الاسلامية الذي سيستقبل الوافد الجديد من اسرع اسواق المنطقة نموا واهمها حيث شهد هذا السوق تأسيس بنكين هما بيت التمويل الكويتي (احد اقدم البنوك الاسلامية في العالم) وبنك بوبيان 2004 الى جانب تحول احد البنوك التقليدية (البنك العقاري الى الكويت الدولي) اضافة الى استعدادات اقدم البنوك التقليدية وهو بنك الكويت والشرق الاوسط للتحول اسلاميا.

فارس الكلمه

عضو نشط
الصبر زين

يااخوان نصيحه لله...

بنك وربه الاسلامي ... رأس ماله 100 مليون والهيئه العامه للاستثمار تملك 24% .... مدعوووم جكوميا" 100% ... وهذي منحه للشعب والحكومه راح تعوض المواطنين من خلال هذي المنحه وانا اعتقد والعلم عند الله سبحانه وتعالي ان هالاسهم فيها خير ... وفتره ادراجه من الاكتتاب قصيره جدا" جدا" جدا" مقارنه للاكتتابات السابقه ( الربع الاول من 2011 ) يعني باقي سنه وخمسة اشهر ... الصبر زين راااااح تشوفون سعره فوق 500 فلس واذا السوق تحسن يمكن اكثر... وانا ماراح اابيع وناطر.

بوسعد2009

عضو نشط

اخوي اما ان البطاقه منتهيه او تو اصدار بطاقه بعد البطاقه اللي عندك لاي سبب تغيير عنوان او بدل فاقد اوغيره وتغير الرقم اللي بظهر البطاقه

شـاعري

عضو نشط
انا ماسجلت اقدر اسجل اللحين والا انتهى التسجيل

وشكرا

hassankoc

عضو نشط
على كم تبيها؟

life-enginer

عضو نشط
سوال للمراقبين والفاهمين ببنك وربة الاسلامي ؟؟؟؟؟؟؟؟

لو سمحتو ابي اعرف كم السعر الان للسهم

وخصوصآ اني تابعت الشريط يقول سعر السهم تقريبآ ( 20,5 ) فلس

والطلب بالصفحات 60 و70 فلس وفي 75 فلس

الله يرضى عليكم تفهموني السالفه ضروري

لان محد يخلي 75 فلس ويبيع ب20 فلس

حتى لو كان عالخاص والله يجزاكم كل خير :(

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
السلام عليكم

الله يعطيك العافيه اخوي

لايوجد اي صفقة تمت بسعر 20 فلس
وادنى سعر تداول فيه السهم الى الان هو 65 فلس

واغلب الصفقات تمت على 70 فلس

والله يعطيك العافيه

life-enginer

عضو نشط
السلام عليكم

الله يعطيك العافيه اخوي

لايوجد اي صفقة تمت بسعر 20 فلس
وادنى سعر تداول فيه السهم الى الان هو 65 فلس

واغلب الصفقات تمت على 70 فلس

والله يعطيك العافيه

جزاك الله خير بو عثمان

لو سمحت شنو تعني اللي بالشريط

3420 سهم ب 70 (هل تعني 70 فلس للسهم ؟؟؟؟؟؟؟؟)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى