بيت التمويل الخليجي .. ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

*الأستاذ*

عضو نشط
القصد ان السهم عندما يصطدم بالترند الهابط الخط المرسوم يهبط بقوة ننتظر الاختراق اما بالخروج وجنى الارباح عند الاعلى والانتظار حتى يخترق غير ذلك السهم خطر

يعني متى يكون السهم بمنطقة الامان ؟
بعد ان يتعدى اي سعر ؟

الجارح

عضو نشط

ان شاء الله فالكم طيب

170 ان شوف 183

:)

التعليقه موغريبه على تمويل الخليج وانشاءالله الى الامام انا حاليا لاملك فيه اي سهم لكن سهم عزيز علي جدا الى الامام يا تمويل الخليج

حقائق

عضو محترف
الى الأخ حقائق ..
محتاجين خبرتك وتعليقك على هالترقيم المبسط .​

هلا أخوي Trend Line_Q8

التعليق الليله باذن الله تعالى

علي بن حمد

عضو نشط
ان شاء الله نشوفكم اثرياء بسبب السهم

حقائق

عضو محترف
بيض الله وجهك يا ابو محمد صراحه انت رمز للتحليل وصراحه ارفع العقال تحيه لك

هذا من كرم اخلاقك أخوي تاجر و لكن" بالتوفيق ان شاء الله

بيّض الله وجهك
:)

الله يسلمك اخي الكريم Dr.Abo----omar بالتوفيق ان شاء الله.
Dr.Abo----omar

بو عمر جزاك الف خير علي التذكير بتحليل بو محمد رسم و حدد الشارت من غير رفع شعارات و خطب

كلك ذوق يا بو سليمان و لا أنسى تحاليلك القيمة المبنية على أسس فنية سليمة,بارك الله فيك.

مع خالص التحية و التقدير

asuhail

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طلب من إدارة المنتدى
برفع الايقاف عن الاخ / بو نورا وأشهد الله أني لا أعرف الأخ إلا من خلال المنتدى ، ومن خلال كتاباته نشهد له بالصلاح وحسن معاملة الأخوة الاعضاء ، واذا كان الايقاف بسبب المداخلات الشعرية فيمكن معالجتها بالطلب من الأخ بو نورا بأن هذا المكان لا يسمح فيه بمثل هذه المشاركات ، أما الايقاف فيكون للأمور التي تخدش الحياء او التطاول على الاعضاء وهذا لم نره من الأخ بو نورا .

TOLEDO

عضو نشط
نعم نحن أمة تدعوا الى الخير

طلب من إدارة المنتدى
برفع الايقاف عن الاخ / بو نورا وأشهد الله أني لا أعرف الأخ إلا من خلال المنتدى ، ومن خلال كتاباته نشهد له بالصلاح وحسن معاملة الأخوة الاعضاء ، واذا كان الايقاف بسبب المداخلات الشعرية فيمكن معالجتها بالطلب من الأخ بو نورا بأن هذا المكان لا يسمح فيه بمثل هذه المشاركات ، أما الايقاف فيكون للأمور التي تخدش الحياء او التطاول على الاعضاء وهذا لم نره من الأخ بو نورا .

بسم الله الرحمن الرحيم

السادة: مشرفين موقع المؤشر نت المحترمين

تحية طيبة وبعـــــــــــد,,,,,,

الموضوع: مناشدة أخوية لرفع الايقاف عن العضو المميز بونورا

أشارة الى الموضوع أعلاه والى المشاركة الأخيرة للعضو بونورا والتي تبين لنا نحن المتابعين لصفحة تمويل خليجي على الخصوص كلمة موقوف بجانب الرمز (بونورا) نود أن ناكد لكم ان الاخ المذكور أعلاه لم نشهد منه الا كل خير فهو رمز للأخلاق والتعامل الراقي والحوار البناء ولا ننسى متابعته الشديدة للصفحه فكم من واحد مننا أستفاد من وجهات نظره السليمه والتي لا تختلي من الاجتهادات الشخصية كما هو حال سائر الاعضاء.
أخيرا أقول نحن أن شاء الله ندعوا الى الخير وبعدولكم على أيقاف المذكور يتحقق الخير كله.​
وتفضلوا بقبول وافر التحية ......

مقدم الطلب: Toledo .:(

ابو سعد 11

عضو نشط
طلب من إدارة المنتدى

وانا اضم صوتى لصوتك واطالب برفع الحظر عن الاخ بونورة وشهادة للله ماشفنا منة الا كل خير والرجل للامانة ما اساء لاى شخص بالمنتدى انا من الناس اللى دائما استفيد من مداخلاتة ويكفى ان الرجل كان حريص على ابداء أراءة بكل صدق وامانة وبدون تطبيل كما يفعل الاخرون
وانا شخص حريص على ان اكون على تواصل معاة بس للاسف ما سعفنى الوقت الاتصال بة او التعرف علية فاتمنى من الاخوة الاعضاء من يعرف عنة اى معلومة او رقم تلفونة الشخصى مراسلتى على الخاص

ولو ندرى يا بو نورة ان الايقاف يرفع السهم بالحد الاعلى كان من زمان نمون عليك ونطلب ايقافك هههههههههههههههههههههههه

عندى خبر ان الشماتة راح يمسكون علينا هذى السالفة بس ما علية نمون عليك

تاجر ولاكن

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

السادة: مشرفين موقع المؤشر نت المحترمين

تحية طيبة وبعـــــــــــد,,,,,,

الموضوع: مناشدة أخوية لرفع الايقاف عن العضو المميز بونورا

أشارة الى الموضوع أعلاه والى المشاركة الأخيرة للعضو بونورا والتي تبين لنا نحن المتابعين لصفحة تمويل خليجي على الخصوص كلمة موقوف بجانب الرمز (بونورا) نود أن ناكد لكم ان الاخ المذكور أعلاه لم نشهد منه الا كل خير فهو رمز للأخلاق والتعامل الراقي والحوار البناء ولا ننسى متابعته الشديدة للصفحه فكم من واحد مننا أستفاد من وجهات نظره السليمه والتي لا تختلي من الاجتهادات الشخصية كما هو حال سائر الاعضاء.
أخيرا أقول نحن أن شاء الله ندعوا الى الخير وبعدولكم على أيقاف المذكور يتحقق الخير كله.​
وتفضلوا بقبول وافر التحية ......

مقدم الطلب: Toledo .:(

حدثنا إسماعيل قال حدثني مالك عن بن شهاب عن سعيد بن المسيب عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ليس الشديد بالصرعة إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب .

عن بن عباس قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : علموا ويسروا علموا ويسروا ثلاث مرات وإذا غضبت فاسكت مرتين

اخوانى المشرفين . نحن اخوانكم اعضاء المنتدى نطلب منكم بكل التقدير والاحترام رفع الايقاف عن اخونا ابو نوره واخوكم ان شاء الله . وكلنا امل ان يحوز هذا الطلب على موافقتكم . وبالنسبه عن نفسى يشهد الله انى لا اعرف ابو نوره ولا يعرفنى وتم معرفته عن طريق هذه الصفحه وكان ابو نوره بمشاركاته يخفف عن اغلب الموجودين بموضوع نزول السهم وكان ابو بوره له مشاركات جدا جميله واذا تم خروج ابو نوره عن محتوى الموضوع كان الاجدر بارسال رساله على الخاص من قبلكم للتنبيه . ونحن نعلم انكم ان شاء الله ما تردونا بهالطلب

اخوكم تاجر ولاكن

الهطلاني

عضو نشط
لن اشارك الا برجووووووووووووووووووع ابو نوره وانا اول واحد يعتصم من اجل ابو نوره

sulphuer

عضو نشط
شباب يعطيكم العاقية , ابي اسئل عن زيادة راس المال اجباري ولا اختياري وادا عندي اسهم ابيعهم ولا انطر ترجو الافادة مع الــــــــــــــــــشكر .

al_naqi

عضو نشط
ياجماعه نبي نعرف بعد ارتفاع اليوم ممكن ان ندخل على السهم ولا ننطر واحتمال كبير انه باجر يعلق فوق ...فيسوى نطلبه حد اعلى ..؟؟؟

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
تمويل خليج

الدخول 170 - 172

هدف اول 190

هدف ثاني 230 (شرط اختراق متوسط 50 يوم الخط المنقط عند 196 فلس)

الخروج 164 - 162

فترة سريان التوصية شهر كامل

بالتوفيق

مضارب شجاع

عضو نشط
لن اشارك الا برجووووووووووووووووووع ابو نوره وانا اول واحد يعتصم من اجل ابو نوره

وانا معاك يا الهطلانى اعتصام الى ان يرجع لنا العضو ابو نوره

ونناشدالمشرفين ان يقدرون هذه المناشده ويتسامحون و العفو عند المقدره
والاخ بونوره رجل كلامه طيب مع الكل ورددوه كانت طيبه ، ولابد ان يفرح فى الاتفاع السهم مع اخوانه الاعضاء
ونحن كلنا امل فى المشرفين وشكرا

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

تم رفع الايقاف عن bu noora و بومعاذ 2006

يرجى من الجميع احترام الجميع وقوانين المؤشر نت

تم التنبيه اكثر من مره في الموضوع

وللاسف لم نجد الا التجاهل منهم

يرجى كتابة ما هو مفيد للاخوان
حتى يتم الاستفاده قدر الامكان
لديك الخاص او استراحة المنتدى
حر في المشاركات التي خارج الاسهم

بالتوفيق

صايد الفرص

عضو نشط
الاخوه الاعزاء المشرفين , على الرغم اني جديد

في المنتدى الطيب الا اني اتمنى انكم ماتقصرون وترفعون الايقاف

عن الاخ ابو نوره , متمنيا لكم التوفيق

Dr.Abo----omar

موقوف
dr.abo----omar

بو عمر جزاك الف خير علي التذكير بتحليل بو محمد رسم و حدد الشارت من غير رفع شعارات و خطب

منكم تعلمنـــا الوفـــاء يابوسليمــان :).

والشهــادة لله بأنك مكسب للمنتدى ولأعضــائة.

بأسم ملاك بيت التمويل الخليجي أوجه لك جزيل الشكر والعرفان على وقفتك الصادقة وتحليلك الموفق ورؤيتك السليمة.

اخوانك عشّاق بيت التمويل الخليجي​
.​

الصاحب الاول

عضو نشط
كيو ايت ستوك

انا يعلم الله انني ماعرف الاثنين ابونورة وابو معاذ

بس ياخوي خلكم كويتيين تتقبلون النقد والرآي الاخر الا اذا كان هناك تجريح مقصود او تطبيل متكرر وكاذب ويدجل على الناس

انا تراني مادري شنو السالفه والله

انا بس اقصد خلو الناس تسولف وتعبر عن مافي جوفها ياخوي مو اللي فينا كافينا من الكبت والجور من الخساره هههههه

مشكوووورين يااداره وعساكم على القوة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى