أستشارات مجانية ... بناء ترميم ديكورات داخلية وخارجية

الحالة
موضوع مغلق

major2007

عضو نشط
مساعدة

السلام عليكم اخوي الملياردير :)
عندي بيت تكسيه خارجية جيري وودي اسويه سيجما فوق الجيري وسمعت ان فيه طريقتين اما وضع شبك فوق الجيري او تسكير الفراغات بين طابوق الجيري بماده خاصه. هل الكلام هذا صحيح وهل هو عملي وكم التكلفه لكل طريقة.*واذا ما عليك كلافه ابي مراحل الترميم خطوة بخطوة من حيث الاولويات وهل افضل ارمم البيت من بره وبعدين من داخل.وجزاك الله خير :confused:*

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

السلام عليكم اخوي الملياردير :)
عندي بيت تكسيه خارجية جيري وودي اسويه سيجما فوق الجيري وسمعت ان فيه طريقتين اما وضع شبك فوق الجيري او تسكير الفراغات بين طابوق الجيري بماده خاصه. هل الكلام هذا صحيح وهل هو عملي وكم التكلفه لكل طريقة.*واذا ما عليك كلافه ابي مراحل الترميم خطوة بخطوة من حيث الاولويات وهل افضل ارمم البيت من بره وبعدين من داخل.وجزاك الله خير :confused:*

=========================================
السلام عليكم

أفضل طريقة لمنع التشقق بالمستقبل وهي إزالة الجيري بالكامل لخوفك من الفراغات بين الجيري والطوفة الداخلية للمبنى مع عوامل الجو أن يبدأ بالتشقق والترك فأفضل إزالة الجيري بالكامل والشغل على شئ نظيف ومضمون .

أما من ناحية التكلفة كلهم نفس السعر 5 د.ك للمتر بس شوية زيادة اسمنت للازالة الجيري .

طبعا انصح أن ترمم البيت من الداخل الى الخارج يعني أفتك من حوسة البناء والرميم ودخول العمال والتكسير .....الخ .

والترميم الاولويات ( الحمامات + المجاري / الديكور + الصبغ / الارضيات والابواب ) فقط والخارجي التكسية ( تلبيس ) .

(رَبِّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَسْأَلَكَ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ وَإِلاَّ تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُن مِّنَ الْخَاسِرِينَ) [هود-47]

major2007

عضو نشط
السلام عليكم

أفضل طريقة لمنع التشقق بالمستقبل وهي إزالة الجيري بالكامل لخوفك من الفراغات بين الجيري والطوفة الداخلية للمبنى مع عوامل الجو أن يبدأ بالتشقق والترك فأفضل إزالة الجيري بالكامل والشغل على شئ نظيف ومضمون .

أما من ناحية التكلفة كلهم نفس السعر 5 د.ك للمتر بس شوية زيادة اسمنت للازالة الجيري .

طبعا انصح أن ترمم البيت من الداخل الى الخارج يعني أفتك من حوسة البناء والرميم ودخول العمال والتكسير .....الخ .

والترميم الاولويات ( الحمامات + المجاري / الديكور + الصبغ / الارضيات والابواب ) فقط والخارجي التكسية ( تلبيس ) .

(رَبِّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَسْأَلَكَ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ وَإِلاَّ تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُن مِّنَ الْخَاسِرِينَ) [هود-47]

جزاك الله خير و ما قصرت. ما عليك امر كم يكلف ازالة الجيري واذا فيه مجال كم يكلف الترميم **** تقريبا **** يعني الحمامات + المجاري / الديكور + الصبغ / الارضيات والابواب ) والتكسية الخارجية ( تلبيس ). البيت في الصباحيه ق 3 بنيان الحكومه

دولاركم

عضو جديد
السلام عليكم عندي كم سوال ودي تفيدني اللة يجزاك عنا خير . عندي ارض بجابر الاحمد بطن وظهر وحاب ابنيها ثلاث ادوار الدور الثالث شقتين ايجار وبالسطح غرفة الصحي + غرفة وحمام تصلح غرفة غسيل اوغرفة خادمة او حتى مخزن والبنيان ابية سوبر ديلوكس + مصعد وسنترال وابي ارضيات الصالات والديوانية ابيها ارخام يعني بالعربي بيت شاب طال انتضارة للراحة والاستقرار واللة يعطيك الصحة والعافية على هذي الخدمات الجليلة والمفيدة ومشكوررررررر ...

hi_hi

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخوي الملياردير جزاك الله خير وعساه في ميزان حسناتك

والله يرحم والدينك ويرزقك من حيث لاتحتسب اللهم امين

حبيت توضح لي حسبة مسطح البنيان 2.1 ضرب 400 ممكن اعرف ما المقصود من 2.1

واتمنى لو تتفضل وتعمل جدول بسيط على التكاليف لتعم الفائده الجميع

مثال : انت دايم تقول ان سعر المتر يتراول من 87 الى 97 تقريبا

ياريت لو تكمل جميلك وتحط جدول التكلفه التقديريه للاعمال الاساسيه

متر الحديد 35

متر الصلبوخ 00

الحداد 3 دنانير بالمتر

النجار 2.5 بالمتر

الطابوق 00 بالمتر

التكييف الابواب الصرف الصحي الكهربائي .... الخ

واسعار تقريبه ... علشان الواحد يعرف المتر على اي اساس يكون بحدود 97 دينار او اكثر

اتمنى تهتم بالرد وماتهمل طلبي

وتقبل كل احترامي وتقديري

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

السلام عليكم عندي كم سوال ودي تفيدني اللة يجزاك عنا خير . عندي ارض بجابر الاحمد بطن وظهر وحاب ابنيها ثلاث ادوار الدور الثالث شقتين ايجار وبالسطح غرفة الصحي + غرفة وحمام تصلح غرفة غسيل اوغرفة خادمة او حتى مخزن والبنيان ابية سوبر ديلوكس + مصعد وسنترال وابي ارضيات الصالات والديوانية ابيها ارخام يعني بالعربي بيت شاب طال انتضارة للراحة والاستقرار واللة يعطيك الصحة والعافية على هذي الخدمات الجليلة والمفيدة ومشكوررررررر ...

==========================================
السلام عليكم

الله يبارك لك بالبيت

يكلفك البيت من 90000 الف د.ك الى 95000 الف د.ك .

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخوي الملياردير جزاك الله خير وعساه في ميزان حسناتك

والله يرحم والدينك ويرزقك من حيث لاتحتسب اللهم امين

حبيت توضح لي حسبة مسطح البنيان 2.1 ضرب 400 ممكن اعرف ما المقصود من 2.1

واتمنى لو تتفضل وتعمل جدول بسيط على التكاليف لتعم الفائده الجميع

مثال : انت دايم تقول ان سعر المتر يتراول من 87 الى 97 تقريبا

ياريت لو تكمل جميلك وتحط جدول التكلفه التقديريه للاعمال الاساسيه

متر الحديد 35

متر الصلبوخ 00

الحداد 3 دنانير بالمتر

النجار 2.5 بالمتر

الطابوق 00 بالمتر

التكييف الابواب الصرف الصحي الكهربائي .... الخ

واسعار تقريبه ... علشان الواحد يعرف المتر على اي اساس يكون بحدود 97 دينار او اكثر

اتمنى تهتم بالرد وماتهمل طلبي

وتقبل كل احترامي وتقديري

السلام عليكم

بأذن الله راح اسوي جدول واعرضه اسبوع الجاي .

major2007

عضو نشط
جزاك الله خير و ما قصرت. ما عليك امر كم يكلف ازالة الجيري واذا فيه مجال كم يكلف الترميم **** تقريبا **** يعني الحمامات + المجاري / الديكور + الصبغ / الارضيات والابواب ) والتكسية الخارجية ( تلبيس ). البيت في الصباحيه ق 3 بنيان الحكومه:)

دولاركم

عضو جديد
مشكور اخوي الملياردير على الرد السريع . بصراحة كلام الناس شككني انا كنت متوقع السعر هذا والناس تقول حط فوقهم 20000 الف بعد وبصراحة انا حدي بعد اخذ قرض 110000 الاف بس حاسب حساب الاثاث كامل وبكلامك طمنتني اللة يطمن قلبك ..... يعني اتطمن انا ابني ولا احاتي ........ مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

al.jamly91

عضو نشط
اخوى الملياردير هل فى قانون جديد بالبلديه انك لازم ترجع متر ونص عن الجار وما تحتاج موافقه

qanon

عضو نشط
اخوى الملياردير

عندى بيت دورين وربع

وابى اكمل الربع ويصير دور كامل

ابرايك جم راح يكفنى الدور الثالث مع تركيب الاصنصنير

وللعلم مساحة البيت 375 م

وعساك على القوة

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

جزاك الله خير و ما قصرت. ما عليك امر كم يكلف ازالة الجيري واذا فيه مجال كم يكلف الترميم **** تقريبا **** يعني الحمامات + المجاري / الديكور + الصبغ / الارضيات والابواب ) والتكسية الخارجية ( تلبيس ). البيت في الصباحيه ق 3 بنيان الحكومه:)

السلام عليكم

بيوت الصباحية ق 3 اظن 300 متر ! صحيح

على العموم الترميم الكامل للبيت يكلف ما بين 12500 الف د.ك الى 15000 الف د.ك للبيوت ال 300 متر .

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

مشكور اخوي الملياردير على الرد السريع . بصراحة كلام الناس شككني انا كنت متوقع السعر هذا والناس تقول حط فوقهم 20000 الف بعد وبصراحة انا حدي بعد اخذ قرض 110000 الاف بس حاسب حساب الاثاث كامل وبكلامك طمنتني اللة يطمن قلبك ..... يعني اتطمن انا ابني ولا احاتي ........ مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

السلام عليكم

الله يوفقك ودير بالك على كل فلس تصرفه خله في محله .

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

اخوى الملياردير هل فى قانون جديد بالبلديه انك لازم ترجع متر ونص عن الجار وما تحتاج موافقه

السلام عليكم

إي نعم البيوت ال400 متر وفما فوق لابد ان ترجع 1.5 عن الجار بدون موافقته طبعا.
اما البيوت 375 ممكن أن تأخذ من الطوفة الى الطوفة .

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

اخوى الملياردير

عندى بيت دورين وربع

وابى اكمل الربع ويصير دور كامل

ابرايك جم راح يكفنى الدور الثالث مع تركيب الاصنصنير

وللعلم مساحة البيت 375 م

وعساك على القوة

السلام عليكم

البيوت 375 انت ماخذ البناء من طوفة الى طوفة ؟

على العموم البناء الدور يكلفك من مع بيت المصعد من 23500 الف د.ك الى 25000 الف د.ك .

بوعبدالله2007

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يكتب لك بكل كلمه حسنات كاجر الصائم القائم

ياشيخ ودي ابني سرداب وثلاث ادوار مساحه القسيمه ٤٠٠ شارع واحد عن طريق بنك التسليف

وسؤالي كم تكلفه الاسود مع السرداب اوبدونه مع المصنعيات او المواد

وكيف اوفر بالسرداب من ناحيه هل اقدر ااجل تشطيبه بعد ما اسكن لخفض التكلفه

وشكراااا

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

السلام عليكم ورحمه الله
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يكتب لك بكل كلمه حسنات كاجر الصائم القائم

ياشيخ ودي ابني سرداب وثلاث ادوار مساحه القسيمه ٤٠٠ شارع واحد عن طريق بنك التسليف

وسؤالي كم تكلفه الاسود مع السرداب اوبدونه مع المصنعيات او المواد

وكيف اوفر بالسرداب من ناحيه هل اقدر ااجل تشطيبه بعد ما اسكن لخفض التكلفه

وشكراااا

السلام عليكم

ولك أجر مثله يا بو عبدالله .

ثلاثة ادوار وسرداب يعني نتكلم عن 1250 متر مسحطات البناء طبعا المصنعيات بحدود 13000 د.ك
مع المواد من 39000 الف د.ك الى 42500 الف د.ك .
مصنعيات بدون السرداب = 9500 الف د.ك الى 10500 الف د.ك .
مع المواد بدون السرداب = 28750 الف د.ك الى 31000 د.ك .
تكلفة السرداب بس بالاسود ولا التشطيب ما يكلف ( دكت التكييف - ديكور - ارضيات - صبغ - كهرباء ) يعني تقدر تشطب مع الادوار العلوية .

تكلفة السرداب من 15000 الف د.ك الى 20000 الف د.ك تقريبيا .

krboonsh

عضو جديد
يعطيك العافية اخوي ..

عندي بيت سرداب و ارضي و اول و حاب ابني دور ثاني ، مساحة البيت 375 و مساحة بينان الدور الجديد 240 متر ..

عندي 3 اسئلة ياريت تفيدني فيها:

1) تكلفة الاسود (مع البايبات الرئيسية للصحي و الكهرباء)
2) تكلفة الاسود مع تمديدات الصحية و الكهرباء (جميع التمديدات/النقاط)
3) تكلفة التشطيب كامل (ديلوكس) و هل يكون محسوب معاه التكيف؟

وشكرا مقدما

الحالة
موضوع مغلق
أعلى