شركة الإستشارات المالية الدولية ش.م.ك.مقفلة (ايفا)

الحالة
موضوع مغلق

السور

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2007
المشاركات
7,294
اعتبره تطبيل لان السهم عندى ........ والسهم مو محتاج تطبيل !!

اللى مايشترى ايفا يندم واذكركم !!
 

قنوع ؟

عضو مميز
التسجيل
28 يونيو 2007
المشاركات
5,577
الإقامة
الكويت
اعتبره تطبيل لان السهم عندى ........ والسهم مو محتاج تطبيبل !!

اللى مايشترى ايفا يندم واذكركم !!

اخوي السور
الاسبوع القادم محتاج منظار عشان تشوفه
والله يرزقك
 

zone

عضو نشط
التسجيل
5 أغسطس 2007
المشاركات
144
شكرا لك عزيزي صقر البحر على هذا التحليل
 

صقرالبحر

عضو نشط
التسجيل
23 سبتمبر 2005
المشاركات
2,701
اخوي السور
الاسبوع القادم محتاج منظار عشان تشوفه
والله يرزقك

شكرا جزيلا وعسي الله يطمنك
وطبعا الاخبار اهم من التحاليل

ممكن توضح كلامك يالطيب شلون ؟؟؟

هل فيه اخبار ؟؟؟

تحياتي
 

السور

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2007
المشاركات
7,294
جريدة الوطن

البورصة تواصل الصعود بدعم تكتل إيفا وعمليات تجميع انتقائية!!
 

ksr911

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2006
المشاركات
1,136
خلال تداول يوم الاربعاء 22/08 لامس السهم 1000 فلس و هو على الخط السفلي من الترند الصاعد

هل تكون هذه الملامسه هي الوقود الدافع للسهم للإرتفاع ؟

هذا ما سنراه خلال الاسبوع القادم ، و ان لم يحصل الارتفاع بيع ايفا و خذ دولية م أ

و الله الموفق
 

كويتي صعب

عضو نشط
التسجيل
25 أبريل 2007
المشاركات
636
اخوانا المحللين نبي تحليل حق إيفا جزاكم الله خير
 

justice

بو فيصل
التسجيل
15 يوليو 2007
المشاركات
9,652
تملك شركه ايفا حصص في بعض الشركات التى حققت منها ارباح نتيجة ارتفاع اسعار الاسهم منذ تاريخ 30\6 حتى 27\8 وفقا لما هو موضح ادناه :-
1 - 28.111 % فى د.للتمويل تعادل 95,101,933 سهم × - 5 فلوس
= 475,509 د.ك = -1 فلس خساره لسهم ايفا
2 - 7,779 % فى كويت انفست تعادل 20,359,772 سهم لا يوجد
3 - 7,829 % في منتجعات تعادل 12,094,403 سهم × 72 فلس
= 870,792 د.ك = 2 فلس ربح لسهم ايفا
4 - 56.26 % فى ايفافنادق تعادل 168,217,400 سهم × 140 فلس
= 23,886,870 د.ك = 53 فلس ربح لسهم ايفا

الاجمالي = 1- 2 + 53 = 54 فلس للسهم { لايشمل ارباح الشركه من
من انشطتها الاخرى و الارباح الاضافيه حتى نهاية السنه اذا ارتفعت اسعار الاسهم التي تملكها عن اسعار 27\8}
 

بوحسين11

موقوف
التسجيل
27 أكتوبر 2006
المشاركات
2,076
إيفا للفنادق: استثمار 144 مليون دولار في قطاع رحلات السفاري بجنوب أفريقيا


28/08/2007


اعلنت ايفا للفنادق والمنتجعات عن دخولها قطاع رحلات السفاري في جنوب افريقيا من خلال استحواذها على 50% من حصص مشروع شراكة يهدف للاستحواذ على 'منتجع ليجند غولف ان سفاري' Legend Golf & Safari Resort.
ويشكل منتجع ليجند غولف اند سفاري، الذي سيتم اطلاقه رسميا خلال شهر نوفمبر المقبل، جزءا من محمية بيغ فايف انتابني لرحلات السفاري Big 5 Entabeni Safari Conservancy، التي تمتد على مساحة 22 ألف هكتار (220 مليون متر مربع) والواقعة في مقاطعة ليمبوبو في جنوب افريقيا، وتبلغ التكلفة الاجمالية للمشروع 441 مليون دولار اميركي. وصرح طلال جاسم البحر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ايفا للفنادق والمنتجعات 'نحن سعداء جدا باستثمارنا في منتجع ليجند بجنوب أفريقيا. وكما هو الحال في جميع استثماراتنا، فإن منتجع ليجند غولف آند سفاري يعتبر عنصرا مكملا لاستراتيجيتنا في توسيع نطاق عملياتنا لتشكل جميع المواقع المتميزة في العالم'.
ويعتبر منتجع ليجند غولف اند سفاري فريدا من نوعه على مستوى العالم، حيث تعيش الحيوانات الخمسة الكبار (الاسود، الافيال، الجاموس، النمور، ووحيد القرن الاسود) داخل مناطق اعشاب السافانا ويتخذ المنتجع موقعا فريدا في ظل جبل هانغليب Hanglip ليوفر فرصة الاطلاع على الحياة البرية في الغابة. ويتميز تصميم المنتجع بتأثيره المحدود على المصادر الطبيعية المحيطة به ليسمح بحماية النباتات الطبيعية مع المحافظة على خصوصية النزلاء وتعزيز معايير الهدوء والراحة.
من جهته، قال بيت سيلييه، المدير التنفيذي لمجموعة ليجند: 'بالنيابة عن جميع مجموعتنا، أرحب بتعاوننا مع ايفا للفنادق والمنتجعات، الشركة الرائدة عالميا في مجال تطوير مشاريع الفنادق والمنتجعات السياحية الراقية المتعددة الاستخدامات'.
ويتيح موقع المنتجع في منطقة واتربرغ بمقاطعة ليمبوبو الوصول في غضون 3 ساعات برا من جوهانسبيرغ. بالاضافة سيجهز هذا المنتجع بملعب غولف يضم 18 حفرة تم التوقيع على كل منها من قبل احد نجوم هذه الرياضة، الامر الذي يعد بحد ذاته سابقة على مستوى العالم. كما سيتوافر في الملعب اكاديمية متطورة لتعليم الغولف ومسار للتدريب يوفران لهواة اللعبة الجدد مجموعة من البرامج بما فيها التدريب الاحترافي المزود بمرافق للمحاكاة البصرية.
كما تشتمل قائمة مرافق المنتجع على مركز لاستقبال النزلاء وناد خاص يوفران لجميع افراد العائلة مجموعة من خيارات الطعام والتسوق والترفيه. ويقدم النادي للعملاء وهواة الغولف غرفة لتبديل الملابس وصالة خاصة بالاعضاء المؤسسين. وتتميز مساحات النادي بتفرعها بشكل متناسق عن الساحة الرئيسية التي تطل على ملعب الغولف ومسار التدريب وسلسلة جبال واتربرغ.
ويضم المنتجع فندقا من فئة الخمس نجوم وناديا صحيا ومرافق للمؤتمرات والاستجمام تتسع لنحو 2500 شخص، الأمر الذي يزيد من تميزه.
واضاف سيلييه: 'تسير العمليات الانشائية في المشروع وفق جدولها الزمني المحدد، حيث قاربت مراحل تنفيذ ملعب الغولف على الانتهاء في حين يتواصل العمل في المنتجع بشكل جيد. وقد اكتملت الخدمات الاساسية في المرحلة الاولى من المشروع، التي تم بيعها بالكامل من خلال الدعوات الخاصة، وسيتاح المجال امام مجموعة مختارة من المستثمرين من خلال الدعوات الخاصة ايضا لشراء المزيد من العقارات قبل اطلاق بقية المراحل بشكل رسمي'.
من جهة أخرى، سيعود هذا المشروع بالنفع على المجتمع المحلي عبر افتتاح مؤسسة لينجد Legend Foundation التي ستعنى بمجموعة من الرياضات بما فيها كرة القدم والركبي وكرة الطائرة والهوكي والتنس والكريكت، والتي سيتم تنظيم مبارياتها في ملاعب ليجند إلى جنب توفير اكاديميات رياضية خاصة بها وستساعد البرامج الرياضية المتوافرة في هذه الاكاديميات على تدريب المحترفين من اجيال مقاطعة ليمبويو الشابة.
قفزة نوعية

قال طلال البحر: 'يشكل هذا التعاون قفزة نوعية في اطار خطتنا في الاستثمار في قارة افريقيا بشكل عام وجنوب افريقيا خاصة، الامر الذي يحظى باهتمام كبير في استراتيجية التوسع العالمية التي نتبناها. ويعد منتجع ليجند غولف آند سفاري فريدا من نوعه، حيث انه سيشكل وجهة رائدة للمستثمرين والسياح من جنوب افريقيا والعالم، ونحرص بصورة دائمة على تزويد عملائنا بخيارات متميزة للاستثمار والاستجمام. ومع هذا الاستثمار سوف نوفر لعملائنا المنتجع البحري والمنتجع السفاري في جنوب افريقيا'.
 

justice

بو فيصل
التسجيل
15 يوليو 2007
المشاركات
9,652
عقدة سهم ايفا من سعر 1.020 دينار

عقدة سهم ايفا هو سعر 1.020 د كمايبدو فطوال تاريخ السهم منذ تجاوز حاجز الدينار ، شكل له هذا السعر محطات توقف مفصليه و متكرره ....... قد بذهب بعيدا الى اسعار عاليه ويصول و يجول ولكن تتغلب عليه العقده و لو بعد شهور فيعود ادراجه اليه .

ولايمكن ان يبدء اى مرحله سعريه جديده دون يعود اولا الى هذا السعر ، والغريب انه لا يخرق هذا السعر عند تراجعه الى ماهو ادنى بل يبقى يحوم حوله يلامسه بين فتره و اخرى و كأنه يريد ان يتأكد انه مازال قريبا منه ، الا عندما اجبر على ذلك حين تراجع السوق بصوره جماعيه عام 2006 ......حينها فقط تراجع عن هذا الحاجز العقده ، ولكن حاملا معه هاجس العوده والمرور مرة اخرى عليه و الخوف من الوقوع فى شركه مما قد يعطل رغبته فى تصعيد سعره خصوصا انه قائد المجموعه .....

و هذا ماحصل فقد ارتفع سعره بعد ان تحرك السوق ، وتحركت معه مجموعة الشركات التى يقودها و التى ملأت البورصه جركه ونشاطا وارتفعت اسهمها ، ودون ان يشكل ماضيهم السعري اي هاجس ، محطمين السعر تلو السعر ، و قد حقق له بعضهم العوائد والارباح بازدياد مضطرد ، الامر الذي ساعده على الاعلان عن ارباح نصف سنويه قياسيه فى 30\6 \2007 بلغت 103 فلس لم تنعكس على سعر السهم حتى الان .

بينما اصطدم هو بعقدة العقد و تعثر صعوده عند سعر 1.020 دبنار وفى محيطه ، وظل يترنح منذ تاريخ 22\7 وحتى تاريخ 27\8 و قد اعياه الضنى وهو يرى شركات مجموعته تسجل الانتصارات على الشركات الاخرى فى السوق فى ارتفاع اسعار الاسهم و يتحرك السوق على وقع حركتهم .......و ينظرون اليه ولسان حالهم يفول اين اسعارنا التى تجاوزت 3 اضعاف من سعرك الذي لم يتجاوز نصف سعرك السابق ، ........اين انت ايها القائد .....لقد اصبحا نحن القاده .

ورغم مادفعه المتداولين من اموال بلغت 85,5 مليون دينار على السهم طوال تلك الفترة من 22\7 وحتى تاريخه ...... وهي تعادل ضعف راسمال الشركه
و تساوى قيمة 20% من عدد اسهم الشركه الا ان ذلك لم يغير من الامر شيئا ، كما ان ملاك الشركه ينطبق عليهم المثل الشعبى " عين عذارى " .

ونقترح على ادارة الشركه بعد ان يتجاوز هذا السعر ان تحرق بخورا ، وان تعدوا
فى رفع السعر عدوا لكى يلحق باسعار بقية المجموعه و لتسجل له انجازا يعيد له بريق القياده و ان تمسح من قاموسها هذا السعر و الى الابد .
 

zone

عضو نشط
التسجيل
5 أغسطس 2007
المشاركات
144
الاخوه المحللين الكرام
للرفع لتحليل السهم
وشكرا
 

brhooom76

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2007
المشاركات
122
ليووووو وينك ؟

ليو وينك ؟
ليش بخيل هاليومين علينا !
ترا إحنا نحتاج لك ولغيرك من المشرفين .
ولا تعتقدون إننا ما إستفدنا أو تعلمنا منكم .
بالعكس كل يوم نستفيد ونتعلم .
ولا تعتقدون بأننا جدد على المنتدى .
آنا و غيري من المتابعين بشكل يومي للمنتدى وما يكتبه الزملاء.
فياليت تساعدون إخوانكم ؟
من الآخر نطلب تحليل سهم إيفا لأن عليه توصية من أكثر من طرف ، وأنا بصراحة شريته أمس الأحد بسعر 1,020 ، وقلت بعدين أجيك معاك بخصوص التحليل الفني للسهم ؟
ودمتم سالمين .

-------------------------------------

Gif_s7_33.gif
 

zone

عضو نشط
التسجيل
5 أغسطس 2007
المشاركات
144
اخي العزيز أبو علي

اللهم بحق لا اله الا الله محمد رسول الله ان يشفي والدك ويشفي جميع المرضى بالقريب العاجل
 

RHODIUM

عضو نشط
التسجيل
19 أكتوبر 2004
المشاركات
633
الإقامة
Kuwait
الاخوه المحللين الكرام
للرفع لتحليل السهم
وشكرا



هلا بالغالي شخبارك،،
يا ولد عمي دائما تعامل مع اي سهم تقريبا،، اشتري عند الدعم بتكة وبيع قبل المقاومة بتكة،،
وانت بهذه الحالة دائما تكون في مأمن بتاولك للاسهم،،
وربي يوفقك ويرزقك ان شاء الله
 

السور

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2007
المشاركات
7,294
الانفجار قادم !!
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى