بيت التمويل الخليجي ..........4 ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

bu noora

موقوف
يجيب الله مطر

الله يهديك يا بو نوره :rolleyes:
يا يبه ما قصدتك لاحول ولا قوة إلا بالله
كل هذا علشان قلت كلمة مرجفون !
تطلع من غيرك أتوقع بس أنت صدمتني !! ولا والأدهى تطلع شايل بقلبك علي كل هالمده وساكت !!

ودخلت صاحب الصورة وسوالف مالها داعي !!

عموما الله يهدي الجميع وخلنا نتابع السوق ومصيبه زين علينا ونراقب تمويل الخليج اليوم من بعيد لبعيد وإن شاء الله يكون تداول يرضي الجميع ;)

لا يحْمِلُ الحِقْدَ مَنْ تَعْلُو بِهِ الرُّتَبُ
ولا ينالُ العلى من طبعهُ الغضبُ

صبحك الله بالخير اخوي العزيز ..
كونك طلبت لي الهداية .. هذا شي أشكرك عليه ..
أما اني شايل عليك هذي مسألة رب العالمين اللي يعلم السر واخفى اهو اللي يدري فيها ..
بس اللي يعرف bu noora يدري انه عمره ما يشيل على أحد واسأل اخوانك بالمنتدى .. أخي العزيز .. صديقك من صدقك لا من صدّقك .. وأكون غشيتك صج لو ما نبهتك عن الخطأ .. فإذا كان في التنبيه صدمة فهو أفضل من الغش ..
يا أخي الكريم .. إذا كلمة المرجفون عندك هينة وتستخدمها وبدون تحديد من المقصود بها .. ولا تضع المشاركة التي صاحبها من المرجفون .. فتشمل في هذي الحالة كل من يتوقع نزول السهم وكل من ينظر لأخبار تمويل الخليج برؤية سلبية .. وكل من يحذر اخوانه من السهم .. وهنا بيت القصيد ..
وإذا رجعنا وبحثنا عن معنى الإرجاف .. فهو الزلزلة والاضطراب الشديد؛ وإشاعة الكذب والباطل .. فهل ترضى اخي العزيز أن تصف اي احد من اخوانك بالمنتدى بهذا الوصف ؟؟ اقولها لك جازما لا اعتقد .. لذلك جاء التوضيح نوعا ما قاسي لأن كلمة المرجفون قاسية .. تقبل تحياتي ..
والله يعوضنا خير من هالسهم وهم اقول يجيب الله مطر :)
واقبل اعتذاري وأمام أعضاء المنتدى إذا كان التنبيه سبب لك الصدمة أو الإزعاج .. أو خلاك تزعل من bu noora

Trend Line_Q8

عضو نشط
شوف يا نوره
من طبعي ما احب ادش بنقاشات جانبية لأنها راح تخرجنا من الموضوع الأهم ..

حتى تكون الصورة واضحه معاك وبلاش تلتفت يمين وشمال وتشك بنفسك !
المرجفون هم من يدخلون ويقطون كلمتين !
( لو تسألهم عنها يختفون وما تشوفهم ) هذا هو دورهم الحقيقي ..

أما قضية .. (كل من يتوقع نزول السهم وكل من ينظر لأخبار تمويل الخليج برؤية سلبية .. وكل من يحذر اخوانه من السهم ) واكيد هذا ما تؤمن فيه يا بو نوره :cool:

أوكي حياك الله تقدر تناقشني بالسهم ليش قلت هالكلام وتصر عليه !!
حتى الكل يستفيد ( أما تقنعني أو أقنعك )

طبعا يكون النقاش موضوعي تبي تحليل فني أو تحليل أساسي أو حتى الأخبار اللي تشوفها سلبيه :cool: مستعد أناقش فيها .

وتأكد راح يكون نقاش أخوي ومفيد لكل من يدخل الصفحة ... شرايك ؟

طبعا أنت زكيت نفسك على غيرك بأن لك رؤيه سلبيه وتحذر من مستقبل هالسهم وأنا بكل تأكيد لا أوافقك الرأي ومن حق الأعضاء عليك وعلي إن يشوفون الرأي والرأي الآخر حتى كل واحد يقدر يحكم عقله ويقرر أما يتخلص من السهم أو يمتسك فيه أو حتى يدخل فيه .

شرايك والخيار لك وممكن أيضا تستعين بصديق إذا تحب ;)

bu noora

موقوف

bu noora

موقوف
شوف يا نوره
من طبعي ما احب ادش بنقاشات جانبية لأنها راح تخرجنا من الموضوع الأهم ..

حتى تكون الصورة واضحه معاك وبلاش تلتفت يمين وشمال وتشك بنفسك !
المرجفون هم من يدخلون ويقطون كلمتين !
( لو تسألهم عنها يختفون وما تشوفهم ) هذا هو دورهم الحقيقي ..

أما قضية .. (كل من يتوقع نزول السهم وكل من ينظر لأخبار تمويل الخليج برؤية سلبية .. وكل من يحذر اخوانه من السهم ) واكيد هذا ما تؤمن فيه يا بو نوره :cool:

أوكي حياك الله تقدر تناقشني بالسهم ليش قلت هالكلام وتصر عليه !!
حتى الكل يستفيد ( أما تقنعني أو أقنعك )

طبعا يكون النقاش موضوعي تبي تحليل فني أو تحليل أساسي أو حتى الأخبار اللي تشوفها سلبيه :cool: مستعد أناقش فيها .

وتأكد راح يكون نقاش أخوي ومفيد لكل من يدخل الصفحة ... شرايك ؟

طبعا أنت زكيت نفسك على غيرك بأن لك رؤيه سلبيه وتحذر من مستقبل هالسهم وأنا بكل تأكيد لا أوافقك الرأي ومن حق الأعضاء عليك وعلي إن يشوفون الرأي والرأي الآخر حتى كل واحد يقدر يحكم عقله ويقرر أما يتخلص من السهم أو يمتسك فيه أو حتى يدخل فيه .

شرايك والخيار لك وممكن أيضا تستعين بصديق إذا تحب ;)

ما مليت من توجيه الاتهامات ؟؟
الله يسامحك ويغفر لك ..

إذا المرء لا يرعاك إلا تكلفا
فدعه ولا تكثر عليه التأسفا

bu noora

موقوف
بانت نهاية قصتك
وانعرف منهو الخليجي ..

الحقيقه مـُرّه
والحال ما ينطاق
واللي يخسر مـَرّه
يقدر على الفراق :)

بالفعل اخوي fundamentalist .. ملاحظتك بمحلها والكلام ما يطمن .. وخاصة إذا ما علمنا انه و في الأحوال التي يتم فيها زيادة راس المال يجب زيادة الاحتياطي القانوني المطلوب تكوينة ..
وبالتالي استقطاعات اضافية من ارباح السنة .. هذا إذا في أرباح ..
الشي الثاني .. بشأن علاوة الاصدار وانها ستكون "زهيده" .. للوهلة الأولى ممكن الواحد يشوفها نقطة إيجابية .. لكن الخطورة فيها ان سعر السهم بعد التفسيخ راح يقل أكثر من لو كانت علاوة الإصدار مرتفعة ..
على سبيل المثال :
لو كان آخر سعر للسهم قبل استدعاء زيادة راس المال 220 فلس ..
وكانت نسبة زيادة راس المال 100% ..
وكان سعر سهم زيادة راس المال مضاف له علاوة الإصدار 120 فلس ..
راح يكون سعر السهم الجديد بعد التفسيخ 170 فلس ..
ولكن لو كان مثلاً سعر سهم زيادة راس المال مضاف له علاوة الإصدار 200 فلس مثلا ..
راح يكون سعر السهم بعد التفسيخ 210 فلس ..
في هذه الحالة الخوف ان الكل يتخلص من السهم قبل الاكتتاب ومن ثم الشراء مرة أخرى بعد تفسيخ السهم والاستفادة من فرق السعر .. والنتيجة الحد الأدنى ماله والي قبل الاكتتاب :confused:

اعتقد هذا اللي قاعد يصير .. وحذرت منه بالأمس ..

bu noora

موقوف

Trend Line_Q8

عضو نشط
ما مليت من توجيه الاتهامات ؟؟
الله يسامحك ويغفر لك ..

إذا المرء لا يرعاك إلا تكلفا
فدعه ولا تكثر عليه التأسفا

ردينا !
ما اتهمتك لشخصك ووضحتها لك بالرد السابق وإن هالكلام لغيرك ولست أنت المقصود يا بو نوره ( تبيها بالعربي باللاوندي :D حاضر )

المهم اكرر الطلب للمره الثانية ( نبي نثري هالصفحه بنقاش موضوعي ومفيد أنت لك وجهة نظر وأنا اختلف معاك فيها :cool: خل نتابع معاك شنو السلبيات اللي تشوفها بتمويل الخليج وتطرقت لها قبل إشوي وخل نتباحث فيها وصدقني بيكون نقاش علمي أخوي راقي مثل مستواك )​

basmman

عضو نشط
لا بارك الله بالساعة الي دشينا فيها على السهم ، موس وبلعناه ....أشهد انه صانع السوق ما عنده احساس ...قاتل ويمثل بالجثث....

فوزى بو احمد

عضو نشط
السلام عليكم

حذرنا في الاسبوع السابق من السهم .... وان اي ارتداد الى مستوى 172-174 فلس .. فهو فرصة للخروج من السهم

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2375585&postcount=101

الشارت الاسبوعي للسهم ::::

الى الان الوضع سيء ... ولا توجد بوادر دخول على السهم

ضغط من الترند النازل العام

انخفاض في كميات التداول الاسبوعية ...

مؤشر ر اس اي ... متجهه نزول الى ال 20

الحذر يا شباب من اخبار زيادة راس المال .... شركات تمت زيادة راس المال بسعر اعلى من سعر السوق ( الامثلة كثيرة )

اتوقع تسجيل قيعان جديدة للسهم بسكر 154 فلس

والله اعلم
السهم متجهة مبدأيا الى 108

Trend Line_Q8

عضو نشط
بتحرش فيك يا بو نوره ..

تقول :
و في الأحوال التي يتم فيها زيادة راس المال يجب زيادة الاحتياطي القانوني المطلوب تكوينة ..

وأنا أقول :

عند اعداد الميزانية يرفعون الإحتياطي من صافي الأرباح وليس من رأس المال وايضا ممكن استخدامه في زيادة رأس المال إذا تطلب الأمر .​

bu noora

موقوف
اعتب عليه ..

ردينا !
ما اتهمتك لشخصك ووضحتها لك بالرد السابق وإن هالكلام لغيرك ولست أنت المقصود يا بو نوره ( تبيها بالعربي باللاوندي :d حاضر )

المهم اكرر الطلب للمره الثانية ( نبي نثري هالصفحه بنقاش موضوعي ومفيد أنت لك وجهة نظر وأنا اختلف معاك فيها :cool: خل نتابع معاك شنو السلبيات اللي تشوفها بتمويل الخليج وتطرقت لها قبل إشوي وخل نتباحث فيها وصدقني بيكون نقاش علمي أخوي راقي مثل مستواك )​

اعتب عليه ..
يطلع عتابي له رجى ..
ازعل عليه ..
القى فؤادي له لجى ..
لكن اذا شوقي سجى ..
انسى عتابي و الزعل ..
و يفز قلبي لشوفته ..
ما كنا شي منه حصل .. :)

وبعدين ابيها باللاوندي يمكن التفاهم باللاوندي أحسن :)
وجهة نظري باختصار السهم كان ممتاز في يوم من الأيام .. بلاكت :) بالوقت الحالي في أمور تدور بالخفا واحنا يا غافلين لكم الله ..
التحليل الفني يقول السهم رايح بلد " بكسر الباء وتسكين اللام " .. وعبر عن هالشي بعض الاخوة المحللين بهالصفحة ..
ولغاية اللحظة والتو كلامهم ماشي مثل السيف ..
في بعض الاستنتاجات اللي كتبتها توافق ما ذهب له المحللون من حيث نزول السهم .. واعتقد شرحتها في مشاركة " بانت نهاية قصتك :) " ..
الخلاف وإن شاء الله ما هو خلاف بس اختلاف في وجهات النظر .. ان السهم حاليا فيه إنّ :) .. جناحي وجماعته ايش ناوين عليه .. الله العالم .. ممكن على المدى البعيد السهم فيه خير ما اختلف معاك .. ولكن تركيزي الأساسي في الوقت الحالي واقع الحال وليس واقع المقال .. واقع الحال يقول ان السهم من اردى إلى اردى ..
وسلامتك وتعيش وتقبل تحياتي واشواقي الحارة ولو كنت يمك بست راسك :)

فوزى بو احمد

عضو نشط
متأكد؟.......راح أقط الي عندي كله باجر

اخوى سؤالك صعب الاجابة عليه مباشرة يمكن تستطيع اتخاذ قرار بقراءة الردود
السهم يقولك ابى بيزات اخذ السهم بعد التفسيخ وتوزيع الاسهم واستقرار السهم وبتداول لاحظ تداول ضعيف اما كميات التدوير الحاصلة بالسهم موطبيعىة كميات تداول قوية بترند هابط

Dr.Abo----omar

موقوف
الاخوة الافــــاضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نسأل الله للجميع القبول في هذا الشهر العظيم.

كلمة أريد بها وجه الله :

ملاك بيت التمويل الخليجي يعانون منذ زمن وسعر السهم للاسف مستمر بالنزول !!

قد يكون هذا النزول لأسباب مالية وقد يكون لاسباب فنية صرفة وقد يكون غير ذلك !.

المهم :

ملاك السهم إما أن يكونوا مضاربين وهؤلاء يتحركون مع حركة السهم.

أنا وغيري كثير نملك بالسهم كإستثمـــار وعندما يتم تخويفنا بأن السهم سيصل الى كذا وكذا من دون دليل أو تحليل فهذا ظلم وتجني على السهم وملاكه.

لذا آمل من الإخوة أن يتم طرح الأسباب التي جعلتهم يتوقعون النزول الى قيعان سحيقة ؟

(( قرع الحجة بالحجة ))

شبعنا من إلقـــاء الكلام بلا دليل...

خافــوا الله

خافوا الله

خافوا الله.

أللهم من أراد بنـــا كيد وضرا , اللهم رد كيده عليه ياكريم.

bu noora

موقوف
تمون ..

بتحرش فيك يا بو نوره ..

تقول :
و في الأحوال التي يتم فيها زيادة راس المال يجب زيادة الاحتياطي القانوني المطلوب تكوينة ..

وأنا أقول :

عند اعداد الميزانية يرفعون الإحتياطي من صافي الأرباح وليس من رأس المال وايضا ممكن استخدامه في زيادة رأس المال إذا تطلب الأمر .​

بانت نهاية قصتك
وانعرف منهو الخليجي ..

الحقيقه مـُرّه
والحال ما ينطاق
واللي يخسر مـَرّه
يقدر على الفراق :)

بالفعل اخوي fundamentalist .. ملاحظتك بمحلها والكلام ما يطمن .. وخاصة إذا ما علمنا انه و في الأحوال التي يتم فيها زيادة راس المال يجب زيادة الاحتياطي القانوني المطلوب تكوينة ..
وبالتالي استقطاعات اضافية من ارباح السنة .. هذا إذا في أرباح

انا قلت نفس الكلام .. قلت الاحتياطي يتم استقطاعه من الارباح .. ولا يبت سيرة راس المال ..
عاد هالمرة مو تحرش .. تبلي :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى