محلل اليوت تحت التدريب (الجزء الثالث)

5-50/5

عضو نشط
تم احترام النقطه 7682 بالافتتاح احمر بنزول عن الاغلاق السابق بشيء بسيط
كسر السوق نقطة 7661 يعني باقي اليوم ممكن جدا يكون احمر ما اتوقع يمديه الوقت اخلص الموجات كلها اليوم.
والله أعلم

ها بو جاسم.. بينت فيلكا؟؟؟ انا اقول يطق ال 7522 مبدئيا.. انت شتقول؟؟

مولاي سهل علينا..

Bo_jassim

عضو مميز
ها بو جاسم.. بينت فيلكا؟؟؟ انا اقول يطق ال 7522 مبدئيا.. انت شتقول؟؟

مولاي سهل علينا..

هلا بوساره زين في محل اليوت قاعد يتكلم مادري اشفيهم الشباب هدوء

اول اشرايك ابتحليلي للسوق ؟

بعدين للأسف طافنه القطار آخر مره ولو ان كان واضح بس ان شاء الله المره هذي ماراح اطوفنه النزول للحين مازال مستمر 7500 الله العالم بنسلم عليها 7450 7300 او 7280 شي جذي هدفنه ان شاء الله .
قاعد اتابع الشارت بودقيقه حاليا للحين مافي شي جديد بس ان شاء الله يضبط السيناريو الي حاطه حق السوق وراح اكون في دخول بعدها ان شاء الله.
في حالة ان سلم على النقاط الي ذكرتها راح اضطر اني اسافر واخلي السوق اولي :p.

5-50/5

عضو نشط
هلا بوساره زين في محل hليوت قاعد يتكلم مادري اشفيهم الشباب هدوء

اول اشرايك ابتحليلي للسوق ؟

بعدين للأسف طافنه القطار آخر مره ولو ان كان واضح بس ان شاء الله المره هذي ماراح اطوفنه النزول للحين مازل مستمر 7500 الله العالم بنسلم عليها 7450 7300 او 7280 شي جذي هدفنه ان شاء الله .
قاعد اتابع الشارت بودقيقه حاليا للحين مافي شي جديد بس ان شاء الله يضبط السيناريو الي حاطه حق السوق وراح اكون في دخول بعدها ان شاء الله.
في حالة ان سلم على النقاط الي ذكرتها راح اضطر اني اسافر واخلي السوق اولي :p.

انا اقول اترك عنك السوق حاليا .. فحسب تشارتك بو دقيقة وترقيمك انا اشوف ان الموجة الرابعة من ترقيميك احتمال كبير تصير مع نهاية السوق لما ربعنا يصعدون المؤشر 20-30 نقطة في آخر ثانية.. واليوم اللي وراه راح يكمل نزول ويخلص الموجة الرئيسية مالته.. يعني اعتقد الشغل باجر مو اليوم .. وإذا وصلنا حق الاهداف اللي ذكرتها ما اعتقد بأن السوق بيرتد قوي.. يدوب 50-60 نقطة وتالي يرد ينزل ... والله اعلم..

Bo_jassim

عضو مميز
تحديث

الملفات المرفقه:

الحجم: 56.9 KB   المشاهدات: 57

Bo_jassim

عضو مميز
انا اقول اترك عنك السوق حاليا .. فحسب تشارتك بو دقيقة وترقيمك انا اشوف ان الموجة الرابعة من ترقيميك احتمال كبير تصير مع نهاية السوق لما ربعنا يصعدون المؤشر 20-30 نقطة في آخر ثانية.. واليوم اللي وراه راح يكمل نزول ويخلص الموجة الرئيسية مالته.. يعني اعتقد الشغل باجر مو اليوم .. وإذا وصلنا حق الاهداف اللي ذكرتها ما اعتقد بأن السوق بيرتد قوي.. يدوب 50-60 نقطة وتالي يرد ينزل ... والله اعلم..

كلام مضبوط 100% اذا ماصار ارتداد للسوق على آخر الافتتاح ماكو موجه 4 فرعيه.

بس ماقتلي ابرايك لازم اعرف وجهة نظرك بالسوق ككل في لك ترقيم معين حاطه في بالك ممكن احطه كسيناريو ؟

الطير القطامي

عضو مميز

بس ماقتلي ابرايك لازم اعرف وجهة نظرك بالسوق ككل في لك ترقيم معين حاطه في بالك ممكن احطه كسيناريو ؟

يعني بوجاسم تتوقع ان الاسبوع هذا كله احمر

ساده

5-50/5

عضو نشط

بو جاسم.. المثل يقول لا حكى الشرع .. عليك تكملة المثل.. انت المرجع حاليا في اليوت ، فما بعد كلامك كلام.. اللي تشوفه انت هو الصح..

اما بالنسبة للسيناريو اللي انا متبنيه فقد نسيته منذ دخلنا في رمضان.. وبدأنا بهالتصحيح البايخ اللي محنا راضين نطلع منه ولا ندري شنو نوعة ولا مايته.. انا كنت متبني ان الصعود من 6400 هو موجة رابعة ولكن بدأت أميل أكثر إلى كونها موجة B مع ميلان قليل نحو كونها موجة 2 :)

لكن يبيلي اتمعن أكثر في سلوكيات الموجات حتى أعرف الفرق ..

وانت شلونك؟ :p

Bo_jassim

عضو مميز
يا سلام عليك يا بو جاسم :)

حاظرين

يعني بوجاسم تتوقع ان الاسبوع هذا كله احمر

ساده

ممكن مثل ما تفضل بوساره ننطر الشباب اسوولنه موجه 4 فرعيه يلحقها نزول ثاني للقاع الخامسه والاخير ان شاء الله اقولك موقعه اليوم بعد التداول

-------------------------------------------------------------------------

النزول واضح جدا ان في الموجه 3 من 3 السقوط حاد وقوي مثل السيناريو الي حاطينه الى الآن كلشي ماشي اوكي ننتظر القاع والي راح احدد اذا كان السوق في مجال ولا انتهى ان شاء الله.

Bo_jassim

عضو مميز
بو جاسم.. المثل يقول لا حكى الشرع .. عليك تكملة المثل.. انت المرجع حاليا في اليوت ، فما بعد كلامك كلام.. اللي تشوفه انت هو الصح..

اما بالنسبة للسيناريو اللي انا متبنيه فقد نسيته منذ دخلنا في رمضان.. وبدأنا بهالتصحيح البايخ اللي محنا راضين نطلع منه ولا ندري شنو نوعة ولا مايته.. انا كنت متبني ان الصعود من 6400 هو موجة رابعة ولكن بدأت أميل أكثر إلى كونها موجة b مع ميلان قليل نحو كونها موجة 2 :)

لكن يبيلي اتمعن أكثر في سلوكيات الموجات حتى أعرف الفرق ..

وانت شلونك؟ :p

والله يا بوساره مثل ما تستفيد مني ايضا انا استفيد منك والفكره ان الترقيم ممكن انا اشوفه من زاويه وانت اتشوفه من زاويه ثاني و على قولتهم مخين احسن من مخ واحد :d.
الحقيقه حطيت انا كذا سيناريو في البيت وما مشى واقتنعت اخيرا بالي حطيته هذا بس ممكن اكون في شي ثاني والانسان مو معصوم من الغلط.

انا اميل مثلك كونها موجه بي وميلان ايضا قليل انها ممكن اتكون 2.

الحمدالله والله تمام انا شلخبار عندك ؟

5-50/5

عضو نشط
شكله المؤشر كع.. consolidating a bit. ممكن هذي موجة 4 فرعية من 3 رئيسية من ... الخ الخ الخ.. ؟؟

Bo_jassim

عضو مميز
تحديث
النزول للحين ماخلص وباجر ايضا يجب ان يكون احمر على حسب السيناريو الي حاطه وان شاء الله احط اهداف القاع القادم واراجع السيناريو لما اطلع من الدوام.

في احتمال يكون في ترقيم آخر بس بتغير بسيط و ماراح يفرق في وجهة السوق غدا واهي النزول ايضا.

الملفات المرفقه:

الحجم: 56.3 KB   المشاهدات: 59

Del Piero

عضو نشط
يعطيك العافيه على المجهود الجبار والتحليلات الجميله

Bo_jassim

عضو مميز
اليوم مثل ماهو واضح بالشارت السابق ان السوق لم ينتهي من سلسلة النزول.

المؤشر السعري في الموجه 4 الفرعيه والمفروض ان ينزل ويسجل قاعد جديد لبناء الموجه الرابعه من درجه أكبر ثم يرجع يصعد ثم ينزل ويسجل قاع آخير لتكتمل موجات النزول هذا اذا ماكان في امتداد ثاني للموجات. عندها ان شاء الله راح انحاول انحدد نوع السقوط.

اتوقع والله العالم ان النزول اليوم راح يبين أكثر او على قولتهم بقيادة زين وبيتك.

وصول الوزني الي 452 يلغي الكلام السابق ويكون في تغيير لسيناريو الترقيم.

Bo_jassim

عضو مميز
7550 من نقاط دعم السعري بالطريق في حالة النزول القادم حصل واتبع السيناريو ولو ان احتمالات الحصول على ارتداد قويه عندها ضعيفه وممكن يكون فيها ارتداد بسيط.

في حال ان زادت اهمية النقطه احاول ان شاء الله اذكرها لكن الى الآن اشوف ان في مجال ازياده للنزول.

الطير القطامي

عضو مميز
صباح الخير ابو جاسم

اشرايك باللي يقول ان السوق الحين بالموجهc من الموجه 4 التصحيحيه

وبعدها ان شاء الله راح اندش بالموجه 5 الدافعه

Bo_jassim

عضو مميز
صباح الخير ابو جاسم

اشرايك باللي يقول ان السوق الحين بالموجهc من الموجه 4 التصحيحيه

وبعدها ان شاء الله راح اندش بالموجه 5 الدافعه

والله اخوي الموجه 2 للسوق خذلتها يمكن شهر ولا شهرين
الموجه 4 هذي خذت الحين 8 اشهر ماشوف اي تناسب بينها وبين الموجه 2

موضوع الموجه 4 على الاغلب انتهى امره او على الاقل نبقى من الموجه الي اهيا على الغالب ممكن اتسوي الي حاصل الآن واهي موجه بي او موجه 2.

اذا اتضح شي آخر راح ابين مع الوقت بس خلنه مع الاحتمالات الي على الغالب انها تكون الاصح حاليا.

الطير القطامي

عضو مميز
طيب ابو جاسم تحملني شوي انا احاول اتعلم

ليش مايكون الارتفاع اللي حصل من 6300 الى 8300 اهو الموجه b

والحين هذي الموجه cمن 2 وبعدها ندش بالموجه 3 الدافعه

اللي ان شاء الله تكون ممتده

أعلى