الشركه الخليجية للإستثمار البترولي (( بتروجلف ))

الحالة
موضوع مغلق

الوحيد 1974

عضو مميز
الله يسلمك حبيبي بوسعود
الله كريم يالطيب

صلفوح عندى كلمه من زمان خاشه بقلبى ودى اقوله ومستحى :eek: ولا خلنى ساكت احسن ، ها اقولها ولا لأ يبا قولها ولاتستحى بصراحه حبيتك يالطيب :p:D واحس انك بانى احلام على هذا السهم ، وان شاء الله مرده الى الاعلى يالغالى واصبر وانا بأصبر معاك يالحبيب ، اكيد الحين اخونها ابو محمد العازمى يطالع مشاركتى ويتوهم على شى من خياله :p:D .

الحمد5

عضو نشط
صلفوح عندى كلمه من زمان خاشه بقلبى ودى اقوله ومستحى :eek: ولا خلنى ساكت احسن ، ها اقولها ولا لأ يبا قولها ولاتستحى بصراحه حبيتك يالطيب :p:d واحس انك بانى احلام على هذا السهم ، وان شاء الله مرده الى الاعلى يالغالى واصبر وانا بأصبر معاك يالحبيب ، اكيد الحين اخونها ابو محمد العازمى يطالع مشاركتى ويتوهم على شى من خياله :p:d .
العازمي ماتوهم من الاساس . بس استغرب ايهامك للناس هنيه عند دخولك للسهم علي انك تعلم بحركة السهم اللي صارت وترافقت مع تشجيع البعض لك بكلمة عاش بو سعود, وهناك بالمنتدي الثاني قاعد تسال عن وضع الشركه .

الوحيد 1974

عضو مميز
الف الف مبروك لملاك السهم اليوم الوحيد دخل على السهم والفال بأذن الله الواحد احد الى 100 فلس ، وذلك من بعد الله ووجهى الطيب على السهم بس لاتسألونى عن الكميه لأنى استحى اقولها :p:d .

حمده 5 الطيب أنا لم أووهم أحدا بأني املك المعلومه عن السهم وهذا كلامي يالحبيب اللي كتبته بان يصعد السهم من بعد الله وبوجهي الطيب وهذه كانت بداية مشاركتي مع صعود السهم لم اقل ان اسهم راح يصعد بناء علي معلومه عندي تري الظلم موزين ويشهد الله علي بأني مسامحك يالحبيب علي الكلام اللي قلته بحقي ، وكنت امزح مع اخي صلفوح وارجوا ان تتقبل كلامي يالحبيب . *

صلفوح

عضو نشط
حمده 5 الطيب أنا لم أووهم أحدا بأني املك المعلومه عن السهم وهذا كلامي يالحبيب اللي كتبته بان يصعد السهم من بعد الله وبوجهي الطيب وهذه كانت بداية مشاركتي مع صعود السهم لم اقل ان اسهم راح يصعد بناء علي معلومه عندي تري الظلم موزين ويشهد الله علي بأني مسامحك يالحبيب علي الكلام اللي قلته بحقي ، وكنت امزح مع اخي صلفوح وارجوا ان تتقبل كلامي يالحبيب . *

حبيبي بوسعود
لا تغشمر :p:D:p ترى الناس من كثر الخساير قامت تشوف الغشمرة معلومة
وترى الناس صدقت يوم تقول أنا برفع السهم يلا شجعوني شباب ، وأنا كنت فاهمك من البداية ومشيت وياك على الخط :p:D:p

الوحيد 1974

عضو مميز
حبيبي بوسعود
لا تغشمر :p:d:p ترى الناس من كثر الخساير قامت تشوف الغشمرة معلومة
وترى الناس صدقت يوم تقول أنا برفع السهم يلا شجعوني شباب ، وأنا كنت فاهمك من البداية ومشيت وياك على الخط :p:d:p

والله ادري الناس خسرانه وتعبانه بس ماتوقعت انهم يفكرون هذا التفكير ياصلفوح الطيب وانا آسف علي كل من سببت له إزعاج او عاش علي امل مني يالطيبين .

صلفوح

عضو نشط
بوسعود حبيبي
عندي إحساس أكرر إحساس إن بصير أكشن اليوم :eek:
إن شاء الله

الوحيد 1974

عضو مميز
بوسعود حبيبي
عندي إحساس أكرر إحساس إن بصير أكشن اليوم :eek:
إن شاء الله

انت قول عاش بو سعود وانا اراويك :p:D .

الحمد5

عضو نشط
عاش بو سعود............عسي الله يرفعك لعالي الجنان .

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
الاكشن مو الحين

يمكن تصير عليه اغلاقات اخر الشهر

ويبين طيبه بالعشر الاواخر باذن الله

صلفوح

عضو نشط
الاكشن مو الحين

يمكن تصير عليه اغلاقات اخر الشهر

ويبين طيبه بالعشر الاواخر باذن الله

هلا بوسلمان
يا أخوي أحب مشاركاتك العطرة ، تصحي عندي بصيص الأمل :p:D:p

صلفوح

عضو نشط
سبحان الله وأنا قاعد أكتب أرتفع 2.5
بتم أكتب على طوووووووووووووول :p:D:p

صلفوح

عضو نشط
يا تسييل أو خبر سيء والله أعلم
لا حول ولا قوة إلا بالله

الوحيد 1974

عضو مميز
يا تسييل أو خبر سيء والله أعلم
لا حول ولا قوة إلا بالله

لايبا مافى شى بعت الكميه اللى عندى وخفست بالسهم ياصلفوح الطيب :eek: .

الوحيد 1974

عضو مميز
هلا بوسعود حبيبي
يعني شغل خيانة ::verymad:::d::verymad::

هلا فيك يالغالى صلفوح انه اليوم فيه بلى الله يستر منه ويخارجنا منه اللهم آمين يارب العالمين .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى