شركة الصفاة العالمية القابضه ش.م.ك مقفله (( صفاة عالمي ))

الحالة
موضوع مغلق

ابن عمار

موقوف
التسجيل
5 سبتمبر 2009
المشاركات
265
الف الف مبروك للاعضاء الجدد وللمساهمين

الف الف مبروك للاعضاء الجدد وللمساهمين وبيض الله وجيهكم يالمساهمين بالفعل اللى فعلتوه بغرفة التجاره وبيض الله وجه ابوطلال عين السيح اللى فكنا من المجلس القديم ولغى لنا زيادة راس المال وابارك لاعضاء المجلس الجديد على عضويتهم ومنها الى اعلى ويرزق المساهمين المساكين اللى مالهم ذنب فى توقيف الشركة عام كامل واقول انشاء الله السهم يوصل نص دينار ولا لا للبيع عشان يعلق السهم شهر والله يوفق الجميع
 

ابن عمار

موقوف
التسجيل
5 سبتمبر 2009
المشاركات
265
يونيكس الله يقطع سوالفك عيل تقول اعجبتك

هذي فعلاً فعلاً أعجبتني هههههههههههه

يونيكس الله يقطع سوالفك عيل تقول اعجبتك ههههههههههههه مدامها عجبتك مبروك عليك المجلس اليديد
 

Legal

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
2,369
يا جماعه أبي رايكم عندي 80 الف سهم ودي ابيع إلي يشتري تنصحوني ابيع ولا أنطر مع إني شاريه السهم ب 65

اذا جاده بالبيع تراني شراي ولكن مو بسعر اقفال الا وهو (49 فلس )

على الخاص انا موجود .
 

ابن عمار

موقوف
التسجيل
5 سبتمبر 2009
المشاركات
265
من جريدة الوطن

الاقتصاد




«صفاة عالمي» تنتخب مجلس إدارة جديداً وتستهدف إعادة أسهمها للتداول مجدداً



2010/01/26 11:08 م


شكرا لتصويت التقيم
التقيم الحالي 5/0



(Alwatan)







كتب تامر حماد:

عقدت الجمعية العمومية العادية لشركة الصفاة العالمية القابضة أمس بنسبة حضور بلغت %54.85 وانتخبت مجلس ادارة جديداً لمدة 3 سنوات مقبلة مكوناً من شركة «المدينة» للتمويل والاستثمار ويمثلها بدر فاروق اليحيى رئيسا لمجلس الإدارة، أحمد سهو المطيري نائبا له، بالاضافة الى عضوية كل من غازي خلف السيد، خالد عبدالله العتيبي، أسامة عبده عطوي، ويعقوب يوسف مقدس عضو احتياط أول، فهمي فوزي الخضراء عضو احتياط ثان.
وترأس عمومية الشركة رئيس مجلس الادارة السابق محمد النقي والذي أرجع الأسباب الحقيقية التي أدت الى الأحوال التى آلت اليها أوضاع الشركة الى التداعيات السلبية للأزمة المالية العالمية التى القت بظلالها على كافة الشركات في جميع القطاعات مؤكدا أن مجلس الادارة السابق كان يسعى لتطوير اداء الشركة وقام بشراء حصص في شركات قائمة انخفضت أسعارها بشكل كبير نتيجة للأزمة المالية.
وأوضح النقي أن الشركة كانت مقترضة من أحد البنوك بضمان أسهم اضطر البنك الى تسييلها نتيجة انخفاض قيمتها، مما ساهم في تكبد الشركة خسائر بلغت 17 مليون دينار، منوها بأن اغلب هذه الأسهم تم شراؤها في أبريل 2008 أي قبل بداية أحداث الأزمة المالية العالمية.
وعقّب النقي على تحفظ المساهمين حول عدم استلامهم تقرير مجلس الادارة والميزانية العامة للشركة قبل موعد انعقاد العمومية لدراسته قائلا: إن الشركة قامت بالإعلان عن عموميتها قبل أسبوعين، وكانت الفرصة متاحة أمام المساهمين للحصول على أي طلب أو استفسار أو أوراق من مقر الشركة - إلا أن أحد المساهمين سارع بالرد قائلا: «هذا لو كان للشركة مقر».
وتحفظ مساهمو الشركة على جميع بنود العمومية بما فيها عدم إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة السابق الى حين الاطلاع على الميزانية مع إلغاء توصية مجلس الادارة السابق بزيادة رأسمال الشركة من 3 ملايين دينار الى 11.5 مليون دينار، بالاضافة الى أنه تم تغيير مدقق الحساب.
وبدوره علق رئيس مجلس الادارة الجديد للشركة بدر اليحيى بأن مجلس الادارة الحالي يسعى بكل جهد خلال الفترة المقبلة على أن تعود أسهم الشركة الى التداول مرة أخرى بعد ان توقفت عن التداول منذ فترات طويلة موضحا أن المجلس الجديد يسعى أيضا الى الحفاظ على حقوق المساهمين ونموها خلال المرحلة المقبلة من خلال تغيير الاستراتيجية ووضع خطط جديدة تتواكب مع السوق في الوقت الراهن.


تحفظ من «التجارة»

قال رئيس قسم الجمعيات العمومية بوزارة التجارة والصناعة بدر الشمري انه تم اسناد رئاسة الشركة الى المجلس السابق الى يوم انعقاد العمومية بناء على رأي الفتوى والتشريع، الى حين انتخاب مجلس ادارة جديد.
وتحفظت وزارة التجارة على تأخر تقديم الميزانية العمومية للشركة في موعدها.
 

مفتاح

عضو نشط
التسجيل
4 مايو 2005
المشاركات
663
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت أظيف لموضوعي شي مهم
يااخوان ياملاك السهم .... الشكر لله ثم لنجم الراية .... والله والله أشتغل شغل مو طبيعي وانا شاهد على هالشي ...
مايقول للملاك تعال لي وسلم لي التوكيل .. كان يقول أنت وينك وانا أجيك بنفسي .... الله يوفقة ويرزقة


 

ابن عمار

موقوف
التسجيل
5 سبتمبر 2009
المشاركات
265
جريدة الراى العام

عموميتها انتخبت مجلس إدارة جديداً في أجواء هادئة
اليحيى لـ «الراي»: الباب مفتوح لتسوية بين مساهمي «الصفاة العالمية» و«الصفاة»|كتب إبراهيم فتيت|

قد تكون الأجواء الإيجابية التي أحاطت بالجمعية العمومية لشركة الصفاة العالمية القابضة أمس إشارة إلى أن هناك تسوية تلوح في الأفق قد تكشف عنها الأيام المقبلة بين طرفي النزاع شركة الصفاة للاستثمار والملاك الجدد لـ«الصفاة العالمية».
وأعطى ممثل شركة المدينة للتمويل والاستثمار في مجلس الإدارة الذي انتخب أمس، والمرشح لرئاسة مجلس الإدارة الجديد لشركة «الصفاة العالمية» داخل المجلس بدر اليحيى، إشارة في هذا الاتجاه، على الرغم من نفيه لـ«الراي» وجود أي عروض رسمية حتى الآن من قبل شركة الصفاة للاستثمار بقصد التسوية، لكنه أشار إلى أن الباب مفتوح على مثل هذا الاحتمال.
وتشير مصادر مطلعة إلى احتمال تبلور تسوية، تتمثل في إسقاط «الصفاة للاستثمار» الديون المستحقة لها على «الصفاة العالمية»، على أن تسقط المنازعات القانونية بين الشركتين. وعن هذه المعلومات لم يعط اليحيى إجابة محددة لكنه أكد أن الأبواب مفتوحة للوصول إلى تسوية شرط أن تتضمن ردا لحقوق مساهمي الشركة.
إلا أن الأجواء الهادئة أمس داخل الجمعية وبحضور ممثلي شركة الصفاة للاستثمار، ومن قبل تخليهم عن مبدأي إفلاس الشركة وزيادة رأسمالها، فإن هذا قد يشير بأن الأيام المقبلة قد تحمل أخبارا إيجابية.
ووعد اليحيى مساهمي الشركة بأن يعمل مجلس الإدارة الجديد جاهدا على رد حقوقهم وإعادة السهم للتداول، والدفع نحو تعظيم عائدات الشركة، مشددا على أهمية إطلاع مجلس إدارة الشركة الجديد على كافة الأوراق والبيانات الخاصة بنشاط الشركة خلال الفترات السابقة.
جاء تصريح اليحيى عقب انعقاد الجمعية العمومية العادية للشركة أمس بنسبة حضور بلغت 54.85 في المئة، وترأس الجمعية العمومية أمس رئيس مجلس إدارة الشركة المُقال محمد النقي، مستعرضا جدول الأعمال، وكان يتبع كل بند تحفظ المساهمين، بدءا من المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2008، وتقرير مراقبي الحسابات وتقرير هيئة الفتوى والرقابة الشرعية، ورفض المساهمين المصادقة على الميزانية العمومية، كما رفضوا إخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة وإبراء ذمتهم عن الفترة الماضية، كما تم إلغاء البند الخاص بتوصية مجلس الإدارة بزيادة رأسمال الشركة من 3 ملايين دينار إلى 11 مليون دينار بعد أن رفض المساهمون ذلك.
وطلب المساهمين تعيين مراقبي حسابات جُدد بعد أن تم رفض إعادة تعيين نفس مراقبي الحسابات، إلا أن الموافقة الوحيدة كانت على إعادة تعيين هيئة الفتوى والرقابة الشرعية. وحول بند انتخاب مجلس إدارة جديد للثلاث سنوات المقبلة، قامت الجمعية العمومية بانتخاب مجلس إدارة جديد، بعد تأكيد إقالة المجلس الحالي من قبل مندوب الوزارة، وإيضاح أن سبب استمرار المجلس في عمله قرار الإقالة ساري وفق المادة 172 من قانون الشركات، إلا أن المجلس قام بمتابعة عمله خلال الفترة الماضية وذلك حسب رأي هيئة الفتوى والتشريع.
وإنتخبت الجمعية العمومية مجلس إدارة جديد مكون من التالي:
1 - شركة المدينة للتمويل والاستثمار ويمثلها بدر اليحيى (15.3 مليون سهم)
2 - غازي عبد الله السعيد (15.3 مليون سهم)
3 - أحمد سهو المطيري (15.1 مليون سهم)
4 - خالد عبد الله العتيبي (14 مليون سهم)
5 - أسامة عبده عطوي (14 مليون سهم)
وعضوا احتياط يعقوب يوسف المقدس وفهمي فوزي الخضر وحصل كل منهما على (1.2 مليون سهم)
 

ابن عمار

موقوف
التسجيل
5 سبتمبر 2009
المشاركات
265
جريدة القبس

27/01/2010





عمومية «صفاة عالمي» لا تبرئ ذمة مجلس الإدارة السابق



عيسى عبدالسلام
انتخبت الجمعية العمومية العادية لشركة الصفاة العالمية القابضة المنعقدة بنصاب بلغ %54.85 مجلس ادارة جديدا لمدة ثلاث سنوات مقبلة، وهم المدينة للتمويل والاستثمار ويمثلها بدر فاروق اليحيى رئيساً لمجلس الادارة، أحمد سهو المطيري نائباً له، بالاضافة الى عضوية كل من غازي خلف السيد، خالد عبدالله العتيبي، أسامة عبده عطوي، ويعقوب يوسف مقدس عضو احتياط أول، فهمي فوزي الخضراء عضو احتياط ثان.
وترأس عمومية الشركة رئيس مجلس الادارة السابق محمد النقي والذي أوضح أن الأسباب الحقيقية التي أدت الى الأحوال التي آلت اليها أوضاع الشركة تكمن في تداعيات الأزمة المالية العالمية التي اثرت على جميع الشركات، مشيراً الى أنه كانت هناك مساع جمة لتطوير أعمال الشركة، وتم شراء حصص في شركات قائمة انخفضت أسعارها بشكل كبير نتيجة للأزمة المالية.
وأضاف النقي أن الشركة كانت مقترضة من أحد البنوك بضمان أسهم اضطر البنك الى تسييلها نتيجة انخفاض قيمتها، مما ساهم في تكبد الشركة خسائر بلغت 17 مليون دينار، مشيراً الى أن اغلب هذه الأسهم تم شراؤها في ابريل 2008 أي قبل بداية أحداث الأزمة المالية العالمية.
وعقب النقي على تحفظ المساهمين حول عدم استلامهم تقرير مجلس الادارة والميزانية العامة للشركة قبل موعد انعقاد العمومية لدراستها، قائلاً ان الشركة قامت بالاعلان عن عموميتها قبل أسبوعين، وكانت الفرصة متاحة أمام المساهمين للحصول على أي طلب أو استفسار أو أوراق من مقر الشركة - الا أن أحد المساهمين سارع بالرد، قائلاً «هذا لو كان للشركة مقر».
وتحفظ مساهمو الشركة على جميع بنود العمومية بما فيها عدم ابراء ذمة أعضاء مجلس الادارة السابق الى حين الاطلاع على الميزانية، وألغيت توصية مجلس الادارة السابق بزيادة رأسمال الشركة من 3 ملايين دينار الى 11.5 مليون دينار، بالاضافة الى أنه تم تغيير مدقق الحساب.

تحفظ التجارة
ومن جانبه، قال رئيس قسم الجمعيات العمومية بوزارة التجارة والصناعة بدر الشمري انه تم اسناد رئاسة الشركة الى المجلس السابق الى يوم انعقاد العمومية بناء على رأي الفتوى والتشريع، الى حين انتخاب مجلس ادارة جديد.
وتحفظت وزارة التجارة على تأخر تقديم الميزانية العمومية للشركة في موعدها.
 

UNIX

موقوف
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
7,556
يونيكس الله يقطع سوالفك عيل تقول اعجبتك ههههههههههههه مدامها عجبتك مبروك عليك المجلس اليديد

يا هلا فيك يالغالي

أكيد مبروك علي غصب و طيب بنفس الوقت، اذا نجم الراية منا و فينا ما ندعمه ؟ عيل ندعم منو؟؟

معاك من جبال الألب

يونكس أبو الطنايز
 

ابن عمار

موقوف
التسجيل
5 سبتمبر 2009
المشاركات
265
من جريدة الجريدة

عمومية صفاة عالمي تُلغي زيادة رأس المال وتُقيل مجلس الإدارة
انتخبت مجلساً آخر... وتحفَّظت عن بنود الاجتماع
عبدالله خليل
شهدت الجمعية العمومية العادية لشركة الصفاة العالمية القابضة أحداثاً جديدة أمس، إذ انتخبت مجلس إدارة جديدا بدلا من المجلس المُقال، وتحفظت عن العديد من البنود الواردة في الاجتماع، كما ألغت زيادة رأس المال المُقترحة من المجلس القديم.

ألغت الجمعية العمومية العادية لشركة الصفاة العالمية القابضة (صفاة عالمي) التي عُقدت أمس، اقتراح مجلس الإدارة السابق بزيادة رأسمال الشركة من 3 إلى 11.5 مليون دينار لتغطية خسائر الشركة عن العام قبل الماضي 2008، كما تحفّظت على بعض البنود الواردة في الاجتماع الذي انعقد بنسبة حضور بلغت 54.85 في المئة من إجمالي المساهمين.

وانتخبت العمومية مجلس إدارة جديدا بدلا من المجلس المقال من قبل المساهمين أنفسهم، إذ انتخب لعضوية مجلس الإدارة كل من بدر اليحيى ممثلاً عن شركة المدينة للتمويل والاستثمار، إضافة الى أحمد سهو المطيري وغازي السعيد وخالد العتيبي وأسامة عطوي، بالإضافة إلى يعقوب المقدس وفهمي الخضرا كعضوين احتياطيين. وصرّح العضو المنتخب بدر اليحيى للصحافيين عقب انتهاء العمومية، أن المجلس الجديد سينعقد في الأيام القليلة القادمة لاختيار الرئيس ونائبه، الذي من المتوقع أن يتم اختياره هو لرئاسة المجلس واختيار احمد المطيري نائباً له، أما في ما يتعلق بأوضاع الشركة فقد أشار إلى أنهم سيعملون على إعادة تداول أسهم الشركة في سوق الكويت للأوراق المالية، بالإضافة إلى أنهم سيدرسون أوضاع الشركة المالية وميزانياتها بشكل دقيق جداً، ليتم تحديد النسبة المناسبة اللازمة لمعالجة الأوضاع عن طريق زيادة رأس المال، مؤكداً أن المجلس الجديد يهدف إلى إعادة الاستقرار إلى الشركة.

تحفُّظات بالجملة

وكان الرئيس السابق للشركة محمد النقي قد ترأس العمومية التي شهدت تحفظات عديدة من قبل المساهمين ممن يمثلون الأغلبية -نسبتهم 50.60 في المئة من الشركة- على بنود الاجتماع بسبب عدم تسلمهم تقرير الشركة السنوي قبل انعقاد العمومية، وتركزت التحفظات على بنود المصادقة على التقرير السنوي وتقرير مراقبي الحسابات وسماع تقرير هيئة الفتوى والرقابة الشرعية، وكذلك على المصادقة على الميزانية العمومية والتحفظ على إخلاء طرف المجلس السابق وإبراء ذمتهم، كما شهدت العمومية تحفظ وزارة التجارة والصناعة على البند المتعلق بالمصادقة على الميزانية العمومية، نظراً إلى أن الشركة تأخرت في إرسال بياناتها إلى الوزارة في الوقت المطلوب.

إقالة المجلس القديم

وأوضح رئيس قسم الجمعيات العمومية في وزارة التجارة والصناعة بدر الشمري، أن المجلس القديم يعتبر مُقالاً من قبل المساهمين والوزارة، تطبيقاً للمادة رقم 178 من قانون الشركات التجارية منذ العمومية السابقة، وأكمل عمله حتى يتم استكمال إجراءات انتخاب مجلس إدارة جديد للشركة.

من ناحيته، قال بدر اليحيى إن أغلبية المساهمين أرسلوا كتبا إلى الشركة لتزويدهم بالتقارير السنوية لكنها لم تجب عليهم، وهذا ما جعلهم يتحفظون على البنود المذكورة، مشيراً إلى أنه إلى الآن لا يعلم أحد من المجلس الجديد أين يقع مقر الشركة وهذا ما يعمل على تحديده في الأيام المقبلة.
 

gmaey

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2005
المشاركات
120
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت أظيف لموضوعي شي مهم
يااخوان ياملاك السهم .... الشكر لله ثم لنجم الراية .... والله والله أشتغل شغل مو طبيعي وانا شاهد على هالشي ...
مايقول للملاك تعال لي وسلم لي التوكيل .. كان يقول أنت وينك وانا أجيك بنفسي .... الله يوفقة ويرزقة



صدقت والله يا أخي ، فقد جاءني أكثر من مرة ، فجزاه الله خيرا وبارك له في ماله وعياله وأثابه الجنة
والسلام
 

ابن عمار

موقوف
التسجيل
5 سبتمبر 2009
المشاركات
265
جتك يونيكس

يا هلا فيك يالغالي

أكيد مبروك علي غصب و طيب بنفس الوقت، اذا نجم الراية منا و فينا ما ندعمه ؟ عيل ندعم منو؟؟

معاك من جبال الألب

يونكس أبو الطنايز

ادعم ماصورة بيتكم ههههههههههههههههههههههههههههه
 

نجم الراية

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2006
المشاركات
735
الإقامة
لندن-بريطانيا العظمي
يا هلا فيك يالغالي

أكيد مبروك علي غصب و طيب بنفس الوقت، اذا نجم الراية منا و فينا ما ندعمه ؟ عيل ندعم منو؟؟

معاك من جبال الألب

يونكس أبو الطنايز

----------مشكور يا يونكس وتجي بالسلامه ----وجهز نفسك استراتيجيا بالطريج ;)
 

نجم الراية

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2006
المشاركات
735
الإقامة
لندن-بريطانيا العظمي
الوعد بكره فى الجمعيه العموميه . قربت نهايتك يا مجلس الاداره ونقول الى أخونا نجم الرايه بوطلال راح نشيلك على الاكتاف غدا ونفر فيك مجمع الوزارات عسي نرد لك بعض جمايلك الله يحفظك


مسيت بالخير وانت من خيرة الرجال ياالعجمي:)
 

نجم الراية

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2006
المشاركات
735
الإقامة
لندن-بريطانيا العظمي
الف الف الف مبرووووك
ورحم الله والديك وعسي الله يرزقك الرزق الحلال
يا اخونا يا نجم الرايه وبشرنا متي ترد الشركه للسوق


الله يعيين علي الامانه ----- ورجعة السهم ؟؟؟؟ بس راجع راجع
و تفليس ما فيه باي حال من الاحوال <

يعتمد علي المكتب الجديد وحصوله علي اوراق الشركه وعقودها

بالطرق القانونييه او السلميه واي مستجدات علي هالموضوع راح ابلغكم

فيها ان شاء الله

والاخوه اللي سآلوا نفس السؤال الاكتفاء بالاجابه هذي
 

نجم الراية

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2006
المشاركات
735
الإقامة
لندن-بريطانيا العظمي

الف مبروك ياإخوان
والفال إن شاء الله إنها ترجع للتداول بعد ما يحيلون المجلس القديم للنيابة ويطلعون أصول الشركة من جبودهم


نجم الراية بارك الله فيك وجزاك خير على مجهودك

الله يعيين

ومشكور علي المشاركه
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى