شركة الأبراج القابضة ش.م.ك.مقفله ((أبراج))

الحالة
موضوع مغلق

اشتراكي

عضو نشط
طردوهم من مكاتبهم اللي بالضجيج والبوم ينعق فوق اطلالهم من امس
انزين وين بيقعدون يجتمعون مجلس الاداره؟
يشوفونلهم براحه

adelsaqer

عضو نشط
«التجارة» تفعّل قرار إلغاء عمومية «أبراج» بعد مرور 5 أشهر على حكم الاستئناف

أحمد حسن:
علمت «الدار» من مصدر مطلع أن وزارة التجارة والصناعة أصدرت كتابا يحمل رقم 33005 لسنة 2009 بتاريخ 2/11/2009 والذي يقضي بإلغاء التفويض بالتوقيع والتعامل مع كافة الإطراف والجهات الرسمية والممنوح لصالح أعضاء مجلس إدارة شركة الأبراج القابضة والصادرة بشأنه الشهادتان رقم 26501 و26499 بتاريخ 11/6/2009
وبذلك تكون التجارة قد عادت إلى رشدها وفعلت القانون وطبقت حكم محكمة الاستئناف وقبل الاستئناف وببطلان الجمعية العمومية للشركة التي انعقدت في 8/6/2008، وما ترتب عليها من آثار، وإلزام المستأنف ضدها (شركة الأبراج) بكافة مصروفات القضية وأتعاب المحاماة وذلك بسبب تجاوزات ومخالفات لشركة الأبراج القابضة المالك الأكبر في «الدولية للإجارة»، وعلى رأسها قيام «أبراج» بشراء 8.6 في المئة من أسهم «الدولية للإجارة من خلال التداول المباشر على سهم الشركة في سوق الكويت للأوراق المالية أثناء عضويتها في مجلس إدارة الشركة بما يخالف المادة 140 من قانون الشركات التجارية. ويأتي قرار وزارة التجارة بعد مضي أكثر من 5 أشهر على صدور حكم المحكمة ومرور نحو عام ونصف من تاريخ انعقاد الجمعية العمومية للشركة وإيقاف الشركة عن التداول وما لحق بالمساهمين من أضرار نتيجة لذلك
وبين المصدر أن هناك العديد من المساهمين لديهم توجهات برفع قضايا ضد وزارة التجارة والصناعة ومطالبتها بالتعويض عن كل ما لحق بهم من أضرار نتيجة تعطيلها للقانون.

تاريخ النشر : 04 نوفمبر 2009
اعتقد الشركة في الوقت الحالي كل مقومات الاستحواذ عليها جاهزة سعر السهم بالحضيض ومجلس الادارة باطل بس وين اللي يستحوذ:rolleyes:

ziad922

عضو نشط
لا حول ولا قوة الا بالله

بطوا جبدي المضاربين اليوم

يشترون بالحد الادنى ويعرضون تكتين فوق

لو مخلينه بدون صفقات وايـد احسن

على العموم قضية الدوليه للأجاره باجر

نشوف شنو راح يصيـر

وانا اتوقع يكسبون القضيه ويردون اسهم الشبكه

انشاءالله ما يكسبون القضيه وتكون الشبكة احسن شركة ويستمر خسارة الابراح اكثر انشاءالله في نزوال

baroon

عضو نشط
انشاءالله ما يكسبون القضيه وتكون الشبكة احسن شركة ويستمر خسارة الابراح اكثر انشاءالله في نزوال

يعني عاجبك العنزي شاري السهم بـ نص فلس ؟

أنا بصـراحه اتمنى الدوليه للأجاره تكسب القضيه ويردون حقهم

وعلى فكره

ترى انا املك بسهم الشبكه واملك بسهم ابراج

q_8_1975

عضو نشط
يا اخوان شنو قاعد يصير والله اني تعبت ممكن تفيدونا .
انا الى اعرفه بان شركه البراج تقدم خدمات و العقود لازالت موجوده و في بعضها قبل جم شهر تم تجديدها يعني الشركه مستحيل تخسر الا اذا كان اعضاء مجلس ادارة حرامية يعني بعين الله!!!!!!

ziad922

عضو نشط
يعني عاجبك العنزي شاري السهم بـ نص فلس ؟

أنا بصـراحه اتمنى الدوليه للأجاره تكسب القضيه ويردون حقهم

وعلى فكره

ترى انا املك بسهم الشبكه واملك بسهم ابراج

لو يشتريها بي فلس عندي احسن من الدوليه وسميروووه وجموووول يمكن نشوف الخير على ايدهم الى اخذها بي نص فلس عرفت

9hbhb9

عضو نشط

اتمنى ان تكون الشبكه احسن شركه
ولكن ارجوا ان لا تتمنى الخساره لاخوانك المساهمين اللي عندهم اسهم بالابراج لانهم ضحية للحراميه اللي بالاداره وادعوا لاخوانك الله يرزقهم احسن من تقول انشاء الله خساره ونزول

master-70

عضو نشط
لقد أسمعت لو ناديت حياً ولكن لا حياة لمن تنادي

Eng-Meshari

عضو نشط
الوضع مبهم للغايه .... محنا عارفين شالطبخه اللي قاعده تنطبخ على ناااار هاديه !!!!!!!!

بو فلاح

عضو مميز
مادام الشركة فيها جمال الكندري وسمير ناصر وفيها الدوليه ماراح تشوفون ارتفاع بي السهم

اعتقد ان جمال يملك اقل نسبه في الشركه

بيانات الافصاح عن ملكية كبار المساهمين
النسبة / طريقة المساهمة كبار المساهمين / النسبة
-- / مباشرة عايشة عبدالله حسن الشراح / 5.74%
-- / مباشرة بسام عبدالله ابراهيم المطوع واولاده / 22.17%‏
-- / مباشرة د. بندر عايد الظفيري / 10%‏
-- / غير مباشرة شركة الشبكة القابضة / 7.56%‏
-- / مباشرة عبدالله سالم السديراوي / 6.035%‏

يعني مو اهو اللي يتحكم بالسهم شوف النسب ولو كان بيفيد نفسه ما راح يخلونه الملاك اللي نسبتهم اكبر من نسبته وفي السلام ختام

الامريكي

موقوف
السهم شكل قاع جديد وانهي خمسة موجات الخير قدام (((( بتوفيق يارب )))

بركب القطار وياكم اذا سمحتم:cool:

adelsaqer

عضو نشط
السهم شكل قاع جديد وانهي خمسة موجات الخير قدام (((( بتوفيق يارب )))

بركب القطار وياكم اذا سمحتم:cool:

ابشر بعوار القلب يالامريكي الله يعينك علي هالسهم نحن السابقون وانتم اللاحقون :)

adelsaqer

عضو نشط
من محضر اجتماع لجنة المناقصات
اقرا صفحه 31 وشوف شنو مسوين بالابراج
http://www.ctc.gov.kw/meetings/84-2009.pdf

انا قريت محضر الاجتماع عاقبوهم بالحرمان من من مناقصات الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية لمدة عام بس هذي مومشكلة كل وزارات الدولة فيها عقود ممكن تستفيد منها الشركة بس يشتغلون صح مجلس الادارة اهني السؤال ؟اول شي المفروض محاسبة من تسبب بخسارة الشركة وابعاده عن مجلس الادارة وبعدين ممكن الشركة اتقدم حق المناقصات بس اذا الاشخاص نفسهم مازالو موجودين لاطبنا ولا غدا الشر

BMW750

عضو نشط
انا قريت محضر الاجتماع عاقبوهم بالحرمان من من مناقصات الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية لمدة عام بس هذي مومشكلة كل وزارات الدولة فيها عقود ممكن تستفيد منها الشركة بس يشتغلون صح مجلس الادارة اهني السؤال ؟اول شي المفروض محاسبة من تسبب بخسارة الشركة وابعاده عن مجلس الادارة وبعدين ممكن الشركة اتقدم حق المناقصات بس اذا الاشخاص نفسهم مازالو موجودين لاطبنا ولا غدا الشر

تدري ليش؟؟
لان الشئون موقفه ملفهم
يعني مايقدرون يجيبون عمال ولا يجددون اقامة اي عامل بسبب عدم دفع رواتب
وليش الهيئه عاقبتهم لانهم وقهوهم وصارهم اشهر ماجابوا عماله
بالعربي عقود حكوميه حامض علي بوزهم

adelsaqer

عضو نشط
تدري ليش؟؟
لان الشئون موقفه ملفهم
يعني مايقدرون يجيبون عمال ولا يجددون اقامة اي عامل بسبب عدم دفع رواتب
وليش الهيئه عاقبتهم لانهم وقهوهم وصارهم اشهر ماجابوا عماله
بالعربي عقود حكوميه حامض علي بوزهم

شوف يالحبيب احد اعضاء مجلس الادارة علاقته قوية باحد الوزراء المؤثرين في الحكومة الحالية وعنده القدرة انه اييب عقود حق الشركة بس المشكلة انه عليه شيك بمبلغ كبير والمحكمة ليلحين مافصلت بالقضية والاخ مايبي يدفع قاعد يماطل لكن في النهاية خننتظر حكم المحكمة اذا صدر ضده اهوا مظطر يدفع ومشكلته مايبي كل اللي استفاد منه في هالشركة يدفعه عشان يسدد قيمة الشيك وهم بعد اكو عضو ثاني عليه قضية واعتقد ان باجي الاعضاء ينتظرون نهاية هالقضيتين عشان يحددون مصيرهم معاهم وانا قلت من قبل ان الحل الوحيد هو رفع قيمة السهم عشان هالحبايب يطلعون فلوس حق قضاياهم لكن لاحياة لمن تنادي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى