شركة مجموعة الصفوه القابضه ش.م.ك مقفله قابضه (( الصفوه ))

الحالة
موضوع مغلق

AL_RAGI

عضو نشط
الله يستر عليج يالصفوة انا بالعادة السهم اللى اشتريه اقبس عليه وانزله حد ادنى واليوم شريت فيها بعد مابعت سهم اسمنت خليج ورد وارتفع بعد مابعته

اول شى جزاك الله خير على الدعوةالطيبة بس انا قلتلك راح اقبس على السهم ( الصفوة 57 نازل 3 - )

انسوا يصعد وانا معاكم ( الصفوة - 1 )

marvel

عضو نشط
شنو سبب الضغط على الصفوة ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

AL_RAGI

عضو نشط
بس ابي اعرف مفتخر انت بالشئ والا شحاطه

ما اقول الا اذكر ربك , ترا الاعتقاد بها الامور موزين , الله يصلحك....

لاتلومنى ياخوى من اللى فينى الشركة اللى ابيعها ماترتفع بس الا تعلق وطالع اسمنت خليج بعتها ب 140 وعلقت على طول 150 ومطلوبة بعد والصفوة شريت فيها على طول نزلت لكن نقول الله كريم

shafaf

عضو نشط
لاتلومنى ياخوى من اللى فينى الشركة اللى ابيعها ماترتفع بس الا تعلق وطالع اسمنت خليج بعتها ب 140 وعلقت على طول 150 ومطلوبة بعد والصفوة شريت فيها على طول نزلت لكن نقول الله كريم
أخوي أاكد لك لست أنت الوحيد الذي من يبيع اشلع السهم ، ياما حدثت معي شخصياً ومتأكد حدث نفس الشىء مع الكثيرين وهذه أرزاق من رب العالمين.

أما عن الصفوه فلدي خبره طوييييييييييله مع هذا السهم والذي يحصل الآن مر على عدة مرات وسبب لي خسائر كبيره بسبب عدم الصبر فنصيحتي لحاملي السهم بأن أن يتحلو بأكبر قدر من الصبر ، طبعاً في حال انك مضارب يجب تفعيل وقف الخساره ومن ثم معاودة الشراء بسعر أقل (سعر الدعم) وبالتوفيق ان شاء الله

السهم مضغوط والسبب أغلب الكميه خارج السوق ومثل الدور ماحاش صافتك راح يحوشكم الصعود بس وأنا أخوكم الصبر حلو

وبالتوفيق لكم

ودي ومتردد

عضو نشط
ان شاء الله صفقة زين هي راح ترفعه غصب

bigbin78

عضو نشط

ان شاء الله ترتفع الصفوة مع زين بكرة
والسوق كله يرتفع ويولع فوق فوق ان شاء الله
بس تداولها اليوم واغلاق السهم فيه شي

marvel

عضو نشط
اليوم دانة 180 فلس بارتفاع 10 فلوس .. الصفوة تملك 42% من الدانة .. معقولة اغلاق الصفوة مثل ما هو ؟! حتى ما ارتفع فلس !! ليش الضغط على السهم ليش ؟؟ الجروب كله طاااااار متى تتحرك الصفوة ؟؟ :confused::confused::confused:

هذا غير الصفاة وصافتك وصفاة طاقة والسوق 124 نقطة اخضر !

شي غريب :confused::confused::confused:

bigbin78

عضو نشط
بصراحه حيل مستغرب من وضع الصفوة كل السوق صاعد اللي هي مكانك راوح
فيها شي الله يستر منها .

المؤشر67

عضو نشط
بصراحه حيل مستغرب من وضع الصفوة كل السوق صاعد اللي هي مكانك راوح
فيها شي الله يستر منها .

اشخايف منه سعره 57فلس وين بيروح تحت احنا معاه ماله الا فوق الصبر مفتاح الفرج قاعدين ايلمون من تحت وبكره ادوره ماتحصله لا تخافون على قولة راشد الماجد طاير من السوق طاير قصدى من الفرح

الحالة
موضوع مغلق
أعلى