بيت التمويل الخليجي ..........3 ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

bu noora

موقوف

bu noora

موقوف
احنا ناس ازقرتيه .. بالصبر يتحلوا

:mad:::verymad::

صاحبنا صج مولي كل يوم عترض ويهه للطراره صج اللي اختشو ماتوا

300 مليون وبعد 100 مليون هذا صار راس مال شركة جديده والله مصيبه والسهم من نزول الي نزول شتالتها الله اعلم

وابو نوره والشباب يبون السهم فوق وين يروح فوق وصاحبكم مفلس ويطر طراره عينك عينك ولا تحد ملقيه بال

الظاهر يبي يطر وبعدين يعلن افلاسه الظاهر جذي :mad:

مو أحسن من يعلن إفلاسه وبعدين يطر :)
لازم يطر وبعدين يعلن إفلاسه عشان بعدين احنا انطر .. :)

bu noora

موقوف
أخاف صج

مرفق لكم اخواني الكرام تقرير أداء السوق ليوم الخميس 27/8/2009
الصادر من بيت التمويل الكويتي ( أي شي :) )

الملفات المرفقه:

• KSE Market Report 27-08-2009.pdf
    الحجم: 346.5 KB   المشاهدات: 179

bu noora

موقوف

الشكر لك اخوي scsi7000 على الجهد المميز

بو معاذ 2006

عضو نشط
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
السلام عليكم
متي تتوقعون يوصل السهم 500فلس وما فوق

والله لو يوصل هالسعر وانا ما بعت ماراح ادش السوق بالمره

وكون عووضت خساير 2006 و 2008

خلنا ننظر نظره شبه واقعيه يعني من 200 الى 250 فلس

بالوقت الحالي وبعدين لكل حادث حديث

alshie5

موقوف
السلام عليكم
متي تتوقعون يوصل السهم 500فلس وما فوق

بو التوصيات تبيه 500 فلس راح يوصل بس عقب ما يشيب الراس وتطيح الضروس وشعر الحواجب يغطي العيون وعند ما تمشي على ثلاث ريول وعند ما يعالجون الخبل صانع السوق في مستشفى الطب النفسي يعنى بالاختصار اكتب وصيتك على ان السهم 500 فلس ممكن الورثه ابناء الورثه يلحقون على السعر اللي تبيه والله اعلم

مالك الا الصبر وكثر من الطاعات والحسنات فى الشهر الفضيل وخلك من السهم وصانع السوق اللي يرفع الضغط

الله كريم والله على الظالم
:D:);):eek::(:)

مجد 91

عضو نشط
والله العظيم صار فينا احباط أنا انطره يرتفع شوي وبخلص منه0 فعلا لما قالوا صغار المستثمرين مايصبرون ودايما اللقمة الزينة يبلعها الحوت0:cool:

bu noora

موقوف
محمد بن فطيس وتمويل الخليج

بما ان احنا في إجازة الويك إند ..
حبيت استغل هالفرصة واهدي الأهبل هذه الأبيات لشاعر المليون محمد بن فطيس ..
وبصراحة انا احس انها فعلا تنطبق على تمويل الخليج ..

ياقو قلبك على الصّـده ويـا صُــــــبـرك
وياوسع صدري على صدك ويا صُبري

وياطول عمـرك بذاكـــــــرتـي وياكُبـرك
وياشيب عيني بشيّب عــــاد ذا كــــُبـري

والله لون حمل صبري فوقـك..ان تبرك
والله ولو تعتذر منـت بعلـى خــــــــبـري

ان ما جبرك الغلا ما اقدر على جـــبـرك
ياللي على ارض الوفـا ما شبرك بشبري

تـــزعل وترجع وتـلقانـي عــــلـى خبـرك
وانا انكسر لك واجـــــيـك ادوّر لــجبـري

طـــيفك وذكــــراك طـيلـة غيبتـــك سبـرك
وشـــــوقي لشوفتك طيلة غيبتـك سبـري

امـــــحق وليف ومحبه والا اقــول ابـرك
حسبي عليك اعشقك وانت اتحفر قــبري

zorya

عضو نشط
عاش بن فطيس وبونورا وكل مالكين السهم :)

bu noora

موقوف

ابن تيميه

عضو نشط
لو سمحتم يا أخوان متى راح يكون سعر الاكتتاب ؟وكم بالميه من رأس مال الشركه؟وكم سعر السهم ؟بالفلس لو سمحتم ؟؟وجزاكم الله خير؟

خالد خالد

عضو نشط
صح السان ابن فطيس واللة انه ياصبرنا على هالسهم المريض وامرضنا معاه

asuhail

عضو نشط
الكويتية الصينية» و«كي جي ال لوجستيك» و«الخليجي التجاري» و«عمار»
«فنية البورصة» توافق على طلبات إدراج 3 شركات في «الرسمي» وواحدة في «الموازي»

|
كتبت كارولين أسمر​
|

أعلن رئيس اللجنة الفنية في سوق الكويت للأوراق المالية مدير عام البورصة صالح الفلاح أن اللجنة أعطت موافقتها على إدراج 3 شركات في السوق الرسمي، هي «الكويتية الصينية للاستثمار»، و«كي جي ال لوجستيك» و«المصرف الخليجي التجاري» بالاضافة الى شركة في السوق الموازي هي «عمار للتمويل والاجارة».
وأكد الفلاح في تصريحات للصحافيين على هامش اجتماع اللجنة الفنية في سوق الكويت للأوراق المالية أمس، نية إدارة السوق بتصعيد الشركات المدرجة في السوق الموازي الى السوق الرسمي حال استيفائها للشروط اللازمة مشيراً الى وجود شركات مدرجة في السوق الموازي تقدمت بالفعل بطلب الادارج في السوق الرسمي.
وكشف الفلاح أن اللجنة ستكمل مناقشاتها حول انتقال الشركات من «الموازي» الى «الرسمي» لوضع الضوابط المنظمة لهذا التصعيد في اجتماع تعقده الاسبوع المقبل. وأضاف الفلاح أن اللجنة نظرت أيضاً في أمر الشركات المدرجة في السوق الرسمي والتي خفضت رأسمالها الى أقل من 10 ملايين دينار وتأثير ذلك على مدى استيفائها لشروط الادراج. وقال الفلاح إن اللجنة الفنية ستضع تصوراً لكيفية الانتقال من «الرسمي» الى «الموازي» والتعاون مع الشركات التي يقل رأسمالها عن 10 ملايين والأسهم الراكدة والشركات الخاسرة على أن يتم رفع الامر ضمن تقرير الى لجنة السوق لاتخاذ الخطوات اللازمة.
وكما كشف الفلاح أن اللجنة المالية اجتمعت أمس وعرضت للبيانات المالية للشركات المنتهية في 30 يونيو 2009، كما راجعت تحديث المقترح على لائحة شؤون الموظفين المقدم من قبل إدارة السوق.

bu noora

موقوف
برضه محدش عارف

لو سمحتم يا أخوان متى راح يكون سعر الاكتتاب ؟وكم بالميه من رأس مال الشركه؟وكم سعر السهم ؟بالفلس لو سمحتم ؟؟وجزاكم الله خير؟

يعلن بيت التمويل الخليجي ش.م.ب. بأن موعد اجتماعي الجمعية العامة العادية وغير العادية للشركة سيكون يوم الخميس الموافق 10/9/2009م ، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً في قاعة أوال بفندق الخليج - المنامة.

اعتقد اخوي ان الاجابة على تساؤلاتك راح تكون بعد الاجتماع والله أعلم ..

تاجر ولاكن

عضو نشط
اعتقد ان تمويل الخليج ناوي يطرح بقيمة 100 مليون دولار أسهم للاكتتاب وذلك للمساهمين في يوم انعقاد الجمعية العمومية ( طبعا انا وzorya و basmman وفندوش و dr.teeth وبوسعد 11 و toledoو تاجر ولاكن و bu3ly والناقد و asuhail ) :) "وآسف إذا نسيت احد من الاخوان" بالإضافة إلى طرح ما قيمته 200 مليون دولار على شكل أسهم ممتازة للجهات المقرضة وهي المقصودة بالمرابحة التمويلية المرتبطة بالأسهم .. وحتى تتوافق تلك الأسهم الممتازة مع الشريعة الإسلامية ( على اعتبار ان البنك اسلامي والذبح عنده اسلامي للمساهمين :) ) راح يكون قرض المرابحة غير مضمون .. لكن سيجوز للبائع تحويل القرض إلى أسهم من "بيت التمويل الخليجي" بموجب سعر الطرح ..
والله أعلم ..

والله انا يا ابو نوره الاهبل اخذ فلوسى كلها واذا يبى ابدله بعيش من التمويل اللى بالجمعيه انا حاضر

بو معاذ 2006

عضو نشط
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
والله انا يا ابو نوره الاهبل اخذ فلوسى كلها واذا يبى ابدله بعيش من التمويل اللى بالجمعيه انا حاضر

ابو طبعه حمرا زين مايتبدل فيه .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى