شركة منا القابضه ( منا قابضه ) ..

الحالة
موضوع مغلق

Cozmo

موقوف
التسجيل
11 مارس 2008
المشاركات
5,333
الإقامة
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
نفس الحركه صارت في جلوبل !!!
 

LONG TERM

عضو مميز
التسجيل
28 ديسمبر 2004
المشاركات
1,978
الإقامة
الكويت
السلام عليكم


الشراء :: 300-305

الهدف 360 ...20%

وقف الخسارة ::: اقفال تحت 290


والله اعلم



السلام عليكم



التوصية على السهم الى الان قائمة ..



السهم محافظ على النرند الصاعد ....



والاهدف على التوالي::: 360 فلس ( متوسط 100 يوم ) ....385 فلس ( متوسط 200 يوم)



اقفال تحت 330 فلس ......... خروج من السهم



ونشوف اخر التداول القوي اليوم... والاهم الاقفال .... وان شاء الله خير





والله اعلم
 

الملفات المرفقه:

  • zain.PNG
    zain.PNG
    الحجم: 41 KB   المشاهدات: 625

Panadol Night

عضو جديد
التسجيل
6 ديسمبر 2009
المشاركات
2
عـــــــــــاجـــــل

أرباح شركة منا القابضة لسنة 2009

30 فلس للسهم

واتوقع فيه اعلان عن صفقات بالايام القادمه
 

كر و فر

موقوف
التسجيل
27 نوفمبر 2009
المشاركات
184
حبيبى لونج تيرم أنت شفت الاقفال أشرايك بصريح العباره نبيع :وشكرا للك
 

LONG TERM

عضو مميز
التسجيل
28 ديسمبر 2004
المشاركات
1,978
الإقامة
الكويت
حبيبى لونج تيرم أنت شفت الاقفال أشرايك بصريح العباره نبيع :وشكرا للك



هلا فيك



والسوق غير جيد ...


شارت السهم ...بعد الاقفال ...

ضغط من الترند النازل .... ودعم من الترند الصاعد ( الى الان محافظ عليه)

الاسلم .... هو البيع غدا ...


التداول اليوم ومع نزول السوق القوي حصلت عمليات تبادل على السهم

انا عن نفسي سانتظر السهم بعد يوم لاخذ القرار

والله اعلم
 

الملفات المرفقه:

  • 2.png
    2.png
    الحجم: 37 KB   المشاهدات: 90

abotalal

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2005
المشاركات
511
الإقامة
kuwait
أرباح شركة منا القابضة لسنة 2009

30 فلس للسهم

واتوقع فيه اعلان عن صفقات بالايام القادمه



كويت نيوز
منا القابضة تتجه لتنفيذ مشروع مجمع تجاري على مساحه 73 الف متر مربع طريق مصر اسكندرية بكلفة مليار جنيه
 

boebrahim

عضو نشط
التسجيل
17 ديسمبر 2009
المشاركات
30
كويت نيوز
منا القابضة تتجه لتنفيذ مشروع مجمع تجاري على مساحه 73 الف متر مربع طريق مصر اسكندرية بكلفة مليار جنيه

السلام عليكم
الخبر يخلي السهم المفروض يرتفع بس السهم بنزول شنو السبب بنظرك جزاك الله خير
 

fah00d

عضو نشط
التسجيل
19 فبراير 2008
المشاركات
1,229
الإقامة
وزارة الماليـــه
أعلنت شركة منا القابضة عن انها تستعد لتنفيذ مشروع مجمع تجاري ضخم تعتزم الشركة تنفيذه عبر شركتها التابعة «الشركة المصرية للاستثمار العقاري» في مصر على ارض مملوكة لـ«المجموعة» بمساحة 73 ألف متر مربع في الكيلو 22 من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وبتكلفة إجمالية تقدر بمليار جنيه.وأضاف العضو المنتدب لشركة منا القابضة خالد الجاسر في بيان صحافي أن الشركة تبنت إنشاء عدد من المجمعات التجارية في مصر في إطار خطتها الإستراتيجية التي تهدف إلى التوسع في الأنشطة التابعة للمجموعة، بما ينمي أرباح المساهمين على المدىين القصير والطويل، خصوصا أن الدراسات تشير إلى استمرار النمو الاقتصادي والتجاري في مصر خلال الفترة المقبلة.وأشار الجاسر أن هذا المشروع يأتي في سياق الخطة الإستراتيجية الجديدة التي سبق وأعلنت عنها «منا القابضة» والتي تستهدف تعزيز ربحية الشركة وتحقق المزيد من التنوع القطاعي والجغرافي واقتناص المزيد من الفرص الواعدة في مختلف الأسواق في المنطقة .

وفي هذا السياق توقع الجاسر استمرار أداء الشركة القوي على الصعيدين التشغيلي والمالي خلال السنة المقبلة 2010 بفضل نجاح الإستراتيجية التي نفذتها الشركة خلال السنوات القليلة الماضية والتي بدأت تؤتي ثمارها إضافة إلي مشروعاتها الجديدة ذات العوائد المرتفعة.

اتفاقات تمويلية

من جهته أوضح الرئيس التنفيذي لشركة منا القابضة ناصر مجاور أن الشركة بصدد إبرام اتفاقات مع جهات تمويلية كبرى بقيمة تصل إلى 600 مليون جنيه وذلك بالتعاون مع بيت خبرة مالي للمشاركة في هذا المشروع الطموح والضخم، الذي تصل تكلفته إلى مليار جنيه، مشيرا إلى أن تلك الخطوة تؤكد على الفرص الواضحة لنجاح المشروع في المستقبل.

وأشار مجاور إلى ان الشركة تواصل في الوقت الحالي مساعيها لهيكلة الاستثمار المطلوب للمشروع وتبحث حاليا مع أطراف أخرى في المنطقة المشاركة في المشروع وتلقت حتى الآن ردودا مبدئية ايجابية تعزز من فرص الاتفاق في المستقبل.

وأوضح أن المجمع التجاري سيتضمن إنشاء مول تجاري على مستوى السردابين الأول والثاني ومواقف لانتظار السيارات والخدمات في السرداب الثالث ومبنى تجاري على الطريق الصحراوي بارتفاع ارضي وثلاثة ادوار.

وأضاف أن المجمع سيتضمن أيضا فندق 5 نجوم وأنشطة فندقية بمساحة 74460 مترا مربعا تشكل ما لا يزيد على 85 % من المسطحات البنائية المتبقية المسموح بها، إلى جانب مسطحات إدارية بمساحه 9855 مترا مربعا بما لا يزيد على 15 % من المسطحات البنائية المتبقية المسموح بها حيث يوفر المبنى نظام تكنولوجيا المعلومات وجميع الأنظمة الالكترونية الحديثة لتوفير سبل الراحة لمستخدميه.

وأوضح ان الشركة ستدخل في الإجراءات التنفيذية بعد الانتهاء من انجاز الدراسة الاقتصادية المتكاملة للمشروع والدراسة الفنية التي توضح المساحات المخطط عرضها للبيع والمساحات المخطط تأجيرها سواء كانت لأغراض تجارية وأغراض إدارية وفندقية وكذلك الدراسة التسويقية التي توضح العوائد المتوقعة سواء من البيع أو الإيجار والتواريخ المتوقعة لتحقيقها ، فضلا عن الدراسة المالية التي توضح العوائد المالية السنوية المتوقعة للمشروع والمؤشرات المرتبطة به مثل معدل العائد على الاستثمار والتدفقات النقدية.

من جهتها أكدت مي الفرج مدير التسويق الإقليمي في شركة منا القابضة أن المؤشرات الأولية التسويقية للمشروع مطمئنة للغاية بفضل العديد من المزايا التي يتمتع بها المشروع والتي تعزز من إقبال المستثمرين عليه.

وأشارت إلى ان المشروع يحظى بموقع متميز للغاية في الكيلو 26 على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في منطقة واعدة وتعتبر واحة للاستثمار المحلى والعربي وشريانا حيويا جديدا للأعمار والتنمية في القاهرة ومصر بشكل عام .

وأضافت أن المشروع يبعد دقائق معدودة من قلب العاصمة المصرية وبجوار العديد من المنشآت الحيوية ومنها القرية الذكية والمتحف المصري الجديد المتوقع افتتاحه سنة 2012 بمتوسط 20 ألف زائر يوميا، إضافة إلى عشرات المنتجعات السكنية الزراعية السياحية المقامة على الطريق.
 

فيصل2

عضو نشط
التسجيل
21 مايو 2006
المشاركات
1,633
مفترق طرق ... باكر

(( منا قابظة ))

يااا.... يروح كا نقطة اولى 360

يااا... يهبط ويروح 280

وهذا الشارت واحتمال اكون غلطان بالرسم




2074_01262809306.png
 

abotalal

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2005
المشاركات
511
الإقامة
kuwait
السلام عليكم
الخبر يخلي السهم المفروض يرتفع بس السهم بنزول شنو السبب بنظرك جزاك الله خير

يالحبيب انا فقط نقلت الخبر من كويت نيوز ...
 

sawa7

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
2,361
الإقامة
ديرتي الحبيبه Q8
بعد الانتهاء من إنجاز الدراسات الاقتصادية والفنية والتسويقية والمالية المتكاملة
«منا القابضة» تستعد لبدء تنفيذ مشروع مجمعها التجاري في طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي بتكلفة مليار جنيه



خالد الجاسر





أعلنت شركة منا القابضة انها تتوقع استمرار أداءها القوي على الصعيدين التشغيلي والمالي خلال السنة المقبلة 2010 بفضل نجاح الاستراتيجية التي نفذتها الشركة خلال السنوات القليلة الماضية والتي بدأت تؤتي ثمارها اضافة الي مشروعاتها الجديدة ذات العوائد المرتفعة.

وأضاف العضو المنتدب لشركة منا القابضة خالد الجاسر في بيان صحفي ان الشركة تستعد لتنفيذ مشروع المجمع التجاري الضخم الذي تعتزم الشركة تنفيذه عبر شركتها التابعة »الشركة المصرية للاستثمار العقاري« في مصر على ارض مملوكة لـ »المجموعة« بمساحة 73 ألف متر مربع في الكيلو 22 من طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي بتكلفة اجمالية تقدر بمليار جنيه.

وأشار الجاسر الى ان المجموعة تبنت انشاء عدد من المجمعات التجارية في مصر في اطار خطتها الاستراتيجية التي تهدف الى التوسع في الانشطة التابعة للمجموعة، بما ينمي أرباح المساهمين على المدى القصير والطويل، خصوصا ان الدراسات تشير الى استمرار النمو الاقتصادي والتجاري في مصر خلال الفترة المقبلة.

وأكد الجاسر ان هذا المشروع يأتي في سياق الخطة الاستراتيجية الجديدة التي سبق وأعلنت عنها " منا القابضة " والتي تستهدف تعزيز ربحية الشركة وتحقق المزيد من التنوع القطاعي والجغرافي واقتناص المزيد من الفرص الواعدة في مختلف الأسواق في المنطقة.

من جهته أوضح الرئيس التنفيذي لشركة منا القابضة ناصر مجاور ان الشركة بصدد ابرام اتفاقات مع جهات تمويلية كبرى بقيمة تصل الى 600 مليون جنيه وذلك بالتعاون مع بيت خبرة مالي للمشاركة في هذا المشروع الطموح والضخم، الذي تصل تكلفته الى مليار جنيه مشيرا الى ان تلك الخطوة تؤكد على الفرص الواضحة لنجاح المشروع في المستقبل.

وأشار مجاور الى ان الشركة تواصل في الوقت الحالي مساعيها لهيكلة الاستثمار المطلوب للمشروع وتبحث حاليا مع أطراف أخرى في المنطقة المشاركة في المشروع وتلقت حتى الآن ردودا مبدئية ايجابية تعزز من فرص الاتفاق في المستقبل.

وأوضح ان المجمع التجاري سيتضمن انشاء مول تجاري على مستوى السردابين الأول والثاني ومواقف لانتظار السيارات والخدمات في السرداب الثالث ومبنى تجاري على الطريق الصحراوي بارتفاع ارضي وثلاثة ادوار.

وأضاف ان المجمع سيتضمن أيضا فندق 5 نجوم وانشطة فندقية بمساحة 74460 مترا مربعا تشكل مالا يزيد على %85 من المسطحات البنائية المتبقية المسموح بها، الى جانب مسطحات ادارية بمساحة 9855 مترا مربعا بما لا يزيد على %15 من المسطحات البنائية المتبقية المسموح بها حيث يوفر المبنى نظام تكنولوجيا المعلومات وجميع الانظمة الالكترونية الحديثة لتوفير سبل الراحة لمستخدميه.

وأوضح ان الشركة ستدخل في الاجراءات التنفيذية بعد الانتهاء من انجاز الدراسة الاقتصادية المتكاملة للمشروع والدراسة الفنية التي توضح المساحات المخطط عرضها للبيع والمساحات المخطط تأجيرها سواء كانت لأغراض تجارية وأغراض ادارية وفندقية وكذلك الدراسة التسويقية التي توضح العوائد المتوقعة سواء من البيع أو الايجار والتواريخ المتوقعة لتحقيقها ، فضلا عن الدراسة المالية التي توضح العوائد المالية السنوية المتوقعة للمشروع والمؤشرات المرتبطة به مثل معدل العائد علي الاستثمار والتدفقات النقدية.

من جهتها أكدت مي الفرج مدير التسويق الاقليمي في شركة منا القابضة ان المؤشرات الأولية التسويقية للمشروع مطمئنة للغاية بفضل العديد من المزايا التي يتمتع بها المشروع والتي تعزز من اقبال المستثمرين عليه.

وأشارت الى ان المشروع يحظى بموقع متميز للغاية في الكيلو 26 على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي في منطقة واعدة وتعتبر واحة للاستثمار المحلى والعربي وشريان حيوي جديد للأعمار والتنمية في القاهرة ومصر بشكل عام.

وأضافت ان المشروع يبعد دقائق معدودة من قلب العاصمة المصرية وبجوار العديد من المنشآت الحيوية ومنها القرية الذكية والمتحف المصري الجديد المتوقع افتتاحه سنة 2012 بمتوسط 20 ألف زائر يوميا، اضافة الى عشرات المنتجعات السكنية الزراعية السياحية المقامة على الطريق.















تاريخ النشر 07/01/2010
 

R-W-H

عضو نشط
التسجيل
11 مايو 2009
المشاركات
921
الإقامة
الكويت
هذا سهم مريض وصانع سوقه امرض في مرض الحسد مايبي احد يترزق الله معاه
 

AL_RAGI

عضو نشط
التسجيل
30 مايو 2005
المشاركات
1,375
شفيه السهم اليوم كل مااخذوا بسعر 310 فلس عرض عليهم ثانى مرة بنفس السعر الله يبيد حيله نايم على السهم نوم نام عليه وحيد قرن
 

abo 7'alil

عضو نشط
التسجيل
7 أبريل 2009
المشاركات
48
من يوم نصح اخونا اونغ ترم بارك الله فيه بالبيع بعته و ناطره غدا على 300/305 للشراء اعتقد الحين السوق يساعد خصوصا بعد جني الارباح اليوم بالسوق و تأكيده مواصلة الارتفاع ...
 

abotalal

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2005
المشاركات
511
الإقامة
kuwait
منا قابضة تجري مخاطبات مع البورصة الكويتية وهيئة الاوراق والسلع الاماراتيه استعدادا لادراجها فى سوق دبي المالي
المصدر كويت نيوز
 

فيصل2

عضو نشط
التسجيل
21 مايو 2006
المشاركات
1,633
مفترق طرق ... باكر

(( منا قابظة ))

يااا.... يروح كا نقطة اولى 360

يااا... يهبط ويروح 280

وهذا الشارت واحتمال اكون غلطان بالرسم




2074_01262809306.png

السهم سلبي

والعلم عند الله

هذا ماشوفة بالتحليل

لان قبل جم يوم قلنا ان السهم يا... فوق يا.... تحت

وتأكد خلال الشمعة الاخيرة

والعلم عند الله

ليست دعوة للبيع وليس دعوة لتوقف عن الشراء

كل شيء جايز يمكن يعدل الوضع


2074_01263241718.png
 

sawa7

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
2,361
الإقامة
ديرتي الحبيبه Q8
شكل التداول تصريف

الله يعين
 

كر و فر

موقوف
التسجيل
27 نوفمبر 2009
المشاركات
184
لالتخاف ياسواح رايح يصعد باذن الله
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى