شركة الصفاة للاستثمار ش.م.ك مقفله ( الصفاة)

الحالة
موضوع مغلق

SNIPER-KW

عضو نشط
قدر الله وما شاء فعل ...لعل تكون فرصة مناسبة حق الاستثمارات الوطنية يستردون حصتهم الاولية على هالاسعار ..الله كريم :)

تحليل بسيط

دعم السهم هو 120 ولكن بسبب الظروف الحالية أتوقع إن السهم لن يرتد منها
والدعومات القادمة
104 فلس إغلاق فجوة
99 فلس إغلاق فجوة

وشكرا :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 32.1 KB   المشاهدات: 75

مستثمر من 1996

عضو نشط
انا ما لي علاقة بالتحليل بس عندي بعض المعلومات والتساؤلات ...

اولاً موضوع رساميل ما عندهم سالفة ولا مهنية لان استحقاق الوكالة بتاريخ 14 نوفمبر 2009 وعند الاستحقاق اذا عطوك ارباحك وطلبوا تجديد فهذا ممتاز

المديونيات الاخرى كلها جيدة ومحد مشتكي ورساميل تحاول زج باسماء دائنيين اخرين معها وهو اسلوب مثل ما قلت ليس مهني وما فيه احترافية .

شركة الصفاة عندها باستثمار بالصين والاستثمار ادرج سواء باعو او ما باعو ليش ما يعلنون عن الادراج " والمصادر عندي انهم باعوا جزء" ليش ما فيه اعلان ، هل يهم الادارة بالوقت الحالي نزول السهم لانهم صرفوا فوق او ....................... _ يعني تساؤل .

وضع الشركة نعرف انه جيد والقيمة الدفترية 170 فلس تنزل 10 فلوس تصعد 10 فلوس ليس هو السؤال الكبير ........... لكن اذا الشركة نزلت اي اعلان ايجابي لاحق بعد نزول السهم والتجميع يكون انتهى وبعدين اعلان عن الشركة والمجموعة حتى يساعد على الصعودوالتصريف """ هنا اضع علامة استفهام كبيرة على ادارة الشركة وارتباطها بشكل وثيق بسعر سهمها بالسوق وتداولاتها من هبوطها وصعودها الحاد """".

متدرب أصيل

عضو مميز

SNIPER-KW

عضو نشط
لاقت الحركة النشطة لمجاميع ايفا والصفاة والمجموعة والمدينة على اسهمها التابعة بالامس استحسان معظم المتداولين، وذلك على الرغم من نهجها المضاربي البحت

نيشاان61

عضو نشط
انا ما لي علاقة بالتحليل بس عندي بعض المعلومات والتساؤلات ...

اولاً موضوع رساميل ما عندهم سالفة ولا مهنية لان استحقاق الوكالة بتاريخ 14 نوفمبر 2009 وعند الاستحقاق اذا عطوك ارباحك وطلبوا تجديد فهذا ممتاز

المديونيات الاخرى كلها جيدة ومحد مشتكي ورساميل تحاول زج باسماء دائنيين اخرين معها وهو اسلوب مثل ما قلت ليس مهني وما فيه احترافية .

شركة الصفاة عندها باستثمار بالصين والاستثمار ادرج سواء باعو او ما باعو ليش ما يعلنون عن الادراج " والمصادر عندي انهم باعوا جزء" ليش ما فيه اعلان ، هل يهم الادارة بالوقت الحالي نزول السهم لانهم صرفوا فوق او ....................... _ يعني تساؤل .

وضع الشركة نعرف انه جيد والقيمة الدفترية 170 فلس تنزل 10 فلوس تصعد 10 فلوس ليس هو السؤال الكبير ........... لكن اذا الشركة نزلت اي اعلان ايجابي لاحق بعد نزول السهم والتجميع يكون انتهى وبعدين اعلان عن الشركة والمجموعة حتى يساعد على الصعودوالتصريف """ هنا اضع علامة استفهام كبيرة على ادارة الشركة وارتباطها بشكل وثيق بسعر سهمها بالسوق وتداولاتها من هبوطها وصعودها الحاد """".

صج زمن العجايب والمسخره صار اللى يطالب بحقه ماعنده مهنيه ولا عنده سالف واللى ياخذ فلوس الناس ويلعب فيها ويطنش هو المحترم .....اخى العزيز اقرأ الخبر عدل صحيح الاستحقاق فى 14 نوفمبر لكن فى اجراءات على الصفاة اتخاذها قبلها والجماعه مطنشين .... والله عشنا وشفنا صار الحق باطل لاحول ولا قوة الا بالله

خالد خالد

عضو نشط
صباح الخير انا متفائل اليوم بالسهم انشالة راح يرتد ويعلق انشالة

ريكاندو

عضو نشط
ماضني وراه خير اليوم الظاهر يبي يعلق الناس

أبو المصادر

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فالكم طيب ان شاء الله موعدنا مع تعليقة اليوم
أن شــــــــــــــــــــــاء الله

Wicked

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فالكم طيب ان شاء الله موعدنا مع تعليقة اليوم
أن شــــــــــــــــــــــاء الله

صبجك الله بالخير يالغالي

شكلك حاط فلوسك كلها بجروب الصفاة؟ اذا صحيح هالكلام،، انا أنصحك توزع محفظتك على أسهم متضاده :)

و بالتوفيق.

أبو المصادر

عضو مميز
صبجك الله بالخير يالغالي

شكلك حاط فلوسك كلها بجروب الصفاة؟ اذا صحيح هالكلام،، انا أنصحك توزع محفظتك على أسهم متضاده :)

و بالتوفيق.

صباح الورد يا الغالى
فى قروب احسن من قروب الشرهان قولى
على الاقل هو افضل الموجودين بين الحرامية فى سوق الكويت

ودي ومتردد

عضو نشط
ابو المصادر مصدر التفاؤل

زعيم مجموعة الصفاة :)

SNIPER-KW

عضو نشط
منقول من تحليل بيتك للتداول (شركة المثنى للاستثمار) لإقفال أمـــس للإفادة :-

الاتجاه الفني للسهم:
لامس السهم اليوم مستويات ال 100 فلس (fibo 38.2% ) وذلك بعد أن وصل لأدنى قيمة له منذ مارس الماضي عند 102 فلس ، و قد يشهد السهم غداً إستمرار عمليات التجميع عند القيم الحالية و التي بين 110 و 120 فلس ،
مما قد تساهم في عودة السهم فوق مستوى 120 فلس مع نهاية الإسبوع .

Wicked

موقوف
صباح الورد يا الغالى
فى قروب احسن من قروب الشرهان قولى
على الاقل هو افضل الموجودين بين الحرامية فى سوق الكويت

مو مهم،، قصدي لا تشتري اسهم تمشي مع بعض بنفس الاتجاه.

اشتر أسهم تعاكس بعضها، علشان يكون في توازن بين الربح و الخسارة.

:)

Wicked

موقوف
منقول من تحليل بيتك للتداول (شركة المثنى للاستثمار) لإقفال أمـــس للإفادة :-

الاتجاه الفني للسهم:
لامس السهم اليوم مستويات ال 100 فلس (fibo 38.2% ) وذلك بعد أن وصل لأدنى قيمة له منذ مارس الماضي عند 102 فلس ، و قد يشهد السهم غداً إستمرار عمليات التجميع عند القيم الحالية و التي بين 110 و 120 فلس ،
مما قد تساهم في عودة السهم فوق مستوى 120 فلس مع نهاية الإسبوع .

أنا قايلك من قبل أحذر من تحليل المثنى للاستثمار ترى يودي ورا الشمس.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى