شركة الصفاة تك القابضه ش.م.ك قابضه ( صافتك)

الحالة
موضوع مغلق

عالي بأخلاقي

عضو نشط
صانع سوق عجيــــــــــــــــب :) معاك لي اخر الدرب لين اشووووووف 100 فلس بعدين انفكررررررررررر انبيع :)

عالي بأخلاقي

عضو نشط
صبحكم الله بالخير شنو شباب محد شاري صافتك الا انا وين المشاركات :) تعالو بس خلونا انطلع حرتنا بالشرهان اهني بالمنتدلا لاننا مو قادرين نوصله الا عن طريق النت :)))))) بس اقولكم شي فالكم طيب اليوم بصير شقردي وبيعلق السهم بس الله يفكنا من ملايينه الوهميه اللي تعرض كل يوم والسهم بخير ويصير اخف سهم بالقروب تفس ماكان قبل باذن الله

هههههههههههههههه لا مو ابروحكم ....وإحنا بعد وياكم ..بس اعتقد انه السهم حايشه انفصام بالشخصية ما يدري انه تبع اقروب الصفاة ..الله ايهداه.. امضيع دربه وضيعنا وياه

ابوحمزه

عضو نشط
هذا السهم سلحفاة فى الصعود..........وأرنب فى النزول!

(أللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات)

AL.MOUSAWI

عضو نشط

هههههههههههههههههههههه

والله انك صاج يا بو حمزة

السهم هذا مثل اللي يوديك للنهر ويردك عطشان:eek::eek:

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة

هههههههههههههههههههههه

والله انك صاج يا بو حمزة

السهم هذا مثل اللي يوديك للنهر ويردك عطشان:eek::eek:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أشرب شاي ورووووووووووح ::verymad:::D

الناقد2

عضو نشط
مع احترامي وبعض المنقديين لموضوعي عن صافتك

اولا انا والله احترم راي الاداره عندما حذفت الموضوع ولا عندي اي احتجاج عندما حذفت الموضوع عندما قلت ان صافتك مثل اللي ............. ويرد و........... طبعا انتم عارفيين المثل ولا داعي اني اردده مره ثانيه ولكن القصد من كتابة الموضوع كانت له اهداف . منها انتقاد للسهم الذي متعمد هبوطه لهذا المستوى مع ان الشركه وضعها المادي لا يخفى على احد وضع جيد ومحقق ارباح حسب تصريحات المسؤليين فيها الا كان عكس ذلك فتلك مصيبه ولا تلوموني عندما ضربت المثل لان الخساير كبيره بالنسبه لي ولكثير من الناس .ولكن بالله عليكم هل عاجبكم الوضع . وطبعا اكثر المجاميع يوجد ناس وكتاب بالمنتىدى يدافعون ويطبلون لها والتطبيل للاسف ورط كثير من المستثمريين وكبدهم خساير مايعلمها الا الله وعندما كتبت الموضوع وجدت هجمه مالها اي مبرر حتى بعض الناس للاسف يريد ان يسفه الموضوع فقال الله يلوع جبدك واللي يقول وعععععععع وللي والله ماذكر شنهو قال والاداره طبعا احذفت الموضوع لان صار طلب من هؤلاء الفئه وكنت اتمني التريث قليلا حتى يعرف راي الجميع .وبعديين بصراحه اللي قاعد يصير بالبورصه شي يقهر ويبط الكبد ولا تلومون اللي ينفس عن نفسه شوي . ياناس هذي فلوس وتعب السنيين ورزق عيالنا والهوامير تدوسك ولا ترحمك ولا هم سائليين فيك اصلا .وكلمه اخيره اقولها للمدافعين انتقوا الله بالناس وعلموا ان هذه اموال ناس مايعلمها الا الله كيف حصلوا عليها في منهم من اخذ سلفه من البنك ومنهم فلوس تعب السنيين فلوس التقاعد . وانا اكرر اسفي طبعا للاداره وبعض الشرفاء بهذا المنتدى على اللفظ اللذي قيل

ابوشروق

عضو نشط
اولا انا والله احترم راي الاداره عندما حذفت الموضوع ولا عندي اي احتجاج عندما حذفت الموضوع عندما قلت ان صافتك مثل اللي ............. ويرد و........... طبعا انتم عارفيين المثل ولا داعي اني اردده مره ثانيه ولكن القصد من كتابة الموضوع كانت له اهداف . منها انتقاد للسهم الذي متعمد هبوطه لهذا المستوى مع ان الشركه وضعها المادي لا يخفى على احد وضع جيد ومحقق ارباح حسب تصريحات المسؤليين فيها الا كان عكس ذلك فتلك مصيبه ولا تلوموني عندما ضربت المثل لان الخساير كبيره بالنسبه لي ولكثير من الناس .ولكن بالله عليكم هل عاجبكم الوضع . وطبعا اكثر المجاميع يوجد ناس وكتاب بالمنتىدى يدافعون ويطبلون لها والتطبيل للاسف ورط كثير من المستثمريين وكبدهم خساير مايعلمها الا الله وعندما كتبت الموضوع وجدت هجمه مالها اي مبرر حتى بعض الناس للاسف يريد ان يسفه الموضوع فقال الله يلوع جبدك واللي يقول وعععععععع وللي والله ماذكر شنهو قال والاداره طبعا احذفت الموضوع لان صار طلب من هؤلاء الفئه وكنت اتمني التريث قليلا حتى يعرف راي الجميع .وبعديين بصراحه اللي قاعد يصير بالبورصه شي يقهر ويبط الكبد ولا تلومون اللي ينفس عن نفسه شوي . ياناس هذي فلوس وتعب السنيين ورزق عيالنا والهوامير تدوسك ولا ترحمك ولا هم سائليين فيك اصلا .وكلمه اخيره اقولها للمدافعين انتقوا الله بالناس وعلموا ان هذه اموال ناس مايعلمها الا الله كيف حصلوا عليها في منهم من اخذ سلفه من البنك ومنهم فلوس تعب السنيين فلوس التقاعد . وانا اكرر اسفي طبعا للاداره وبعض الشرفاء بهذا المنتدى على اللفظ اللذي قيل

ياخوى الناقد انت ماقلت شي محرم ولا شي عيب

انت قلت مثل كويتي واللى ماعرفه حط عليه علامة ؟

والامثال تضرب ولا تقاس

ولا تهتم ولا تكدر خاطرك وانس الموضوع ولا تلتفت وراك

وسلامتك ياخوى

الناقد2

عضو نشط
ياخوى الناقد انت ماقلت شي محرم ولا شي عيب

انت قلت مثل كويتي واللى ماعرفه حط عليه علامة ؟

والامثال تضرب ولا تقاس

ولا تهتم ولا تكدر خاطرك وانس الموضوع ولا تلتفت وراك

وسلامتك ياخوى

اخوي ابو شروق اشكرك على الاهتمام بالموضوع وانا اللي قصدته ان الشي يعور القلب فعلا وللاسف ان كثير من المساهمين فعلا تضرروا من هذا السهم . وانا فعلا ممتن للمشاركه .

ابوشروق

عضو نشط
اخوي ابو شروق اشكرك على الاهتمام بالموضوع وانا اللي قصدته ان الشي يعور القلب فعلا وللاسف ان كثير من المساهمين فعلا تضرروا من هذا السهم . وانا فعلا ممتن للمشاركه .

انا اول المتضررين من السهم

العفوه ما سويت شئ ما سويت اللى الواجب

bader__7

عضو نشط
ان شاء الله يعلق اليوم ...

ابوحمزه

عضو نشط
الحمد لله صافتك اليوم حد أعلى.

اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

خالد العتيبي

عضو نشط
اللهم لك الحمد حمدا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك...

homoudg

عضو نشط
ما شاء الله تبارك الرحمن القروب اليوم مبدع
مبروك للملاك القرب الصفاة .

ابوحمزه

عضو نشط
ماشاء الله ولا قوة الا بالله

الحمدلله صافتك اليوم تعليقه، هل يستعيد صافتك عافيته؟

أللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات.

عالي بأخلاقي

عضو نشط
باذن الله

عالي بأخلاقي

عضو نشط
ماراح ابيغ الا 100 فلس ان شاءالله

سهمك اخضر

عضو نشط
الف مبروك بوحمود تعليق صافتك

بس تكفى لاتصدمني وتقولي بعته بخساره

الحالة
موضوع مغلق