السلام عليكم ورحمة الله
الله يعطيك العافية وبميزان حسناتك أخوي جنرال
بارك الله فيك أنا عندي مؤسستين بإسم زوجتي ومسجلها بالتأمينات راتبها 250 دينار ويخصمون علي مبلغ 22 دينار تقريبا كل شهر للتأمينات من سنة 2007 ، يعني اهي صاحبة العمل
السؤال طال عمرك على الطاعة
أقدر أسجلها بدعم العمالة وشنو يكون وضيفتها لأن اهي صاحبة العمل الرخصة بإسمها ومسجلة بالتأمينات ويخصمون عليها تأمينات
وهل يمشون لها راتب دعم العمالة من تاريخ تسجيلها بدعم العمالة ولا من تاريخ تسجيلها بالتأمينات يعني يجيها أثر رجعي من 2007 ولا لأ
شنو طلبات دعم العمالة وإذا عندي توكيل عام عنها وأنا المفوض بالتوقيع للمؤسستين أقدر أنا أمشي الأمور ولا لا زم حضورها
جزاك الله ألف خير ورحم الله والديك
شكرا على دعواتك لي
طال عمرك
1- دام انك مسجلها بالتأمينات تروح دعم العماله وتطلب من عندهم بالحرف الواحد ( ابي ورقه طلبات تسجيل دعم العماله وباب خامس ) لان العاده يعطونك باب ثالث لان باب خامس حق اصحاب الاعمال وباب ثالث موظفه بشركه
2- تجمع كل الاوراق المطلوبه الي مذكوره في ورقه الطلبات وعقب ما تجهز تتصل على دعم العماله هاتفيا أو تدخل الموقع مالهم وتحط رقم مدني زوجتك وتختار علاوه اجتماعيه . يقولك راجع دعم العماله بتاريخ الفلاني (موعدك) وتقدم اوراقك
3- يسجلونها جدامك ويعطونك وصل ان راتبها راح ينزل بعد شهرين أو ثلاث طبعا بأثر رجعي .
4- سؤالك بالنسبه للأثر الرجعي من 2007 الى اليوم اقولك لاء لكن راح ينزل لها ان شاء الله اثر رجعي من شهر 4 الي طاف ولاتسألني ليش فقط اكتفي بالاجابه .
5- وبالنسبه لجم معاشها انا حاط موضوع فئات رواتب دعم العماله في موضوع مثبت وراح تستفيد منها
6- التأمينات راح يقص منها بحدود 40 الى 50 دينار (لان راتبها من مؤسستها و من دعم العماله)
والحمد لله عندك وايد صلاحيات (وكاله و تفويض) مايحتاج طلعتها من البيت