شركة أبيار للتطوير العقاري ( أبيار )

الحالة
موضوع مغلق

abuhbib72

عضو نشط
ان شاء الله يعلق

al1234

عضو نشط
ابيار سهم ماله صاحب وراح يصبح سهم للمضاربة وينافس المستثمرون

علقم

عضو نشط
لللللللللللللللللللللللللللللللللللللرففففففففففففففففففففففففففععععععععععععععععععععععع

latif_filfil

عضو نشط
تجمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع و ان شاء الله بعد مرحلة التجميع يكون الانطلاق

tariq11

عضو نشط
احساس النزول خلص مجرد شعور

اخوي اذا عندك توصيه .. قولها..
واذا عندك تحليل نزل شارتك...

واذا حساسك قوي شذي نزلنا احساسك بموجات اليوت :d

troy1

عضو نشط
اخوي اذا عندك توصيه .. قولها..
واذا عندك تحليل نزل شارتك...

واذا حساسك قوي شذي نزلنا احساسك بموجات اليوت :d

هههههههههههههه حسبي الله على بليسك

dinarkuwaiti

عضو نشط
أبيار راح يكسر الخمسين فلس نزول

احلامي ما تخرش المية ويا شباب لا احد يبرد او يفكر يشتريه

هذه المشاركة كانت بتاريخ 26 -10-2009 يوم وقته كانت ابيار بالستينات
وقته حذرت لا احد يشتريه او يبرد عليه

ابيار ما تمشي مع الاخبار اللى تصدرها في الجرايد لان الجرايد ليست كلها صادقة والقصد ناقل الخبر للجريدة لكن الرؤى من الله والله اصدق واعلم بنوايا البشر

على العموم تحذير للمرة الثانية لا تشترونه الحين اذا ناويين عليه

الاكاديمية

عضو نشط
انا اتوقع راح يدخل خانة الخمسين والاربعين بس مو اللحين اذا شفت السوق كسر 7000 نقطة وعموم الاسهم راح تنزل كلها لكن في الوقت الحالي الوضع متماسك وانا اقول الوعد في خانة الستين للمضاربين

والله اعلم في غيب الامور

TAHOE

عضو مميز
والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 56.4 KB   المشاهدات: 588

فارس777

عضو نشط
براءة اختراع تحليل فني جديد مع ابيار

المقاومه كانت 112 والحين 52 المجموع 164 تقسيم 2 = 82 وهو الهدف القادم والمده 20 يوم وتم استنتاجها من كميه التداول اليوم 20 مليون سهم طبعا مافي احد راح يعرف هذا التحليل وارجو من الاخوه المحللين عدم الانتقاد وطلب شارت تحليل فالمدارس تختلف يااخوان وكما اننا لم ننتقد تحليلكم فرجاء لا احد ينتقد تحاليننا علما بن اغلب التحاليل لم تصدق مع السهم سوى تحليل الاخ ميكانيكي بوصول السهم 52 وبعد ماتوقف عن تحليل هذا السهم قلت لازم واحد منا يقوم باختراع تحليل ممكن ان يصلح مع السهم طبعا اذا نجح هذا التحليل راح تكون براءة الاختراع وحقوق الملكيه الفكريه لي

فارس777

عضو نشط
الله يعطيكم العافية
اليوم شريته 52 اشرايكم نبيعة ولا نصبر

انا شريته فوق 100 فلس والحين بردت عليه علشان يطلع علينا 82 فلس وانت شاريه 52 وين يبي يروح علما ان قيمته الدفتريه 150 فلس يعني اذا كنت مستثمر حط بطنك بطيخ صيفي

انا شريته فوق 100 فلس والحين بردت عليه علشان يطلع علينا 82 فلس وانت شاريه 52 وين يبي يروح علما ان قيمته الدفتريه 150 فلس يعني اذا كنت مستثمر حط بطنك بطيخ صيفي

الله يعوض عليك ويرزقك ان شاء الله
ومشكور على الرد ونسأل المحلليل عن توقعاتهم للسهم لنستفيد جميعا

فارس777

عضو نشط
ان شاء الله خبر اعلان ارتفاع اسعار العقار بدبي 9% يرفع سعر ابيار

mishal-wu

عضو نشط
المقاومه كانت 112 والحين 52 المجموع 164 تقسيم 2 = 82 وهو الهدف القادم والمده 20 يوم وتم استنتاجها من كميه التداول اليوم 20 مليون سهم طبعا مافي احد راح يعرف هذا التحليل وارجو من الاخوه المحللين عدم الانتقاد وطلب شارت تحليل فالمدارس تختلف يااخوان وكما اننا لم ننتقد تحليلكم فرجاء لا احد ينتقد تحاليننا علما بن اغلب التحاليل لم تصدق مع السهم سوى تحليل الاخ ميكانيكي بوصول السهم 52 وبعد ماتوقف عن تحليل هذا السهم قلت لازم واحد منا يقوم باختراع تحليل ممكن ان يصلح مع السهم طبعا اذا نجح هذا التحليل راح تكون براءة الاختراع وحقوق الملكيه الفكريه لي

الصراحة طريقتك بالتحليل فعلاً مبتكرة جزاك الله خير على المجهود الطيب وانشاءالله يصدق التحليل بس لاتبخل على اخوانك وتحرمنا من دخول هذي المدرسة الله يوفقك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى