مدينة صباح الأحمد

al3mlaaq

عضو نشط

تقدر تروح الاسكان و تتنازل بس المشكلة لازم واحد ياخذها و تدري اللي بياخذها بيفكر و يقول ادش قرعة الضواحي المقبلة احسن

عسى ما شر ليش هونت

بارك الله فيك اخوي بومحمد ماقصرت علا الرد والله ياخوي نزلو خيطان وخربطو حساباتنا ذبحونة هالاسكان يحطون خطة ويسون شيء ثاني

al3mlaaq

عضو نشط

أفا .. وين اللي يقول بيقاصرنا :)

أتغشمر معاك

نرجو أن يكون المانع خير وأن يوفقك

ياهلا ومرحبا اخوي بوفهد ومبارك عليك وعلا جميع الاخوان مابقة من الشهر
انا لين الحين قصيرك سي 4 او 3 مااذكر بالضبط والله بس من نزلو خيطان خربطت الحسبة وانا اخوك

السلام عليكم
متى بوزعون خيطان وطلب اي سنة؟
وشكرا

يا جماعة الخير الموضوع هذا عن مدينة صباح الأحمد مو خيطان :)

خلونا في مدينتنا ونبي آخر أخبارها

لا تحورون الموضوع

ابو عبدالله333

عضو نشط
يا جماعة الخير شنو اخر اخبار المدينه وياليت الى عنده صور للمدينه ينزلها نبة نعرف شنو اخر التطورات

- صرح أحد مسئولى الهيئة العامه للأسكان أن تسليم القسائم الجاهزه للبناء فى قطاع سى سوف يكون فى شهر فبراير بالآعياد الوطنية ..............
وأن شــــــاء الله يصدق وعدهم .

أنا راجعت اليوم الأسكان وقالوا التوزيع بشهر 6 هذا كلام الموظفين بخدمه المواطن

السلام عليكم

مرحبا أخوي بو عبد الوهاب

بإذن الله سيتم توزيع عدد 564 قسيمة بشهر فبراير و 1000 قسيمة بشهر 6 / 2011 بإذن الله وهي مجموع القسائم في القطاع سي c وسواء وزعوها بشهر 2 ولا 6 ماتفرق معاي المهم يصدقون وحسب ماهو ملاحظ على أرض الواقع ( حلوه بديت استرسل ) أن التسليم كله سيتم بشهر فبراير للقطاع c بالكامل إن شاء الله

فوجر

عضو نشط
عسى الله يامر باللي فيه خير

ومشكورين ياجماعة على اخر الاخبار

وبارك الله فيكم

فوجر

عضو نشط
بوعبدالوهاب

الله يعطيك العافيه لاهتمامك بالموضوع

مشكور وللرفع

ابو عبدالله333

عضو نشط
ابو عبدالوهاب قواك الله على الاهتمام بالموضوع
ابو عبدالوهاب كل ما ادش القسم على بالى واحد نقل صور المدينه او اى خبر جديد وادش وانا منفعل والا كاتب ابو عبدالوهاب للرفع ههههههههههههه قواك الله ابو عبدالوهاب

ابو سعد$

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه يا اخوان على المعلومات عن مدينة المستقبل مدينة صباح الاحمد ولاكن سوال يدور في خاطري اذا فعلا بيكون البناء في فبراير 2011 لازم يوسعون الطرق المؤيديه للمدينه ... لان طريق الوفره ضيق جدا وعليه حركة شاحنات كبيره لاسيمة عن الحوادث الكثيره الله يكفينا وياكم شرها ... والله يرزق الجميع.

أعلى