مدينة صباح الأحمد

I T C

عضو نشط
دليل علي اهتمام المسؤلين في مدينة صباح والخير قادم

ترا اذيتنا من كثر ماتمدح بهالمدينه وانت كنت اكثر واحد معارضها شنهو تبى الناس تروح معاك لانك اخترتها.....

يبا قلنا ولازلنا نقول غير اهل المنطقه العاشره ماتصلح.

نعم منطقه حلوه بس قالعينها اخر الدنياّّّّّ!!!!!!!

q8_king1

عضو نشط
ترا اذيتنا من كثر ماتمدح بهالمدينه وانت كنت اكثر واحد معارضها شنهو تبى الناس تروح معاك لانك اخترتها.....

نتمني من اخونا يرتقي بالحوار اشوي واحترامي الاصحاب المنتدي ثاني نقطة فعلا انا كنت معارض للمدينة بس يوم شفت المميزات وماكو بديل غيرت فكرتي وهذة مو عيب واهم نقطة اخي العزيز هذة الموضوع عن مدينة صباح اذا مو عاجبتك وماتبي تسكن فيها لاتدخل وتشارك شوفلك موضوع ثاني شارك فية

q8.hunter

عضو نشط
نتمني من اخونا يرتقي بالحوار اشوي واحترامي الاصحاب المنتدي ثاني نقطة فعلا انا كنت معارض للمدينة بس يوم شفت المميزات وماكو بديل غيرت فكرتي وهذة مو عيب واهم نقطة اخي العزيز هذة الموضوع عن مدينة صباح اذا مو عاجبتك وماتبي تسكن فيها لاتدخل وتشارك شوفلك موضوع ثاني شارك فية

السلام عليكم .. اخوي ما اعتقد انه الاخ king اذانا بشي الرجل يتمنى الخير بالمستقبل فهل تكره الخير لغيرك ... وعسى ان شاء الله يوفق الجميع قولوا امين

al3mlaaq

عضو نشط

والله عيب يا خوي انت مو عاجبك الموضوع وماذيك لاتدخل اكثر الي كانو معارضين الحين تقبلو الامر الواقع وانت اذا مو عاجبك الموضوع او المنطقة انطر ياخوي الاسكان راح يوزع في المناطق الداخلية يمكن يثمنون الشامية وعبد الله السالم وبيعطونك بس انت اصبر_________________+

I T C

عضو نشط
والله عيب يا خوي انت مو عاجبك الموضوع وماذيك لاتدخل اكثر الي كانو معارضين الحين تقبلو الامر الواقع وانت اذا مو عاجبك الموضوع او المنطقة انطر ياخوي الاسكان راح يوزع في المناطق الداخلية يمكن يثمنون الشامية وعبد الله السالم وبيعطونك بس انت اصبر_________________+

صاحبك اللى انت تدافع عنه انسان متردد لابعد الحدود وانا مراقب مشاركاتكم انت وياه قاعدين تطبلون للمدينه بشكل مو طبيعي .. انا اعرف ان اهو ماله قصد ...بس مدحكم للمدينه مو طبيعي لاتخدعون الناس بالمديح الزايد وانا ما اقول انتوا قاصدين بس خلاص .....

وبعدين انا لو انطر مليون سنه ماراح اخذ فيها لانها ماتصلحلى بالمره واللى تصلحله عليه بألف عافيه....

الوزير الحالي اسمه احمد الفهد مو الصبيح انتبه.

q8_king1

عضو نشط
صاحبك اللى انت تدافع عنه انسان متردد لابعد الحدود وانا مراقب مشاركاتكم انت وياه قاعدين تطبلون للمدينه بشكل مو طبيعي .. انا اعرف ان اهو ماله قصد ...بس مدحكم للمدينه مو طبيعي لاتخدعون الناس بالمديح الزايد وانا ما اقول انتوا قاصدين بس خلاص .....

وبعدين انا لو انطر مليون سنه ماراح اخذ فيها لانها ماتصلحلى بالمره واللى تصلحله عليه بألف عافيه....

انت قمت تخورة بالحجي ماتدري شنو تقول عفوا شنو انسان متردد ليش اعرفك تعرفني ولابعد ابعد الحدود لوول انا ماراح اكثر كلام وياك بس لاتشارك بالموضوع احسلك الانة محد مرتاح لمشاركاتك ياتقول كلام طيب ولة السكوت من ذهب

al3mlaaq

عضو نشط

يااخي اغلب الناس تكون مترددة قبل اتخاذ القرارات ومو عيب انة الواحد يكون متردد وبعدين يعزم واما بالنسبة للتطبيل مثل ما اتقول علا شنو انطبل وشنو الفايدة يعني انا يوم مدحت المدينة فهي تستاهل وخل الشريطية والدلالين الي يرتفع ضغطهم كل ماطلعت مدينة جديدة وكبيرة والله يطول بعمر الشيخ فهد ويعينة علا عمل الخير مع اني مااعرفة لامن قريب ولا منبعيد

بوحظين

عضو نشط
مخطط
جديد و الشكر لي اخي wawwaw

من الداخل الدور الارضي

الدور الاول

ربع دور الثاني

المنزل من الخارج
الدور الارضي

الدور الاول

ربع دور الثاني

مساحو البناء 660 تقريبا
و المنزل منقسم الى قسمين
كل قسم صالة و 4 غرف نوم غير غرفة الخادمة و المطبخ وديوانية و المخطط معمول لمنزل مردوف

المنزل بالكامل

بوحظين

عضو نشط
| المزيد
10مدارس في مدينة صباح الأحمد
صلاح الراشد
كشف الوكيل المساعد للتعليم الخاص في وزارة التربية فهد الغيص عن قرب افتتاح 10 مدارس خاصة في مدينة صباح الأحمد، مؤكداً أن الوزارة تتبع سياسة جديدة لتخصيص المدارس الخاصة في المدن الجديدة، من خلال تحديدها بالقطع الاستثمارية في تلك المنطقة.
وقال الغيص في تصريح للصحافيين، إن هذه السياسة تأتي للتخفيف من الازدحامات المرورية أثناء دخول وخروج الطلبة من دوامهم الرسمي، ولاسيما أن القطع الاستثمارية في المدن الجديدة تكون في أطراف المنطقة، مشيرا إلى أن مدارس صباح الأحمد ستكون متنوعة بين المدارس الأجنبية ثنائية اللغة والمدارس العربية، وستفتح بشكل تدريجي، نظراً للحاجة التي يراها قطاع التعليم الخاص.
وشدد الغيص على أن القطاع يدفع بقوة نحو إعطاء تراخيص لإنشاء مدارس جديدة في عدد من المناطق، للتقليل من الكثافات الطلابية المرتفعة فيها.
وكشف عن منح ترخيصين لفتح مدرستين لذوي الاحتياجات الخاصة في منطقتي السالمية والفحيحيل، مشيرا إلى أن التربية تحرص على منح هذه التراخيص وفقاً لاحتياجات المناطق السكانية وقاطنيها.
وشدد على أن وزيرة التربية وزيرة التعليم العالي تركز على التعليم الخاص أسوة بنظيره الحكومي، بغية الارتقاء بمستوى العملية التعليمية في البلاد.
تاريخ النشر : 2010-01-01

al3mlaaq

عضو نشط
| المزيد
10مدارس في مدينة صباح الأحمد
صلاح الراشد
كشف الوكيل المساعد للتعليم الخاص في وزارة التربية فهد الغيص عن قرب افتتاح 10 مدارس خاصة في مدينة صباح الأحمد، مؤكداً أن الوزارة تتبع سياسة جديدة لتخصيص المدارس الخاصة في المدن الجديدة، من خلال تحديدها بالقطع الاستثمارية في تلك المنطقة.
وقال الغيص في تصريح للصحافيين، إن هذه السياسة تأتي للتخفيف من الازدحامات المرورية أثناء دخول وخروج الطلبة من دوامهم الرسمي، ولاسيما أن القطع الاستثمارية في المدن الجديدة تكون في أطراف المنطقة، مشيرا إلى أن مدارس صباح الأحمد ستكون متنوعة بين المدارس الأجنبية ثنائية اللغة والمدارس العربية، وستفتح بشكل تدريجي، نظراً للحاجة التي يراها قطاع التعليم الخاص.
وشدد الغيص على أن القطاع يدفع بقوة نحو إعطاء تراخيص لإنشاء مدارس جديدة في عدد من المناطق، للتقليل من الكثافات الطلابية المرتفعة فيها.
وكشف عن منح ترخيصين لفتح مدرستين لذوي الاحتياجات الخاصة في منطقتي السالمية والفحيحيل، مشيرا إلى أن التربية تحرص على منح هذه التراخيص وفقاً لاحتياجات المناطق السكانية وقاطنيها.
وشدد على أن وزيرة التربية وزيرة التعليم العالي تركز على التعليم الخاص أسوة بنظيره الحكومي، بغية الارتقاء بمستوى العملية التعليمية في البلاد.
تاريخ النشر : 2010-01-01

يعطيك الفية بوحظين علا الخبر والخير جاي ان شاء الله

q8ihome

موقوف
فكره حلوة هذا بدل ماتخيم وتدفع تأمين وتحجز مكان كل سنه للمخيم الحكومة بسطتها لكم قسيمه حكوميه وتقدر تستفيد منها بجاخور 600 م مع ارتداد كبير يسير مراح للغنم , الف شكر للأسكان وضعت لكل شيئ شيئ خوش مخيم سكني .

بوحظين

عضو نشط
فكره حلوة هذا بدل ماتخيم وتدفع تأمين وتحجز مكان كل سنه للمخيم الحكومة بسطتها لكم قسيمه حكوميه وتقدر تستفيد منها بجاخور 600 م مع ارتداد كبير يسير مراح للغنم , الف شكر للأسكان وضعت لكل شيئ شيئ خوش مخيم سكني .

اخوي q8ihome بصراحة ارحم من الاجارات اللي شابة ضو ولو انها بعيدة بس الله المستعان

ابن تيميه

عضو نشط

معاك حق:(

تويجر

عضو نشط
الله يعين اللي بيسكن هناك

ياجماعه يم الوفرة من صجكم انتوا

q8ihome

موقوف
نعم مخيم سكني عجيب وارحم من الصبيه والناس والعالم وين يروحون الا خلف ماتقولهم الاسكان والله المستعان ونشوف جلسة اليوم وين ودونا مع القروض

wawwaw

موقوف
مخطط
جديد و الشكر لي اخي wawwaw

العفو اخوي بو حظين وتسلم يمينك على التخطيط وتصميمك الحلو

اضافة للدور الثاني واخر تعديلات وتصميم لعائلة صغيره
وعطنا رايك

مسميات

نظره بثلاثي الابعاد

al3mlaaq

عضو نشط
الله يعطيك العافية جهد مشكوور اخوي وشغل طيب