شركة هيتس تيليكوم القابضه (هيتس تيليكوم)

الحالة
موضوع مغلق

ابن عمار

موقوف
ممكن الخبر هذا لهيتيس

الاقتصاد

بنهاية الربع الثاني

شركة خدمية تدرس تخارج بـ 30 مليون دينار

2010/05/08 11:44 م

كتب تامر حماد:
اكد مصدر مطلع لـ «الوطن» ان احدى الشركات المدرجة في قطاع الخدمات والتي يتم تداول سهمها باقل من 100 فلس وصلت الى مراحل متقدمة من المفاوضات لانجاز عمليات تخارج تصل الى 30 مليون دينار مضيفاً ان الاعلان عن التخارج سيتم مع نهاية الربع الثاني من العام 2010.
واوضح المصدر ان الشركة ستحقق ارباحاً قياسية ستعزز من نتائجها في الربع الثاني خاصة وان هذا التخارج هو الاكبر في تاريخ الشركة حيث قامت الشركة بالاستثمار فيه باسعار رخيصة جدا وعلى الرغم من التداعيات السلبية للأزمة المالية العالمية وانعكاسها السلبي على الاصول وتراجع قيم هذه الاصول الا ان هذا المشروع لاتزال قيمه اصله ثابتة وارتفعت بشكل كبير جدا مما جعل الشركة وافقت على العرض المقدم لها وكان سعراً مغرياً.

رشيد

عضو نشط
الاقتصاد

بنهاية الربع الثاني

كتب تامر حماد:
اكد مصدر مطلع لـ «الوطن» ان احدى الشركات المدرجة في قطاع الخدمات والتي يتم تداول سهمها باقل من 100 فلس وصلت الى مراحل متقدمة من المفاوضات لانجاز عمليات تخارج تصل الى 30 مليون دينار مضيفاً ان الاعلان عن التخارج سيتم مع نهاية الربع الثاني من العام 2010.
واوضح المصدر ان الشركة ستحقق ارباحاً قياسية ستعزز من نتائجها في الربع الثاني خاصة وان هذا التخارج هو الاكبر في تاريخ الشركة حيث قامت الشركة بالاستثمار فيه باسعار رخيصة جدا وعلى الرغم من التداعيات السلبية للأزمة المالية العالمية وانعكاسها السلبي على الاصول وتراجع قيم هذه الاصول الا ان هذا المشروع لاتزال قيمه اصله ثابتة وارتفعت بشكل كبير جدا مما جعل الشركة وافقت على العرض المقدم لها وكان سعراً مغرياً.

هذا الكاتب ليس له مصداقية تدرون ليش ما صرح باسم الشركة؟

عشان البورصة راح توقفها عن التداول وطلب توضيح عن الخبر وراح تنفي الشركة الخبر لانه غير صحيح
قام يلف ويدور ويلمح

ابن عمار

موقوف
هههههههههههههههه

عشان البورصة راح توقفها عن التداول وطلب توضيح عن الخبر وراح تنفي الشركة الخبر لانه غير صحيح
قام يلف ويدور ويلمح

هههههههههههههههه ضحكتنى تونى متغدى ههههههههههههههههههههه اقول اتمنى من البورصه توقفها عشان مايصير بالسهم نزيف وتنزف معاه فلوسك اخى الفاضل حب ايه اللى انتى بتتكلم عليه

بايع وخسران

عضو نشط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشيد

قام يلف ويدور ويلمح

بارك الله فيك اصبت كبد الحقيقة

ابن عمار

موقوف
خبر ثانى للشركه

هذا خبر هل يكون لهيتس رقم (1)

--------------------------------------------------------------------------------

الاقتصاد

بنهاية الربع الثاني

كتب تامر حماد:

وهل هذا الخبر لهيتس رقم (2)
شركة استثمارية ترتب شراء حصة تصل إلى %20 لأحد عملائها في أخرى خدمية

2010/05/08 11:45 م

شكرا لتصويت التقيم
التقيم الحالي 5/0

كتب تامر حماد:
قال مصدر مطلع لـ«الوطن» ان احدى الشركات الاستثمارية الكبرى تقوم حاليا بالترتيب لاحد عملائها لشراء حصة مؤثرة تصل لنحو %20 في احدى الشركات الخدمية.
واضاف المصدر ان الشركة الاستثمارية خاطبت ملاك الشركة الخدمية الذين رحبوا بالعرض شفهيا ولكنهم لم يبلغوا الشركة الاستثمارية رسميا حيث فضلوا التريث في الرد بشكل رسمي سواء بالقبول او بالرفض لعرض الشركة الاستثمارية خاصة ان سعر الشراء مغر.
وقال المصدر انه في حال تمت هذه الصفقة ستكون ثالث صفقة كبرى يتم الاعلان عنها رسميا في سوق الكويت للاوراق المالية بعد صفقة زين افريقيا وصفقة بيع التمدين الاستثمارية والعقارية ومساهمون آخرون لبيع حصصهم في البنك الاهلي المتحد. (انا مستغرب من بعض الاخوان المساهمين انا ماجبت شى من نفسى ولكن الكلام اللى اكتبه بالموضوع جايبه من جرايد كويتيه والجرايد ماذكرت اسم الشركه ولكن انا اكتب بعض المواضيع اللى بالجرايد اللى قريبه تكون من اخبار شركة هيتيس اذا انا غلطان يامساهمين علقو على كلامى ولله لاهى دعوة شراء ولاتطبيل السوق بنفسه دايخ الايام اللى راحت بس انا اجيب المواضيع اللى نهقى انها قريبه من الشركه وسلامتكم وانا مالوم الاخوان يوم انهم يعصبون من الخساره والله ثم والله السهم طالع على ب110 وكميه كبيره مازعلت هذا السوق يارابح والا خسران واذا ردت لتوقيف السهم انا اشوف احسن من النزيف اللى كل يوم حد ادنى

انت ما تعرف الصحفي تامر حماد

كل اخباره اشاعات فاضيه الله يعين اللي يسمع كلامه

ابن عمار

موقوف
ايه اعرفه

انت ما تعرف الصحفي تامر حماد

كل اخباره اشاعات فاضيه الله يعين اللي يسمع كلامه

تامر حماد الا اعرفه مو راعى الزد الحمرا شعرفنى فيه انا اتكلم عن جرايد الكويت واقول ان اقرب مافى الاخبار اللى تكتب بالجرايد عن شركة هيتيس واحد يقولى ماعندى مصداقيه شنو شايفنى كاتب صحفى انا اعقب عن كلام فى الجرايد لا اكثر ولا اقل وبعدين الاخبار اللى ذكرتها مكتوبه اليوم بالجرايد ماجبت شى منى الله يهديكم تعقبون على كلامى عقبو على كلام المحللين اللى يطلعون كل يوم بعد مايسكر السوق اللى يقولون زين وما ادراك مازين واحد يقول زين تقود العين والثانى يقول اذا اعلنت زين عن الصفقه راح يرتفع السوق والثالت يقول حنا فى انتظار صفقة زين من يوم تمت الصفقه والسوق فى نزول جايين تعقبون على كلامى والله اذا المنتدى هذا موجود وفيه كلام يكتب بالجرايد لاوالله ابكتب الكلام اللى بالجرايد واعقب عليه واذا كلامى فيه شى من الغلط عندكم مراقبين المنتدى اشتكو عندهم

سهمك اخضر

عضو نشط
[12:7:29] ِ.مجلس إدارة (هيتس تيلكوم) يجتمع فى 15-05-2010 لمناقشة بيانات 31-3-2010‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس إدارة شركة هيتس تيلكوم القابضة ‏
ِ(هيتس تيلكوم) سوف يجتمع يوم السبت الموافق 15-05-2010 في تمام ‏
ِ10 صباحا ، وذلك من أجل مناقشة البيانات المالية المرحلية للربع الاول‏
للفترة المنتهية في 31-03-2010 .‏

3lgm

عضو مميز
لا هو صعود تصريف ولا اهو هبوط , تداول بين المايتين هذا ما راح يقدر يكسر الـ76

الملفات المرفقه:

الحجم: 28.4 KB   المشاهدات: 76
    الحجم: 63.4 KB   المشاهدات: 77

طنش تعش

عضو نشط

3lgm

عضو مميز
كل المؤشرات طيبة , لكن السيولة ضعيفة , وحاليا السهم واقف على مقاومة , هذا والله كريم .

الملفات المرفقه:

الحجم: 72.9 KB   المشاهدات: 72
    الحجم: 74.5 KB   المشاهدات: 72

thoalqarneen

عضو نشط
هذا اذا كانت الاخبار ايجابيه اما اذا كانت الاخبار سلبيه فقد نرى اسفل القناه تقريبا 62 ومع ذلك مؤشراتها ما زالت ايجابيه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى