محلل اليوت تحت التدريب (الجزء الثاني)

الحالة
موضوع مغلق

Bo_jassim

عضو مميز
يا هلا بو فجر.. انت مو بس تتطفل الا تدرعم واحنا نقوم لك احترام :)
لا ماكو تداخل بالنسبة لي :d

أحسنت رحم الله والديك.. هذا اللي أقصده

نعم هو روبرت ماينر .. :d

اهني ممكن بس انا متأكد لو عندك الشارت كامل جان انت رجحت ان الرابعه انتهت.

بوساره لقيت حل حق سوقنه ؟ شنو ممكن قاعد يسوي !
النزول الاخير مو الجزء الي كسر قاعه بالسعري والوزني ماكسر لأ ابي الي قبله الي جنه معطيك 1 2 بعدييين نزووووول لي القاع وصعد منه ورد كسر
ابي هل موجه هذي شنو سالفتها عندك اقتراحات ؟

ميكانيكي

عضو مميز
:eek:فر فر فرفووري:eek: يوز عني لا اناديه :D
لالالا خله نايم عقب الحليبه :p
يا هلا بو فجر.. انت مو بس تتطفل الا تدرعم واحنا نقوم لك احترام :)
لا ماكو تداخل بالنسبة لي :d

أحسنت رحم الله والديك.. هذا اللي أقصده

نعم هو روبرت ماينر .. :d
احرجتني بو ساره :)

بارك الله فيك

النزول الاخير مو الجزء الي كسر قاعه بالسعري والوزني ماكسر لأ ابي الي قبله الي جنه معطيك 1 2 بعدييين نزووووول لي القاع وصعد منه ورد كسر

:confused:

5-50/5

عضو نشط

ما فهمتك بو جاسم.. يا ريت تحط تشارت صغيرون وتأشر على المكان اللي تقصده

Bo_jassim

عضو مميز
هذا الجزء بوساره اشرايك فيه ؟

الملفات المرفقه:

الحجم: 43.7 KB   المشاهدات: 106

SWAT

عضو نشط
آسف على التطفل والتدخل في نقاشكم..

سؤال.. شنو المشكلة في هالترقيم؟

مساء الخير على الجميع و كل عام و أنتم بخير و صحة و عافية

بو سارة كلام بو جاسم صحيح ..مايصير دبل 3 و ما في موجهة X تفصلهم

بو جاسم...إنسى 21 و غيرهم التصحيح للسعري مثل ما بينت من زمان zigzag و حاليا في c منه...بالنسبة للوزني أيضا zigzag و لم ننتهي من A منه حتى الأن و ريح بالك :p

q8__

عضو نشط

بو سارة كلام بو جاسم صحيح ..مايصير دبل 3 و ما في موجهة x تفصلهم

بو جاسم...إنسى 21 و غيرهم التصحيح للسعري مثل ما بينت من زمان zigzag و حاليا في c منه...بالنسبة للوزني أيضا zigzag و لم ننتهي من a منه حتى الأن و ريح بالك :p

يعطيكم العافية و مبارك عليكم الشهر جميعا..أخوي بو احمد تقصد ان السعري راح ينهي تصحيحه قبل الوزني ؟ :)

Bo_jassim

عضو مميز

بو سارة كلام بو جاسم صحيح ..مايصير دبل 3 و ما في موجهة x تفصلهم

بو جاسم...إنسى 21 و غيرهم التصحيح للسعري مثل ما بينت من زمان zigzag و حاليا في c منه...بالنسبة للوزني أيضا zigzag و لم ننتهي من a منه حتى الأن و ريح بالك :p

بس على كلامك هذا عندك قاعين مختلفين بالوزني والسعري ؟
والفرق بينهم بالوقت اكبير ؟
في كذا شغله بوأحمد تثبت ان الموجه بي للحين ما اطلعت منها الهبوط الحاد وين الموجه 5 للحين ما استعرضت ولا خذت وقت. على درجه مثل هذي المفروض تاخذ وقت مو نزول قوي بعدين صعود قوي.
اذا هذي الحاله ممكن اكون في شي ثاني صاير.

هذا رأي الشخصي والله أعلم يمكن اكون فايتنه شي.

SWAT

عضو نشط
يعطيكم العافية و مبارك عليكم الشهر جميعا..أخوي بو احمد تقصد ان السعري راح ينهي تصحيحه قبل الوزني ؟ :)

لا يالغالي راح ينزلون مع بعض بعد ما يكملون الموجهة الصاعدة الحالية....لكن الوزني راح ينزل أقل و الله أعلم

Bo_jassim

عضو مميز

ماشاء الله عليك مشاركاتك بسيطه.
ممكن اتقولنه خل انشوف شنو خبرتك في الموجات شنو راييك بالموضوع شنو شايف ؟

SWAT

عضو نشط
بس على كلامك هذا عندك قاعين مختلفين بالوزني والسعري ؟
والفرق بينهم بالوقت اكبير ؟
في كذا شغله بوأحمد تثبت ان الموجه بي للحين ما اطلعت منها الهبوط الحاد وين الموجه 5 للحين ما استعرضت ولا خذت وقت. على درجه مثل هذي المفروض تاخذ وقت مو نزول قوي بعدين صعود قوي.
اذا هذي الحاله ممكن اكون في شي ثاني صاير.

هذا رأي الشخصي والله أعلم يمكن اكون فايتنه شي.

ما في مشكلة تصير الموجهة 5 truncated

Bo_jassim

عضو مميز
نعم و الوزني الموجهة ما عليها غبار

تعريف الخامسه المنقطعه: هو عدم مقدرت الموجه على تحقيق قاع جديد بعد الثالثه والخمس الموجات الداخليه راح اتشوفها يلا حتى لو ماشفتها او كانت بسيطه ممكن انمشيها.
وما في شي اسمه الموجه الخامسه افشلة !!

لو قايل الوزني جان قتلك يمكن الله العالم بس دام اتقول السعري عيل مافي منقطعه بالسعري يا هذي حقا خامسه يا شي ثاني.

هذا المعلومات ماخذها من اليوت وايف نفسهم ومتأكد منها %100

q8__

عضو نشط
ماشاء الله عليك مشاركاتك بسيطه.
ممكن اتقولنه خل انشوف شنو خبرتك في الموجات شنو راييك بالموضوع شنو شايف ؟

وين يا بوجاسم الخبرة أنا استفيد منكم طال عمرك و كثر الله من أمثالكم أدب و علم و ان شاء الله عباده ..فيا العزيز انا حاليا ما عندي وجهة نظر عندي كتب توني مبلش فيها و قاعد أدرسهم مادة مادة و ألحين ودي أبلش عندكم فتوني بادي أقرى ..اذا الله عطانا عمر انتعلم و نستفيد و ان شاء الله انفيد لكن في الوقت الحالي انا مستمع و اذا تسمحون اذا عندي استفسار اتشاركونه فيه :) بس عندي سؤال محيرني بسالفة elliott wave مو معطين مسألة الوقت أهمية لأن الاستثمار الصحيح هو الدخول بالوقت الصحيح و الخروج كذالك

Bo_jassim

عضو مميز
وين يا بوجاسم الخبرة أنا استفيد منكم طال عمرك و كثر الله من أمثالكم أدب و علم و ان شاء الله عباده ..فيا العزيز انا حاليا ما عندي وجهة نظر عندي كتب توني مبلش فيها و قاعد أدرسهم مادة مادة و ألحين ودي أبلش عندكم فتوني بادي أقرى ..اذا الله عطانا عمر انتعلم و نستفيد و ان شاء الله انفيد لكن في الوقت الحالي انا مستمع و اذا تسمحون اذا عندي استفسار اتشاركونه فيه :) بس عندي سؤال محيرني بسالفة elliott wave مو معطين مسألة الوقت أهمية لأن الاستثمار الصحيح هو الدخول بالوقت الصحيح و الخروج كذالك

التايم ابروحه عالم ثاني بس في طرق اتحدد منها التايم بالموجات لكن دقتها لك عليها.

SWAT

عضو نشط
تعريف الخامسه المنقطعه: هو عدم مقدرت الموجه على تحقيق قاع جديد بعد الثالثه والخمس الموجات الداخليه راح اتشوفها يلا حتى لو ماشفتها او كانت بسيطه ممكن انمشيها.
وما في شي اسمه الموجه الخامسه افشلة !!

لو قايل الوزني جان قتلك يمكن الله العالم بس دام اتقول السعري عيل مافي منقطعه بالسعري يا هذي حقا خامسه يا شي ثاني.

هذا المعلومات ماخذها من اليوت وايف نفسهم ومتأكد منها %100

أنا كان قصدي بو جاسم إذا الخامسة ممكن تكون مقطوعة شنو المشكلة تكون أقصر من المفروض مادام عدت الموجهة 4

Bo_jassim

عضو مميز
تقصد قاع الثالثه بوأحمد
بوأحمد انا رايح حق القاع الي كلنه كن انتكلم عنه قبل الموجه حققت قاع جديد اشلون اتكون منقطعه اذا اصلا حققت قاع جديد.
المعلومه الي كانت متداوله قبل غير صحيحه ان الموجه ثلاثيه إذن اهيا منقطعه الموجه اساسا حققت قاع جديد وين الانقطاع.

الاختلاف كان ان الموجه ثلاثيه ولا خماسيه هذا شي ثاني بس مسطلح انقطاع الخامسه خطأ استعماله مع موجه حققت اصلا قاع جديد.
يعني بوأحمد مافي شي اسمه مقطوعه حق هل موجه وين الانقطاع ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى