محلل اليوت تحت التدريب (الجزء الثاني)

الحالة
موضوع مغلق

Bo_jassim

عضو مميز
طبعا راح يكون قاع جديد حتى ننهي الموجهة 2 و لكن الأرقام إلي ذكرتها تتناقض مع نزول الداو جونز...هل من المعقول الداو جونز ينزل إلى مستوى 1000 نقطة و الكويتي 2500 أو 1500 نقطة فقط ؟؟؟ و النفط 20 دولار فقط.؟؟؟...صدقني الأرقام غير متناسبة...في حالة النزول للداو جونز إلى 1000 نقطة أو أقل لن يتعدى الكويتي 100 نقطة و النفط دولار...متى تتوقع القاع الجديد ؟

اذا اتكلم عن قاع الموجه a النزول هذا كمؤشر سعري للحين مو واضح صراحه ولو ان عندي سيناريووين واحد فيهم اندينج داياجونال والثاني ان هذا رابعه وراح ينزل يعطينه الخامسه على خمس موجات.

بس كأسهم في جم سهم يبيلهم يمكن 3 إلى 4 اشهر عشان يوصلون قاعهم ممكن انتكلم في هل محاري.

تحليل الازمنه مودارسه انا حقيقه وهذا كله تقريبي ماحصلي وقت اجرب الفيبوناتشي تايم مع الموجات بس ناوي اشوفه بالايام اليايه عشان اشوف متى بتكون النهايه تقريبا.

الاخوان الشامري والريان أعلم مني في الامور الزمنيه حقيقه.

Bo_jassim

عضو مميز
في نقطه مهمه بوأحمد النقطه الي ذكرها بوبشير ان السوق الكويتي ممكن يكون امسوي 1 2 هم احتمال ثاني طبعا اذا كان هذا الشي صحيح السوق المفروض يصعد اكثر من جذي ( في جم سهم عندهم اهداف فوق اذا كان هذا اهو السيناريو) وراح تتضح الصوره اكثر بعد مايرد ينزل. هذا اذا كان فعلا الداوجونز ايضا امسوي 12 راح اكون في عامل مشترك بين سوقنه والداو بس مرثانيه بوأحمد الاسواق مالها علاقه في بعض بس انا حبيت اقول هل فكره ليش ممكن اتكون كأحد السيناريوات طبعا اتمنى ان هذا الوضع مايصير موعشان الوضع الاقتصادي راح يتدهو لأ بس عشان ماعندنه short sell :p بالكويتي فلازم ننقل شغلنه حق الامريكي :D

kuwaiti_zoom

عضو مميز
في نقطه مهمه بوأحمد النقطه الي ذكرها بوبشير ان السوق الكويتي ممكن يكون امسوي 1 2 هم احتمال ثاني طبعا اذا كان هذا الشي صحيح السوق المفروض يصعد اكثر من جذي ( في جم سهم عندهم اهداف فوق اذا كان هذا اهو السيناريو) وراح تتضح الصوره اكثر بعد مايرد ينزل. هذا اذا كان فعلا الداوجونز ايضا امسوي 12 راح اكون في عامل مشترك بين سوقنه والداو بس مرثانيه بوأحمد الاسواق مالها علاقه في بعض بس انا حبيت اقول هل فكره ليش ممكن اتكون كأحد السيناريوات طبعا اتمنى ان هذا الوضع مايصير موعشان الوضع الاقتصادي راح يتدهو لأ بس عشان ماعندنه short sell :p بالكويتي فلازم ننقل شغلنه حق الامريكي :D

بوجاسم وبوأحمد صبحكم الله بالخير

أنا أشوف أن هناك أختلاف كبير بين الكويتي والداو والسبب أن الداو يسير في حركه الموجه corrective لسنوات طويله ممكن تكون 200 سنه للدوره عندهم والسوق الكويتي يسير في حركه تصحيحيه لدوره صارت مدتها 30 سنه ممكن أذا قلنا من سوق المناخ .
يعني أذا الداو راح يصحح 40 سنه الكويتي راح يصحح 6 سنوات بالكثير
النفط له حساب أخر بوأحمد , وممكن مايمشي مع الداو جونز والسبب أنه في 2007 كان الداو يصحح من 14 ألف الي 10 ألاف والنفط أرتفع من 75 الي 147 يعني كانوا يعكسون بعض . الأرتباط بسيط بينهم عادي تشوف الداو 1000 نقطه والنفط 21 دولار .

موفقين خير أن شاءالله

Mr. Eng.

عضو مميز
اذا اتكلم عن قاع الموجه a النزول هذا كمؤشر سعري للحين مو واضح صراحه ولو ان عندي سيناريووين واحد فيهم اندينج داياجونال والثاني ان هذا رابعه وراح ينزل يعطينه الخامسه على خمس موجات.

بس كأسهم في جم سهم يبيلهم يمكن 3 إلى 4 اشهر عشان يوصلون قاعهم ممكن انتكلم في هل محاري.

تحليل الازمنه مودارسه انا حقيقه وهذا كله تقريبي ماحصلي وقت اجرب الفيبوناتشي تايم مع الموجات بس ناوي اشوفه بالايام اليايه عشان اشوف متى بتكون النهايه تقريبا.

الاخوان الشامري والريان أعلم مني في الامور الزمنيه حقيقه.
إذا بتفتحون المجال للإحتمالات زين انا بعطيكم إحتمال مينون فيه خضه بطون كم سنه و هو قاع 6300 تقريبا موجه 1 من ليدنج دياجونال ونهاية الموجه a ‎‏ راح تكون تقريبا 4500

Bo_jassim

عضو مميز
بوجاسم وبوأحمد صبحكم الله بالخير

أنا أشوف أن هناك أختلاف كبير بين الكويتي والداو والسبب أن الداو يسير في حركه الموجه corrective لسنوات طويله ممكن تكون 200 سنه للدوره عندهم والسوق الكويتي يسير في حركه تصحيحيه لدوره صارت مدتها 30 سنه ممكن أذا قلنا من سوق المناخ .
يعني أذا الداو راح يصحح 40 سنه الكويتي راح يصحح 6 سنوات بالكثير
النفط له حساب أخر بوأحمد , وممكن مايمشي مع الداو جونز والسبب أنه في 2007 كان الداو يصحح من 14 ألف الي 10 ألاف والنفط أرتفع من 75 الي 147 يعني كانوا يعكسون بعض . الأرتباط بسيط بينهم عادي تشوف الداو 1000 نقطه والنفط 21 دولار .

موفقين خير أن شاءالله
صبحك الله بالخير بوعبدالله
انا وياك اب هل نقطه الاسواق ماتقارن في بعض.

إذا بتفتحون المجال للإحتمالات زين انا بعطيكم إحتمال مينون فيه خضه بطون كم سنه و هو قاع 6300 تقريبا موجه 1 من ليدنج دياجونال ونهاية الموجه a ‎‏ راح تكون تقريبا 4500
بومحمد الاسواق العالميه لما تيي اتصحح في الغالب تتتبع نموذج abc زيجزاج في الموجه 2 اليوت وايف لما حطو الجايد لاينس والشروط هذي تمشي على الاسواق المكتظه بالسكان وعلى مؤشرات الاسواق العالميه أكثر من ماهي تمشي على الاسهم نفسه. يعني على سبيل المثال وضع مثل وضع سوقنه الشكل التصحيحي الي على الغالب راح يمشي وراه هو abc زيجزاج ممكن كل سهم اخور اشويه مع الجايد لاينس . المعلومه الي بوصلها اهي شروط النظريه تزيد اهميتها مع ازدياد كثافة الناس وتمشي على مؤشرات السوق بصوره افضل من الاسهم . الفكره كلها اب عدد المتداولين ودرجة الموجه.

بس هذا مايمنع انحط سيناريوات ثانيه.

الداو جونز شكل زيجزاج في الموجه 2 و 4 على فتره من الفترات بس لما تم تعديله للتضخم الموجه 4 اطلعت فلات مو زيجزاج وهذا يدل على اهميت وقوة الجايد لاينس.

طبعا احنا ماراح انسوي مؤشر مصحح للتضخم :D عشان جذي انحط ابالنه امكانية سيناريو ثاني بس على الغالب هذا الي بصير.

Mr. Eng.

عضو مميز
صبحك الله بالخير بوعبدالله
انا وياك اب هل نقطه الاسواق ماتقارن في بعض.

بومحمد الاسواق العالميه لما تيي اتصحح في الغالب تتتبع نموذج abc زيجزاج في الموجه 2 اليوت وايف لما حطو الجايد لاينس والشروط هذي تمشي على الاسواق المكتظه بالسكان وعلى مؤشرات الاسواق العالميه أكثر من ماهي تمشي على الاسهم نفسه. يعني على سبيل المثال وضع مثل وضع سوقنه الشكل التصحيحي الي على الغالب راح يمشي وراه هو abc زيجزاج ممكن كل سهم اخور اشويه مع الجايد لاينس . المعلومه الي بوصلها اهي شروط النظريه تزيد اهميتها مع ازدياد كثافة الناس وتمشي على مؤشرات السوق بصوره افضل من الاسهم . الفكره كلها اب عدد المتداولين.

بس هذا مايمنع انحط سيناريوات ثانيه.

الداو جونز شكل زيجزاج في الموجه 2 و 4 على فتره من الفترات بس لما تم تعديله للتضخم الموجه 4 اطلعت فلات مو زيجزاج وهذا يدل على اهميت وقوة الجايد لاينس.

طبعا احنا ماراح انسوي مؤشر مصحح للتضخم :D عشان جذي انحط ابالنه امكانية سيناريو ثاني بس على الغالب هذا الي بصير.
بو جاسم انا اتكلم عن سوقنا الموجه A تتكون من 5 موجات Leading Diagonal
حاليا إحنا بالموجه الثانيه كإحتمال

5-50/5

عضو نشط
صبحكم الله بالخير جميعا...

همممممم.. اشوف النقاش احتدم وطول وتشعب ودش في مكنونات النظريات ودهاليزها المظلمة فصرت وكأني بين الشيخ الرئيس والفارابي وفطاحلة الفلسفة الآخرين يتطارحون في مسالة هل أن الوجود هو الأصل أم الماهية ، ومسالة أن هل أن الصلاة بها فائدة ولذلك أمر الله بها أم أن الصلاة أصبح بها فائدة بعد أن أمر الله بها ومسألة هل الدجاجة هي الأصل أم البيضة :confused:

شباب... لنتبع المثل القائل :Keep It Simple عشان نقدر نستوعب ونتابع الموضوع بشكل أفضل..

ويعطيكم العافية على ما تقومون به من خدمة لاخوانكم في المنتدى :D

Bo_jassim

عضو مميز

همممممم.. اشوف النقاش احتدم وطول وتشعب ودش في مكنونات النظريات ودهاليزها المظلمة فصرت وكأني بين الشيخ الرئيس والفارابي وفطاحلة الفلسفة الآخرين يتطارحون في مسالة هل أن الوجود هو الأصل أم الماهية ، ومسالة أن هل أن الصلاة بها فائدة ولذلك أمر الله بها أم أن الصلاة أصبح بها فائدة بعد أن أمر الله بها ومسألة هل الدجاجة هي الأصل أم البيضة :confused:

شباب... لنتبع المثل القائل :Keep It Simple عشان نقدر نستوعب ونتابع الموضوع بشكل أفضل..

ويعطيكم العافية على ما تقومون به من خدمة لاخوانكم في المنتدى :D

اشوي واندش في الماسونيه :D:eek:

Mr. Eng.

عضو مميز

شباب... لنتبع المثل القائل :keep it simple عشان نقدر نستوعب ونتابع الموضوع بشكل أفضل..

ويعطيكم العافية على ما تقومون به من خدمة لاخوانكم في المنتدى :d
هلا بو ساره
كله من بو جاسم يفتح لنا بيبان التأمل بالتحليل​
اشوي واندش في الماسونيه :d:eek:

ههههههههههههههههه
يخرب بيت عدوك

5-50/5

عضو نشط
اشوي واندش في الماسونيه :D:eek:

بو جاسم... شوف المخطط :)

Here are the specific entries from chart:

• July 2006: Citigroup CEO Chuck Prince exclaims: "As long as the music is playing [in terms of liquidity], you've got to get up and dance. We're still dancing."
  • July 2007: London Conference with the heads of world's largest investment banks assures: "Subprime implosion is a contained, isolated and temporary event with little risk of wider fallout."
  • January 2008: Citigroup's Global Wealth Management calls for a "rebound in financials in 2008. With big banks, you're buying high-quality institutions at a fire sale." (Wall Street Journal)
  • April 2008: Goldman Sachs chief executive predicts: "We're closer to the end than the beginning. I think we're getting to that point where people see the light at the end of the tunnel."
  • November 2008: US Secretary Treasury says in a NPR interview: "I got to tell you. I think our major institutions have been stabilized."
  • March 2009: "Bank executives express cautious optimism that the economic downturn is either at or near the bottom. A trough is finally in sight." (WSJ)

Bo_jassim

عضو مميز
الله يستر من القادمه بوساره انا مو امضيق خلقي غير سالفة ماعنده short sell :p

5-50/5

عضو نشط
الله يستر من القادمه بوساره انا مو امضيق خلقي غير سالفة ماعنده short sell :p

هههههه يا حبك للفلوس.. تبي تصير منشار.. تبي تاكل بالصعدة والنزلة :d

ميكانيكي

عضو مميز
السلام عليكم :)

يا جماعه

ترا واصلني ايميل يقول لقو تابوت توت عنخ امون ::verymad::::verymad::::verymad::