محلل اليوت تحت التدريب (الجزء الثاني)

الحالة
موضوع مغلق

Bo_jassim

عضو مميز
كتبت شرح مبسط عن الباكت وايف واضفت حق الشاركه الي بعد الصور عشان يكونون يم بعض :)

Mr. Eng.

عضو مميز
كتبت شرح مبسط عن الباكت وايف واضفت حق الشاركه الي بعد الصور عشان يكونون يم بعض :)
بو جاسم تابع سهم زين يمكن يكون في طور تكوين هالشكل
:)

ميكانيكي

عضو مميز
باكت وايف نوع من انواع التصحيح ظهر في مؤشر الداو جونز اكثر من مره وهو عباره عن اكسبانديد تراينجل و كونراكتينج تراينجل وحير محللين اليوت اثناء ظهوره والسبب ان على الداو كان ابين 3 موجات وساعات ابين 5 في nyse وماعرفو ان كان ثلاثي ولا خماسي.

الجزء الاول من الموجه هو عباره عن اكسبانشين في السوق والجزء الثاني كان عباره عن كونتراكتينج مثل ما واضح بالشارت وكان حزتها السوق طول هذي الفتره في بير ماركت .الباكيت وايف ظهرت على شكل خمس موجات على اليمين وخمس موجات على اليسار.

الباكيت وايف ماتصنف كتصنيف ابروحها اهيا موجه من ضمن نطاق موجات التصحيحيه لإليوت وايف يعني مافي داعي انك اتسميها بالاسم كباكيت وايف وتعتبرها شي شاذ عن موجات التصحيح لا هي تعتبر جزء من اجزاء اليوت وايف التصحيحيه. وبين اضلاعها طبعا علاقات فيبوناتشي.

هذا شرح سريع خل اقرى مرثانيه واشوف اذا كان في شي ناقص ازيده عليكم بس اخليكم الحين تستمتعون ابشكلها مع الشرح البسيط لها :)

ممممممم

جايز !

5-50/5

عضو نشط
انا وصلت الدوام.. مع بداية السوق.. الوزني كان +6 نقاط.. الحين الوزني -10 ؟!!!!! :eek:

اعوذ بالله من غضب الله..

Mr. Eng.

عضو مميز
انا وصلت الدوام.. مع بداية السوق.. الوزني كان +6 نقاط.. الحين الوزني -10 ؟!!!!! :eek:

اعوذ بالله من غضب الله..

امس حذرت بالنوادي بو ساره من هالمنطقه 7950 - 7970
و اليوم زين من حد أعلى للأدنى
المهم عقارات ك مكون رأس و كتفين إيجابي وصل اليوم هدف الكتف 108 و الحين يمكن تصيده 97 و هدف الرأس 126
و الله أعلم

Bo_jassim

عضو مميز

بومحمد شخصيا راح احاول اني اتجنب اني أفرط في استعمال هذي الموجه او الهوكي ستيك وايف واترك الامر بيد الناس الي عندهم أكثر مني خبره في اليوت. احاول اني افسرها تفسير ثاني لين اتأكد مع الوقت والخبره اان فعلا هذا اهو الشكل الي كان متكون.

اعوذ بالله من غضب الله..

انا صار فيني نفسك بالضبط :eek:

الشامري

عضو محترف

Bo_jassim

عضو مميز
كلام جدا اكبير يا بومحمد ومفيد جزاك الله خير ماقصرت الحين بطبع المقاله وأقراها.

Bo_jassim

عضو مميز
هل شارتات جنه الشارتات الي انسويها بالدوام تشبها بس طبعا المضمون غير :)
تم الطباعه بعد ان شاء الله اليوم انشوف شنو فيهم.

Bo_jassim

عضو مميز
بومحمد شدني تشابه الشارتات بالموقع الي عندك مع الشارتات الي ننتجها بالشركه ورحت حق قسم السايسميك وقعدت مع واحد يعتبر من فطاحل الشركه في علم الموجات ( مو اليوت :p) على مستوى العالم قالي انا عارف انت شنو تقصد وروح اقرى عن Fourier Transform وقولي اشرايك !

ما مر عليك هل موضوع من قراآتك ؟

الشامري

عضو محترف
لا والله ما مر علي، لكن راح أحاول أشوف شنو قصته

طيب دام عندك واحد فطحل في الموجات (أدري مو إليوت) عيل لازم تستغله استغلال تااااااااااااام

أبيك تشقه شق بالأسئلة :)

Bo_jassim

عضو مميز
بومحمد اقولك هذا المبدأ الي تقدر منه تنشأ القمم والقيعان اذا عرفت طريقت تكون النص دوائر مثل ما دار بالحديث قبل ويا بومحمد انج تقدر اتعرف شنو تسلسل تكونها وبالتالي ممكن اتعرف شنو راح يتكون هذا الكلام من الفطحل الي عندي وقالي اغلب البروكرس ماعندهم فكره عن هل سوالف هذي ليش اهيا شغلات علميه بحته وقال اقرى عن هذي وراح اتعرف اشلون صايره السالفه.

ميكانيكي

عضو مميز
بومحمد اقولك هذا المبدأ الي تقدر منه تنشأ القمم والقيعات اذا عرفت طريقت تكون النص دوائر مثل ما دار بالحديث قبل ويا بومحمد انج تقدر اتعرف شنو تسلسل تكونها وبالتالي ممكن اتعرف شنو راح يتكون هذا الكلام من الفطحل الي عندي وقالي اغلب البروكرس ماعندهم فكره عن هل سوالف هذي ليش اهيا شغلات علميه بحته وقال اقرى عن هذي وراح اتعرف اشلون صايره السالفه.

يهههههب

هذا شكله صج فطحل ::verymad:::D

بو جاسم حيلك فيه :cool:

بس عيبك انت مو حنه .. تدري لو هذا عندي بالدوام وحياتك لا اخلي يفنش من الحنه:D .. خبرك انا ماحن كلش ::verymad:::D::verymad::

Bo_jassim

عضو مميز
لا والله ما مر علي، لكن راح أحاول أشوف شنو قصته

طيب دام عندك واحد فطحل في الموجات (أدري مو إليوت) عيل لازم تستغله استغلال تااااااااااااام

أبيك تشقه شق بالأسئلة :)

هذي الريال صارله 23 سنه بالشركه بس يشتغل على الموجات وفلترتها طبعا شركتنه عندها احدث الطرق في هذي الموجات بالعالم وضيف ان هل ريال من الفطاحل وراح اتم تقريبا بعد سنه ونص بعدين ناوي يتقاعد.
فدام انها عارف بالسوالف هذي راح نستغله مثل ماتفضلت استغلال تااااام :d
بس الحين لازم انشوف شنو المبدأ الي يتكلم عنه هذا الكتاب عشان نقدر اناقشه !

وتوه قالي اعرف على الاقل المبدأ موشرط ادش ابعمق وراح اتعرف شنو سالفة القمم والقيعان الي اتكون في الموجات.

ميكانيكي

عضو مميز
هذي الريال صارله 23 سنه بالشركه بس يشتغل على الموجات وفلترتها طبعا شركتنه عندها احدث الطرق في هذي الموجات بالعالم وضيف ان هل ريال من الفطاحل وراح اتم تقريبا بعد سنه ونص بعدين ناوي يتقاعد.
فدام انها عارف بالسوالف هذي راح نستغله مثل ماتفضلت استغلال تااااام :d
بس الحين لازم انشوف شنو المبدأ الي يتكلم عنه هذا الكتاب عشان نقدر اناقشه !

وتوه قالي اعرف على الاقل المبدأ موشرط ادش ابعمق وراح اتعرف شنو سالفة القمم والقيعان الي اتكون في الموجات.

بو جاسم

هذه وحده .. مو واحد صح ؟ ::verymad:::D:p::verymad:::D:p

يخرب بيتك ما تعرف تجذب هههههههههههههههههههه::verymad::

Bo_jassim

عضو مميز
لا واحد طوفلي انت على قولة بومحمد قاعد اقط بدليات ليش الموضوع صار حامي
لا واحد وحنتييييييييييييييييييييييش بليه جنه مصارع .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى