شركة أعيان للاجارة والاستثمار ش.م.ك م ( أعيان )‏ .... 1

الحالة
موضوع مغلق

alrmeedy

عضو جديد
التسجيل
13 سبتمبر 2005
المشاركات
9
الرجاء من الأخوة الأفاضل افادتنا هل زيادة رأس المال لها أثر على صعود السهم أم لا ؟ وهل السهم يفصخ بعدها ؟
 

سهمكووو

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2005
المشاركات
873
أعيان

عيوني عينت يوم عاينت

الله بالخير

قصدي عبدالله بالخير

دايم كلام حلو واخبار حلوة والسهم ينزل
 

azoz25

عضو نشط
التسجيل
26 فبراير 2004
المشاركات
669
الإقامة
الكويت
بصراحه السهم وووووووووووووووايد مغرررري للشرى وسعره وووووووايد نازل بس هم خاااااااااااااااااااااااااايف استثمر فيه

ابي النصيحه ياااااخوان السريعه والجريئه
 

مستثمر اسلامي

عضو مميز
التسجيل
6 أكتوبر 2004
المشاركات
1,394
الإقامة
الكويت
مبرد تستحوذ علي شركتي البابطين لصناعه هياكل السيارات والوطني السريع للشحن الجوي والتخليص الجمركي
 

ibrahimi

عضو نشط
التسجيل
4 سبتمبر 2005
المشاركات
1,463
هالشهر يمكن في 5 اخبار حق هالسهم ولاكن مافي خبر واحد حركة حتى 5 فلوس نصيحتى للي عندة هالسهم اعتبر افلوسك وديعة بالسهم وخلة ايولى ولا اتعور راسك واخذ ارباحة السنوية وا نساة
 

عندك سلف

عضو مميز
التسجيل
27 نوفمبر 2004
المشاركات
5,180
الإقامة
ضاحية عبدالله السالم
كتب علاء السمان: كشف نائب رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي في شركة «مبرد للنقل» جمال محمد الفضالة عن استحواذ الشركة على شركات خدمية ولوجستية مهمة منها على سبيل المثال شركة الوطني السريع للشحن الجوي والتخليص الجمركي بالإضافة إلى شركة البابطين لصناعة هياكل السيارات بنسبة 100 في المئة.
وأشار الفضالة في مضمون حديثه للصحافيين أمس عقب انتهاء عمومية الشركة إلى ان مبرد تعكف حاليا على انجاز مفاوضات جادة قد وصلت إلى مراحلها شبه النهائية للاستحواذ بالكامل أو بحصص مؤثرة على بعض الشركات القائمة بالفعل منها ما هو صناعي وخدمي.
وأشاد الفضالة بالجهد والأداء المهني المميز التي قامت ومازالت تقوم به الادارة التنفيذية لشركة مبرد مؤكدا ان ذلك كان بمثابة أحد أهم العوامل الرئيسية لما حققته الشركة من نجاحات خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2005 هذا بمساهمة كافة عناصر الإدارة.
ومن جانب آخر أوضح الفضالة ان اجمالي ايرادات الشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2005 بلغ 10,817,264 د,ك, في حين ان اجمالي المصروفات عن نفس الفترة بلغ 8,213,262 د,ك, فيما وصل صافي الربح بعد خصم حصة مؤسسة الكويت للتقدم العلمي ومكافأة أعضاء مجلس الادارة مبلغ 2,562,566 د,ك منوهاً إلى ان ربحية السهم بلغت 50,81 فلس عن عام 2005.
توزيعات الأرباح
وتطرق الفضالة إلى توصية مجلس الادارة والتي أقرتها الجمعية العمومية فيما يخص توزيع أرباح بواقع 20 في المئة نقدي و10 في المئة أسهم منحة والتي خضعت إلى موافقة الجهات المختصة.
وبالمقارنة مع عام 2004 يتضح بأن مبرد حققت نتائج طيبة حيث نمت أصولها بنسبة 37,69 في المئة في حين ان حقوق المساهمين نمت بنسبة 126,37 في المئة عما كانت عليه في 31/12/2004.
وفي اطار سعي الشركة للتوسع خارج دولة الكويت لفت الفضالة إلى تأسيس شركة في جمهورية السودان باسم «شركة مبرد للاستثمار والتنمية المحدودة» وهي مملوكة بالكامل للشركة الأم مبرد للنقل وذلك حتى يمكننا مزاولة أنشطتها هناك من خلال هذه الشركة بالإضافة إلى توقيع مذكرة تفاهم مع كبرى شركات النقل هناك للبدء في الأنشطة التشغيلية قريبا.
مركز لوجستي
فيما أشار إلى ثمة مفاوضات تمت بين شركة مبرد للنقل ووزير النقل المصري رئيس هيئة ميناء بورسعيد حيث أثمرت إلى التوصل إلى موافقة مبدئية لشركة مبرد للنقل لإنشاء أول مركز دعم لوجستي في ميناء شرق بورسعيد وتتم المفاوضات حاليا على القيمة المعطاة والفترة الزمنية المحددة.
الوطني السريع
وعلى صعيد متصل أوضح المعيلي ان مبرد قامت باتخاذ خطوة جديدة للاستثمار في مجال الاعمال اللوجستية من خلال الاستحواذ على نسبة 70 في المئة من شركة الوطني السريع المتخصصة في الشحن الجوي/ البحري والتخليص الجمركي من خلال مستودعاتها الجمركية، مضيفا انه قد تم تعيين كل من عبدالله عريقات بمنصب مدير عام وأنور المسعد بمنصب نائب المدير العام في شركة الوطني السريع.
شركة هياكل السيارات
من ناحية أخرى، أشار إلى قيام شركة مبرد للنقل بعمل الدراسات التقييمية وكمتطلب دعم أساسي للتميز في مجال النقل من حيث تصنيع وتوفير هياكل الآليات الثقيلة ذات الجودة العالية قامت شركة مبرد بالاستحواذ على شركة البابطين لصناعة هياكل السيارات بنسبة 100 في المئة، والجدير بالذكر ان شركة البابطين لصناعة هياكل السيارات قد تأسست عام 1978 وهي شركة ذات خبرة فنية عريقة في مجال تصنيع هياكل آليات النقل المتميزة بالمتانة والجودة العالية.
الجمعية العمومية
إلى ذلك أقرت عمومية الشركة العادية وغير العادية كافة البنود التي جاءت على جدول الأعمال منها تقريرا مجلس الادارة ومراقب الحسابات الذي تم تعيينه للفترة المقبلة.
وأقرت الجمعية قبول استقالة أحد أعضاء مجلس الادارة وانتخاب عبدالمحسن محمد البابطين بدلاً منه فيما عدلت الجمعية غير العادية المادة رقم 6 من عقد التأسيس والمادة «5» من النظام الأساسي حيث تم تعديل النص حتى أصبح كالتالي:
«حدد رأسمال الشركة بمبلغ 7,402,083,300 دينار كويتي موزع على 74,020,833 سهما بقيمة 100 فلس للسهم وجميع الأسهم عينية ونقدية ومدفوعة بالكامل».
 

عندك سلف

عضو مميز
التسجيل
27 نوفمبر 2004
المشاركات
5,180
الإقامة
ضاحية عبدالله السالم
والاستثمار انها اضافت الاسبوع الماضي الى قائمة سيارات التأجير التشغيلي شيفروليه تاهو 2007، وقد تم تحديد القسط الايجاري ب189 دينارا لعقد التأجير لمدة عامين و219 د.ك لمدة عام، وتعتبر السيارة الخدماتية العائلية كاملة الحجم شيفروليه تاهو اول موديلات 2007 التي تطرح للتأجير التشغيلي، وبخلاف الاتجاه التصاعدي لقيمة الاقساط الايجارية رأت الشركة الحفاظ على سعر مغر للتأجير لمدة عامين بالرغم من ان تاهو 2007 جيل جديد كليا ويتمتع بمزايا اكثر من الجيل السابق.
وقال عبدالعزيز خالد السميط رئيس مجموعة المبيعات في الشركة ان تسعير شيفروليه تاهو جاء نتيجة لحرص الشركة على توفير برامج التأجير التشغيلي للعملاء بما يتناسب مع متطلباتهم وحاجاتهم، بالبرغم من كل التوجه العام نحو نمو الاقساط الايجارية فان الشركة رأت الحفاظ على سعر 189 د.ك لعقود السنتين لتتفق مع وضع الغالبية العظمى من العملاء الذين يميلون الى هذا النوع من السيارات العائلية الكبيرة، فهم بالغالب ارباب اسر بحاجة الى الاتساع الكبير المتوفر في مقاعد تاهو الذي يتسع لثمانية ركاب.
واكد السميط ان اول دفعة من تاهو 2007 تسلمتها الشركة قد تم تأجيرها او حجزها منذ اليوم الثاني لطرح السيارة في 2006/7/18 وهذا الاقبال الفوري والتجاوب السريع من قبل العملاء يدلل على ان التسعير كان صحيحا وان تاهو الجديد كليا سيارة تتمتع برغبة العملاء، وبين ان مركز اتصال العملاء باعيان تلقى في اليوم الاول مئات الاتصالات.
وبين السميط ان العملاء يقدرون التحسينات التي طرأت على الجيل الجديد، اذ يتمتع تاهو 2007 بمحرك اقوى من سابقه ب25 حصانا بالنظر الى صافي القوة، كما ان العزم قد ارتفع بمقدار 25 رطل- قدم، وبالرغم من زيادة القوة التي تنعكس ايجابا على الاداء المميز اصلا لشيفروليه تاهو فان استهلاك الوقود أقل من السابق بفضل تبني التقنيات الحديثة مع الحفاظ على سعة المحرك نفسه الذي يتضافر مع علبة تروس آلية ذات اربع سرعات.
واضاف السميط ان تاهو 2007 يتميز أيضا عن الجيل السابق بثبات افضل في المنعطفات بفضل زيادة عرض المحور الامامي بمقدار 3.2 بوصات والمحور الخلفي بمقدار بوصة واحدة، كما ان هيكل السيارة يتمتع بالمزيد من الصلابة وانظمة حماية الركاب من خطر الاصابة في الحوادث.
واستدرك السميط قائلا: نفاد اول دفعة لا يعني عدم توفر السيارة، فالدفعات تتوالى ولن يشعر الراغب في تأجير تاهو 2007 او اي سيارة مطروحة للتأجير التشغيلي بذلك، اذ تحرص اعيان دائما على ادارة المخزون والمعروض من سياراتها بحيث تتم تلبية الطلب واقبال العملاء باستمرار.
وشدد السميط على ان اعيان تتمتع بعلاقات متينة مع مورديها من وكلاء السيارات، وان لهذه العلاقة اثار ايجابية على توفير افضل الاختيارات لعملاء الشركة من خلال التعاون بين كل الاطراف عن قرب.
واشار السميط الى ان الاقبال على التأجير التشغيلي من قبل العملاء يأتي لاسباب عدة ابرزها معرفتهم بميزات التأجير وثقتهم باعيان التي تتمتع بالمركز الاول في التأجير التشغيلي في الكويت، فالشركة تحرص على توفير افضل المنتجات ليختار العميل منها ما يناسبه، كما تلحق ذلك بأفضل الخدمات طوال مدة التعاقد بما في ذلك السيارات البديلة والصيانة المجانية وسرعة الخدمة والمساعدة على جانب الطريق والتأمين الذهبي الشامل.
كما ان التأجير التشغيلي هو الحل الامثل لمن يريد التمتع بالسيارة الجديدة على الدوام، دون ان يتحمل اعباء التصريف الى اسواق ثانوية او اعباء الصيانة او البحث عن بدائل عندما تكون السيارة في مركز الخدمة، وضرب السميط مثلا قال فيه: شراء السيارة يعني حيازة المنفعة من استخدامها وايضا تحمل كل الاعباء والمخاطر، بينما التأجير يعني حيازة المنفعة من الاستخدام وعدم تحمل اي اعباء او تكاليف، كما ان التأجير لمدة سنة او سنتين يعني ان سيارة العميل جديدة وبحالة ممتازة على الدوام، واحتمال تعرضها لاعطال رئيسية ضعيفة، اما الشراء فيتحمل فيه مالك السيارة تكلفة الاصلاح بعد انتهاء الكفالة المصنعية والاعطال المتزايدة بسبب استهلاك السيارة لمدة اطول تتراوح بين ثلاث سنوات ونصف وخمس سنوات ونصف السنة.
وختم السميط بالقول ان السنة الطرازية 2007 قد بدأت مبكرا وسيتم تدشين سيارات 2007 على التوالي في قائمة التأجير التشغيلي التي تقدمها اعيان، وهناك معطيات عديدة تشير الى ان التأجير التشغيلي بصدد نمو سريع وتجاوب جيد من العملاء
 

azoz25

عضو نشط
التسجيل
26 فبراير 2004
المشاركات
669
الإقامة
الكويت
ممكن أحد يفيدنا ويعطيني التحليلل الفني مال أعيان والسهم وين رايح ........ وماهو السر بهنزول الغريب جداً جداً .....


نريد سرعة الرد حتى ... يكون لنا موقف
 
التسجيل
10 سبتمبر 2004
المشاركات
1,591
الشغلة بسيطة الشركة لها توسعات جبارة في هذه السنة

وكذلك لها ادراجات عندك شركة مشاعر لها حصة فيها وسوف تدرج قريبا كذلك مبرد وأبيار وبعدها المسعى

وكلها شركات بارباح تشغيلية وعمل فعلي


فلذلك اللقمة فيها عودة

ولذلك ملاكها قاعدين يزيدون حصصهم فيها

اما النزول فمثل ما انت شايف السوق كله نازل

وعلى فكرة اللي قاعد يشتري الحين محصل خصم تقريبا 50% عن سعرها قبل عدة اشهر-------تنزيــــــــــــــــــــــــــلات
 

circle

موقوف
التسجيل
5 نوفمبر 2004
المشاركات
4,611
الإقامة
الكويت
الفارس القادم قال:
الشغلة بسيطة الشركة لها توسعات جبارة في هذه السنة

وكذلك لها ادراجات عندك شركة مشاعر لها حصة فيها وسوف تدرج قريبا كذلك مبرد وأبيار وبعدها المسعى

وكلها شركات بارباح تشغيلية وعمل فعلي


فلذلك اللقمة فيها عودة

ولذلك ملاكها قاعدين يزيدون حصصهم فيها

اما النزول فمثل ما انت شايف السوق كله نازل

وعلى فكرة اللي قاعد يشتري الحين محصل خصم تقريبا 50% عن سعرها قبل عدة اشهر-------تنزيــــــــــــــــــــــــــلات



من اكثر الاسهم المظلومه على الاطلاق في البورصه الكويتيه

وعودة السوق للارتفاع سيتعلق السهم فيها ايام متواصله باذن الله
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
بلغ ربح أعيان للاجارة 11,4 مليون د.ك لل6 أشهر المنتهية في30-6-06‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة أعيان للاجارة والاستثمار
قد حصلت على موافقة بنك الكويت المركزي على بياناتها المالية المرحلية
للفترات المنتهية في 30-06-2006، بتاريخ 06-08-2006، وفقا لما يلي:‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-06-06 ال6 أشهر المنتهية في 30-06-06‏
ِ الربح(د.ك) 7,371,488 11,394,005‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 19,76 30,45‏
ِ2) الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-06-05 ال6 أشهر المنتهية في 30-06-05‏
الربح(د.ك) 8,024,744 11,594,711‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 20,73 29,95‏
علما بأن مجلس ادارة الشركة سوف يجتمع لاحقا من أجل اعتماد هذه البيانات
المالية.‏
 

العالم

عضو نشط
التسجيل
12 أبريل 2006
المشاركات
154
السلام عليكم
وش رايكم في السهم

واين الدعم والمقاومه

وهل الارباح متراجعه عن الربع الاول
والربع المماثل من العام الماضي
 

ibrahimi

عضو نشط
التسجيل
4 سبتمبر 2005
المشاركات
1,463
العالم قال:
السلام عليكم
وش رايكم في السهم

واين الدعم والمقاومه

وهل الارباح متراجعه عن الربع الاول
والربع المماثل من العام الماضي

الارباح احسن من السنة الماضية والشركة لها ادراجات وزيادة فى راس المال اذا انت ربحان ضارب فيها وذا خسران طول بالك انشالة راح اتشوف الي ايسرك
 

boali

عضو نشط
التسجيل
22 سبتمبر 2005
المشاركات
3,890
الإقامة
المؤشر نت
بعقد مدته عامان شاملا الصيانة و'التأمين الذهبي'
' أعيان' تؤجر 106 سيارات لـ ' كاسكو


اعلن مدير ادارة التأجير للشركات والمناقصات في شركة اعيان للاجارة والاستثمار حيدر الكندري ان الشركة وقعت عقدا مع الشركة الكويتية لخدمات الطيران 'كاسكو' توفر من خلالها 106 سيارات لمدة عامين من اصل 163 سيارة طرحتها الشركة في مناقصة.
ووقع العقد من طرف 'كاسكو' العضو المنتدب والمدير العام خالد الدويسان ومساعد المدير العام لخدمات التموين نبيل الخلف السعيد، ومثل اعيان حيدر الكندري ومسؤول المناقصات الحكومية مشاري الحسيان.
وقال الكندري ان 'كاسكو' ستقوم باستخدام المركبات للقيام بمهام الشركة المعتادة، كشحن وتجهيز المواد الغذائية لمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية والتنقل بمرافق الشركة وخارجها، لافتا الى ان اعيان من الشركات المحلية الرائدة في مجال تأجير المركبات المختلفة على مستوى الشركات والافراد والمناقصات الحكومية وغير الحكومية، كما ان اعيان تمتلك خبرة كبيرة في ادارة الاساطيل الكبيرة وعمليات تأجير الشركات والمناقصات، لاسيما ان هذه الخبرة تمتد لستة اعوام في مجال الاجارة، وتحتل مركز الريادة في التأجير التشغيلي في سوق الكويت ويزيد حجم اسطولها المؤجر تشغيليا وتمويليا عن 15.000 سيارة وشاحنة.
واشار الكندري الى ان عقد تأجير السيارات يشتمل على الصيانة والتأمين الشامل الذهبي، وتوفير سيارة بديلة في حال الاعطال والحوادث.
واعرب عن ترحيبه بانضمام 'كاسكو' الى عملاء شركة اعيان للاجارة والاستثمار وقائمة الشركات والمؤسسات التي تقوم ادارة تأجير الشركات بشركة اعيان بتزويدها بالمركبات وجميع الخدمات المتعلقة بنظام التأجير التشغيلي بأيسر الطرق وبمرونة التعامل وكفاءة عالية.
ومن جهته اعرب الحسيان عن سعادته بانضمام 'كاسكو' الى المؤسسات والشركات التي تقوم اعيان بتقديم الخدمات المتنوعة لها مثل: الفتوى والتشريع وMTC اضافة الى مجلس الامة ووزارة الداخلية وبيت الزكاة والكثير من الجهات الحكومية والاهلية والخاصة
 

boali

عضو نشط
التسجيل
22 سبتمبر 2005
المشاركات
3,890
الإقامة
المؤشر نت
ِ.موافقة المركزي لاعيان للاجارة والاستثمار لشراء ما لايتجاوز 10% من اسهمها

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن بنك الكويت المركزي وافق بتاريخ ‏
ِ14-8-2006 على طلب شركة اعيان للاجارة والاستثمار بشراء ما لا يتجاوز
ِ10% من اسهمها المصدرة لمدة ستة اشهر اعتبارا من تاريخ انتهاء الموافقة
الحالية في 19-8-2006 وذلك مع ضرورة الالتزام بما وضعه البنك المركزي
من ضوابط وشروط في شأن تملك الشركة المساهمة لأسهمها اضافة الى ضرورة
الالتزام باحكام المادة (115) مقرر من قانون الشركات التجارية واحكام القرار ‏
الوزاري رقم (10) لسنة 1987 وتعديلاته بموجب القرارين الوزاريين رقم (11)‏
لسنة 1988 ورقم (273) لسنة 1999
 

رأي

عضو نشط
التسجيل
20 يونيو 2005
المشاركات
38
السلام عليكم ...

أتوقع نزول السهم الى 430 مرة ثانية مع نزول المؤشر ... :(

والله أعلم ...
 

سهمكووو

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2005
المشاركات
873
السلام عليكم ...

أتوقع نزول السهم الى 430 مرة ثانية مع نزول المؤشر ... :(

والله أعلم ...

توقع غير معقول

على شنو باني رأيك


السهم محافظ على مستواه ووضعه المالي جيد
 
التسجيل
19 أبريل 2006
المشاركات
219
بشرونا بالخير

سهم أعيان صارله يومين صاعد سمعت إن إعلان موعد اجتماع العمومية لزيادة رأس المال سيكون خلال أيام ( عشرة بالكثير ) هل هناك من لديه معلومات عن هذا الأمر؟؟؟؟؟؟؟ ياريت تفيدونا
 

مستشير

عضو نشط
التسجيل
11 يوليو 2006
المشاركات
672
سهم أعيان صارله يومين صاعد سمعت إن إعلان موعد اجتماع العمومية لزيادة رأس المال سيكون خلال أيام ( عشرة بالكثير ) هل هناك من لديه معلومات عن هذا الأمر؟؟؟؟؟؟؟ ياريت تفيدونا

يرجى ذكر المصدر
 
التسجيل
19 أبريل 2006
المشاركات
219
المصدر على كلامهم ثقة

المصدر لست على علاقة معه شخصيا لكنه صديق حميم لصديقي الحميم وهو موظف داخل شركة أعيان، هذا ماوصلني ولا أجزم بشيء لكني مهتم جدا بالأمر لو أحد عنده خبر!!!!!!
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى