شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند )

الحالة
موضوع مغلق

aldub2000

عضو نشط
جراند براءه

امسى عليكم بالخير اخوانى..
ان اتصلت بالشركه نهاية الاسبوع اللى فات وكلمت مدير التنفيدى للشركه(بوعبدالله) قالى ان الامر عادى جدا بس فى اعضاء مجلس اداره جدد من شروط العضويه ان يتملكون75 الف سهم بس مافصحو بدووووووووووون قصدواكدلى ان الشركه راح ادز كتاب توضيح تبين حسن النيه وقالى الكتاب جدامى وراح ندزه حق البورصه. والله على مااقول شهيد والله على مااقول شهيد بالنسبه حق اللى كتبته الحين لكم.
للتاكيد على كلامى رقم الشركه22495599 داخلى للمدير التنفيدى1303 يرد عليكم بو عبدالله والريال الشهاده لله شفاف وانشالله يطمنكم ان الامر روتين ليس الا بس بعض الصحف ما تخاف الله يغضون النظر عن الصفقات الملياريه المشبوهه ويحطون حيلهم بالاسهم الصغيره علشان تبيعون بخساره لانهم يدرون غالبية صغار المستثمرين يملكون بهالاسهم.اخوانى احنا فى سوق وحوش على شكل بشر مايخافون بحلالكم ديربالكم وانتبهوا مافى الا العافيه.

البواردي

عضو نشط
ان اتصلت بالشركه نهاية الاسبوع اللى فات وكلمت مدير التنفيدى للشركه(بوعبدالله) قالى ان الامر عادى جدا بس فى اعضاء مجلس اداره جدد من شروط العضويه ان يتملكون75 الف سهم بس مافصحو بدووووووووووون قصدواكدلى ان الشركه راح ادز كتاب توضيح تبين حسن النيه وقالى الكتاب جدامى وراح ندزه حق البورصه. والله على مااقول شهيد والله على مااقول شهيد بالنسبه حق اللى كتبته الحين لكم.
للتاكيد على كلامى رقم الشركه22495599 داخلى للمدير التنفيدى1303 يرد عليكم بو عبدالله والريال الشهاده لله شفاف وانشالله يطمنكم ان الامر روتين ليس الا بس بعض الصحف ما تخاف الله يغضون النظر عن الصفقات الملياريه المشبوهه ويحطون حيلهم بالاسهم الصغيره علشان تبيعون بخساره لانهم يدرون غالبية صغار المستثمرين يملكون بهالاسهم.اخوانى احنا فى سوق وحوش على شكل بشر مايخافون بحلالكم ديربالكم وانتبهوا مافى الا العافيه.

انزين يا معود دامنهم جذي وامورهم طيبه ليش جذي هادين سهمهم ومخلينا يولي ؟
وبعدين الملاك الجدد لازم يستحوذ على 75 الف سهم فقط ؟؟؟
اذا جذي عيل ابشر بالخير انا باجر اروح ادارة البورصه واقولهم ان عندي اكثر من 75 الف سهم بجراند لا وابشرك بشتري اكثر عشان ابرد على اللي عندي هالايام ان شاء الله
والله يا خوك انت صاج لكن الي كلمك شكله مو مضبوط مع احترامي الشديد لك
انا املك بجراند كميه مو صغيره لكن يعلم الله اني توهقت :) والحين عرفت ليش الناس كانت تسب وتلعن بهالمجموعه

ال ثنيان

عضو نشط
جزاك الله خير

بحرري

عضو نشط
السوق صاعد واهو ثابت بس نتمنى الايام اليايه يصعد ان شاءالله

aldub2000

عضو نشط
انزين يا معود دامنهم جذي وامورهم طيبه ليش جذي هادين سهمهم ومخلينا يولي ؟
وبعدين الملاك الجدد لازم يستحوذ على 75 الف سهم فقط ؟؟؟
اذا جذي عيل ابشر بالخير انا باجر اروح ادارة البورصه واقولهم ان عندي اكثر من 75 الف سهم بجراند لا وابشرك بشتري اكثر عشان ابرد على اللي عندي هالايام ان شاء الله
والله يا خوك انت صاج لكن الي كلمك شكله مو مضبوط مع احترامي الشديد لك
انا املك بجراند كميه مو صغيره لكن يعلم الله اني توهقت :) والحين عرفت ليش الناس كانت تسب وتلعن بهالمجموعه

شفيك وانا خوك اصبر شويه والله كريم .؟؟

وبعدين انتوا تبون كله صعود في صعود لازم يريح السهم شوي .؟؟؟

السهم صعد وايد وايد وايد بالفتره اللي طافت واخذ حاصله من الصعود خلاص ولازم يريح واصلا السوق بعد مو مساعد السهم للاسف .؟؟

وبعدين احمدوا ربكم يا جماعه ان السهم تماسك وما نزل وايد مثل باقي الاسهم اللي وصلت للقاع ..شنو يعني لما سهم جراند ينزل من خلال الازمه 50 فلس بس ..؟؟؟

الحمد لله على كل حال .؟؟

والله المستعان.؟؟

بحرري

عضو نشط
شفيك وانا خوك اصبر شويه والله كريم .؟؟

وبعدين انتوا تبون كله صعود في صعود لازم يريح السهم شوي .؟؟؟

السهم صعد وايد وايد وايد بالفتره اللي طافت واخذ حاصله من الصعود خلاص ولازم يريح واصلا السوق بعد مو مساعد السهم للاسف .؟؟

وبعدين احمدوا ربكم يا جماعه ان السهم تماسك وما نزل وايد مثل باقي الاسهم اللي وصلت للقاع ..شنو يعني لما سهم جراند ينزل من خلال الازمه 50 فلس بس ..؟؟؟

الحمد لله على كل حال .؟؟

والله المستعان.؟؟

الحمدلله على كل حال وان شاءالله اذا تعدل السوق بيتعدل السهم معاه

Bounty_mate

عضو نشط
انشاءالله يتعدل بس اخ aldub2000 انت شايف ان ارتفع وايد وايد !
و انا من زمان ماخذه بس على متابعتي للسهم المتواضعة السهم كان ماخذ دور امظاربي اقصد يصعد ينزل في مجال صغير
يعني انا ماخذه بعد مارتفع رفعتة اللي اتوقع تتكلم عنها و مادري اشكثر ابنطر على ما يصحى
مهما كان بس ابصراحه انا متفائل فيه والله يساعد الجميع انشاء الله ويريت احد يفيدنا ابتحليل لمسار السهم وشكرا

بحرري

عضو نشط
انشاءالله يتعدل بس اخ aldub2000 انت شايف ان ارتفع وايد وايد !
و انا من زمان ماخذه بس على متابعتي للسهم المتواضعة السهم كان ماخذ دور امظاربي اقصد يصعد ينزل في مجال صغير
يعني انا ماخذه بعد مارتفع رفعتة اللي اتوقع تتكلم عنها و مادري اشكثر ابنطر على ما يصحى
مهما كان بس ابصراحه انا متفائل فيه والله يساعد الجميع انشاء الله ويريت احد يفيدنا ابتحليل لمسار السهم وشكرا

اي ولله يا خوي الفتره الي من نص رمضان وقبل كان حق مضارب وايد وايد حلو بس انا بلنسبة لي كنت جبان شوي من ناحية المضارب يعني تخيل جم مره يصعد واييني فيه ربح حلو اخاف ابيع وماينزل وبعدها ينزل اكثر من مره صارتلي هل حركة يعني لو اني كنت اضارب جن طلعت فلوسي وزود بس شسوي كلواحد ياخذ نصيبه وانا صابر وان شاءالله بيصعد ويعوض خساير الكل اللهم اميين

aldub2000

عضو نشط
يا جماعه شفيكم ؟؟

سهم جراند نزل لغايه اعتقد 30 فلس وبعدين طار طيران الى 90 فلس والحين سعره 60 فلس يعني احمدوا ربكم مع نزول السوق وحاله التذبذب ما رجع الى ال30 فلس ..؟

وبعدين اصلا سهم جراند وصل ايام عزه اعتقد حده 200 فلس مع المجموعه الدوليه اذكرهم يصعدون مع بعض وسعره الحين 60 فلس ؟؟ يعني لله الحمد ما نزل وايد .؟؟

عكس باقي الاسهم مثل الدار وجلوبل تذكرون جم كانت اسعارهم والحين جم اسعارهم ؟؟

يعني احمدوا ربكم وقولوا الحمد لله ما نزل مثلهم .؟؟؟

والله المستعان.؟؟

GRAND

عضو نشط
يا جماعه شفيكم ؟؟

سهم جراند نزل لغايه اعتقد 30 فلس وبعدين طار طيران الى 90 فلس والحين سعره 60 فلس يعني احمدوا ربكم مع نزول السوق وحاله التذبذب ما رجع الى ال30 فلس ..؟

وبعدين اصلا سهم جراند وصل ايام عزه اعتقد حده 200 فلس مع المجموعه الدوليه اذكرهم يصعدون مع بعض وسعره الحين 60 فلس ؟؟ يعني لله الحمد ما نزل وايد .؟؟

عكس باقي الاسهم مثل الدار وجلوبل تذكرون جم كانت اسعارهم والحين جم اسعارهم ؟؟

يعني احمدوا ربكم وقولوا الحمد لله ما نزل مثلهم .؟؟؟

والله المستعان.؟؟

المجموعه ايام العز وجراندوبتروجلف ايام ابوتسنيم والجيماز وابومشعل تعدوا الدينار وحنا ياخوك متدبسين من 850 ووصل 1040 وما بعنا ولك الف تحيه الحين راضين بال200:mad:

aldub2000

عضو نشط
المجموعه ايام العز وجراندوبتروجلف ايام ابوتسنيم والجيماز وابومشعل تعدوا الدينار وحنا ياخوك متدبسين من 850 ووصل 1040 وما بعنا ولك الف تحيه الحين راضين بال200:mad:

انت من صجك..؟؟؟

يبا انا اتكلم عن جراند والمجموعه الدوليه مو عن جلوبل والدار والصفاه وتمويل خليجي شفيك .؟؟

الظاهردايخ و تبي تنام تصبح على خير .؟؟

بلازمي

عضو نشط
انت من صجك..؟؟؟

يبا انا اتكلم عن جراند والمجموعه الدوليه مو عن جلوبل والدار والصفاه وتمويل خليجي شفيك .؟؟

الظاهردايخ و تبي تنام تصبح على خير .؟؟

-------------------
اصحى انت
الدايخ والله مو اهو
الدايخ غيره;)

Bounty_mate

عضو نشط
اخوي بحرري نفس الشعور والله بس يبيله امجابل وسرعة في اتخاذ القرار و توفيج من الله سبحانه و تعالى و كل وحدة فيها فن مو سهل و حاليا الخسارة كبيرة...

وابصراحه اللي مايعرف ناس داخل المحافظ و اصحاب الشركات معرفة قوية يقعد يتفرج انا ودي اتفرج بس ملزوم باللعب :)

الله كريم انشاءالله تونا معلنين ان انصير مركز مالي و النتيجة مركز خساير حاليا ونتمنى تصحيح السستم لفائدة الديره
انا مو متشائم بس مجرد احساس والتوفيق للجميع يارب

aldub2000

عضو نشط
اخوي بحرري نفس الشعور والله بس يبيله امجابل وسرعة في اتخاذ القرار و توفيج من الله سبحانه و تعالى و كل وحدة فيها فن مو سهل و حاليا الخسارة كبيرة...

وابصراحه اللي مايعرف ناس داخل المحافظ و اصحاب الشركات معرفة قوية يقعد يتفرج انا ودي اتفرج بس ملزوم باللعب :)

الله كريم انشاءالله تونا معلنين ان انصير مركز مالي و النتيجة مركز خساير حاليا ونتمنى تصحيح السستم لفائدة الديره
انا مو متشائم بس مجرد احساس والتوفيق للجميع يارب

اهلا اخوي

تقول الخساره كبيره .؟؟؟ تلاقيك شاري السهم ب70 فلس او 74 فلس لما طلع قبل فتره والحين 60 فلس وسويتها الخساره كبيره ..؟؟

عيل اللي شاري جلوبل والدار على اسعار 1120 و 1200 شنو خسارته تتوقع الحين .؟؟

وبعدين جراند وين راح ووصل عشان الخساره كبيره حده 200 فلس اعتقد ..؟؟

والله المستعان.؟؟

Bounty_mate

عضو نشط
هلا فيك اخوي العزيز aldub2000

ابصراحه انا تقريبا ماخذه بزياده عن الرقم اللي قلته اب 15% تقريبا والسعر اللي تفضلت فيه سعر اكثر من مناسب بالعكس حلو كونه تقريبا 70 فلس سعر وصل له بعد فتره

واحنا نشارك لنستفيد وليس للوصول الى افتراضات ممكن تكون غير صحيحة مثل ما تفضلت واستنتجت اني ماخذه اب70 و 74

الخساره طبعا مختلفة عند الشركات الاخرى و باجي المساهمين وكلامك صحيح الله يعين اللي اخسروا هذه الخساره بالاسعار اللي ذكرتها في جلوبل مثلا

بس بيني و بينك انا كنت اتكلم عن جراند فقط يعني اذا احب اقارن اب شئ خيالي هل ممكن اقولك " عيل اشلون خساير الناس بالغزو الله لا يره او اييبلك طاري خسارة تجار سفينتهم اغرقت...

اللي كنت اقصدة والاختلاف لا يفسد للود قضية انشاءالله بان الخسارة كبيره اي الوضع العام بالسوق وايد من المتداولين طبعانين في نزول اسعار الاسهم وابصراحة السعر حاليا نازل وممكن يكون خسارة كبيرة مو لك لغيرك.

وبالاخير ابصراحة انا سعيد انك متفائل واشكرك لانك نوعا ما ريحتني نفسيا ممكن تكون نظرتك صحيحة وانشاءالله الله يزيدك من فضلة و نعيمه...

اهلا اخوي

تقول الخساره كبيره .؟؟؟ تلاقيك شاري السهم ب70 فلس او 74 فلس لما طلع قبل فتره والحين 60 فلس وسويتها الخساره كبيره ..؟؟

عيل اللي شاري جلوبل والدار على اسعار 1120 و 1200 شنو خسارته تتوقع الحين .؟؟

وبعدين جراند وين راح ووصل عشان الخساره كبيره حده 200 فلس اعتقد ..؟؟

والله المستعان.؟؟

aldub2000

عضو نشط
السلام عليكم ..

السهم اذا كسر ال60 فلس نقول على السهم السلام .؟؟

راح ندور قاع جديد للسهم اذا كسر ال60 فلس .؟؟

ننتظر ونشوف ونراقب والله كريم .؟؟؟

بو معاذ 2006

عضو نشط
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
اقسم بالله اخذت السهم 540 فلس ولحد الان عندي

عشان تهون مصيبتكم ولا مو مجبور اقول السعر

aadm1

موقوف
اقسم بالله اخذت السهم 540 فلس ولحد الان عندي

عشان تهون مصيبتكم ولا مو مجبور اقول السعر

معلش بو معاذ الله يعينك

بس عشان لا يصير لبس يالموضوع