شركة أعيان العقارية ش.م.ك.م ( أعيان ع )

الدرب الخضر

عضو نشط
السلام عليكم اخواني اللي اعرفه ان السهم جيد واحتمال ان له صعود طيب مع عودة اعيان للاستثمار مجرد معلومات شخصية محدودة ومتابعتي لهذا السهم وليست دعوة للشراء او البيع .
ممكن تدوير وممكن$$$

الدرب الخضر

عضو نشط
على العموم اريد انقل لكم تحليل من المحلل محمد الحبيب وعلى مسئوليتة ان السهم عليه زخم وتداول كبير لذا ينصح بالدخول على السهم اذا تجاوز 72-73 والهدف الذي بعده 80فلس.

Aljoman

عضو نشط

حققت "أعيان ع" أرباح للربع الأول 2012 بلغت 1.7 مليون دك مقابل خسارة 760 ألف دك في الربع الأول 2011
كما بلغت ربحية السهم 4.2 مقابل خسارة 1.9 فلوس

قدساوي

عضو نشط
صراحة الربح طيب بالنسبة للسعر السوقي أرباح 5 فلوس والسعر 75 فلس يا بلاش

مـــــتواضع

عضو نشط
ياجماعه لازم تعرفون ان الارباح الحققه عبارة عن تخارج من صفقه برج هاجر اللي صارت بشهر ديسمبر
خلكم حذرين يعني ماكو ارباح تشغيل
جم تكه واطلع من السهم لان الربع الثاني راح يبين اذا كان هناك ارباح تشغيل ام لا اذا ما تم تخارج ثاني
ودمتم

الدرب الخضر

عضو نشط
اخوي متواضع كلامك صحيح لكن ودي ان اضيف شيء ان الشركة الذي يريد الاستثمار القصير والبعيد فهو ممتاز حيث تملك اصول ممتازة وادارة محترمة.
لذا انصح نفسي واخواني ان هذا السهم وهذا طبعا توقع مني وليس دعوة للشراء او البيع سهم سيكون في خير لمن اراد الاستثمار.

whats App

عضو نشط
اخوي متواضع كلامك صحيح لكن ودي ان اضيف شيء ان الشركة الذي يريد الاستثمار القصير والبعيد فهو ممتاز حيث تملك اصول ممتازة وادارة محترمة.
لذا انصح نفسي واخواني ان هذا السهم وهذا طبعا توقع مني وليس دعوة للشراء او البيع سهم سيكون في خير لمن اراد الاستثمار.

الله يجزاااك خيررر

الدرب الخضر

عضو نشط
الله يجزاااك خيررر
وياك وكل مسلم وبصراحة اضيف لك ان هذا السهم متابع جيد له.
وترى لايمكن بالنسبة لي ان اطبل لاي سهم كان لان هذه امانة كل اللي باقوله ولااتحمل مسئولية غيري الادارة محترمة والاسعار باذن الله ستكون محترمة.

LONG TERM

عضو مميز

مبروك الارتفاع ...

الارتفاع بفجوة يدل علي قوة الطلب علي السهم ..

مقاومة 90 فلس

هدف قادم 100 فلس

وقف خسارة تحت 76 فلس

والله اعلم

whats App

عضو نشط
الله يجزاك خير لونق تيرم

ويجعله في ميزان حسناتك

الدرب الخضر

عضو نشط
وياك وكل مسلم وبصراحة اضيف لك ان هذا السهم متابع جيد له.
وترى لايمكن بالنسبة لي ان اطبل لاي سهم كان لان هذه امانة كل اللي باقوله ولااتحمل مسئولية غيري الادارة محترمة والاسعار باذن الله ستكون محترمة.
اعتقد ان السعر الذي وصله محترم .
فهل ياترى سيصل ال100 فلس واعلى (السهم استثماري).
اللي اعرفه ان الشركة فعلا تعمل بكل مهنية والحفاظ على سمعتها هذه الشركة التي تستحق المساهمة والمتابعة والاستثمار.ولا اقلل من شأن شركات كثر.
شكرا لمجلس ادارة اعيان العقارية ولو اني اشتريتها باسعار 305و320و325 و70 ولانلومهم فالازمة كل الشركات تاثرت فيها .
وأسال الله ان يعوضنا جميعا خيروان يوفقنا جميعا لكل خير.

q8__

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي الدرب الخضر
اشرايك بالسهم بعد تداول اليوم ؟

أعلى