شركة منشآت العقارية ( منشآت ) ...2

zero_1

عضو نشط
اخر صفقة عجيبة بي المزاد

حسبتها طلعت اكثر من مليون و٧٠٠ الف سهم طقة واحدة

حتى اللي بالاوامر ترى اخذهم معة لل ٤٦،٥ اجباري

ههههههه
اي يابو عبدالله. ومو قاهرني غير الصفقات اللي بـ 5 ,, 5

المفروض يسوون قطيه حق راعيها

واحدمليون

عضو نشط
السلام عليكم : ممكن تحليل لسهم منشات ووين الدعم والمقاومة

لاعب بورصة

عضو مميز
عسل على قلبي اسعاره فوق واصل 46 يا سبحان الله
الله يبارك لملاكه وان شاء الله نكون نفعناكم مع الاخوان صانع سوق ولونج تيرم وابوكمال وكل من طرح وجهة نظره نصوح وابو وليد ماقصرتوا الافراد صدوا هجوم المحافظ *-@ والاشاعات المغرضه آل ايه آل انطر 20 والفجوة لاحول ولاقوة الا بالله
هناك فجوات استمرارية وفجوات متتاليه وفجوة نهاية صعود او هبوط وكل على حسب متى يرجع السهم يصكرها برصد الاهداف وليس شرطا ان يتحقق بكل وقت يمكن تاخذ سنين ماتتصكر ويمكن ب ثلاثة ايام او اقل تتصكر
مشكلة الترهيب وقلة العلم او تعمد وضرر عن علم وكلاهما مصيبتان تردي بصاحبها بضرر بحياته او مماته

zero_1

عضو نشط
عسل على قلبي اسعاره فوق واصل 46 يا سبحان الله
الله يبارك لملاكه وان شاء الله نكون نفعناكم مع الاخوان صانع سوق ولونج تيرم وابوكمال وكل من طرح وجهة نظره نصوح وابو وليد ماقصرتوا الافراد صدوا هجوم المحافظ *-@ والاشاعات المغرضه آل ايه آل انطر 20 والفجوة لاحول ولاقوة الا بالله
هناك فجوات استمرارية وفجوات متتاليه وفجوة نهاية صعود او هبوط وكل على حسب متى يرجع السهم يصكرها برصد الاهداف وليس شرطا ان يتحقق بكل وقت يمكن تاخذ سنين ماتتصكر ويمكن ب ثلاثة ايام او اقل تتصكر
مشكلة الترهيب وقلة العلم او تعمد وضرر عن علم وكلاهما مصيبتان تردي بصاحبها بضرر بحياته او مماته

كلامك صحيح اخوي باور وعساك عالقوه

واحدمليون

عضو نشط
جميع مسارات الاسهم تحتمل التاوويل والتحليل ( والاختلاف رحمة )

نريد تحليل للسهم ياشباب

لاعب بورصة

عضو مميز
جميع مسارات الاسهم تحتمل التاوويل والتحليل ( والاختلاف رحمة )

نريد تحليل للسهم ياشباب
عندما يكون هناك علم فني او اساسي نعم اذا لا ف يكون ضرر
من قبل 6 شهور وهو ينظر لل 20 وفجوتها واخر مره حدد تاريخ 25-9-2012 وارهب العالم وقبل ايام منه انطلق السهم الى 33 يا رجل انت لم تتابع كلامه هذا ليس اختلاف بس توريط العالم ولم يأخذو السهم ما ادري اتتم لحقت عليه ام لا تريد تحليل !؟!

يوسف_007

عضو نشط
صباح الخير على الجميع
الأسهم الان في سوق الكويتي تقريبا تمشي 30% تحليل و70% أخبار ومعلومة من صانع سوق والايام القادمه
راح تبين كلامي إن شاء الله وأنا أثق في محللين سألتهم قبل جم يوم عن منشأت وكانت
عندي معلومه عن منشأت إنه رايح قالو الشكل الفني حيل عادي ومؤشراته جدا طبيعيه وفجأه صار عليه
تداول 30 مليون من تأسست الشركه ماصار عليه هذا التداول وهي كـأنت بداية الأنطلاقه واللي يبي يتأكد يدخل على بيانات التاريخيه ويحط من 5/11/2007 إلى تاريخ أمس راح يلاحظ أعلى تداول كان في 20/9/2012 وكان 30 مليون واللي أقل منه كان 28 مليون في تاريخ 6/6/2012 والأنطلاقه أو الشراره بدأت من تاريخ 20 /9/2012
وأنا هنا ليس بمدح السهم أو ذمه ولكن لنقل تجربه شخصيه حصلت معي لعل غيري تحصل معه
ويستفيد منها وليس شرط بنفس السهم ولاكن على الأسهم كافه وحتى أقول لك لاتفكر إن كلام المحلل
دائما صواب ولا العكس أنا أكثر واحد يحترم المحللين لما يقومون في من جهد لاخوانهم الأعضاء دون مقابل
ولاكن في قاعد بالأقتصاد تقول صدق عينك ولاتصدق إذنك
وأخيرا المحلل بشر قد يصيب وقد يخطأ والخبر كما يقولون يقتل الشارت
وأسف على الإطاله
شكرا لكم :)

واحدمليون

عضو نشط
صباح الخير على الجميع
الأسهم الان في سوق الكويتي تقريبا تمشي 30% تحليل و70% أخبار ومعلومة من صانع سوق والايام القادمه
راح تبين كلامي إن شاء الله وأنا أثق في محللين سألتهم قبل جم يوم عن منشأت وكانت
عندي معلومه عن منشأت إنه رايح قالو الشكل الفني حيل عادي ومؤشراته جدا طبيعيه وفجأه صار عليه

تداول 30 مليون من تأسست الشركه ماصار عليه هذا التداول وهي كـأنت بداية الأنطلاقه واللي يبي يتأكد يدخل على بيانات التاريخيه ويحط من 5/11/2007 إلى تاريخ أمس راح يلاحظ أعلى تداول كان في 20/9/2012 وكان 30 مليون واللي أقل منه كان 28 مليون في تاريخ 6/6/2012 والأنطلاقه أو الشراره بدأت من تاريخ 20 /9/2012
وأنا هنا ليس بمدح السهم أو ذمه ولكن لنقل تجربه شخصيه حصلت معي لعل غيري تحصل معه
ويستفيد منها وليس شرط بنفس السهم ولاكن على الأسهم كافه وحتى أقول لك لاتفكر إن كلام المحلل
دائما صواب ولا العكس أنا أكثر واحد يحترم المحللين لما يقومون في من جهد لاخوانهم الأعضاء دون مقابل
ولاكن في قاعد بالأقتصاد تقول صدق عينك ولاتصدق إذنك
وأخيرا المحلل بشر قد يصيب وقد يخطأ والخبر كما يقولون يقتل الشارت
وأسف على الإطاله
شكرا لكم :)

صدقت واتفق معك والرزق على الله لايحوله بشر او جان وهذة مجرد تحليل وتوقعات

لاعب بورصة

عضو مميز
الرزق من الله سبحانه وتعالى مع بذل الأسباب الجهدية وليس الظنية والاهم الرضى بالرزق مهما كان بقليله اوكثيره والبركه من الله سبحانه وتعالى يديمها او يمحقها

zero_1

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ومساكم الله بالخير

ودي اختصر الموضوع بجم سطر وهو . بان منشآت بعيد كل البعد عن التحليل الفني واللي يبي يعرف مسار منشآت يشوف صكوك. وصعوده كان بسبب صعود صكوك فقط لا غير .. والكل يعرف هالشي واكيد شايف. وصكوك نفس الشي ما صعد فنياً. ولكن الشركتين كان لها تحليل آخر وهو التحليل الآساسي. وهو اخبار الشركه صكوك والاغلبيه فينا عرف انها شركة موعوده بالاصلاحات في ادارة الشركه والربحيه اللي ممكن تحققها بعد تخفيض راس مالها
وللعلم صكوك في صعوده احترم التحليل الفني ،،ولكن منشآت لاا ونقدر نسميه تخبط فني في منشآت

للعلم تصعيد منشآت هو لتسعيرة سعر السهم لصالح سجلات الربحيه لصكوك. يعني اترك البنت والحق الام

وسلامتكم وتعيشون وتقبلو مروري
واسمحوا لي عالاطاله

zero_1

عضو نشط
:) كثرت التعليقات بعد الارتفاع !!!!
o_O ليتها كانت قبل الارتفاع ؟؟؟؟

هههههههههههه

الله يغربل ابليسك. ضحكتي

والله اذا تبي الصج اخوي باور. احب سهمين على قلبي. صكوك ونشآت. وللامانه ودنا نعلق من زمان. بس الخوف من كثر الحجي يمنعنا ويخلينا متابعين فقط

وبالامانه ابي اسإلك

شنو الفايده من فتوة الاخ ... اللي قال فجوة 20 ?

مو قلت لك. زود الحجي يتعب؟ :)
ولكن فيه حجي يجيب القناعه وفي حجي لاا. يلبس بالحيطه على قولة الاخوان المصريين

مليون دينار

عضو مميز
هههههههههههه

الله يغربل ابليسك. ضحكتي

والله اذا تبي الصج اخوي باور. احب سهمين على قلبي. صكوك ونشآت. وللامانه ودنا نعلق من زمان. بس الخوف من كثر الحجي يمنعنا ويخلينا متابعين فقط

وبالامانه ابي اسإلك

شنو الفايده من فتوة الاخ ... اللي قال فجوة 20 ?

مو قلت لك. زود الحجي يتعب؟ :)
ولكن فيه حجي يجيب القناعه وفي حجي لاا. يلبس بالحيطه على قولة الاخوان المصريين

لا تذكرني بسالفة الفجوة ضيع على الربح الله يسامحه ويهديه

ENG.electric

عضو نشط
صفقه صكوك

مصادر خاصة ألمحت ( للكويت الاقتصادية ) بأن شركة صكوك قد تعلن قريباً عن استلامها لمخصص يتجاوز الـ ١٧ مليون من منشآت والتي ستعلن بدورها عن صفقة عقارية لهذا الخصوص

الاكاديمية

عضو نشط
نحن لا نملك قراركم نحن نملك قرار انفسنا فقط ونقدم راي فقط
انا بعت السهم على 28.5 قبل ثلاث شهور والحمد لله وكنت اتوقع اغلاق الفجوات ووصل الي 24-25 ولم يصل الي 20-22
وبالنسبة لم يقول ورط العالم / من يورط العالم هو من يقول اشتروا وبيعوا وانا قلت فقط اتوقع ان يصل الي هذا المستوى
والسوق فية 210 شركات وليس شركة واحد والرزق مكتوب للخلق من الخالق قبل ولادة المخلوق .

لاعب بورصة

عضو مميز
اوك
ي : ارجع واقرأ المشاركات
انا بدأت عندما كان سعر السهم 38 والكل يقول رائح فوق 44 و 51 و68 وانا قلت لو وصل دينار لابد أن يرجع ويغلق الفجوات على 27 و 24 و 21
وتم تحقيق الاول والثاني وباقي الفجوة في حدود 20 فلس
وارجع للشارت : وشكرا/ملاحظة باقي فجوة على 20-21 تقريبا وراح تشوفونها قبل تاريخ 25/9
وأتقبل الراي والنقد بصدر رحب بس بدون تهميش لان هذة معطيات ونتائج واتمنى ان يكون هناك من يشكر او يثني لاني نبهت على الفجوات عندما كان بسعر 38 وتحقق الهدفين وباقي الثالث وفي الختام السلام عليكم وربنا يوفقكم ولم أأتي بجديد الشارت يتكلم

يا راجل يا اكاديمي انت ناطر 20 ومحدد تاريخ كمان يعني ضامن هوا ده توريط ولا عبط عارف الغيب يا توفيق عكاشه 13-13-2013

المحلل او الموصي بشي ومحدد تواريخ لازم يكون مرن ومتابع للمتغير حتى يصحح مسار على كلامه مش يرمي كلام ولايتابع انت مش عارف انو تضع امر لوحدك شراء 20 وتسكت ليش ترمي بالعام وتهرب ولاتتابع السهم قبل اربع ايام من 25- شهر 9 توصيتك الخارقه تحرك السهم وانطلق الى 32 يا واد أعقل وبلاش توهم الناس
* للعلم ان 60% من المطبلين او المرهبين في الاسهم وهو فجأه يظهر ويختفي بعد فوات الاوان يظهر مره اخرى انهم تبع محافظ وشركات وهذه تحصل في جميع المنتديات المفتوحه ف يرجى الحذر والعين عندما ترا شي والكلام لما يكتب ميزان *

الاكاديمية

عضو نشط
اخوي بور اسمح لي النقاش معاك عقيم جداً وانت صح وانا غلط والله يرزق من يشاء بس خف علينا والله كرهائن بالمشاركات

لاعب بورصة

عضو مميز
انا ناطر مستوى الفجوة عند 20 فلس تقريبا ولا حد يزعل ههههههه هذا سوق فجوات

ليه الزعل يا اكاديمي - محدش زعلان حتفلم علينا - المهم اننا ههههههههه ضحكنا عليك بالأخير هههههههههههههه

عامل الناس كما تحب ان يعاملوك :)

Aljoman

عضو نشط
كان " منشآت " الأكثر ارتفاعاً خلال الأسبوع الماضي المنتهي في 4/10/2012 بمعدل 22% تلاه " تجارة " 19% ثم " قرين قابضة " 18% وللتفاصيل على الرابـــط

أعلى