شركة منشآت العقارية ( منشآت ) ...2

لاعب بورصة

عضو مميز
انشاء الله بعد الانتهاء من فندق المدينه سوف تكون الأرباح كبيره

المدينة المنورة الأولى عربياً في الاستثمار الفندقي

القاهرة تحتل المرتبة الأخيرة والكويت الـ16

الخميس 17 رجب 1433هـ - 07 يونيو 2012م
http://www.alarabiya.net/articles/2012/06/07/219157.html
العربية.نت
صنف تقرير صادر عن جونز لانغ لاسال المدينة المنورة في المرتبة الأولى بين المدن العربية التي تتوافر فيها فرص استثمارية خاصة بقطاع الفنادق.

وأشار التقرير إلى أن المستثمرين في قطاع الفنادق بدول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اختاروا التمسك بأصولهم لحين تحسن وضع السوق، على الرغم من الارتفاع البسيط في ثقة المستثمرين، وفق ما ذكرت صحيفة القبس الكويتية.

وجاءت عمَان ثاني مدينة للاستثمار الفندقي، تليها بيروت، بعدها جدة ثم مكة، واحتلت مدينة الرياض المركز الـ13، أما دبي فاحتلت المركز السابع، بينما احتلت مدينة الكويت المرتبة الـ16، فيما جاءت القاهرة في المرتبة الأخيرة.

وكشف التقرير عن أن نظرة المستثمرين جاءت سلبية في ما يخص منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على المدى القصير، على الرغم من تحسن بعض المؤشرات عن التقرير السابق الصادر في أكتوبر 2011، إلا أن بعض المدن العربية لا تزال تعاني من تأثيرات الاضطرابات الاجتماعية والسياسية.

من ناحية أخرى، أشار التقرير إلى أن المستثمرين على ثقة بمدينة دبي، وبأن حركة التجارة فيها ستستمر في التحسن على المدى القصير، خاصة أن هناك نموا واضحا في عدد السياح القادمين إلى دبي في الفترة الأخيرة، وقد أعطت الفنادق فيها أداء ونتائج قوية في عام 2011 وفي الربع الأول من العام الحالي

لاعب بورصة

عضو مميز
الهيئة العامة للسياحة والآثار: 5 مليون معتمر و3 مليون حجاج إلى المملكة في 2012

http://www.ameinfo.com/ar-237166.html
المملكة العربية السعودية تنوي استقطاب 15.8 مليون سائح بحلول العام 2014، وتشهد مدنها الرئيسية ورشات عمل ضخمة من بناء للبنى التحتية لدعم نمو قطاع السياحة والضيافة لتبلغ عائداته 27 مليار دولار، وليخلق 2.23 مليون وظيفة جديدة في 2020. تتحدث زينة عيد إلى الدكتور صلاح بن خالد البخيت، نائب الرئيس للاستثمار في الهيئة العامة للسياحة والآثار في السعودية عن تفاصيل هذه الخطة.

نصوح

عضو مميز
ما تم تداوله في الثلاث أيام الأخيرة من الأسبوع الماضي
تقريبا 50 مليون سهم أي أكثر من 15%
ولم تتغير حصة صكوك وعارف في منشآت
أي أن هناك جهة جديدة دخلت على السهم بهذه
الأسعار
السؤال / هل يتكرر سيناريو طلوع الأسهم الصغيرة مع منشآت ؟؟؟؟

الوحيد 1974

عضو مميز
ما تم تداوله في الثلاث أيام الأخيرة من الأسبوع الماضي
تقريبا 50 مليون سهم أي أكثر من 15%
ولم تتغير حصة صكوك وعارف في منشآت
أي أن هناك جهة جديدة دخلت على السهم بهذه
الأسعار
السؤال / هل يتكرر سيناريو طلوع الأسهم الصغيرة مع منشآت ؟؟؟؟
ودك الشى هذا يصير صح يالغالى بومحمد :):p:D:rolleyes: ، افكر وايد بهذا السهم شريته 29 فلس وصعد معاى 30،5 ولم ابيع الكميه لما شفته رجع وقط 29،5 اشتغلت فينى ورميت الكميه :confused: وبصراحه افكر ادخل معاهم واقط بكره o_O .

نصوح

عضو مميز
ودك الشى هذا يصير صح يالغالى بومحمد :):p:D:rolleyes: ، افكر وايد بهذا السهم شريته 29 فلس وصعد معاى 30،5 ولم ابيع الكميه لما شفته رجع وقط 29،5 اشتغلت فينى ورميت الكميه :confused: وبصراحه افكر ادخل معاهم واقط بكره o_O .

هلا بريح الشمال ونسمة الورود ( بوسعود )
وين هالغيبات لك وحشة والله
من ناحية ودي يصعد أي والله ودي يصعد
شوف السهم هذا مظلوم جدا واللي ظلم هالسهم
ملاكه ويعتبر من الأسهم التي لديه أصول جيدة
وأتوقع أذا كان في دخول أطراف جديدة فهو من صالح
السهم
ورأيي بأننا سنرى في هذا العام أسعار طيبة لهذا السهم
وخاصة أنه أنتقل للربحية في الربع الأول
الله يوفق الجميع

بروكر محترف 2

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السهم مؤشراته طيبه ونحطه تحت المراقبه اللصيقه مان تومان

نصوح

عضو مميز
واليوم شراء أكثر من 2.5% أيضا
+2 فلس
مبروووووووكين وأن شاء الله فووووووووق

basharele

عضو نشط
مقاومه 33
يطوفها 36 وبعدها 39
المحلل حمود العازمي

نصوح

عضو مميز
ما شاء الله لا قوة إلا بالله
صمود رغم نزول السوق العنيف
مبرووووكين وإلى الآمام

لاعب بورصة

عضو مميز
40 مليون ريال لمشروعات جديدة بمكة المكرمة

واس - 11/06/2012

http://www.argaam.com/article/articledetail/276307/40-مليون-ريال-لمشروعات-جديدة-بمكة-المكرمة

وقع معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامه بن فضل البار اليوم عقدين جديدين لمشروعات العناية بتحسين وتجميل الطرق وصيانة المرافق بقيمة 40 مليون ريال مع عدد من الشركات الوطنية وذلك في إطار حرص الأمانة على تطوير الخدمات المختلفة وتحقيق أكبر قدر من الفائدة للأهالي والسكان والزوار في مختلف نواحي مكة المكرمة .
وشمل العقد الأول مشروع عملية تحسين وتجميل الطرق بمكة المكرمة وبلغت قيمته 28.57 مليون ريال ومدته سنتين ، أما العقد الثاني فهو لمشروع عملية اتفاقية تقديم خدمات هندسيه استشاريه للإشراف على مشروعات تشغيل وصيانة المرافق البلدية وقيمته 13.15 مليون ريال ومدته ثلاث سنوات .
وتأتي هذه المشروعات ضمن العديد من المشروعات التي أبرمتها أمانة العاصمة المقدسة مؤخراً في مكة المكرمة والتي شملت مختلف المجالات الخدمية كالعناية بالشوارع العامة وتحسينها وتجميلها والسفلتة والرصف والإنارة والحدائق العامة وغيرها والتي تسعى الأمانة من خلالها إلى تحقيق أفضل الخدمات لأهالي وسكان وزوار هذه المدينة المقدسة .

ضاقت علي

عضو نشط
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير
شباب خبر أمس مؤ مفروض يكون إيجابي على السهم
أنا كنت بدش السهم اليوم بس الصراحه يوم شفته نازل خفت
شنو تنصحوني متى ادش السهم

بوشيخة

عضو مميز
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير
شباب خبر أمس مؤ مفروض يكون إيجابي على السهم
أنا كنت بدش السهم اليوم بس الصراحه يوم شفته نازل خفت
شنو تنصحوني متى ادش السهم
اليوم مومقياس للسهم ولوانك صايده وهو نازل كان أحسن ! فمع النزول القوي للسوق حافظ السهم على وضعه

نصوح

عضو مميز
65 % ارتفاع أسعار الفنادق في المدينة المنورة

98% نسبة إشغال الفنادق والشقق المفروشة

الجمعة 25 رجب 1433هـ - 15 يونيو 2012م

http://www.alarabiya.net/articles/2012/06/15/220761.html
الله يجزاك خير أخوي POWER
على نقل الأخبار
هالسهم هذا ما ينفع وياه أي خبر لأنه ممسوك
وصانع سوقه نحيس جدا
بس بالأسابيع اللي مضت كان هناك دخول أطراف
جديدة على السهم .... وأتوقع أن هالأسعار راح
تكون من الماضي وخاصة بعد تحول السهم للربحية

ضاقت علي

عضو نشط
السلام عليكم
شباب مبروك بداية الارتداد اليوم
وإن شاءالله يكمل باجر
بس شنو مقاومات السهم ودعوماته لو سمحتوا
لا تبخلون علينا بمعلوماتكم
وبالتوفيق للجميع

الاكاديمية

عضو نشط
هههههه الي يقول سيوله جديدة والي يقول اخبار زينه وضحكني الي يقول تداول عالي انا اقول بيع واشتر حق نفسك عشرين سهم من بداية السوق راح توصل السيوله عشرة مليون/ استوعب انت في سوق الكويت. انا ناطر السهم في حدود 22فلس والله يوفقكم

Bomesk

عضو نشط
هههههه الي يقول سيوله جديدة والي يقول اخبار زينه وضحكني الي يقول تداول عالي انا اقول بيع واشتر حق نفسك عشرين سهم من بداية السوق راح توصل السيوله عشرة مليون/ استوعب انت في سوق الكويت. انا ناطر السهم في حدود 22فلس والله يوفقكم
اخي الكريم لو تكرمت اذا ممكن تبين لنا الاساس اللي استندت عليه بقولك انا ناطر السهم في حدود 22 فلس هل هو بناء على تحليل ام غير ذلك مع التوضيح
ومشكور مقدما

ضاقت علي

عضو نشط
اي والله ياريت توضح لنا يا الأكاديمية
لأني اشوف المضحك فالموضوع هو وصول السهم لي ٢٢ فلس

عموما اخوي وضح وطلعني غلطان

الاكاديمية

عضو نشط
يوجد فجوة في حدود 20 و22 واحتمال ينزل السهم يغلق الفجوة واحتمال يصعد من دون اغلاق لكن الامر مجرد توقع وتحليل

أعلى