شركة عقارات الكويت ش.م.ك (عقارات ك ) ....4

الحالة
موضوع مغلق

ساره78

عضو مميز
سؤال يطرح نفسه ؟

هل عقارات الكويت تملك مشاريع في دبي ؟ وهل ستتأثر الشركه من أزمة دبي ؟

يوجد شركات سوف تتأثر بصوره اكبر من البقيه ويبدو انها سوف تجرف معها بعض الشركات الزميله مما يؤدى الى هبوط عامه السوق

وهذه بعض الشركات التى لها ارتباط بدبى على سبيل المثال وليس الحصر

1 مزايا
2 دبى الاولى
3 ابيار
4اكتتاب
5 المدينه
6 جراند
7تمويل خليج اهو ناقص :)
8ايفا فنادق
9ارجان
10 منشات
11اسمنت الخليج
12قيوين ا
13اسمنت ابيض
14 فجيره
15 شارقه ا

كلام

عضو نشط
خذ العلم الأكيد

ليس لديها أى أستثمارات فى دبى وتعتبر حاليا الشركه فى وضع مالى ممتاز

وسوف تسمع بالأيام القادمه موافقة بيت التمويل الكويتى على تمويل بعض المشاريع لديها حيث تمت دراسة وضع الشركه من قبل بيت التمويل الكويتى
وكانت أصول الشركه أكثر من ممتازه حيث أغلب أصول الشركه تشغيليه

هذه معلومات أكيده

والله يشهد على ما أقول

كلام

عضو نشط
خذ العلم الأكيد 2

أضافه للمداخله الأولى

راسمال الشركه بحدود 91 مليون

أجمالى الأصول بحدود 150 مليون ( 100 مليون عقارت فى الكويت وجميعها مؤجره وتدخل بحدود 7 مليون صافى)

50 مليون من الأصول عباره عن أسهم بشركات البحر وأراضى وعقارات للمضاربه وخلافه

المطلوبات بحدود 50 مليون

الأحتياطيات بحدود 44 مليون

ملاحظه هامه: القيمه العادله لسهم حسب المحللين للشركه من قبل البنك الذى سوف يمولهم لبعض المشاريع ( وهذا التحليل تم خلال الأسبوع المنصرم) يساوى 120 فلس معا الأخذ بعين الأعتبار جميع المخاطر

رغم كل هذه المعلومات الأيجابيه ولكن الملاحظ بأنه هناك من يتعمد الضغط على السهم لتجميع وهناك أمكانيه أن يستغل مسألة دبى لضغط أكثر
ولكنى أجزم نعم أجزم بأنه من لديه هذا السهم سوف يرى سعر 100 فلس وأكثر
فمن غير المعقول أن تكون هناك شركه لديها دخل ثابت سنوى بحدود
7 مليون من الأيجارات ولا تكون مثيره للأهتمام من أصحاب المال والقدره

وشكرا

ريكاندو

عضو نشط
4اكتتاب
5 المدينه
اختلف معااك كل الاختلاف بهل شي اهم بس نازلين بورصة دبي وله مالهم اي مشريع فيه اوااذا لهم مشاريع نوره الله يزاك الف خير

^ابو مساعد^

عضو نشط
بنسبه لي انا صابر على سهم وبنساه لين اشوف سعر يبرد الجبد
انا ما افكر لا 100 ولا 120 افكر من 180 وفوق حتى لو بعد سنه او اختصر وطلع
بس اتوقع نزول بكره حاد والله اعلم الي عنده فن يلعب وياخذ من تحت شي حلو.

BREMEN

عضو نشط
للي يقول الشركه مالها علاقة بأزمة دبي !!! أقوله
تفضل نزول حد أدنى ليومين متتاليين والله يستر باجر !!!

كايدهم

عضو نشط
انا ما اكد ولا انفى
السوق اغلبهم حد ادنى
مو بس عقارات الكويت
وكل شكر لكم

the_king

عضو نشط
اطلب من المشرفين الكرام المساعده بالتوضيح على الاقوال المضاربه نوريد المصداقيه بالأصول

وشاكر لكم تعاونكم معنا

وجزاكم الف خير

وهاذا الشكر موجه لصاحب الموقع والمشرفين والأعضاء

^ابو مساعد^

عضو نشط
اقول بنسبه لسوق انا قلت فيه نزول حاد قبل جم يوم والي عنده فن يضارب وشيل من تحت واضن الي راقب فهم.البيع
وبنسبه لنزول 90 بالميه نزول وعلى فكره مافي سبب يسوى مره دبي ومره شركة زين وكله حجي فاضي يلعبون والمشكله تصدقون ولا رتفع باعوكم ولا نزل بعتوهمه اقول الي عنده هسهم حرام يبيع به سعر جريمه كافي يملك المجمع الي قبال البورصه واغلب المتداولين يصفطون بمصافطه وانا انصح ولا مسؤل عن اي شخصه يبحث ويلقى الجواب بس بفهم الي بيشتري 70 ما يتوقع يوصل فوق 140 اذا ما جاء فلم هندي ثاني شدعوه تعلمو من الايام الي طافت.

^ابو مساعد^

عضو نشط
الجماعه صاجيني عندها بالامارات بس فاهمين غلط شركة عقارات الكويت تملك ارض بشارقه مساحتها 65000 الف متر شارينها 25 مليون دينار كويتي وقاعده تخطط يا تم المشروع او تخارج منها والقيمه الدفتريه 165 فلس وشركه زينه بس سوق سوري معفن من وقفوا التسويات والبحر نام يمكن يصحى ويرفع اصول شركاته بس اعتقد اذا دمج شركاته 3 الي صرحوا فيهم اعتقد يقدر يبدء يرفع اسهم بس صابرين يالبحر لين تصحى وبنصفق.

الاسلام قادم

عضو نشط
عقارات كويتية سهم مضاربه بس وقت دخول صانع السوق بكميات كبيرة على السهم لما يشيل بالملايين وتبيع معاه قبل التصريف

^ابو مساعد^

عضو نشط
سمعت والله اعلم ان الايام الجايه فيه ارتفاع لسوق وسمعت ان شركة الخير التابعه للخرافي صرفت 3 بالميه من اسهمها بدينر ونص وهم الانابيب والساحل صرفوا وراح تسير حركه بسوق لان الي قاضب سهم زين راح يفك ويتداول والي بيتاكد يبحث ويفيدنا وامور سياسيه حلوه وتفيد السوق بعلم الغيب وانشالله ترتفع عقارات الكويت .

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير بو سليمان

أتفق معك بكون وضع السهم سلبي و أزيدك من الشعر بيت بأن تركه و الأبتعاد عنه في هذه الفتره أفضل و ما ذلك إلا لكسره الترند الصاعد الرئيسي و تكون شكل فني أن صدق فهي مشكله كبيره للسهم و الله أعلم

الأهداف 84 فلس 78 فلس ثم 73 فلس و هي دعم قوي جدا للسهم

و لا أنصح بالدخول للسهم إلا بتجاوز 95 فلس أو أختراق الترند الهابط الفرعي

بالتوفيق للجميع

كانت مشاركه بتاريخ 15/09/2009 و قد وصل السهم للهدف الأخير عند 73 فلس و تجاوزه ببلوغه 67 فلس بتاريخ 18/11/2009 و قد اغلق بنفس اليوم على 77 فلس و من ثم أرتد و أثبت بأن تلك المنطقه هي دعم قوي جدا للسهم كما ذكر......المهم أن السهم أرتد بعد هبوط و أرتفع حتى بلغ 84 فلس و لكنه أرتد بعد أرتفاع و هبط للأسفل و لم يستطع تجاوز تلك المنطقه و من ثم هبط عائدا من حيث أتى.....فمن يعرف سبب أرتداد السهم و هبوطه بعد أرتفاعه؟

^ابو مساعد^

عضو نشط
السبب ما يبي تفكير ثلاث ترباع شركات الكويت ودوالخليج واسيا واوربه هبطت الايام الي طافت عشان دبي ولحقتاها زين كنسلت الشركه الهنديه والافلام بطريج جايه والوضع السيايسي بالبلد وعدم الاستغرار الايام الطافت اترك عنك ترن نازل وترن صاعد شسالفه انا اقول خرابيط عمومن ادرس اصول شركه وديونها قبل لا دش نصيحه واذا بضارب اشتر اخضر وبيع احمر وانت وحضك الباقي حجي فاضي .

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
السبب ما يبي تفكير ثلاث ترباع شركات الكويت ودوالخليج واسيا واوربه هبطت الايام الي طافت عشان دبي ولحقتاها زين كنسلت الشركه الهنديه والافلام بطريج جايه والوضع السيايسي بالبلد وعدم الاستغرار الايام الطافت اترك عنك ترن نازل وترن صاعد شسالفه انا اقول خرابيط عمومن ادرس اصول شركه وديونها قبل لا دش نصيحه واذا بضارب اشتر اخضر وبيع احمر وانت وحضك الباقي حجي فاضي .

صدقت ......الباقي حجي فاضي و الفاضي يعمل نفسه قاضي

Legal

عضو نشط
للرفـــــــــــــــع بعد اقفال اليوم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى