شركة مجموعة المستثمرون القابضه ( مستثمرون ) ....4

الحالة
موضوع مغلق

أبو المصادر

عضو مميز
حسب ما قامت به المقيمون بشهر مارس و احتساب قيمة الارض كان 37.817.748

يكون الربح 12.162.252

نصيب 3.040.563 بشكل مباشر
من خلال شركة جوان 4.560.844
مجموع نصيب 7.601.407
ربحبية السهم 7.1

ربحية جراند
من نصيبها شركة جوان 4.560.844
من نصيبها بمستثمرون 5.066.377
مجموع نصيبها 9.627.181
ربحية السهم 21.2

الحسبة هذه حسب اخر تقيم بشهر 3 و بحالة امتلاك المستثمرون و جراند شركة اجون ايجيبت
السؤال كم قيمت الشركة الارض بسجلات شهر 6 ؟

مشكووووووور يا بو سليمان
يعنى فيها رزقة طيبة أذا تمت البيعة

Cha3bar

عضو متميز
حسب ما قامت به المقيمون بشهر مارس و احتساب قيمة الارض كان 37.817.748

يكون الربح 12.162.252

نصيب 3.040.563 بشكل مباشر
من خلال شركة جوان 4.560.844
مجموع نصيب 7.601.407
ربحبية السهم 7.1

ربحية جراند
من نصيبها شركة جوان 4.560.844
من نصيبها بمستثمرون 5.066.377
مجموع نصيبها 9.627.181
ربحية السهم 21.2

الحسبة هذه حسب اخر تقيم بشهر 3 و بحالة امتلاك المستثمرون و جراند شركة اجون ايجيبت
السؤال كم قيمت الشركة الارض بسجلات شهر 6 ؟

السلام عليكم

يتم تقييمها مرة بالسنة ..

ابو محمد -

عضو نشط
السلام عليكم

انا واعوذ بالله من كلمت انا الظاهر واكيد المؤشر نت في شباب يكتبون من صالح التجار وبالاصح يشتغلون مع المحافظ وديروبالكم من هذى الشى مو اي خبر تاخذ فيه او تصدق الا في شى موثوق والنصيحه الحين تباع بسهم

وشباب بس للتنبيه والحذر من الاشاعات اذا لم يتم اي شي على الصفقه رسمي اظن انا مافيه شى بس حكي في حكي

هذى فقط راى الشخصي

وشكرا

m.h.a

عضو نشط
السلام عليكم

انا واعوذ بالله من كلمت انا الظاهر واكيد المؤشر نت في شباب يكتبون من صالح التجار وبالاصح يشتغلون مع المحافظ وديروبالكم من هذى الشى مو اي خبر تاخذ فيه او تصدق الا في شى موثوق والنصيحه الحين تباع بسهم

وشباب بس للتنبيه والحذر من الاشاعات اذا لم يتم اي شي على الصفقه رسمي اظن انا مافيه شى بس حكي في حكي

هذى فقط راى الشخصي

وشكرا

إشتر الإشاعة و بيع الخبر ;)

بو سليمان

عضو مميز
السلام عليكم

يتم تقييمها مرة بالسنة ..

هلا و غلا و مبروك تليك شهر رمضان مقدما

ما نختلف الفرق اقل من مليون

أبو المصادر

عضو مميز
السلام عليكم

هذى فقط راى الشخصي

وشكرا

مرحبا بو محمد ممكن توضح شنو قصدق بالشباب اللى يشتغلون مع المحافظ ومن صالح التجار أذا انت تقصدنى عادى تقولها وأنا أعرف ارد عليك
لأن بصراح أنا اللى ناقل الخبر للصفحة
وترى مو من عندى الخبر فى جريدة الوطن يوم الجمعة وأعلنو عنة الشركة فى شهر 6 على موقع البورصة واتمنى توضح الكلام وبعدين ترى أحنا نتناقش على أساس أذا تمت البيعه الحسبة كم ما قلنا أنهم باعو والله عيب عليك هالكلام

أبو المصادر

عضو مميز
شباب لحد يحملنى أى شى عن البيعة أحنا كنا نتناقش
بس لا اكثر ولا اقل لأن بصراحة ماكو شى رسمى لحد ألحين

jan

عضو نشط
السلام عليكم

هذى فقط راى الشخصي

وشكرا

إيضاح من (المستثمرون) بخصوص ما نشر فى الصحف المحلية ‏حول تلقيها عرضاً لبيع أراض تابعة للشركة فى مصر
بورصة الكويت 07/06/2009
أعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة مجموعة المستثمرون القابضة ‏ تود ان توضح بخصوص ما نشر فى احدى الصحف المحلية اليوم حول تلقيها ‏ عرض لبيع اراضي تابعة للشركة فى جمهورية مصر العربية، تفيد الشركة بانها ‏ تلقت عروض اسعار لبيع الارض المملوكة لها ولشركتها الزميلة والواقعة ‏ على طريق القاهرة الاسكندرية الصحرواي بجمهورية مصر العربية، وان هناك ‏ مفاوضات جارية وذلك لاستكمال تطبيق الاستراتيجية الخاصة بالتخارجات واعادة ‏هيكلة اصول الشركة وفى حال الموافقات النهائية على التبايع سيتم اخطار ادارة السوق بسعرالبيع والارباح المترتبة على ذلك، ومن الجدير بالذكر ان هذه الارض مملوكة بنسبة 25% لمجموعة المستثمرون القابضة و75% المتبقية مملوكة لشركة‏ ايجيبت لاجون للاستثمار العقاري السياحي وملكيتها كالاتي:‏

ِ50% شركة مجموعة المستثمرون القابضة ‏
ِ50% شركة المشروعات الكبرى العقارية ‏

وأفادت الشركة بأنه لا يمكن تحديد الارباح الناتجة من بيع الأرض إلا فى حال الموافقة على عرض نهائي وإتمام البيع، كما أفادت الشركة بأنها سوف تقوم ‏بموافاة إدارة السوق بأي مستجدات تتعلق بهذا الموضوع فى حينه.‏

ابو محمد -

عضو نشط

مرحبا بو محمد ممكن توضح شنو قصدق بالشباب اللى يشتغلون مع المحافظ ومن صالح التجار أذا انت تقصدنى عادى تقولها وأنا أعرف ارد عليك
لأن بصراح أنا اللى ناقل الخبر للصفحة
وترى مو من عندى الخبر فى جريدة الوطن يوم الجمعة وأعلنو عنة الشركة فى شهر 6 على موقع البورصة واتمنى توضح الكلام وبعدين ترى أحنا نتناقش على أساس أذا تمت البيعه الحسبة كم ما قلنا أنهم باعو والله عيب عليك هالكلام

السلام عليكم انا ماعرفك وانت كذالك لاكن انت من الشباب الى يكتبون والى اهتم بتحاليلهم لاني اثق فيهم لانك دايم تحلل عن الشركات وانا دايم اقرالك
وبعدين والله والله مااقصدك لاني من المتابعين لك في كل التحاليل والله

ولا اقصد احد انا انبه فقط عن الشباب الى يحلل من عنده صدق اني مااحب اطعن في احد وترى انت اكثر واحد اهتم بتحاليله

Ugly

عضو نشط

حبيب قلبي عارفينك وماله داعي تبرر موقفك انت مو امس واليوم مع اخوانك

ومشكور عل نقل المعلومه الصراحه املك بالسهم وايد ولاني قادر ابيعه بس انشاء الله يرد على اسعاره الي قبل :)

عالي بأخلاقي

عضو نشط
لنتوااااااااااااااااصل مع مجموعه البدر

فالكم التعليقه باذن الله

مجموعه اسهم

عضو نشط
ابو المصادر انا اشهدلك ان عندك مصادر و شغلك وكلامك كله صحيح . والناس اللي مو عاجبهم سهم المستثمرون ليش يدخلون على الصفحه و يتناقشون وبالاخييير يقولووون كله حكي في حكي !!! والله شي عجيييب واللي مقتنع ان حكي لا يشتري سواء كان المستثمرون او غيره من الاسهم . في النهايه الشراء اساسه التحليل الفني و المالي للشركه مو بس اشاعات . و يا خبر اليوم بافلوس باجر ابلاش :)

أبو المصادر

عضو مميز
السلام عليكم انا ماعرفك وانت كذالك لاكن انت من الشباب الى يكتبون والى اهتم بتحاليلهم لاني اثق فيهم لانك دايم تحلل عن الشركات وانا دايم اقرالك
وبعدين والله والله مااقصدك لاني من المتابعين لك في كل التحاليل والله

ولا اقصد احد انا انبه فقط عن الشباب الى يحلل من عنده صدق اني مااحب اطعن في احد وترى انت اكثر واحد اهتم بتحاليله
صار معلوم بارك الله فيك وجزاك الله خير على حرصك على أخوانك
حبيب قلبي عارفينك وماله داعي تبرر موقفك انت مو امس واليوم مع اخوانك

ومشكور عل نقل المعلومه الصراحه املك بالسهم وايد ولاني قادر ابيعه بس انشاء الله يرد على اسعاره الي قبل :)
الله يرزقك وربحك وتشوفه فوق فوق فوق
لنتوااااااااااااااااصل مع مجموعه البدر

فالكم التعليقه باذن الله
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ستاااااااااااااااااااااااااار
هااااااااااااااااااااااااااهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ابو المصادر انا اشهدلك ان عندك مصادر و شغلك وكلامك كله صحيح . والناس اللي مو عاجبهم سهم المستثمرون ليش يدخلون على الصفحه و يتناقشون وبالاخييير يقولووون كله حكي في حكي !!! والله شي عجيييب واللي مقتنع ان حكي لا يشتري سواء كان المستثمرون او غيره من الاسهم . في النهايه الشراء اساسه التحليل الفني و المالي للشركه مو بس اشاعات . و يا خبر اليوم بافلوس باجر ابلاش :)

حبيب قلبى والله أن شاء الله يكون هالنقاش أستفدنا منه وعرفنا على الاقل ملكيات الشركات فى هالارض اللى أنا اتوقع فى ناس كثيرة متعرف وأنا أولكم وجزاه الله خير بو سليمان اجتهد فى البحث عن التقييمات والملكيات نقوله مشكووووور

عالي بأخلاقي

عضو نشط
يقلي وين اداوم انت :) في برقان؟؟

makaveli

عضو نشط

يعطيك العافية ابو المصادر وانت رايتك بيضة و ماقصرت معانا

بالتوفيق انشاءالله

iig+grand

عضو نشط
الاخ الفاضل الوافي

انا واعوذ بالله من كلمة انا من المتابعين بشكل مستمر لقروب البدر

مروا علينا المطبلين والكلام الكثير
الاخ ابو المصادر ((( مشهود له بتحري الثقه والبحث عن المعلومه من مصادرها القريبه ولم يوصي على السهم

ونحن ايضا من متابعينك بالسابق ونتمنى التوفيق للجميع

عالي بأخلاقي

عضو نشط
مبروووووووووووووووووووووووووووووووك

makaveli

عضو نشط
يا جماعة شتفسرون التداول علمستثمرون؟

قطوا 10 ملاين عل 61 فلس و عقبها اقل من دقيقتين علقوا السهم !!!

الصدق منجاه

عضو نشط
يا جماعة شتفسرون التداول علمستثمرون؟

قطوا 10 ملاين عل 61 فلس و عقبها اقل من دقيقتين علقوا السهم !!!

من قط ال10 ملايين
خض بطني بغيت اقط كميتي كلها قلت اكيد بيصكر الفجوه اللي سواها الصبح
بس الحمدلله طلب على طول مكان ال10 ملايين 5 ملايين وبدا ياخذ فوق لين علقه وكل هذا صار بدقيقتين

ابن تيميه

عضو نشط
من قط ال10 ملايين
خض بطني بغيت اقط كميتي كلها قلت اكيد بيصكر الفجوه اللي سواها الصبح
بس الحمدلله طلب على طول مكان ال10 ملايين 5 ملايين وبدا ياخذ فوق لين علقه وكل هذا صار بدقيقتين

تدري شنو يدل عليه ؟يدل على أنهم مصممين على تعليق السهم ويمكن غدا ايضا !!!والله أعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى