بنك بوبيان (بنك بوبيان) ... 6

aliii

موقوف
التسجيل
14 سبتمبر 2005
المشاركات
3,377
انصح الخروج من السهم في الوقت الحاضر



.
 

العربي77

عضو نشط
التسجيل
2 نوفمبر 2005
المشاركات
190
للرفع
 

Swiss

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2008
المشاركات
312
السلام عليكم ...

عندي إحساس ان اللي قاعد يشتغل على السهم جهة وحده وتحط الأوامر في كل الأسعار مجرد حدس فقط.
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
بعد ان ودع العام الماضي على خسائر وصلت الى 51 مليون دينار، بدأ البنك في تحقيق الأرباح حيث حقق البنك أرباحا في النصف الأول بلغت 3 ملايين دينار مقارنة بنفس الفترة للعام الماضي الذي حققت فيه خسارة قدرها 11.7 مليون دينار بدأ البنك يتخذ نهج البنك الوطني المالك الأكبر له في نهج التوسعات المحلية.الجدير بالذكر ان البنك الوطني يمتلك %47 بينما يمتلك البنك التجاري %19.

التحليل الفني

في بداية يوليو بدأ السهم يتخذ اتجاها تصاعديا من مستوى 440 فلسا حتى وصل الى 580 فلسا والتي تشكل مقاومة اولى له ليس هينة فيما تكون 610 مقاومة ثانية قوية له اما على مستوى الدعومات فتكون 540 فلسا دعما أولا له و520 فلسا دعما ثانيا له.
 

بن فرناس

عضو نشط
التسجيل
31 مايو 2007
المشاركات
508
الي عنده تحليل للسهم يفيــدنا جزاكم الله خيـــر
 

معشي الجن

عضو نشط
التسجيل
2 فبراير 2008
المشاركات
1,668
الإقامة
جزيرة قاروه
الماجد: «بوبيان» حقق العديد من الأهداف بعد مرور عام من دخول «الوطني».. ولايزال الكثير

أشاد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في بنك بوبيان عادل الماجد بالتطورات التي شهدها البنك خلال العام الحالي والتي جاءت في أعقاب التحولات التي شهدها البنك، مؤكدا انه تم تحقيق العديد من الأهداف التي تم وضعها وان الكثير ينتظر البنك في المرحلة المقبلة.

حديث الماجد جاء على هامش تنظيم البنك غبقته الرمضانية والتي حضرها عدد كبير من العاملين في البنك يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة إبراهيم القاضي الى جانب عدد من مديري البنك.

وأكد الماجد في كلمته على أهمية الموارد البشرية واهتمام مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بتوفير كل الوسائل والإمكانيات التي تخلق أجواء العمل المحفزة للإنتاج وبما ينعكس في نهاية المطاف على خدمة العملاء.

وأضاف ان الإدارة تولي العاملين في البنك كل الاهتمام انطلاقا من إيمانها الراسخ بأنهم الثروة الحقيقية للبنك وان أي نجاح لا يمكن ان يتحقق بدونهم مشيرا الى حرص الادارة على تنظيم الأنشطة الاجتماعية التي من شأنها توثيق علاقات الموظفين بعضهم البعض.

وتقدم الماجد بالشكر الى جميع أعضاء هيئة الفتوى والرقابة الشرعية للبنك على الجهود التي يبذلونها وعلى رأسهم الشيخ أحمد بزيع الياسين وجميع أعضاء الهيئة د.عجيل النشمي ود.عبدالعزيز القصار ود.عصام العنزي ود.محمد الطبطبائي ود.سعود الربيعة.

وتزامن تنظيم الغبقة مع مرور عام تقريبا على التطورات التي شهدها بنك بوبيان وتحديدا في أغسطس 2009 مع دخول بنك الكويت الوطني ضمن قائمة كبار ملاك البنك حيث يمتلك حاليا حوالي 47% من أسهم بوبيان.

ويعتبر هذا اللقاء الثالث من نوعه بين موظفي البنك خلال العام الحالي وهو ما يجعله من أكثر مؤسسات القطاع الخاص والبنوك التي تنظم لقاءات تجمع الموظفين في أجواء تسودها المحبة والود حيث سبق ان نظم البنك في يناير الحفل الخاص بمرور 5 سنوات على تأسيسه الى جانب تنظيمه لقاء لشرح استراتيجيته الجديدة في مايو الماضي.

من جانبه استعرض مساعد مدير ادارة الرقابة الشرعية الشيخ فواز الكليب في محاضرته الشيقة التي مزجت بين النواحي الاقتصادية والدينية فضائل الشهر الفضيل وانعكاساتها على العمل وأداء العاملين.

وتضمن اللقاء توزيع جوائز الفائزين في مسابقة البنك الأولى لحفظ وتلاوة القرآن الكريم التي نظمها البنك للعاملين فيه من الجنسين الى جانب أبنائهم وهي المسابقة التي شهدت إقبالا كبيرا من قبل الموظفين للمشاركة في المسابقة على الرغم من انها الأولى التي ينظمها البنك لموظفيه.

وجاء تنظيم هذه المسابقة ضمن حرص الإدارة على تنظيم الأنشطة التي من شأنها ان تزيد من روح المنافسة بين الموظفين وذويهم مشيرا الى ان الإدارة لا تدخر أي جهد في العمل على خلق المزيد من الأجواء الإيجابية في بيئة العمل داخل البنك.

وشهدت المسابقة تنافسا شديدا بين جميع المتسابقين الى حد ان مسابقة الرجال أسفرت عن فوز ثلاثة بنفس المستوى ونفس الدرجة وهو ما يؤكد مدى حدة المنافسة والقدرات التي يتمتع بها موظفو البنك.

وتم خلال الغبقة تكريم الفائزين وهم كل من سليمان العثمان وفضل الله سالم وفراس قدومي وبشاير العثمان وسهاد بعباع وأميره شوشه ومن الأبناء كل من حمدان أنور سيد ومحمد عبدالله الهزيم وعلي محمد إبراهيم وشهد الشاهين ومريم محمد عبدالخالق ومينا أنور سيد.

كما تضمنت الغبقة توزيع جوائز بطولة كرة القدم للفائزين بالمركزين الاول والثاني وهي البطولة الأولى التي ينظمها البنك بين موظفيه وذلك دعما منه لموارده البشرية وحرصا على توفير أجواء المنافسة والمشاركة الجماعية حيث بلغ عدد الفرق المشاركة فيها 13 فريقا.

وتم تنظيم البطولة التي شهدت منافسات قوية على مدى يومين بنظام خروج المغلوب على مجموعتين حيث فاز بالبطولة فريق الخدمات العامة والعلاقات العامة واحتل المركز الثاني فريق تكنولوجيا المعلومات وجودة الخدمة.

كما تم أيضا تكريم الفائزين في المسابقة اليومية التي نظمتها ادارة العلاقات العامة والإعلان بالتعاون مع إدارة الرقابة الشرعية وهي المسابقة التي تتضمن سؤالا دينيا ضمن مجلة رمضان الإلكترونية التي تتضمن أيضا الدعاء وبعض النصائح الدينية التي تتعلق بالشهر الفضيل.


الاسم
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
استقال مدير عام المجموعة المالية في بنك بوبيان احمد فايد الجبالي من منصبه وستسري الاستقالة اعتبارا من 1 سبتمبر المقبل.
وأكد الجبالي ان استقالته ودية ولا توجد وراءها أسباب سوى الرغبة في خوض تجربة مختلفة في العمل المالي، مشيرا الى ان استقالته جاءت بعد مسيرة في البنك استمرت نحو 6 سنوات منذ تأسيسه، عمل خلالها على المنظومة المالية اوالمشاركة في العديد من الخدمات والمنتجات، وتطوير بعضها. مشيرا الى انه سيتجه الى تجربة عمل جديدة بعد النجاح الذي حققة مع بنك بوبيان واصبح من البنوك الرائدة في العمل المصرفي الاسلامي.
جدير ذكره ان الجبالي من الكفاءات المالية، حيث انضم الى بنك بوبيان بخبرة حوالي 17 عاماً في مجال الادارة المالية في مجالي البنوك والشركات الاستثمارية. وشغل الجبالي عدة مناصب في شركات استثمارية كويتية قبل أن ينتقل للعمل في بنك بوبيان، منها منصب نائب رئيس أول لقطاع المالية وقطاع نظم المعلومات بشركة غلوبل الاستثمارية وشغل منصب نائب رئيس أول للعمليات المساندة لشركة بيت الاستثمار الخليجي، وكذلك شغل منصب نائب رئيس لادارة الدراسات والأبحاث في شركة المركز المالي الكويتي، كما شارك الجبالي كمحاضر في عدة مؤتمرات دولية في مجال الصناعة الاسلامية والتأمين التكافلي، بالاضافة الى عضويته كعضو مهني في لجان اعداد الارشادات والمعايير للصناعة المالية الاسلامية التابعة لمجلس الخدمات المالية الاسلامية ومقره ماليزيا، كما ساهم الجبالي في تأسيس الكثير من الكيانات الاستثمارية والمصرفية الاسلامية في منطقة الخليج وأوروبا.
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
علمت القبس من مصادر مصرفية ان الخيار المتاح امام شركة دار الاستثمار لتسوية قضية اسهم بنك بوبيان مع البنك التجاري يتلخص في قيام الشركة بتوفير مشتري لبيع اسهم بوبيان البالغة %19.19 من اجمالي اسهم البنك وتحصل الدار على فرق السعر لها بعد سداد مستحقات عليها للبنك التجاري.
وقالت المصادر ان هذا الخيار متاح من اجل اتمام التسوية بين الطرفين، حيث تجري الشركة مفاوضات حالية مع البنك التجاري من اجل اقناعه بالتوصل الى صيغة يتم التوصل من خلالها بارجاع حق الشركة في ملكية اسهم بنك بوبيان في الوقت الذي يحصل فيه البنك التجاري على مديونيته.
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
وقعت شركة كولدويل بانكر العالمية مكتب الكويت اتفاقية مع صندوق بوبيان للعقار العالمي التابع لبنك بوبيان والتي تقوم بمقتضاها الشركة بادارة المحفظة العقارية بالاضافة الى تقديم خدمات الصيانة للعقارات التي تحتويها المحفظة والتي تتضمن مجموعة متميزة من العقارات التجارية والاستثمارية.
وقال مدير عام كولدويل بانكر مكتب الكويت المهندس ايمن درويش ان الشركة تسعى بشكل دؤوب الى زيادة محفظتها العقارية والتي تتراوح قيمتها السوقية الآن ما بين 40 و50 مليون دينار وتشمل عدد من الابراج والمجمعات السكنية والبنايات الاستثمارية في مناطق العاصمة والسالمية والشويخ الصناعية، معربا عن سعادته بالثقة التي اولتها ادارة بنك بوبيان والصندوق العقاري لـ «كولدويل بانكر» ومؤكدا سعي الشركة لاستقطاب المزيد من العملاء.
 

بدر2000

عضو نشط
التسجيل
16 أبريل 2010
المشاركات
16
ماهو المتوقع للسهم ...؟ الصعود ؟ ام البقاء لى مثل ماهو عليه ؟


ارجوا الافاده لمن يعرف الاجابه
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
أعلن بنك بوبيان عن مقدار الزكاة المستحقة على البنك والتي يخرجها المساهمون عن الاسهم والوحدات التي يمتلكونها وذلك عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2009.
وقالت هيئة الفتوى والرقابة الشرعية في البنك ان زكاة بنك بوبيان تتمثل في.. عدد الاسهم × 0.00136 دينار، وزكاة صندوق بوبيان المالي تساوي صافي قيمة الوحدة × %2.5
وأما زكاة صندوق بوبيان للعقار العالمي فتساوي الارباح الناتجة × %2.5، وبالنسبة لمقدار الزكاة عن شركة بوبيان للتأمين التكافلي تحدد بعدد الأسهم × 0.00226 دينار، بينما قدرت زكاة بنك لندن والشرق الأوسط بعدد الأسهم مضروبة في 0.00123 جنيه استرليني.




الزكاة المستحقة على «بوبيان»

-1 زكاة الاسهم: عدد الاسهم × 0.0136 دينار
-2 زكاة صندوق بوبيان المالي: صافي قيمة الوحدة × %2.5
-3 زكاة صندوق بوبيان للعقار العالمي: الارباح × %2.5
-4 زكاة بوبيان للتأمين التكافلي: عدد الاسهم × 0.00226 دينار
-5 زكاة بنك لندن والشرق الأوسط: عدد الاسهم × 0.00123 جنيه استرليني
 

q8up

عضو نشط
التسجيل
12 سبتمبر 2010
المشاركات
147
تحليل سهم بنك بوبيان والله اعلم​
 

الملفات المرفقه:

  • 13-09-2010 08-32-34 م.png
    13-09-2010 08-32-34 م.png
    الحجم: 31.8 KB   المشاهدات: 126

q8up

عضو نشط
التسجيل
12 سبتمبر 2010
المشاركات
147
متابعة لسهم بنك بوبيان بعد تداولات اليوم​
 

الملفات المرفقه:

  • 14-09-2010 10-54-14 م.png
    14-09-2010 10-54-14 م.png
    الحجم: 31.9 KB   المشاهدات: 137

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
شكرا اخونا q8up وسهم خل يطوف 600 وان شاءالله إلى هدفك على طول
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
الأحد 19 سبتمبر 2010 - الأنباء

«بوبيان».. ارتفاع

احتل سهم بنك بوبيان المركز العاشر بين الشركات من حيث القيمة خلال تداولات الأسبوع الماضي، اذ تم تداول 7.3 ملايين سهم نفذت من خلال 292 صفقة بقيمه بلغت 4.3 ملايين دينار، حيث أغلق السهم مرتفعا بواقع 10 فلوس، مستقرا عند مستوى 590 فلسا للسهم بحدود سعرية تراوحت بين 600 فلس كحد أعلى و580 فلسا كحد أدنى.

حقق سهم بوبيان مكاسب سوقية بلغت 1.7% خلال تداولات الأسبوع الماضي، ويبدو ان السهم يحظى بإقبال من قبل الأوساط الاستثمارية نظرا للأرباح الجيدة التي أعلن عنها في النصف الأول، كما ان النشاط الذي يشهده سهم البنك الوطني الذي يملك في بنك بوبيان 47%، ينعكس على أداء البنك في إطار النشاط العام للبنوك ما يحفز أوساط المتداولين على الدخول على سهم بنك بوبيان، بالإضافة الى المعلومات غير المؤكدة عن انه يتوقع ان يتم التوصل لاتفاق بين دار الاستثمار والبنك التجاري على مستويات سعرية تتجاوز مستوى الـ 600 فلس.
 
أعلى