بنك بوبيان (بنك بوبيان) ... 6

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
السهم مبدع مبدع

واخونا البرقاوي موصي على 640 البيع

والله يا جماعه الي بقوله مو قصدي اني اقولكم قطوا الي عندكم
بس الحذر من رفعة هالسهم
ارتفع اذكر المره الي طافت وصل لي 640 اعتقد ورد كسر نزل نزله جايده لي ال 400 وبعدها دش الوطني على الخط والحين رفعه
انا اقول الحذر من السهم لانه سعره يعتبر مرتفع واحتمال كبير ينزل

انا والله العظيم شاريه على 630 من قبل لا يستحوذ عليه الوطني
وناطره يوصل لي 640 مثل ما الاخ سهمك اخضر ناقل عن الاخ البرقاوي وصوله لي ال 640 وبايعه ان شاء الله

والله يرزقنا ويرزقكم كل الخير باذن الله

adelj2000

عضو نشط
يا اخوان عندي سؤال؟
شلون هو سهم شرعي وكل ملاكه بنوك ربوية؟

جزاكم الله خير

اخى الكريم ، السهم شرعى لان البنك اسلامى وما لا علاقة بملاكه حيث ان البنك شركة مساهمة عامة والملاك فقط يمتلكون فى السهم والشركة المساهمة تعتبر شخصية اعتبارية .

وشكرا

اخى الكريم ، السهم شرعى لان البنك اسلامى وما لا علاقة بملاكه حيث ان البنك شركة مساهمة عامة والملاك فقط يمتلكون فى السهم والشركة المساهمة تعتبر شخصية اعتبارية .

وشكرا

الله يزيدك علم ... ويجزيك كل الخير .... الحين فهمت

adelj2000

عضو نشط
بس الحذر من رفعة هالسهم
ارتفع اذكر المره الي طافت وصل لي 640 اعتقد ورد كسر نزل نزله جايده لي ال 400 وبعدها دش الوطني على الخط والحين رفعه

وناطره يوصل لي 640 مثل ما الاخ سهمك اخضر ناقل عن الاخ البرقاوي وصوله لي ال 640 وبايعه ان شاء الله

يا اخى الكربم كلامك صحيح 100% ارتفاع السهم حاليا نتيجة للمضاربة على السهم وللدخول من قبل البنك الوطنى لاستكمال الحصة وصولا الى نسبة 60% ، ولكن على المدى البعيد اعتقد ان دخول البنك الوطنى على الاستحواذ سوف يعزز من مكانة البنك نتيجة السياسة المتحفظه للبنك الوطنى وبالتالى سوف يدخل بنك بوبيان كمنافس قوى فى السوق المحلى الاسلامى ، خصوصا ان الكثير من عملاء البنك الوطتى سوف يتم تحويلهم الى بنك بوبيان حيث التعامل الاسلامى ، بالتالى السهم سوف يكون له شأن كبير فى المستقبل .

بس الحذر من رفعة هالسهم

كلام صحيح يا الحبيب..
الاسباب التي خلت السهم ينزل اسباب طبيعية وهي انه البنك زاد رأس المال ونزل من 540 الى 440 ... يعني تفسخ السهم... لذلك مسيرة السهم ممتازة جداً ... والمستقبل رائع

انما متى يتوقف القطار فقط هذا هو السؤال... انما يعود للنزول ... مستحيل والعلم عند الله

سهمك اخضر

عضو نشط
علمت «الوطن» أن بنك الكويت الوطني اشترى في تداولات الأمس نحو 28 مليون سهم من أسهم بنك بوبيان رافعاً بذلك نسبة ملكيته الى مستوى %43.
ووفقاً لهذا التقدير فإن «الوطني» اشترى نحو %60 من تداولات الأمس التى تمت على سهم بوبيان البالغة نحو 46.4 مليون سهم.
يذكر أن السعر السوقي لسهم بوبيان سجل أمس ارتفاعاً بواقع 40 فلساً ليستقر عتد مستوى 580 فلساً بعد إنجاز 670 صفقة.

7aboob84

عضو نشط
علمت «الوطن» أن بنك الكويت الوطني اشترى في تداولات الأمس نحو 28 مليون سهم من أسهم بنك بوبيان رافعاً بذلك نسبة ملكيته الى مستوى %43.
ووفقاً لهذا التقدير فإن «الوطني» اشترى نحو %60 من تداولات الأمس التى تمت على سهم بوبيان البالغة نحو 46.4 مليون سهم.
يذكر أن السعر السوقي لسهم بوبيان سجل أمس ارتفاعاً بواقع 40 فلساً ليستقر عتد مستوى 580 فلساً بعد إنجاز 670 صفقة.

يعنى بهالحاله هل إكتفى البنك الوطنى حصته بشراء بوبيان أو لحد الآن ..وكم النسبه المفروض يشتريها

بوعبدالمحسن

عضو نشط
«بوبيان» يعود إلى الأرباح بمستقبل واعد جداً

عاد بنك بوبيان إلى تحقيق ارباح بعد سنوات عجاف في المرحلة الماضية السابقة على تملك البنك الوطني حصة سيطرة فيه.
وعُل.مَ ان ارباح الربع الاول ستزيد على مليوني دينار، مما يبشر بانطلاقة جديدة.
وكانت شركة ماكنزي وضعت خطة اكدت امكان تحقيق 60 مليون دينار في 2010 و2011 و2012 وفق سيناريو معتدل، واكثر من ذلك وفق سيناريو متفائل.
ويتمتع «بوبيان» حاليا بكادر وظيفي رفيع على مستوى الكادر المتوافر في «الوطني». كما ان البنك الوطني يرفد «بوبيان» بعملاء باحثين عن معاملات اسلامية تنافسية، ويقدم له افضل النصائح في مجالات عدة، كما انه قد يتخلى عن فروع هي له الآن لتؤول الى «بوبيان» لزوم توسعاته المحلية الواعدة في المرحلة المقبلة.
واكدت «ماكينزي» ان «بوبيان» سيكون بعد 3 سنوات احد افضل البنوك الاسلامية في الكويت والمنطقة.

المصدر القبس اليوم

سهمك اخضر

عضو نشط
يعنى بهالحاله هل إكتفى البنك الوطنى حصته بشراء بوبيان أو لحد الآن ..وكم النسبه المفروض يشتريها

صباح الخير اخوي حبوب

هذا اعلان يبون يوهمونكم ان الوطني شرا وخلص

ويلا قطو الي عندكم لان السهم بينزل

عاد انت افهم يا فهيم

ابو هاجر**

عضو مميز
السهم يستهدف قمتة 620
( تجاوزها والثبات اعلى منها أمسك السهم )
(الشارت الشهرى يقول نستهدف 710 مبديأ)
والله أعلم

fahad78

عضو نشط

ليش اكتفى؟!

الوطني طلب زيادة حصته الى 60%!!! واهو بالاساس كان يملك 40% يعنى تو الناس
لكن !!! هل اكتفى في الوقت الحالى؟

هذا السؤال الاهم....

وياليت احد يفيدنا كم مدة الشراء المفروضه وينتهي الاذن

سهمك اخضر

عضو نشط
السهم يستهدف قمتة 620
والله أعلم

جزاك الله خير يا ابو هاجر

ماسكينه وان شاء الله يشهد ارتفاعات

fahad78

عضو نشط
السهم يستهدف قمتة 620
والله أعلم

والله يابو هاجر انت كلامك دستور عندي!! :)
ونتابع السهم

ابوحمد81

عضو نشط
وانا بعد وياكم

:)

ابوسالم2008

عضو نشط
يالمطاليق أنا شاريه ب670 قبل سنتين متي ابيع السهم متقلب وأنا ماني فاهم شي ابي شوركم جزاكم الله خير ...

Bo-Shhab

عضو نشط
السهم استثماري بحت :) غلطان اللي يبيعه خلوه 3-4 سنين و شوفو حلاوته

ابو محمد -

عضو نشط
السلام عليكم

يشباب الدعم والمقاومه والاخبار اذا فيه لوسمحتو

al7boob_77

عضو نشط
الوضع طبيعي جداااا ( مد وجزر ) خصوصا من الوطني لانه ما يبي السهم يرتفع عليه حيل وقاعد يجمع النسبه المطلوبه شوي شوي باقي عليه تجميع بحدود 300 مليون سهم خلال اقل من ثلاث شهور وفي اعلانات الربع الاول لجميع البنوك راح تكون ممتازه راح تطلع من الاسبوع القادم تقريبا او اللى بعده وقطاع البنوك كله عليه تجميع
اهدافه انذكرة بالمنتدى الاولى 610 واحتمالي يتعدى ال 640
وان شاء الله الله يرزق الجميع :)

أعلى