بنك بوبيان (بنك بوبيان) ... 6

Cozmo

موقوف
التسجيل
11 مارس 2008
المشاركات
5,333
الإقامة
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
الله يرزق ملاك السهم
واتوقع بوبيان راح يستفيد من خبرة الجمل
 

capten

عضو نشط
التسجيل
23 سبتمبر 2004
المشاركات
27
الإقامة
kuwait
متى راح يفتح البنك اعادة الأكتتاب لتغطية 15% اللي لم تغطى
 

al7boob_77

عضو نشط
التسجيل
30 أغسطس 2009
المشاركات
1,363
الإقامة
الكويت
ال 15 % خاضعه لقرار الجمعية العموميه ولحد الحين ما قرروا شنو راح يصير عليها ....؟؟ اتمنى تكون اعادة اكتتاب ولو انها ما تسوا حيل بس شي افضل من لا شيء
طبعا السهم بينزل لمستوى 410 فلس على الاقل مثل يوم التفسيخه على الاقل ما بين 370 الى 410 خصوصا ان زيادة الاسهم انزلت في حساب المتداولين والبنك اعلن انه خسران 44 فلس مع عدم توزيع النقدي او منحه :)
وان شاء الله سنه 2010 تكون خير للبنك
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
البنك هذا له مستقبل مشرق باذن الله
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
عموميته تنعقد بنهاية الشهر المقبل


«بوبيان» يفتح باب الترشح لانتخاباته لاستكمال المدة القانونية اعتباراً من 2 مارس



بنك بوبيان سوف يفتح باب الترشح لعضوية مجلس الادارة الجديد من 2 الى 16 مارس المقبل.


وقالت المصادر إن البنك سوف يعقد جمعيته العمومية بنهاية شهر مارس المقبل والتي سوف تشهد انتخاب مجلس ادارة جديد للبنك تستمر مدته لعامين مقبلين وشهر لاستكمال المدة القانونية من عمر المجلس الحالي والذي تم انتخابه في 14 ابريل 2009.


وبذلك يكون المجلس المستقيل قد أتم عاما فقط قام خلاله بتنفيذ مهمه استراتيجية لمعالجة أوضاع البنك التي كانت قبل انتخابه وكذلك وضع استراتيجيات جديدة وتحديد آلية التعامل مع جهات ذات صلة والقيام بمراجعة كافة اوضاع البنك المالية والفصل بينه وبين جهات استثمارية كانت تسيطر على مجلس الادارة قبل انتخاب المجلس المستقيل.


وأشارت المصادر الى ان الانتخابات المقبلة للبنك سوف تكون ذات طبيعة خاصة فمازال البنك التجاري يسيطر على حصة تبلغ %19.61 فيما يتملك بنك الكويت الوطني حصة تبلغ نحو %39.9.
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
لأول مرة منذ تأسيسه، أعلن بنك بوبيان أمس خسائر سنوية قدرت بـ 51.69 مليون دينار عن العام الماضي 2009.
البنك الإسلامي الذي أُسس في مارس 2004، والذي عانى منذ تأسيسه من الفوضى الإدارية، يبدو اليوم متجها الى تحقيق معادلة جديدة مع تسلم بنك الكويت الوطني إدارته، التي يثق بها السوق نتيجة خبرة الوطني في إدارة الازمات وفي التصدي لها، كما كشفت الأزمة المالية الاخيرة، التي بدا الوطني وكأنه الناجي شبه الوحيد منها ومن ورطة الشركات الاستثمارية التي اتخذ قرارا بعدم إقراضها في فترات الفورة المالية منذ 2007 وأدت إلى فقاعة الاصول الورقية.
ويملك الوطني حاليا 40 في المئة من البنك وينتظر موافقة رسمية للاستحواذ على نسبة 15 في المئة إضافية، وهي نسبة لم يتم الاكتتاب فيها في زيادة رأس مال البنك الأخير، بينما توجد ملكية 20 في المئة للبنك التجاري مازالت محل نزاع قضائي مع شركة دار الاستثمار المالكة السابقة لها، وملكية للدولة ممثلة في مؤسسة التأمينات الاجتماعية بـ 4 في المئة.
وفي قراءة رقمية لنتائج البنك منذ التشغيل، يلاحظ الاتجاه التصاعدي، فمن صافي أرباح
بـ 6.8 ملايين في 2005 الى 10.3 ملايين في 2006 و 18.5 مليونا في 2007 ، إلا ان المخصصات التي اضطر البنك لاحتجازها في 2008 على خلفية القروض المتعثرة والمشكوك في تحصيلها وتداعيات الأزمة المالية، أوقفت المد التصاعدي وتراجعت الربحية الى 1.8، الى أن كشف أمس عن خسائره التي افترضت احتجاز 67 مليون دينار مخصصات عن 2009. وتركزت خسائر البنك في العام الماضي في الربع الرابع من 2009 حيث قدرت خسائر هذا الربع منفردا بـ 34.5 مليون دينار فيما قدرت خسائر الـ9 أشهر الأولى من 2009 بـ 17.2 مليون دينار
 

BraveGaLb

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2008
المشاركات
49
محد ياب طاري توزيعات الودائع؟!
عسى ماشر؟
ممكن احد يطلعنا على التوزيعات؟

وشكرا
 

Bo-Shhab

عضو نشط
التسجيل
28 مارس 2008
المشاركات
1,004
الإقامة
Kuwait
زاد السهم 15 فلس اليوم , شنو توقعاتكم للسمهم حق الشهرين القادمين ؟
 

AL-3AZMI

موقوف
التسجيل
8 يناير 2010
المشاركات
335
أتوقع اليوم حد أعلى بوبيان بإذن الله
Up 25
والله أعلم
جاهز للأقلاع
 

BraveGaLb

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2008
المشاركات
49
شباب انا سألت عن وديعة بوبيان بالمضاربة
يقولون عطوا 5% معقوله ؟
خسرانين 51 مليون ويعطون اكثر من بيتك ؟!

ممكن احد يأكدلنا صحة هالخبر!؟
 

Boufaress

عضو نشط
التسجيل
27 نوفمبر 2007
المشاركات
1,354
الإقامة
الكويت
مبروك...

:)
:)
 

الملفات المرفقه:

  • untitled.JPG
    untitled.JPG
    الحجم: 38.8 KB   المشاهدات: 462

adelj2000

عضو نشط
التسجيل
7 مارس 2010
المشاركات
1,366
الإقامة
الكويت
تعيين صالح أحمد العتيقي مساعد مدير عام - إدارة الاستراتيجية وإعادة الهيكلة في بنك بوبيان
الكويت: الثلاثاء 09 مارس 2010 - 09:23
.أعلن بنك بوبيان عن تعيين صالح أحمد العتيقي في منصب مساعد مدير عام مسئول عن إدارة الإستراتيجية وإعادة الهيكلة في البنك والتي تعتبر من الإدارات المستحدثة ليصبح مسؤولا عن متابعة وتنفيذ الإستراتيجية الجديدة التي عملت على وضعها شركة ماكينزي للاستشارات والتي تعد من الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال وذلك في إطار خطط التطوير التي يشهدها البنك حالياً.
تابع المقال في الأسفل ▼
+ تكبير .

صالح أحمد العتيقي كان العتيقي يشغل منصب مدير في شركة ماكينزي للاستشارات حيث كان مسئولا عن مشاريع عدة نفذتها الشركة لصالح عدد من الهيئات الحكومية والبنوك والشركات الإقليمية والعالمية.

وقال بنك بوبيان في بيان صحافي اليوم، أن العتيقي الذي التحق بالعمل به منذ يناير الماضي يتمتع بخبرات طويلة في العمل في القطاع الخاص حيث عمل مستشارا في مكتب توني بلير والذي قام بعمل دراسة إستراتيجية للحكومة الكويتية. كما عمل أيضا في شركة مباني العقارية حيث شغل منصب نائب المدير العام مسئول عن إستراتيجية الشركة وتطوير الأعمال فيها. كما عمل أيضا في قطاع الخدمات الاستثمارية في بنك الكويت الوطني.

والعتيقي حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال في الإدارة الإستراتيجية والتمويل من جامعة وارتون للأعمال وشهادة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في المحاسبة من جامعة جورج تاون.

يذكر أن بنك بوبيان أعلن وسيعلن خلال الفترة المقبلة عن المزيد من التعيينات الهامة في إداراته التنفيذية في إطار خطط البنك واستراتيجياته الجديدة التي سيبدأ في تطبيقها بدءا من العام الحالي والتي تأتى متواكبة مع المتغيرات التي شهدها والتي كان آخرها زيادة رأس المال وقبلها تغيير هيكل ملكيته.
 

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848
ورد رسالة عن الشركة عن طريق خدمة Joman-SMS يوم السبت الموافق 6/3/2010 على النحو التالي :

خسر بنك بوبيان 51.7 مليون دك عن العام 09 (44.4 فلس) والمؤشرات الحالية لا تشجع شراء سهمه (465 فلس) للأجل القصير لكنه من المتوقع أن تتحسن مؤشراته جذريا بالأجل المتوسط والطويل وذلك بدعم مالكه الرئيسي البنك الوطني

للإطلاع على أرشيف "مبوب" حسب القطاعات والشركات لـ Joman –SMS ، يرجى الضغط على الرابط أدناه :

http://www.diwan.aljoman.net//forumdisplay.php?f=35
 

adelj2000

عضو نشط
التسجيل
7 مارس 2010
المشاركات
1,366
الإقامة
الكويت
بنك بوبيان ومع استلام البنك الوطنى لزمام الادارة به وحيث أن طريقة الادارة ببنك الكويت الوطنى متحفظه ، أعتقد ان وضع البنك سوف يتحسن تدريجيا وذلك بعد التخلص من الديون المتعثره والمسمومة لدية وذلك بفضل الادارة التنفيذية الجديدة بقيادة السيد/ عادل الماجد مدعوما بالادارة الجديدة سوف نرى مستقبلا البنك فى المنافسة مع البنوك الاسلامية الاخرى

وشكرا
 

قدساوي99

عضو جديد
التسجيل
2 مارس 2010
المشاركات
4
السلام عليكم شباب ابيع او أنتظر ابي النصيحة تكفون
 

قدساوي99

عضو جديد
التسجيل
2 مارس 2010
المشاركات
4
شباب وين رايح سهم بوبيان ممكن يروح فوق سمعت الوطني طلب من المركزي شراء 20%
 

adelj2000

عضو نشط
التسجيل
7 مارس 2010
المشاركات
1,366
الإقامة
الكويت
«بوبيان» يعين عبد العزيز المرزوق مديراً للخدمات المصرفية الخاصة

في إطار خطط التطوير والتحديث التي يشهدها بنك بوبيان حاليا على مستوى الإدارة التنفيذية أعلن البنك تعيين عبد العزيز داوود المرزوق مديرا لإدارة الخدمات المصرفية الخاصة.
وقال بنك بوبيان في بيان صحافي: ان المرزوق قد التحق مؤخرا ببنك بوبيان حاملا معه عشر سنوات من العمل في قطاع الاستثمار والبنوك الإسلامية في الكويت كان آخرها تأسيس وإدارة الوحدة الإسلامية في بنك الكويت الوطني، حيث كان مسؤولا عن إنشاء هيئة شرعية مستقلة لصناديق البنك الوطني الإسلامية والمساهمة في تأسيس المعاملات الإسلامية وهيكلة وتسويق الصناديق الإسلامية.
ويتوقع ان يساهم تعيين المرزوق في هذا المنصب لدى بنك بوبيان في تعزيز وتطوير موقع البنك من حيث زيادة عدد العملاء ذوي الملاءة المالية العالية من السوق المحلي عن طريق الخدمات المصرفية الشخصية المميزة والمنتجات المبتكرة ذات العوائد المجزية والمخاطر الضئيلة.
وكان المرزوق قد حصل على شهادة البكالوريوس من قسم التمويل من جامعة «بورتلاند ستيت» الأميركية كما حصل على شهادة الدبلوم في القطاع المصرفي والتمويل الإسلامي وحصل أيضا على شهــــادة فـــــي إدارة الــــثروات مـــن الأكاديمية الأميركية لعلوم الإدارة والتمـــويل (Chartered Wealth Manager) بالإضافة لحصوله على عدد من الدورات التدريبية في الإدارة والقيادة من جامعة هارفارد وغيرها.

المصدر جريدة الدار
 

المرياني

عضو نشط
التسجيل
27 أكتوبر 2005
المشاركات
206
السلام عليكم اخواني هل فائض الاكتتاب رجعوه للمساهمين
افيدونا جوزيتم خيرا
 

البرونزي

عضو نشط
التسجيل
6 مايو 2008
المشاركات
78
المرياني حبيبي الاكتتاب اصلا ماتغطا كله علي شان يكون فيه فائض

ثاني شي الاكتتاب 50% من الاسهم اللي عندك يعني الكل استلم اللي اكتتب فيه

وهذا لك جزيل الشكر والتوفيق من الله
 
أعلى