مجموعة الصناعات الوطنية القابضة ...( صناعات ) ...4

الحالة
موضوع مغلق

معشي الجن

عضو نشط
الصناعات" تكتتب بكامل أسهمها بزيادة رأسمال "البنك الوطني"
--------------------------------------------------------------------------------

أكدت مصادر مطلعة أن مجموعة الصناعات الوطنية ستكتتب بكامل أسهمها الناجمة عن زيادة رأسمال البنك الوطني. وأشارت إلى أن الشركة أمنت التمويل اللازم للاكتتاب في الزيادة التي ستكون بنسبة %10 وبسعر 500 فلس للسهم الواحد أي 100 فلس قيمة اسمية و400 فلس علاوة إصدار. الجدير ذكره أن مجموعة الصناعات وشركاتها القابضة والزميلة تملك ما يزيد على 225 مليون سهم تقريباً، وتعتبر ضمن قائمة كبار الملاك في البنك. وينتظر ان تتم دعوة المساهمين للاكتتاب في الزيادة بعد عطلة العيد، حيث صدر أخيراً المرسوم الخاص بالزيادة، كما أن الزيادة ستكون للمسجلين قبل يوم من استدعاء زيادة رأس المال.

سلطان الكاسر

عضو نشط
«الصناعات» تكتتب بكامل أسهمها بزيادة رأسمال {الوطني}

أكدت مصادر عليمة ان مجموعة الصناعات الوطنية ستكتتب بكامل اسهمها الناجمة عن زيادة رأسمال البنك الوطني.
واشارت الى ان الشركة امنت التمويل اللازم للاكتتاب في الزيادة التي ستكون بنسبة %10 وبسعر 500 فلس للسهم الواحد اي 100 فلس قيمة اسمية و400 فلس علاوة اصدار.
الجدير ذكره ان مجموعة الصناعات وشركاتها القابضة والزميلة تملك ما يزيد على 225 مليون سهم تقريباً، وتعتبر ضمن قائمة كبار الملاك في البنك.
وينتظر ان تتم دعوة المساهمين للاكتتاب في الزيادة بعد عطلة العيد، حيث صدر أخيراً المرسوم الخاص بالزيادة، كما ان الزيادة ستكون للمسجلين قبل يوم من استدعاء زيادة رأس المال.

سلطان الكاسر هيا هيا :

سلطان الكاسر

عضو نشط
بشرى الصناعات الوطنية

الصناعات» تكتتب بكامل أسهمها بزيادة رأسمال {الوطني}

أكدت مصادر عليمة ان مجموعة الصناعات الوطنية ستكتتب بكامل اسهمها الناجمة عن زيادة رأسمال البنك الوطني.
واشارت الى ان الشركة امنت التمويل اللازم للاكتتاب في الزيادة التي ستكون بنسبة %10 وبسعر 500 فلس للسهم الواحد اي 100 فلس قيمة اسمية و400 فلس علاوة اصدار.
الجدير ذكره ان مجموعة الصناعات وشركاتها القابضة والزميلة تملك ما يزيد على 225 مليون سهم تقريباً، وتعتبر ضمن قائمة كبار الملاك في البنك.
وينتظر ان تتم دعوة المساهمين للاكتتاب في الزيادة بعد عطلة العيد، حيث صدر أخيراً المرسوم الخاص بالزيادة، كما ان الزيادة ستكون للمسجلين قبل يوم من استدعاء زيادة رأس المال.

:D:D:D:D:D:D:D:D;););););););):rolleyes::rolleyes::rolleyes:

bo3looosh

عضو نشط
السهم وايد صعد وفيه مجازفه على هالاسعار

صباح الخير ياشباب......... على المدى البعيد شنو توقعاتكم للسهم
هل راح نشوفة فوق ال 450 فلس أو نتكلم ونقول لين آخر السنه ؟؟؟؟؟

رايكم ؟؟

لازم يغطي الاكتتاب

وأيضا مجبر مايبيع

وأذا ماعنده فلوس نعطيه تمويل والفائده موجوده متى ماسدد يسدد

وباجر الوطني يصير فيه نفس الصناعات ويغطي زيادة رأس مال الصناعات با الكامل والناس مستانسه بس تري الاسهم من وين جابتهم الصناعات من منو ومتي والوطني من وين يوله أسهم الصناعات ومن منو ومن متي
الله يسلط المجرمين علي المجرمين ويخرج الغافلين منهم سالمين

rahaly

مستشار قانوني
ممكن تحسبون معاي يا جماعة ؟

سعر السهم لو فرضنا ظل على 1360
الاكتتاب ب 500
عن 10%
الربح 860 فلس عن كل 10 اسهم يعني 86 فلس عن المية سهم
يعني سهم الوطني اللي تمتلكه الصناعات بيرتفع في بياناتهم المالية 86 فلس
هذي كل القصة

بس الميزة ان على الاسعار الجديدة .. بيكون تقييم سهم الوطني عندهم 1360 + ان التكلفة ناقصة 86 فلس فاعتقد راح تبين ارباح جيده عندهم
طبعا كان اخر تقييم في الربع السابق 1200 تقريبا

والله اعلم

بلازمي

عضو نشط
ممكن تحسبون معاي يا جماعة ؟

سعر السهم لو فرضنا ظل على 1360
الاكتتاب ب 500
عن 10%
الربح 860 فلس عن كل 10 اسهم يعني 86 فلس عن المية سهم
يعني سهم الوطني اللي تمتلكه الصناعات بيرتفع في بياناتهم المالية 86 فلس
هذي كل القصة

بس الميزة ان على الاسعار الجديدة .. بيكون تقييم سهم الوطني عندهم 1360 + ان التكلفة ناقصة 86 فلس فاعتقد راح تبين ارباح جيده عندهم
طبعا كان اخر تقييم في الربع السابق 1200 تقريبا

والله اعلم
------------------
صباح الخير
تقبل الله طاعتك
تخاريف رمضان
انت شقاعد تقول ؟

Cigar_70

عضو نشط
مسكين تعب الشايب مثل حلاتي افقير ...:)

عاد خلووه يريح اشوي وراه بنيان بيته بعد وراح يرممه حق الزوارة الياية :)
لازم يجهز نفسه من الحين ..

انا لو منك اهدي اشويه واطلع الملاقيف من السهم لان محد يفيدك الا اللي بنى وياك
البيت :)

بس متى تدخل بيتك اليديد انا اقول نسوي الغبقة يوم الاربعا او الخميس :)
بس نبي بومبارك وبوفيصل ورحالي وباقي الاخوان علشان اتكون الزيارة مفيدة مو بس بلع :)

بس عاد بومبارك لا اتخلي نبي تخطيط مناسب حق بيت الصناعات اليديد:)

ورحالي يبي مني 250 سهم السكب ابيعه بالحد الاعلى ...حاضر :)

3lgm

عضو مميز
هذا والله كريم

الملفات المرفقه:

الحجم: 140.6 KB   المشاهدات: 92
    الحجم: 89.6 KB   المشاهدات: 108
    الحجم: 77.5 KB   المشاهدات: 99
    الحجم: 99.3 KB   المشاهدات: 100

Cigar_70

عضو نشط
مسكين تعب الشايب مثل حلاتي افقير ...:)

عاد خلووه يريح اشوي وراه بنيان بيته بعد وراح يرممه حق الزوارة الياية :)
لازم يجهز نفسه من الحين ..

انا لو منك اهدي اشويه واطلع الملاقيف من السهم لان محد يفيدك الا اللي بنى وياك
البيت :)

بس متى تدخل بيتك اليديد انا اقول نسوي الغبقة يوم الاربعا او الخميس :)
بس نبي بومبارك وبوفيصل ورحالي وباقي الاخوان علشان اتكون الزيارة مفيدة مو بس بلع :)

بس عاد بومبارك لا اتخلي نبي تخطيط مناسب حق بيت الصناعات اليديد:)

ورحالي يبي مني 250 سهم السكب ابيعه بالحد الاعلى ...حاضر :)
بومبارك ترى انت معزوم معانا عند بيت الصناعات الجديد :)

بس باجي تشطيبات وتسهيلات جديدة للبيت الجديد..ترى البيت بيتك بالاخير:)

ماكو احد غريب بومبارك طب وتخير ...كل الامور طيبه ان شاءالله

رحالي لا تنسى تجي مع بومبارك
:)

خل نرد على الجارت بومبارك الحين المقاومة القادمة قوية ولا شبه قوية ..

انا اقول اقوى مقاومة 390 و405 ..اعتقاد والله اعلم

3lgm

عضو مميز
إن شاء الله يبيضها السهم وتصدق توقعاتك يا بوصالح , ويتشطب البيت وننعزم , لكن أنا متشائم شوي , إن شاء الله أطلع غلطان .

bo3looosh

عضو نشط
الله بالخير يا شباب

ما أحس إن سعر سهم الصناعات عادل أحس أن فيه صعده إن شاء الله بس الموضوع يبيله صبر و الصناعات الى قمم جديدة

3lgm

عضو مميز
ما عليكم من النموذج ليمن يستوي , الدعم والمقاومة مثل ما أهمه , الأمور زينة مو شينة , والله أعلم .

الملفات المرفقه:

الحجم: 62.1 KB   المشاهدات: 95

bo3looosh

عضو نشط
ما عليكم من النموذج ليمن يستوي , الدعم والمقاومة مثل ما أهمه , الأمور زينة مو شينة , والله أعلم .

مشكور أوخوي علقم و إن شاء الله تسير الأمور طيبه مثل ما تقول و أنا بصراحة متفائل جداً في السهم رغم ان السوق مو مساعد

ساره78

عضو مميز
صباح الخير ....

افا عليك ياسالم بس ..اختك موجوده ....ماتبى لها الفايده والدعاء؟؟
.. .مبسطه فى شارتاتها من بعد صلاه الفجر..بس غميضه زبائن مافى :)قلنا خل نبوق زبائن جيرانا .:)..

العجيز هذى مع انها بخيله :pالا انها وراها خير ان شاء الله ..

صناعات مؤشراته طيبه والى صعود ان شاء الله ..
دربه خضر الى 325..مرورا بمقاومه 315..تجاوز امس 295 والاهم انه مايرتد لها ويكسرها تحت ..

صناعات
دعم ..295

مقاومه 315...325..
ان شاء الله بيروح الى 325 لو تجاوز 315 بيكون ايجابى .
كسر 295 وقف خساره وسلبى للسهم .
موفق

موفقين خير ان شاء الله والله يعطيكم العافيه ...

صناعات اليوم رغم سوء وضع السوق الا ان تداوله طيب ولازالت مؤشراته طيبه .والى صعود ان شاء الله ..اخر ثوانى وقبل الاقفال شراءوشال ربع مليون سهم من المعروض 305وردسكره بصفقه وهميه قط وحده فقط على المطلوب 300 فلس ..
ان شاء الله الى الهدف المذكور قريبا ...

بالتوفيق ...

الحمدالله العجوز هذه كما اشرنا لها الاسبوع الماضى ..ماشيه على التحليل واحترم الدعم المشار اليه 295 .وارتد لامسه مرتين وعاد منه صعودا الى قبل الهدف المشار اليه بتكه ..
اليوم واصل صعوده الى قريب الهدف وصل 320وشال منه كميه تقريبا مليون
ارتفاع الوطنى اليوم ساهم بصعود صناعات بصوره ايجابيه ..
ان شاء الله يواصل الصعود الى فوق الهدف قريبا دام العم الوطنى انطلق ..والعين عليه ..
ودام الاخ بو مبارك علقم جزاه الله خير .مشكورا متواصل وياكم و يعطيكم رؤيه فنيه لمساره الايام القادمه ان شاء الله ابشروا بالخير ...
مبارك عليكم الشهر .وموفقين خير ملاك صناعات ..!

صناعات ..
دعم ..310....295

مقاومه ..325...

وقف خساره اقفال 295 فلس ...

بالتوفيق

مبارك عليك الشهر بو مبارك ..وماقصرت بتنوير الاعضاء بمسار السهم يعطيك العافيه ....وسباق لخدمه اخوانك ..

الاسبوع الماضى والحالى ظلت الامور ايجابيه واحترم الدعم..295 لامسه مرتين..وارتد منه اليوم صعودا الى 320 ..ان شاء الله الايام القادمه بيواصل للهدف . 325.وننتظر ونتامل صعوده اكثر وتجاوزه مقاومه 340ووصوله الى نقطه 360 وهى نقطه مهمه وايجابيه لو وصلنا لها ان شاء الله بيكون لكل حادث حديث ..!!:)

بالتوفيق ...

السلام عليكم ...

فقط للتوضيح ...فى المشاركه الاولى المقتبسه او ضحت سبب تحليلى لصناعات للاخ المطيرى ...
فى جميع المشاركات كنت متفائله بل ومفرطه فى التفاءل رغم اعلان صناعات خساره ..لكونى متفائله بالنظره الفنيه له ...المظلل بالاحمر واضح
افراطى بالتفاءل ..
السهم كان وقتها 295 ..والحمدالله اخير حقق الاهداف الثلاثه التى ذكرتها وكان تحققه حبه حبه ..
هدف 325 تحقق
هدف 340 تحقق
هدف 360 تحق ..ولله للحمد والشكر ..وكل الخير للاخوه ملاكه ...

امانه ووالله العظيم لم اكن املك السهم ولم اشتريه اطلاقا ومن سنوات ومادخولى الا اوضحته بالمشاركه الاولى ...وهو الدعاء ..
لم ادخل على صناعات ولم اضارب به ولم استفد منه ربع دينار بصعوده والله الشاهد على ذلك ...
ماجعلنى اقتبس هذه المشاركات ..للاسف اليوم وضعت فى صفحه هيتس اهداف ودعم ومقاومه ووقف خساره كما وضعتها فى صناعات سابقا
...

للاسف ان احد الاخوه فى صفحه هيتس وصفنى باننى مفرطه بالتفاءل رغم انى لم افرط بالتفاءل كما كنت فى صناعات وصف ماوضعته ماهو الا لغايه فى نفسى وذاتى ...للعلم لا املك فى هيتس كما كنت لا املك ولم اشترى صناعات اطلاقا ..
لم تكن لى غايه فى نفسى او ذاتى ولم اكن اطبل للسهم والعياذ بالله وليس لى دعوه فيه الا مصلحه الاخوه ..وقد تحققت بفضل الله ...
حددت الهدف الاخير 360 وقلت لو وصل له لكل حادث حديث ...
الحمدالله الكل يعرفنى هنا ومن سنوات وبعيده عن اى مصلحه لذاتى ان شاء الله ..
هذا للتوضيح ..
موفقين كل الخير ....

مجموعه اسهم

عضو نشط
السلام عليكم ...

فقط للتوضيح ...فى المشاركه الاولى المقتبسه او ضحت سبب تحليلى لصناعات للاخ المطيرى ...
فى جميع المشاركات كنت متفائله بل ومفرطه فى التفاءل رغم اعلان صناعات خساره ..لكونى متفائله بالنظره الفنيه له ...المظلل بالاحمر واضح
افراطى بالتفاءل ..
السهم كان وقتها 295 ..والحمدالله اخير حقق الاهداف الثلاثه التى ذكرتها وكان تحققه حبه حبه ..
هدف 325 تحقق
هدف 340 تحقق

امانه ووالله العظيم لم اكن املك السهم ولم اشتريه اطلاقا ومن سنوات ومادخولى الا اوضحته بالمشاركه الاولى ...وهو الدعاء ..
لم ادخل على صناعات ولم اضارب به ولم استفد منه ربع دينار بصعوده والله الشاهد على ذلك ...
ماجعلنى اقتبس هذه المشاركات ..للاسف اليوم وضعت فى صفحه هيتس اهداف ودعم ومقاومه ووقف خساره كما وضعتها فى صناعات سابقا
...

للاسف ان احد الاخوه فى صفحه هيتس وصفنى باننى مفرطه بالتفاءل رغم انى لم افرط بالتفاءل كما كنت فى صناعات وصف ماوضعته ماهو الا لغايه فى نفسى وذاتى ...للعلم لا املك فى هيتس كما كنت لا املك ولم اشترى صناعات اطلاقا ..
لم تكن لى غايه فى نفسى او ذاتى ولم اكن اطبل للسهم والعياذ بالله وليس لى دعوه فيه الا مصلحه الاخوه ..وقد تحققت بفضل الله ...
هذا للتوضيح ..
موفقين كل الخير ....

يعطيج العافيه . مالج شغل بحجي الناس و اللي مو عاجبه لا يقرا . اكثر منتدى شفت فيه تحلطم و حنه و رنه . نصيحه لا تنصحين احد لان في النهايه بيطلعونج غلطانه ومحد يستاهل . و ياجبل ما يهزك ريح

AL-mutairi

عضو نشط
السلام عليكم ...

افراطى بالتفاءل ..
هدف 325 تحقق
هدف 340 تحقق

...

هذا للتوضيح ..
موفقين كل الخير ....

بيض الله وجهج أم ضاااري
و فعلا التحليل كان لي و أذكر وقتها كنت و غيري محبطين من أسعار السهم بـ وقتها بس تحليلج كان بـ وقته و لولا الله ثم لولاج لـ بعت أسهم الصناعات وقتها ع الـ 295 و لله الحمد سمعت كلامج و بعت بـ 355 مع أخر هدف كما هو مبين بـ تحليلج القيم

و تحليل الصناعات كان واحد من تحليلات كثيره أصابت أهدافها بـ الصميم و منها جنينا أرباح كثير و لله الحمد

لولا الله ثم أم ضاري لا تحول الربح الكبير لـ خساااره كبيره

شكرًا لـ روح التعاون و الأخلاص بـ طرحج

و الله يجزاج خير ع كل ما تقدمينه

تحياتي لج

rahaly

مستشار قانوني

هذا للتوضيح ..
موفقين كل الخير ....

ام ضاري .. ترا بنصير ضدج الصراحة !!

بنت الحلال حطي تحليلج .. وما عليج من التعليقات السلبية
ترا في كثير من الاعضاء يستفيدون
واكثر متابعين ولا يكتبون تعليقات
وكلهم مستفيدين

الا انا لانج ما تقربين يم اسهمي .. الظاهر (مودنا) مختلف
:)

الله يوفقج .. وتذكري ان مشاركاتج بهدف تنفيع الناس .. والله اعلم بالنيات
فلا تردين اصلااااا .. على المشاركات السلبية
وهذا سوق والناس مستوياتها الاجتماعية والتعليمية والثقافية .. واخلاقها مختلفه