الشركة الوطنية للميادين ( ميادين ).

الحالة
موضوع مغلق

Winchester SX3

عضو مميز
تلعن هالسهم الحين بعد ما شفت منه صعود الى 77 فلس قبل جم شهر .؟؟

ليش ما بعت بهالاسعار .؟؟؟

وبعدين احمد ربك واشكره انه ما نزل وايد وزين الحين سكر 42 فلس .؟؟

من افضل الاسهم بالسوق .؟؟

والله المستعان.؟؟

شفيييييييييييييييييه معصب

نفس الكلام نقوله لكم يا مساهمين الميادين .؟؟؟ ليش ما بعتوا لما صعد السهم من 20 فلس الى 75 فلس شناطرين بعد .؟؟؟؟

وبعدين السهم ما نزل مثل جلوبل والدار واعيان وتمويل الخليج .؟؟

شوفوا اسعارهم جم بسنه 2008 وشوفوا الميادين جم سعره .؟؟؟

والله المستعان.؟؟

علامكم ماخذيني بشراع وميداف؟

طولوا بالكم شوي
انا كوستي اعلى من القيمه الحاليه
وخسران بالسهم وغاثني صارلي اشهر على هالحاله متعلق بالسهم

تلومني اذا تحلطمت او عصبت؟
وتقولي ليش ما بعت والاخ يقولي شفييييييه؟ يبا اذا انت فرحان الله لا يغير عليك بس اذا حسيت بموقفي ذيك الساعه غير

وبعدين تقولي ليش ما بعت وليش ما سويت
اسمحلي اخوي اذا تبي تنصح في طرق للنصح مو تعاتبني على افكار بانيها براسك,, دامك ماتدري عن تكلفتي ولا تدري عن شي لا تطق الرصيف

موفقين خير

demoqra6y

عضو نشط
ياجماعة انا آآآآآآسف على كلمة (شفيييييه معصب ) بس قصدي هذا سوق واخوي اللي قاعد يدافع عن السهم له وجهة نظره واحترمها بس ما توافقني يعني ارضى على سهم لوع جبدي عكس الناس اول سهم بالنزول وآخر واحد بصعد هذا اذا له نية يصعد
الله يرزقنا وياكم.

واكرر اسفي

aldub2000

عضو نشط
علامكم ماخذيني بشراع وميداف؟

طولوا بالكم شوي
انا كوستي اعلى من القيمه الحاليه
وخسران بالسهم وغاثني صارلي اشهر على هالحاله متعلق بالسهم

تلومني اذا تحلطمت او عصبت؟
وتقولي ليش ما بعت والاخ يقولي شفييييييه؟ يبا اذا انت فرحان الله لا يغير عليك بس اذا حسيت بموقفي ذيك الساعه غير

وبعدين تقولي ليش ما بعت وليش ما سويت
اسمحلي اخوي اذا تبي تنصح في طرق للنصح مو تعاتبني على افكار بانيها براسك,, دامك ماتدري عن تكلفتي ولا تدري عن شي لا تطق الرصيف

موفقين خير

ابي ارد على كلامك وبقولك ..

1- السهم تقريبا بشهر 6/2008 وصل سعره واعلى سعر وصله بعد زياده راس المال 200 فلس تقريبا .؟؟

2- وتقول كوستك عالي يعني بجم شاريه وانت تقول صار لك اشهر يعني شاريه اعلى شي 110 فلس بشهر 1/2009 وبعدين نزل الى ال34 فلس تقريبا اقل سعر وصله السهم على حسب الشارت ..؟؟؟

3- وحضرتك معصب ومتنرفز وما تشوف غيرك اللي شارين اسهم مثل تمويل الخليج واعيان وجلوبل والدار وووووو عد وخربط وشوف اسعارهم كانت جم السنه اللي طافت واول 2009 ..؟؟؟؟

4- يعني احمد ربك شاري سهم مثل الميادين ونازل عليك تقريبا 50 فلس او اكثر شويه او اقل .؟؟؟

5- من شاف مصيبه غيره تهون عليه مصيبته .؟؟

6- وبعدين انت اصلا كنت تقدر تضارب بالسهم وتخفف عليك الكوست لانه السهم يتداول بالسوق مو واقف عن التداول مثل الدار وغيرها ..؟؟؟

7- والسهم اصلا لما قلت لك من افضل الاسهم يعني عندهم مشاريع واراضي بالامارات ونزل العقار شويه هناك وبعدين يتبع مجموعه جلوبل ..؟؟

8- وبعدين انا ما انصح ولكن اتكلم بالواقع واشوف واقولك الحمد لله انك شريت بسهم الميادين وما شريت بغيره وعلى فكره بأي لحظه ترى ممكن يرجع 100 فلس ولكن اللي شاري بدينار و800 فلس والحين السهم ب50 و60 فلس شلون ترجع هالاسعار .؟؟؟

9- وانا مو طاق الرصيف ولكن اتكلم من واقع وبيانات وشارت ..؟؟؟

10- الله يكون بعون الكل ويعوض الكل يارب ولا يخسر مسلم يارب .؟؟

11- والله المستعان.؟؟

Winchester SX3

عضو مميز
ابي ارد على كلامك وبقولك ..

1- السهم تقريبا بشهر 6/2008 وصل سعره واعلى سعر وصله بعد زياده راس المال 200 فلس تقريبا .؟؟

2- وتقول كوستك عالي يعني بجم شاريه وانت تقول صار لك اشهر يعني شاريه اعلى شي 110 فلس بشهر 1/2009 وبعدين نزل الى ال34 فلس تقريبا اقل سعر وصله السهم على حسب الشارت ..؟؟؟

3- وحضرتك معصب ومتنرفز وما تشوف غيرك اللي شارين اسهم مثل تمويل الخليج واعيان وجلوبل والدار وووووو عد وخربط وشوف اسعارهم كانت جم السنه اللي طافت واول 2009 ..؟؟؟؟

4- يعني احمد ربك شاري سهم مثل الميادين ونازل عليك تقريبا 50 فلس او اكثر شويه او اقل .؟؟؟

5- من شاف مصيبه غيره تهون عليه مصيبته .؟؟

6- وبعدين انت اصلا كنت تقدر تضارب بالسهم وتخفف عليك الكوست لانه السهم يتداول بالسوق مو واقف عن التداول مثل الدار وغيرها ..؟؟؟

7- والسهم اصلا لما قلت لك من افضل الاسهم يعني عندهم مشاريع واراضي بالامارات ونزل العقار شويه هناك وبعدين يتبع مجموعه جلوبل ..؟؟

8- وبعدين انا ما انصح ولكن اتكلم بالواقع واشوف واقولك الحمد لله انك شريت بسهم الميادين وما شريت بغيره وعلى فكره بأي لحظه ترى ممكن يرجع 100 فلس ولكن اللي شاري بدينار و800 فلس والحين السهم ب50 و60 فلس شلون ترجع هالاسعار .؟؟؟

9- وانا مو طاق الرصيف ولكن اتكلم من واقع وبيانات وشارت ..؟؟؟

10- الله يكون بعون الكل ويعوض الكل يارب ولا يخسر مسلم يارب .؟؟

11- والله المستعان.؟؟

انا مابي اطولها معاك وتطولها معاي
حياك الله عزيزي
والله كريم

عبد المعين

عضو نشط
لا اله الا الله

وصلنا القاع

aldub2000

عضو نشط
السلام عليكم .؟؟

السهم سكر اليوم 38.5 فلس واعتقد سعره عادل ويمكن ينزل شوي بعد وخصوصا السهم ما طار وايد ايام صعود البورصه الى مستوى 15 الف نقطه وصعد حده 200 فلس بس ..؟؟؟

يعني لنفرض اللي اشترى السهم 100 فلس والحين 38.5 فلس يعني نزول مو قوي وهبوط حاد .؟؟

ولو نقارن السهم باسهم اخرى يصير سهم الميادين ملك عليهم بالنسبه لسعره ايام العز والحين .؟؟

والله المستعان.؟؟

Math-Man

موقوف
انا شريته اب 68 فلس وبعته اب 51 فلس ، وأشوة اللي بعته

ابوفهد2008

موقوف
السلام عليكم

ياليت احد يفيدنا كم الديون الي على الميادين

وهل صحيح انها ولا مرة حققت خساير يعني كلة ارباح

وشاكر لكم والله يوفق الجميع ويعوض علينا وعليكم

آميـــــــــــــــــــــــــــــن

عبد المعين

عضو نشط
الحمدلله على كل حال
عموما ابشركم ياأخوان ان شاء اللة ارباح الشركة بالربع الثالث جيدة
اذا تبون اتعرفون اذا الارباح جيدة او مو جيدة شوفو ارباح مزايا بالربع الثالث اذا كانت ممتازة ؟ استبشرو خير ياأخوان ؟ لان ارباح ميادين كلها من خلال نسبتها فى مزايا
أصول الشركة ؟

الشركة حاليا تملك أرضين ارض فى دبى وأرض فى أبو ظبى وحدة من الاراضى أخلى ماسو فيها شى والارض الثانية عليها مشروع ظخم والمشروع حاليا متوقف بعد بناء الدور الاول بسبب شح السيولة
الشركة عليها ديون تقريبا 20 الى 25 مليون ( قروض بنكية)
الشركة أمام خيارين ؟
اما تبيع المشروع بالكامل او دخول مستثمرين استراتجيين ودعم المشروع واستكمالة ؟
البعض يسئل شلون يدخلون مستثمرين ؟ والبعض يقول هل راح يسوون زيادة راس مال ؟ طبعا الشركة قبل سنتين تم زيادة راس المال الى 100 مليون دينار واكيد صعب انهم يسوون مرة ثانية ؟
اتوقع والله أعلم دخول المستثمرين راح يكون عبر بيع نسبة من الشركة للمستثمرين ؟ لان الشركة حاليا حسب النسب المعلنة يملكها جلوبل والبحر ونسبهم قليلة ؟ دخول المستثمرين اذا حصل راح يكون عبر اسهم الخزينة ؟ لان الشركة تملك اسهم خزينة لابس بها ؟ ( 59 مليون سهم ) على ذمة سايت البورصة طبعا ؟ هذا غير النسب الغير معلنة اللى تحت الـــ 5 بالمئة
المعلومة اللى متأكد منها ان 22 شخص يملكون نسبة وقدرها 92 بالمئة من الشركة طبعا كلها تحت 5 بالمئة ؟
خلاصة الكلام يالربع الله يشهد انى املك بالشركة وكنت اضارب فيها بس عقب هالنزول صرت مستثمر غصبن على وناطر متى ترتفع وابيع براس مالى
وكلامى هذا ومو من باب التطبيل مجرد معلومات حبيت اذكرها لكم يمكن اتهووون على بعض الشباب وعلينا وأن شاء الله ربك يعوض صبرنا بخير

هذه مشاركه لاحد الاخوان يابوفهد ان شاء الله تفيدك

عبد المعين

عضو نشط
ونشستر ممكن تحلل لنا

getchart.php

Winchester SX3

عضو مميز
ونشستر ممكن تحلل لنا

getchart.php

هلا بالحبيب

والله يخوك انا ماني محلل لكني مبتدأ
ولأنك طلبتني بعطيك اللي أشوفه

واضح وضح الشمس بالتشارت

إحنا نمشي داخل القناه باللون الأحمر
والهدف 36 فلس

الا اذا ارتد السهم وكسر القناه الهابطه وبدأ بقناه جديده
راح تكون مقاومات بالطريج مبينه بالخطوط 48 52 54 57 60

وللعلم بأن أقل سعر وصله السهم هو 36 فلس وإنطلق مثل الصاروخ بعدها الى 70 فلس عند انتعاش البورصه بداية السنه

الملفات المرفقه:

الحجم: 95.8 KB   المشاهدات: 83

عبد المعين

عضو نشط
هلا بالحبيب

واضح وضح الشمس بالتشارت

والهدف 36 فلس

وللعلم بأن أقل سعر وصله السهم هو 36 فلس وإنطلق مثل الصاروخ بعدها الى 70 فلس عند انتعاش البورصه بداية السنه

بارك الله فيك وبعلمك

ماقصرت وان شاء الله اليوم اخر الاحزان

Winchester SX3

عضو مميز
الله يستر اذا كسر 36

ما يندرى شبصير!!!!

بعز الأزمه وصل 36 والحين 36.5 !!

طوط طوط طوط ( حذف من الرقابه ))

بيانو

عضو نشط
هلا بالحبيب

واضح وضح الشمس بالتشارت

والهدف 36 فلس

كل هالشغل الحلو وتقول ما تعرف بالتحليل أجل وش خليت حق المحللين الله ويوفقك وأشوفك محلل محترف أن شاء الله

Winchester SX3

عضو مميز
كل هالشغل الحلو وتقول ما تعرف بالتحليل أجل وش خليت حق المحللين الله ويوفقك وأشوفك محلل محترف أن شاء الله

الله يجزاك خير

بس هم أقولك لا تعتمد على تحليلي لأني مبتدأ :)

موفق يالحبيب

nabhaan79

عضو نشط
الله يجزاك خير

بس هم أقولك لا تعتمد على تحليلي لأني مبتدأ :)

موفق يالحبيب

الله يرزقكم آمين

36 نقطه مهمه وبالنسبه لي تمثل وضع السوق ككل مو بس للميادين لأنه لو كسره معناها في شيء جديد قادم والله أعلم ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى