شركة المباني ش.م.ك.م ( المباني ) ........ 1

الحالة
موضوع مغلق

dhatter

عضو نشط
هل تداول السهم اليوم أعطي اشاره خروج من السهم ؟؟

تحليل لهدف النزول ؟؟؟

وشكرا

سابر ألاغوار

عضو نشط
هل تداول السهم اليوم أعطي اشاره خروج من السهم ؟؟

تحليل لهدف النزول ؟؟؟

وشكرا

بعيدا عن التحليل الفني
انا سمعت من ناس ثقة ان للسهم اهداف بعيده ........حول الدينارين آخر السنة...وبالتوفيق للجميع:)

الكابونى

عضو نشط
السلام عليكم اخواني .... حبيت اخذ رأيكم في سهم المباني على الشهور الجاية بأذن الله حتا بداية 2009 أنا شلت السهم على 1480 ومادري شنو مستقبل السهم على اخر السنة يرجى الافاده منكم ومن اهل الخبرة وجزاكم الله عني وعن المسلمين كل خير ...
اخوكم الكابوني

الخرشان

عضو نشط
المباني يقرقع

ياخوي الكابوني قلتلك لا تقرقع ..... المدينة المائيه راح يفتحونها يم الافنيوز يعني سهمك راح يغرق اذا ما يعرف يسبح... نصيحتك لك تعلم السباحه علشان تصير ريلاكس ......
مع تحيات بوسلمان للمال :D

الكابونى

عضو نشط
اشكرك ياطويل العمر والله يكثر من امثالك لانك انت الوحيد اللى عبرنى ورد على سؤالى بس انا عندى سؤال محيرنى بخصوص ابو سلمان الا وهو سر الشبه بين براطم البعير وبراطمه ممكن تعطينى التحليل الفنى ماله لو سمحت --------- وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع

الخرشان

عضو نشط
عزيزي الكابوني ... ردا على سؤالك عن وجه الشبه بين براطم البعير وبراطم بو سلمان انهم جميعا يلحسون وياكلون العرفج ... لذلك انا من وجهه نظري الفنيه المتواضعه انك تبيع عند المقاومه الاولى للسهم علشان لا يلحس بوسلمان ارباحك المتوقعه من صعود السهم .... والله الموفق ودمتم
اشكرك ياطويل العمر والله يكثر من امثالك لانك انت الوحيد اللى عبرنى ورد على سؤالى بس انا عندى سؤال محيرنى بخصوص ابو سلمان الا وهو سر الشبه بين براطم البعير وبراطمه ممكن تعطينى التحليل الفنى ماله لو سمحت --------- وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع

الكابونى

عضو نشط
عفوا اخوى الخرشان اتمنى انك تحافظ على اسهم شركة السلوم اللى شريتهم امس عندك حتى لا تطولهم براطم ابو سلمان وتاكلهم كلهم لان المؤشر عندى صار يعطى نزول وهذا الشيء يحتاج منى التبريد على الاسهم وانت تدرى الحاله ما تسر براطم ابو سلمان كلت كل الفلوس اللى عندى مع تحيات ابو سلمان للبراطم الشفاطه

الخرشان

عضو نشط
عفوا اخواني يا ليت احد يعطينا تحليل فني عن سهم المباني للفتره القدمه ,,,, شاكرلكم

حمدان

عضو مميز
مباني تمرر إلغاء قرار لشراء أسهم الري لوجستيكا

اعلن سوق الكويت للاوراق المالية، عطفا على اعلانه السابق والخاص بقرار مجلس ادارة شركة المباني لتقديم عرض لشراء اسهم مساهمي شركة الري لوجستيكا وزيادة رأسمال الشركة، والدراسة التي تجريها الشركة ‏للآلية المناسبة لتنفيذ القرار، تفيد الشركة بأن مجلس الادارة قد قرر بموجب ‏قرار بالتمرير رقم 3/2008 بتاريخ 14-9-2008 الغاء ما جاء في القرار السابق ‏بخصوص هذا الموضوع.‏

المانع

عضو نشط

Q8_Borsa

عضو نشط
يرجى من اي عضو محلل تحليل سهم شركة المباني
ولكم جزيل الشكر
وإن شاء الله ربنا يتقبل صيامكم وقيامكم

الله يوفقكم وشكراً مرة أخرى

سابر ألاغوار

عضو نشط
يرجى من اي عضو محلل تحليل سهم شركة المباني
ولكم جزيل الشكر
وإن شاء الله ربنا يتقبل صيامكم وقيامكم

الله يوفقكم وشكراً مرة أخرى

اي والله تكفون يامحللين يا اعزاء
لا تخلونا :)

بو بدر

عضو نشط
أسمحو لي أن أرفع الموضوع

أنا مستغرب سهم مثل المباني .. في أخر الصفحات

نصيحة ... ضعوا السهم ... تحت المجهر ...

مضارب شجاع

عضو نشط
لا اعلم لماذا سهم المبانى صاعد والسوق نازل مع هذا سعره متضخم ومبالغ فيه .

سعد56

عضو نشط
نبي محللين ضروري

للرفع وتحليل السهم . صارلنا اسبوع طالبين محللين محترفين بس الظاهر ما وصلوا من الخارج . شفيكم يا شباب حتى التحليل صار بواسطه مو صحيح

الحالة
موضوع مغلق
أعلى