انتبه !!!! يمكن سهمك وصل حده

الحالة
موضوع مغلق

sawa7

عضو نشط
السلام عليكم
اذا سمحت وتكرمت
بغيت جلوبل
وشكرا

الواضح1

موقوف
السلام عليكم ياريت تشوف لي عقارات الكويت وصافتك والاهم منتجعات ولوني لاحظت بانك لاتحب الكلام اوالتوضيح في منتجعات ولك جزيل الشكر

TAHOE

عضو مميز
بيتك لوسمحت

بيتك اذا استقر فوق 1120 يكون قد افشل نموذج كوب وعروه مقلوب والاهداف 1200/1240/1280

وقف خساره كسر 1100

السلام عليكم
اذا سمحت وتكرمت
بغيت جلوبل
وشكرا
وعليكم السلام

جلوبل اذا استقر فوق 102 فالاهداف 108/ 118
وقف خساره كسر 96

السلام عليكم ياريت تشوف لي عقارات الكويت وصافتك والاهم منتجعات ولوني لاحظت بانك لاتحب الكلام اوالتوضيح في منتجعات ولك جزيل الشكر

وعليكم السلام

عقارات الكويت مؤشراته سلبيه وشمعته سبايننج توب السلبيه واذا لم يتجاوز 84 فهو الى 77

صافتك ايضا مؤشراتها وشمعتها سلبيه اذا لم تتجاوز 58 فهي الى 53او 52

وهذي منتجعات بالتفصيل :)

والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 46.6 KB   المشاهدات: 319

الوسم1

عضو نشط
الله يعطيك العافية اخوي تاهو انا من المتابعين لمواضيعك وتحليلاتك ولكن مشاركاتي قليلة
ابي ماعليك امر سهم صكوك شنو مؤشراته واهدافه وشكرا

TAHOE

عضو مميز
تنويه :

* تحاليل الامس مازالت قائمه خاصه التي لها اهداف باشكال فنيه مع مراعاة وقف الخساره في حال كسر النقاط المذكوره ولننظر بالغد لنرى هل ما حصل اليوم هو جني ارباح وسيكمل السوق نزوله بالغد ام هو ردة فعل لاخبار اجيليتي السلبيه وسيكمل الصعود ( لان سوقنا صاير حساس مثل العيوز اللي ما يابولها عشاها :p )

* هناك اشارات وشموع سلبيه ظهرت لكثير من الشركات فسوف ننتظر للغد لنتبين هل هي اشارات حقيقيه للنزول ام هي ردة فعل سلبيه

* بالنسبه لشارت المدينه بالامس هناك خطأ بالكتابه لهدف الوتد حيث الهدف هو 87 كما هو مشار اليه بالسهم ولكن بالمربع كتب بالخطأ ان الهدف 97

وتقبلو تحياتي

UNIX

موقوف
تنويه :

* تحاليل الامس مازالت قائمه خاصه التي لها اهداف باشكال فنيه مع مراعاة وقف الخساره في حال كسر النقاط المذكوره ولننظر بالغد لنرى هل ما حصل اليوم هو جني ارباح وسيكمل السوق نزوله بالغد ام هو ردة فعل لاخبار اجيليتي السلبيه وسيكمل الصعود ( لان سوقنا صاير حساس مثل العيوز اللي ما يابولها عشاها :p )

* هناك اشارات وشموع سلبيه ظهرت لكثير من الشركات فسوف ننتظر للغد لنتبين هل هي اشارات حقيقيه للنزول ام هي ردة فعل سلبيه

* بالنسبه لشارت المدينه بالامس هناك خطأ بالكتابه لهدف الوتد حيث الهدف هو 87 كما هو مشار اليه بالسهم ولكن بالمربع كتب بالخطأ ان الهدف 97

وتقبلو تحياتي

قوه يا حلو!! من زمان عنك !!

تبي أصدمك!! ما شفت بأمريكا تاهو يديد الا 2 أثنين بس !! واحد زيتي و واح\ اسود !!

الديرة متروسه هيونداي و كيا !!! انفقروا الامريكاااااااااان !!

TAHOE

عضو مميز
قوه يا حلو!! من زمان عنك !!

تبي أصدمك!! ما شفت بأمريكا تاهو يديد الا 2 أثنين بس !! واحد زيتي و واح\ اسود !!

الديرة متروسه هيونداي و كيا !!! انفقروا الامريكاااااااااان !!

كككككككككككككك ,, صارو اخس من العراقيين اللي بدلو اكريم بكراون :pهههههه

وانت متى رجعت الديره ؟؟ وليش ما تقولي يا الخاين :mad:

فرقد

عضو نشط
السلام عليكم احووى تاهو ممكن الله يرحم والديك المجموعه الوليه ماخذها على 62 نبيع بخساره ولا لا والف شكر

TAHOE

عضو مميز
السلام عليكم احووى تاهو ممكن الله يرحم والديك المجموعه الوليه ماخذها على 62 نبيع بخساره ولا لا والف شكر

وعليكم السلام يا اخوي فرقد

هي قريبه من دعم 57/56 احتمال كبير ان تلامسه وترتد في حال اذا كان السوق تذبذبه قليل وما نزل نزول قوي

والله اعلم

UNIX

موقوف
كككككككككككككك ,, صارو اخس من العراقيين اللي بدلو اكريم بكراون :pهههههه

وانت متى رجعت الديره ؟؟ وليش ما تقولي يا الخاين :mad:

لا يبه انا بأمريكا، قاعد أقدم على جنسية أمريكية :)

حياك قدم معاي !!

أقول الانترنت بالشقة عندي 35 ميجا !! يعني أسرع من كوالتي نت و فوقها كمز و فوقها زين و فيفا !! أنزل سي دي أغاني كامل بأقل من 5 دقايق هههههه

TAHOE

عضو مميز
حياك قدم معاي !!

أقول الانترنت بالشقة عندي 35 ميجا !! يعني أسرع من كوالتي نت و فوقها كمز و فوقها زين و فيفا !! أنزل سي دي أغاني كامل بأقل من 5 دقايق هههههه

:eek:

لا اخوي هذي الكويت صل على النبي ,, بلادي وان جارت عليي عزيزة واهلي وان ظنوا عليي كرام :)

ومثل ما قال القائل ( اترابج احنه انبوسه ولو يحصل ما ندوسه يالله عساج محروسه ياديرتي يا كويت :) )

يمكن اييك اتزوج امريكيه :) واعطيها التاهو :cool:

UNIX

موقوف
:eek:

لا اخوي هذي الكويت صل على النبي ,, بلادي وان جارت عليي عزيزة واهلي وان ظنوا عليي كرام :)

ومثل ما قال القائل ( اترابج احنه انبوسه ولو يحصل ما ندوسه يالله عساج محروسه ياديرتي يا كويت :) )

يمكن اييك اتزوج امريكيه :) واعطيها التاهو :cool:

تزوج حليمة بولند !!

http://www.youtube.com/watch?v=doWLUDqBgF0&feature=related

الله يقطع ذيل أبليس !!

TAHOE

عضو مميز
ابوداود اشرايك بالدانه اذا كسر 116 :(

اتوقع راح يرجع يحوش 96

هذا اذا كسر الدعومات القويه 108/112 وكسر دعم الترند الرئيسي الصاعد على 106 يعني صعبه اشويه انه يرجع 96 ,, وكل شي جايز اذا السوق تراجع بشده

حياك الله يا القطامي :)

adelsaqer

عضو نشط

حياك قدم معاي !!

انت في اي ولاية علشان ازورك ؟

الوسم1

عضو نشط
الله يعطيك العافية اخوي تاهو انا من المتابعين لمواضيعك وتحليلاتك ولكن مشاركاتي قليلة
ابي ماعليك امر سهم صكوك شنو مؤشراته واهدافه وشكرا[/qu

مارديت علي جزاك الله خير ادري انك مو متعمد لان مو من طبايعك:)

TAHOE

عضو مميز
ابي ماعليك امر سهم صكوك شنو مؤشراته واهدافه وشكرا[/qu

مارديت علي جزاك الله خير ادري انك مو متعمد لان مو من طبايعك:)

حياك الله يا الغالي الوسم ,,

انا اسف لان يمكن مشاركتك تاهت بين المشاركات ,, ابشر الحين اشوفها واعطيك خبرها حسب رؤيتي المتواضعه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى