شركة الأبراج القابضة ش.م.ك.مقفله (( أبراج )) ... 3

الحالة
موضوع مغلق

9hbhb9

عضو نشط
نعم كلامك مقنع اخي الاسطورة

ابوهيا

عضو نشط
ياجماعه انتو من صجكم قاعدين تتكلمون

واحد يقول انا صانع سوق للسهم والثاني يقول شرايك ياصانع السوق

قسما بالله سوالفكم تضحك مع احترامي لكم

صانع السوق بالنسبه للسهم هو من يتحكم فيه صعودا وطلوعا

وهو من يدعمه بالطلبات اذا يبيه يثبت محله يقضبه

وهو اللي يشيل الدعم عنه اذا اشتهى يخفس فيه

وهو اللي يطقه طراق على وجهه اذا ارتفع وماكان يبيه يرتفع عن هذا الحد

والاهم انه صانع السوق للسهم مو فاضي يكتب بالمنتديات

ولكن تقدر تقول انه في ناس وفريق عمل تحته ومن ضمن فريق العمل

ناس تراقب المنتديات له ومايحكى عن السهم

اما انه هو يكتب فهذي نكتة السنه بدون منازع

وسامحونا اذا الكلام ماجازلكم

ابوهيا

عضو نشط
بالنسبه للسهم حددناها من قبل الارتداد انه راح يتذبذب مابين ال60 وال 75 وهو تذبذب تجميعي

والسهم له مساحه ومجال لل60 يلعب

يعني بالعربي دامه فوق ال60 فتوقع الانطلاقه تكون في اي وقت وراح تكون مباغته وقويه

اختصارا فوق ال60 السهم للاحتفاظ ,,, كسر ستين قوله مع السلامه

ibrahimi

عضو نشط
انتو والله قاصين علا نفسكم السهم ميت لا دعم ولا تجميع سهم 90 بالميه من بيعاته علا وحدة ووحدتين وين التجميع بالله صارله اسبوعين من رجع للتداول مرة وحدة انطلب من شخص 400 الف وقطوهم عليه وبنفس الوقت عرضهم تكتين فوق ولا مرة انطلب اكثر من جذيه يعني وين التجميع طلباته من فوق لين تحت مااتزيد عن مليون واليوم بس انطلب مليون ونص بس مجموع الي طالبين يمكن 30 شخص يعني كله علا تكتين وثلاث انه عن نفسي اليوم بعته وخسارة جايدة بس الله ايعوضني ابمكان ثاني عالاقل في الاسهم الثانيه لامل موجود وماتحاتي انه يتوقف عن التداول بس هذا كل يوم وااحد ايقولك تفليس ومشاكل بالادارة ولرئيس حرامي يعني قاط فلوسك وبلك مو مرتح وانه عندي اهم شي راحة البال وانشالله التوفيق للجميع

9hbhb9

عضو نشط
انتو والله قاصين علا نفسكم السهم ميت لا دعم ولا تجميع سهم 90 بالميه من بيعاته علا وحدة ووحدتين وين التجميع بالله صارله اسبوعين من رجع للتداول مرة وحدة انطلب من شخص 400 الف وقطوهم عليه وبنفس الوقت عرضهم تكتين فوق ولا مرة انطلب اكثر من جذيه يعني وين التجميع طلباته من فوق لين تحت مااتزيد عن مليون واليوم بس انطلب مليون ونص بس مجموع الي طالبين يمكن 30 شخص يعني كله علا تكتين وثلاث انه عن نفسي اليوم بعته وخسارة جايدة بس الله ايعوضني ابمكان ثاني عالاقل في الاسهم الثانيه لامل موجود وماتحاتي انه يتوقف عن التداول بس هذا كل يوم وااحد ايقولك تفليس ومشاكل بالادارة ولرئيس حرامي يعني قاط فلوسك وبلك مو مرتح وانه عندي اهم شي راحة البال وانشالله التوفيق للجميع

الله يوفقك بغيره واحسن منه انشالله بس انا عن نفسي ناطر عليه الى الاسبوع المقبل واذا ما تعدل بايعه لو بفلس

ابن التوحيد

عضو نشط

عسا الله يعوضك بخير منه

q_8_1975

عضو نشط
انطلاق السهم
السهم يقاوم عند.......
السهم فى طريقه للتعديل والصعود
السهم فيه خير
المقاومه والدعم
الانطلاقة مباغته وقويه
السهم له مساحه ومجال

مع احترامي لاصحاب هذه المصطلحات الجميلة و الحلوه ارجو من الاخوة أن يراجعون تاريخ هذه السهم و من يتحكم فيه بالصعود و النزول ، هل تتذكرون اخر تفصيخة للسهم عندما كان السهم تقريباً 850 فلس نزل 420 فلس حسب ما اتذكر و خلال ايام قليلة ارفعوه الى 890 فلس يعنى اكيد في شى هذه الشركة فيها مصالح شخصية لاصحاب الشركة حتى بين فيها الاختلافات و العداوه بينهم و الله العالم هذه المشاكل و الاختلافات الى اين و المتضرر هو انا و انت و الاخوة صغار المستثمرين . (( لاحول و لا قوة الى بالله ))

ميلان

عضو نشط
المجرمين عندهم وقت الى 15/9 راح يقثونكم يريدون الاكتتاب لهم فقط

ibrahimi

عضو نشط
المجرمين عندهم وقت الى 15/9 راح يقثونكم يريدون الاكتتاب لهم فقط

لاتقص علا نفسك وتوهم غيرك اهم ميتين عالكاش ليش ياخذون الاكتتاب منكم وبعدين يشترونه من السوق ارخص يوصلونه لين 80 فلس وشوف النااس اشلون اتحذف عليهم بالهبل

ال ثنيان

عضو نشط
الاكتتاب حق المساهمين الحالين او المساهمين القدامه و علاوة الاصدار كم ؟ وكم نسبة الملاك وكم اسهم الخزينه وشكرا للجميع

tourest

عضو نشط
الله كريم

9hbhb9

عضو نشط
الحمدلله على كل شيء والارتفاع اليوم انشالله انطلاقة السهم

9hbhb9

عضو نشط
لاتقص علا نفسك وتوهم غيرك اهم ميتين عالكاش ليش ياخذون الاكتتاب منكم وبعدين يشترونه من السوق ارخص يوصلونه لين 80 فلس وشوف النااس اشلون اتحذف عليهم بالهبل

كلامك عدل السهم كل يوم يتم شراء الملايين من الاسهم وطلب يفوق المليون سهم وماسمعت احد من صغار المستثمرين شرى سهم الابراج يعني اللي يشتري السهم محافظ استثماريه او مستثمرين استراتيجيين او من ملاك السهم لزيادة النسبه

adelsaqer

عضو نشط
كلامك عدل السهم كل يوم يتم شراء الملايين من الاسهم وطلب يفوق المليون سهم وماسمعت احد من صغار المستثمرين شرى سهم الابراج يعني اللي يشتري السهم محافظ استثماريه او مستثمرين استراتيجيين او من ملاك السهم لزيادة النسبه

انزين ومنو اللي قاعد يبيع ؟

master-70

عضو نشط
الاكتتاب حق المساهمين الحالين او المساهمين القدامه و علاوة الاصدار كم ؟ وكم نسبة الملاك وكم اسهم الخزينه وشكرا للجميع

للرفع

المهمه

عضو نشط
نسمع الناس بالبورصه تقول في ناس اكرهت السهم والسبب الاداره الظالمه ناس بدلت اسهمها بشركات مقاربه لاسعار السهم ولاعندهم مشاكل مثل ابراج وناس باعت تنتظر اعلانهم ويضمنون ان الشركه ماتتوقف وبعضهم ناطر ينزل سعر السهم وراح يدخول عليه من جديد وناس تقول اذا هذي الاداره لو يعلق السهم اسبوعين عوع من هالشركه شلك بالبحر وهواله ورزاق خلق الله علي السيف

الحالة
موضوع مغلق
أعلى