شركة الأبراج القابضة ش.م.ك.مقفله (( أبراج )) ... 3

الحالة
موضوع مغلق

ksr911

عضو نشط
الشارت يقول في دعم عند 59 و وضع السهم جدا تعبان و الله المستعان

3lgm

عضو مميز
والله العالم السهم عنده أهداف طيبة حسب موجات الذيب لكن خل عينك على شمعة الدوجي ستار ان بينت على الشارت وان شاء الله نتحراها هالاسبوع.

طلال العلي

عضو نشط
لو نفرض إن شمعة ستار دوجي تكونت باجر

وين راح يكون هدف السهم

ياليت تجاوبني

ezee

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوانى ملاك سهم ابراج اللى حاصل للسهم من نزولة امس واليوم شى عجيب وغريب

قبل عودة السهم وايام ايقافة تبث بكل المنتديات والجرايد اخبار ان السهم يبى يصعد

واغلب الاخوان تعود اى سهم يرجع من بعد ايقاف يرتد اول ايامة كردة فعل طبيعية

واللى نشوفة بالنسبة لنا صدمة بيعونا غصب علينا وخسرونا لاننا نشوف فلوسنا تتبخر جدامنا

ويومين متتاليين نزول نسبة حد ادنى وممكن باجر واللى بعدة نفس السيناريو السبب ؟

من اللى يبيع ؟ من الشارى ؟ من من ومن ؟ ..... الوضع كلة غموض وعدم شفافية

هل ممكن وضع الشركة يتعدل ؟ لان المطلوب اكبر من قيمة الاصول بـــ 35 مليون دينار

على حسب ما ذكر فى قناة العربية ..

انا اظن اللى يبيع ويتعمد ينزل السهم حد ادنى يومين وممكن يزيدهم كم يوم هم الادارة !

وممكن محافظ ولكن انا اعتقد ان اللى حاصل خروج ملاك واعضاء مجلس ادارة ابراج من السهم بطريقة قذرة وخبيثة وترك السهم لمهب الريح لانة طالع عليهم ببلاش

المصيبة والشئ المحير واللى مو مقنعنا شلون واحد مطوع ومن حدس يغش ويدلس ويكذب

ويعمل كل هالعمايل ؟ ويسرق حلال الناس بالباطل وما يخاف الله لا هو ولا مجلس الادارة

ما على اللى يملكون السهم الا الصبر وصدقونى اى فلس حطوة ببطونهم بدون وجة حق او تضرر منة اى انسان وسلب مالة بسببهم ما راح يروح عند الله كل شئ لة حساب

اما بالدنيا او بالاخرة اما بصحتهم ومصايب تصيبهم او اولادهم ولا سمعتهم كافى يشار اليهم امام

الناس بالحرامية

3lgm

عضو مميز
لو نفرض إن شمعة ستار دوجي تكونت باجر

وين راح يكون هدف السهم

ياليت تجاوبني

اليوم كسر أول دعم 66 باجي 59 نشوفه يصمل عنده أو يكمل لي الدعم الأخير 46
المقاومات في حال الصعود 86 و 99 و 106

$بوجاسم$

عضو نشط
انا اقول في الامس كمية التداول كانت 7.200 مليون واليوم 3.040 مليون المجموع10.240 مليون ما وراء هذا الشراء انا الي ابي اقوله مو غبي الشراي وراه شي و شي قوي.

level-1

عضو نشط
لاتفرحون بالرده الطلاق بالثلاث يوم الاحد وماعلى احد من احد ياخوفى حد ادنى لمده اسبوع بس يارب الله يطلعكم ربحانين

وين اللى يبى يشترى ب85 والتسجيل عند محامى بعد اظنك 1 من اداره الشركه والله اعلم قلنا ياخوفى حد ادنى لمده اسبوع بس عسى قراءتى تطلع غلط ويعدل السهم اخو دنيا تعرضت لهجوم كاسح انت من قبل بعض الاطراف لكن سامحهم واخوى فوزى بو احمد مانبى نخسرك فوق خسايرنا حسبنا الله ونعم الوكيل قلنا لكم خسايرهم جايده وصدق( حدسى) بالهبوط

el6ayeb

عضو نشط
السهم عليه ضغط قوي و متعمد من صانع السوق .. لانزاله .. الى ما دون 60 .. أدنى سعر ممكن الوصول اليه ... لتجميعه من تحت بكميات كبيرة قبل الانطلاقة .. احتمال الانطلاقة عند 59 أو 46 .. والله أعلم

nasr 2

عضو نشط
السلام عليكم

ابي بعض المشاركين وصلو الشركه القمر وينهم مااشوف عندهم تعليق على الشركه بعد تداولها

تو الناس السالفه مابردت راح يردون او يجيك غيرهم فيهم واحد من تنتقد المجموعه طلعلك له مده مختفي رد هذه الايام بس على خفيف ويكتب باكثر من اسم

السر بالامان اللى يطبل حق السهم واحد عنده كاسورين حاط واحد تحت ابطه
والثاني رابطه على خصره: :rolleyes:
والبقية تاتي :cool:

adelsaqer

عضو نشط
الوحيد اللي يطبل حق السهم ورق خسران ودام ان السهم مواصل هبوطه مايقدر يطبل بهالوقت :)

9hbhb9

عضو نشط
السهم الخسران لايكون عليه شراء اكثر من عشرة ملايين سهم انا اقول ان السهم عليه تجميع لان في زيادة راس مال بسعر 150 فلس والذكي يشتري من السوق وهذا اللي حاصل

فوزى بو احمد

عضو نشط
وين اللى يبى يشترى ب85 والتسجيل عند محامى بعد اظنك 1 من اداره الشركه والله اعلم قلنا ياخوفى حد ادنى لمده اسبوع بس عسى قراءتى تطلع غلط ويعدل السهم اخو دنيا تعرضت لهجوم كاسح انت من قبل بعض الاطراف لكن سامحهم واخوى فوزى بو احمد مانبى نخسرك فوق خسايرنا حسبنا الله ونعم الوكيل قلنا لكم خسايرهم جايده وصدق( حدسى) بالهبوط

لمشاركة كانت مداعبة ولى مشاركات قبل تداول الاحد حذرت من السهم
المشاركات موجودة بالتاريخ والساعة
ولو عرض على السهم لا اشتريه ب 10 فلوس وهو وكل شركة توقفت
السهم ينزل على ولا يتوقف

وحذرت ان عودة الشركة موعشان المساهمين بل بسبب ايقاف وزراة التجارة تجديد تراخيص الشركات التى لم تقدم بياناتها وهو قرار يوقف عمل الشركة بجميع وزارات الدولة واذا تم ايقاف القرار اؤكد انهم لن يتوانون عن ايقاف الشركة عن التداول

اما اذا كنت من ادارة الشركة فاعلم اخى الكريم لست من النوع الذى يقاسم الناس ارزاقها والعياذ بالله

النية يعلمها الله فاحسن الظن

3lgm

عضو مميز
السهم الخسران لايكون عليه شراء اكثر من عشرة ملايين سهم انا اقول ان السهم عليه تجميع لان في زيادة راس مال بسعر 150 فلس والذكي يشتري من السوق وهذا اللي حاصل

يا الغالي دورت أخبار الشركة وإجراءاتها وإعلانات السوق في مباشر , ما لقيت شي عن زيادة راس المال , متأكد من معلومتك.

level-1

عضو نشط
لمشاركة كانت مداعبة ولى مشاركات قبل تداول الاحد حذرت من السهم
المشاركات موجودة بالتاريخ والساعة
ولو عرض على السهم لا اشتريه ب 10 فلوس وهو وكل شركة توقفت
السهم ينزل على ولا يتوقف

وحذرت ان عودة الشركة موعشان المساهمين بل بسبب ايقاف وزراة التجارة تجديد تراخيص الشركات التى لم تقدم بياناتها وهو قرار يوقف عمل الشركة بجميع وزارات الدولة واذا تم ايقاف القرار اؤكد انهم لن يتوانون عن ايقاف الشركة عن التداول

اما اذا كنت من ادارة الشركة فاعلم اخى الكريم لست من النوع الذى يقاسم الناس ارزاقها والعياذ بالله

النية يعلمها الله فاحسن الظن
الله يجزاك خير بس ومحسنين الظن باذن الله لكن يعلم الله انى لم اشاهد تحذيراتك انا انتبهت على طول بعد ماقلت ان السهم وضعه يخوف لكن على طول كتبت وراى انا اشترى السهم ب85 والتسجيل عند محامى واعتقد هذا الكلام مافيه مداعبه لانك ربما اتاخر ناس كان من الممكن يقطونه اول يوم مو يتدبسون فيه للحين وعلى العموم اسمح لنا اذا اساءنا اليك من غير قصد

فوزى بو احمد

عضو نشط
الله يجزاك خير بس ومحسنين الظن باذن الله لكن يعلم الله انى لم اشاهد تحذيراتك انا انتبهت على طول بعد ماقلت ان السهم وضعه يخوف لكن على طول كتبت وراى انا اشترى السهم ب85 والتسجيل عند محامى واعتقد هذا الكلام مافيه مداعبه لانك ربما اتاخر ناس كان من الممكن يقطونه اول يوم مو يتدبسون فيه للحين وعلى العموم اسمح لنا اذا اساءنا اليك من غير قصد
بس حبيت اوضح اخوى ان جميع المشاركات كانت يوم الاربعاء والخميس اجازة وماحصل الا الخير
واتمنى ان المشاركة لم تؤثر على قرار اى اخ بالشراء او البيع :eek:

level-1

عضو نشط
بس حبيت اوضح اخوى ان جميع المشاركات كانت يوم الاربعاء والخميس اجازة وماحصل الا الخير
واتمنى ان المشاركة لم تؤثر على قرار اى اخ بالشراء او البيع :eek: fhgksfi بالنسبه لى الحمدلله الله نجانى لكن غيرى اتمنى ماتاثر بكلامك (مداعبتك) واسمح لنا اذا كنت عبرت براى عن شى يعلم الله انى لم اقصده لكن مثل مانقول خانى التعبير

ورق خسران

عضو نشط
الوحيد اللي يطبل حق السهم ورق خسران ودام ان السهم مواصل هبوطه مايقدر يطبل بهالوقت :)

والله انا يالغالي عادل صقر ما اطبل فلوسك بجيبك ولما وصيت من قبل يتني معلومه وقلتها وهالكللام قبل سنه ولعلمك انا شاري كميه بسعر .475 فلس والتطبيل والدنابك حقك انا اترفع عنك وشدعوه انت شاري بناء على توصيتي انا اقول ماله داعي هالكلام اللي ماله داعي

ميلان

عضو نشط
الي يحصل الان خيانة امانه لن يغفر الله لخاين الامنه مهما عمل حتى لو تصدق بكل ماله سبحانه وتعالى يغفر عن كل الذنوب الا الدين وياْخذ عذابه دنيا واخرى طلعوا يامطبلين ذنبكم الله كبير ماالفرق بين المطبل والمنافق عمري مااخذت نصيحه شراء اوبيع من المنتدى اخذ عن قناعه قد اصيب او اخطاء لكن بعض الاخوه يصدقون المروجين اتمنى ان يكون درس استفاده عن الاخطاء يوجد منتديات مثل ( منتدى الارقام ) تستطيع اخذ بيانات عن اي شركه الارباح والاخبار التي تستطيع ان تبني عليها

sds2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوانى ملاك سهم ابراج اللى حاصل للسهم من نزولة امس واليوم شى عجيب وغريب

قبل عودة السهم وايام ايقافة تبث بكل المنتديات والجرايد اخبار ان السهم يبى يصعد

واغلب الاخوان تعود اى سهم يرجع من بعد ايقاف يرتد اول ايامة كردة فعل طبيعية

واللى نشوفة بالنسبة لنا صدمة بيعونا غصب علينا وخسرونا لاننا نشوف فلوسنا تتبخر جدامنا

ويومين متتاليين نزول نسبة حد ادنى وممكن باجر واللى بعدة نفس السيناريو السبب ؟

من اللى يبيع ؟ من الشارى ؟ من من ومن ؟ ..... الوضع كلة غموض وعدم شفافية

هل ممكن وضع الشركة يتعدل ؟ لان المطلوب اكبر من قيمة الاصول بـــ 35 مليون دينار

على حسب ما ذكر فى قناة العربية ..

انا اظن اللى يبيع ويتعمد ينزل السهم حد ادنى يومين وممكن يزيدهم كم يوم هم الادارة !

وممكن محافظ ولكن انا اعتقد ان اللى حاصل خروج ملاك واعضاء مجلس ادارة ابراج من السهم بطريقة قذرة وخبيثة وترك السهم لمهب الريح لانة طالع عليهم ببلاش

المصيبة والشئ المحير واللى مو مقنعنا شلون واحد مطوع ومن حدس يغش ويدلس ويكذب

ويعمل كل هالعمايل ؟ ويسرق حلال الناس بالباطل وما يخاف الله لا هو ولا مجلس الادارة

ما على اللى يملكون السهم الا الصبر وصدقونى اى فلس حطوة ببطونهم بدون وجة حق او تضرر منة اى انسان وسلب مالة بسببهم ما راح يروح عند الله كل شئ لة حساب

اما بالدنيا او بالاخرة اما بصحتهم ومصايب تصيبهم او اولادهم ولا سمعتهم كافى يشار اليهم امام

الناس بالحرامية

اقسم بالله يا اخي اني ماشريت السهم الا من توصيه من احد المقربين من جمال بالدرجه الاولي (....) لما كان السهم 90 وقال الوضع جدا ممتاز وان السهم رايح فوق ال140 تقريبا هذا ما فعني لشراءه والمشكله انه رجل ملتزم يعني...ولكن حسبي الله ونعم الوكيل ..لماذا كل هذا الكذب اتقوااااا الله ...نعم نحن في بورصه ونعلم ان هناك ربح وخساره وكلن يتحمل ...ولكن اين المصداقيه الا تعرفون الربح الا بالكذب والبهتان الستم مؤمنين بالله كيف تؤمنون وانتم تخونون من صدقوكم وامنوكم علي اموالهم انا عن نفسي الحمد لله تهون علي مصيبتي لما اسمع ان هناك ناس يالله المستعان شارين السهم بالعالي ...المهم ارجوا ان يتعضوا من غيرهم ويعلموا ان الحياة قصيره..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى