شركة الأبراج القابضة ش.م.ك.مقفله (( أبراج )) ... 3

الحالة
موضوع مغلق

alwinian

عضو نشط
السلام عليكم

يااخوان الكرام مافي داعي تسبقون الاحداث ولا احد يكتب من غير علم حتى لاتنزل مصداقيته في المنتدى

الكلام الصحيح ان عقدت الجمعيه وتم طرح المطلوب من مجلس الاداره

من الطبيعي ان يقوم مجلس اداره ابراج بتسجيل تقرير كامل عن الاجتماع وترسله حتى يتم تداول السهم في السوق وانا لي علاقه مع المقاصه واخبرني وقال لي بان اول مايرسلون الكتاب سوف يوقع وتدرج بالسوق

ونرد ونقول يجيب الله مطر

الواحد ماياخذ الى الرزقه هذي التجاره ربح وخساره الي موقد الخساره لايتحلطم في المنتدى ياخذ فلوسه ولايتاجر

ياما وياما خسرنا والعوض على الله احلى كلمه تقولها

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

الملفات المرفقه:

الحجم: 68.1 KB   المشاهدات: 342

تمويل خليجي

عضو نشط
السلام عليكم

هذا الكلام اللى صار فى الاجتماع وان شاء الله يبشر بخير

تفاؤلوا ترا حتى اعضاء مجلس الادارة عندهم حصص اكبر ويهمهم الامور تتحسن

نصيحة لا أحد يسمع اشاعات من ناس مايدرون ومو قريبين من مجلس الادارة ويفتون بغير علم ..

قبل يومين كان اجتماع مجلس الادارة ولا واحد اهنى قدر يجيب خبر عنه لين طلع فى الجرايد ..

الصحفيين اللى انطردوا من الاجتماع اكيد زعلانين ويكتبون اخبار وتحليلات من عندهم ..

وبوخضور مطرود من مجلس الادارة سبحان الله الحين صار يخاف على المساهمين !!

عينوا خير واللى كاتبه الله بيصير وتفاؤلوا وان شاء الله القادم أفضل ..

انت ميه ميه

tourest

عضو نشط
السلام عليكم

نصيحة لا أحد يسمع اشاعات من ناس مايدرون ومو قريبين من مجلس الادارة ويفتون بغير علم ..

قبل يومين كان اجتماع مجلس الادارة ولا واحد اهنى قدر يجيب خبر عنه لين طلع فى الجرايد ..

الصحفيين اللى انطردوا من الاجتماع اكيد زعلانين ويكتبون اخبار وتحليلات من عندهم ..

عينوا خير واللى كاتبه الله بيصير وتفاؤلوا وان شاء الله القادم أفضل ..[/
QUOTE]
كلامك والله عين العقل وفعلا كلامك صحيح والله يكتب اللي فيه الخير يارب وتفاؤلوا خير وانا اسمع مني ومناك اخبار طيبة والله يرزق الجميع

مليون دينار

عضو مميز
السلام عليكم

عينوا خير واللى كاتبه الله بيصير وتفاؤلوا وان شاء الله القادم أفضل ..[/
QUOTE]
كلامك والله عين العقل وفعلا كلامك صحيح والله يكتب اللي فيه الخير يارب وتفاؤلوا خير وانا اسمع مني ومناك اخبار طيبة والله يرزق الجميع

أتوقع كل اللى يصير من اخبار سلبيه هو فلم

1- شركة مدرجة بالسوق يعني مثل الدجاجة اللى تبيض ذهب وتدر عليهم ارباح كبيره من المضاربه بالشركة

2- الكل عارف ان كثير من الشركات المدرجه بالسوق ليس لديها اصول قويه يشترونها بأسعار عاليه مثل صافتك والورقيه والدانه وهيتس وبرقان قروب لانها مدرجه في البورصة وتوفر لهم كثير من الوقت

3- الشركة راس مالها صغير يعني بكل بساطه مع زيادة راس المال اطفاء الخساره من المبالغ المكتتبين

4- كبار الملاك لم تتغير النسبه لديهم يعني محتفضين بالسهم

بسام المطوع يملك 37 مليون سهم

بندر الظفيري 17 مليون سهم

عائشه الشراح 9 مليون سهم

عبدالله السيدراوي 14 مليون سهم

صحيح الشركة عندها مشاكل بس افلاس ما اتوقع لو فيها افلاس اول الهاربين كبار الملاك

5- الشركة لو فيها افلاس ما سمحو لجلوبل الخروج من السهم بأسعار 100 فلس والكميه 11 مليون سهم

اتوقع كل هذا فلم وراح ينتهي مع مرور الوقت

ميلان

عضو نشط
شلي يمنع مجلس الاداره مايطلع وياْكيد بان وضع الشركه جيد لماذا السكوت والى متى بوخضور قدم استقالته وينتقد المجموعه ليل نهار باْستطاعتهم رفع دعوى عليه ان كانوا على حق اخر عقد بتاريخ22/12/2008بااستطاع اي احد الدخول على موقع الارقام حتى يعرف وضع الشركات وضع المجموعه لا يسر بوخضور لو فرضنا بينه وبينهم خلاف رئيس مجلس د للاجاره السابق الحمود حذر من مجلس الاداره الحالي بانه سوف يضيع الشركه وهذا ماحصل عليكم الرجوع للخلف والمطوع العام الماضي هدد اذا لم يضبط نفسه المجلس الحالي سوف يلجئ للقضاء ماذا بعد والخافي اعظم

تمويل خليجي

عضو نشط
شلي يمنع مجلس الاداره مايطلع وياْكيد بان وضع الشركه جيد لماذا السكوت والى متى بوخضور قدم استقالته وينتقد المجموعه ليل نهار باْستطاعتهم رفع دعوى عليه ان كانوا على حق اخر عقد بتاريخ22/12/2008بااستطاع اي احد الدخول على موقع الارقام حتى يعرف وضع الشركات وضع المجموعه لا يسر بوخضور لو فرضنا بينه وبينهم خلاف رئيس مجلس د للاجاره السابق الحمود حذر من مجلس الاداره الحالي بانه سوف يضيع الشركه وهذا ماحصل عليكم الرجوع للخلف والمطوع العام الماضي هدد اذا لم يضبط نفسه المجلس الحالي سوف يلجئ للقضاء ماذا بعد والخافي اعظم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانت افهمه

UNIX

موقوف
حسبي الله عليهم

وين العقود الكبيرة والمليارات الى في الفلبين ؟؟؟؟

وين ؟؟

وين؟؟؟

مايخافون من الله

والله اني ماملك بالسهم بس البوق ال عينك عينك

والكذب والنفاق والبهرجة

تأكلون حلال الناس بالباطل

والله انهم مال أعدام

كل المتنفذين من الشركة ويصلبون امام البورصة بعد

هلا بالحبيب بو غازي

أخوي مشكلة الأسهم مو من الأسهم نفسها أو مجالس اداراتها... المشكلة فينا احنا المتداولين،، احنا جهلة و قمة في الجهل و العناد. لو كل واحد قبل لا يشتري يفكر يوم أو يومين و يبحث عن خلفية الشركة من مصادر مرموقه جان ما صار اللي صار.

أنت قلت لي الشركة عندها عقود مليارية.. عدل؟ طيب،،،

سألت نفسك هالأسئلة قبل لا تشتري السهم؟

1- ما شروط تنفيذ العقد؟
2- ما جزاءات عدم التنفيذ؟
3- كم قيمة العقد؟
4- ما هي حصة شركة أبراج من هذا العقد الملياري؟
5- من هم الأطراف الأخرى بالعقد؟ بنوك أو حكومات؟
6- اذا بنوك ما هي التسهيلات الائتمانية الممنوحة لمنفذ العقد؟
7- اذا حكومة ما نوع مشاركتها بالعقد؟ عينية أو نقدية أو معنوية؟
8- ما هي قدرة شركة أبراج لتنفيذ هذا العقد أو جزء منه؟
9- ما هي تكلفة تنفيذ العقد؟ العقد 100 مليون مثلاً و تكلفة التنفيذ 99 مليون؟ يعني الربح الصافي 1 مليون !! و حصة أبراج بالعقد 10% ؟؟ يعني أبراج تحصل على 100 الف من أصل عقد قيمته 100 مليون؟؟
10- هل قامت الشركة بتنفيذ هذا النوع من العقود من قبل؟

أتحدى أي واحد بالصفحة هذي سأل نفسه هالأسئلة فبل لا يشتري السهم،، و لو سائل نفسه و مقتنع بإجاباته الإيجابية عيل لا يتحلطم،، الله يهني سعيد بسعيده.

أتمنى اني وصلت لك الفكرة بشكل سليم.

*ملاحظة: هذه المشاركة موجهة خصيصاً لأخي الفاضل فيصل، فأنا غير ملزم بالرد على أي شخص اخر غير المعني و المذكور أعلاه.

fajri

موقوف
ان شاء الله خير راح يرجع السهم وتتم المظاربه عليه لان سهم تشغيلى وسعره مغرى الان

$بوجاسم$

عضو نشط
لو يطلع واحد بس من اعضاء مجلس الاداره ويطمنه ان الوضع لاباس فيه احنا ابخير​
.

من هذا المنتدى نداء الى اعضاء مجلس ادارة الابراج القابضه تصريح في اي جريده ان الوضع المالي مانبي انقول ممتاز ولكن نبي الاستمراريه في العمل هذا
يكفي .

خافو الله سبحانه ،اكثرت الاشاعات والاقاويل افلوسنا وافلوس الناس بيدكم
خلو عندكم اشوية احساس وحسو بالناس .​

لا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم
حسبي الله ونعم الوكيل عليكم

ksr911

عضو نشط
هلا بالحبيب بو غازي

أخوي مشكلة الأسهم مو من الأسهم نفسها أو مجالس اداراتها... المشكلة فينا احنا المتداولين،، احنا جهلة و قمة في الجهل و العناد. لو كل واحد قبل لا يشتري يفكر يوم أو يومين و يبحث عن خلفية الشركة من مصادر مرموقه جان ما صار اللي صار.

أنت قلت لي الشركة عندها عقود مليارية.. عدل؟ طيب،،،

سألت نفسك هالأسئلة قبل لا تشتري السهم؟

1- ما شروط تنفيذ العقد؟
2- ما جزاءات عدم التنفيذ؟
3- كم قيمة العقد؟
4- ما هي حصة شركة أبراج من هذا العقد الملياري؟
5- من هم الأطراف الأخرى بالعقد؟ بنوك أو حكومات؟
6- اذا بنوك ما هي التسهيلات الائتمانية الممنوحة لمنفذ العقد؟
7- اذا حكومة ما نوع مشاركتها بالعقد؟ عينية أو نقدية أو معنوية؟
8- ما هي قدرة شركة أبراج لتنفيذ هذا العقد أو جزء منه؟
9- ما هي تكلفة تنفيذ العقد؟ العقد 100 مليون مثلاً و تكلفة التنفيذ 99 مليون؟ يعني الربح الصافي 1 مليون !! و حصة أبراج بالعقد 10% ؟؟ يعني أبراج تحصل على 100 الف من أصل عقد قيمته 100 مليون؟؟
10- هل قامت الشركة بتنفيذ هذا النوع من العقود من قبل؟

أتحدى أي واحد بالصفحة هذي سأل نفسه هالأسئلة فبل لا يشتري السهم،، و لو سائل نفسه و مقتنع بإجاباته الإيجابية عيل لا يتحلطم،، الله يهني سعيد بسعيده.

أتمنى اني وصلت لك الفكرة بشكل سليم.

*ملاحظة: هذه المشاركة موجهة خصيصاً لأخي الفاضل فيصل، فأنا غير ملزم بالرد على أي شخص اخر غير المعني و المذكور أعلاه.

يا خوك يا يونكس عندك تناقض

تتحدى أي واحد ، ثم تقول المشاركة موجهة للأخ فيصل

فهمني:confused:

tourest

عضو نشط
السلام عليكم .. صباح الخير .. الله كريم الصبر جميل

باوند

عضو نشط
السلام عليكم جميعا

صبحكم الله بالخير

انا امس متصل على الشركه وكلمني مدير الشؤون الماليه وقالي انه الشركه تعود للتداول يوم الاربعاء الي اهوه اليوم

طبعا احنا عارفين وتاكدين انهم جذابين ولكن ممكن من مليون جذبه وحده تطلع صحيحه

والي عنده اخبار يفيدنا رحم الله والديكم

q_8_1975

عضو نشط
السلام عليكم

لا حول و لا قوة الى بالله العلي العظيم
لايوجد مصداقية في ادارة الشركة الابراج سمير ناصر يا في اسبانية او لبنان او........ و يملك ملايين الله يرزق الجميع ولاكن هذه كلها اموال المساهمين و دوم الحال من المحال يا سمير ناصر الكل يدري انت شنو قاعد اتسوي في النهاية نقول الصبر الصبر الصبر

اخو دنيا

عضو نشط
وليش يطلع واحد
شباب
فلوس ماكو
اسهم ماكو
عودة للبورصة ماكو
اعتبروها سيارة ونسرقت من قدام بيتك
او انك مسافر بلمبلغ
يعني انسا ترجع هالسنة
لتداول
واللة اعلم
لاكن ماقول الا حسبي اللة ونعم الوكيل
ويلقونها انشاللة فيهم او بعيالهم

tourest

عضو نشط
السلام عليكم ... الله يكتب الي فية خير يارب

tourest

عضو نشط
انا اتوقع اسبوع كامل ارتفاع معلق .. والله اعلم طبعا هذا اذا انزلت والله اعلم

المهمه

عضو نشط
منقول من النوادي

سر جمعية الابراج

--------------------------------------------------------------------------------

شباب بقولكم شي كنت متحفظ اني اقوله بس حاليا
بما ان ابراج ماردت بقوله لكم عن الجمعية العمومية
اول شي .... انا كنت حاضر واشوف بس اثنين من مساهمي الشركة والباقي نص ربع العبدالهادي اللي يايين معاه بالشركه علشان يوافقون ومعاهم مديرهم المالي واسمه نزيه والنص الثاني بوخضور وبندر الظفيري ومعاهم مجموعة اشكالهم عصابه وكلا الطرفين كل واحد فيهم يايب جم محامي وجنا قاعدين بمحكمه مو جمعية عمومية
ربع العبد الهادي يقولون موافقين وربع بندر يعترضون واكثر واحد كان يتكلم اهو بندر الظفيري وكان اذا توهق العبدالهادي يخلي نزيه يرد مكانه ونزيه كان شكله مثل اللي مسوي جريمه وخايف .....مرتبك بردوده
كان بندر الظفيري دايما يعيد نفس الاسئله وكان يطنشه العبد الهادي وروح للبند الثاني ويعصبون العصابه اللي مع بندر اللي شكلهم ميتين على الشركه
والغريب واقسم بالله على مااقول ان بندر الظفيري سأل العبد الهادي قاله نحتفظ بالسهم رد عليه العبدالهادي قاله ماادري انا هذا بكيفك انت هذا شي راجعلك ......... يعني وين كان بندر الظفيري عن الشركه المده اللي طافت سأل هالسؤال ؟؟؟

طبعا انتهت الجميعة العمومية ربع العبدالهاي الاغليبة موافقين وربع بندر وبوخضور معترضين

بعد الاجتماع قمت انا والاثنين اللي يمي وسألنا العبدالهادي عن الاوضاع لاننا مافهمنا شي كله اعتراض وموافقة واطلع البند الثاني
سألته وشوي ابجي عنده قلته تكفي يا عبد الهادي شنو الاوضاع طمنا قاللي بالحف الواحد ان الاوضاع زينه والشركه مثل الالماس ولا تخافون وما عليكم بالكلام اللي قالوه هذيل وعندنا عمال وعقود ماعند اي شركه مثلها لان هالوقت مافي عماله والعماله صايرين مثل الذهب وحلفته وقلتله متى ترجع الشركه قال يا يوم الثلاثا او الاربعا وراح نسوي مؤتمر صحفي بالشركه
وقال ان في عدت بنوك راح تدعم الشركة فالاكتتاب والكلام هذا على ذمة العبدالهادي قاله لي ومعاي اثنين شباب والله على ما اقول شهيد ومحد محلفني وهذا اللي صار

الحالة
موضوع مغلق
أعلى