الشركة ألأهلية للإستثمار ش.م.ك مقفله ((أهلية)) (6)

الحالة
موضوع مغلق

أبو فلسين

عضو نشط
يارجال الحلال زين زين اتصدق كلمت زين كرهتها بسبت صفقة زين

ومع الايام راح تكرهه نادى الاهلى والهلال المهم ابتعد عن الداب وشجرته :p

أبو فلسين

عضو نشط
قال اشوه الموجود متأكد ؟ هذي توصيه نتوكل على الله وندش على السهم

لا مو توصيه اخوى اذا تبي توصيه حاضر وممنون دش على الديره والمربح النص بالنص والخساره ربعها انا ادفعها وثلاث اربعاها انت تتحملها :cool:

أبو فلسين

عضو نشط
السلام عليكم
ياجماعه برايكم هالشركه بتعلن قبل اخر الشهر ولا توووقف وتدبس الناااس انا ريال مشتري بغالي طبعا مو غالي وايد بس غالي علي هالشركه واخاف اخر كل الي عندي تهوووق راح تووقف وبعدها تتشال من البورررصه ولا صبر عليها بعد

اخوى احمد هذا قرار شخصى انت تتأخذه منو الجرئي اللى بيقولك بيعه وانت خسران ثلاث ارباع رأس مالك فيه عموما كل اللى دش السوق بفترة 2008 خسران وكان الله بعونك دام صحتك زينه ومازلت تقدر تمشي بيكون كل شي يهون :)

أبو فلسين

عضو نشط
شباب يعني لهم مجال لى اخر الشهر وبعدين يوقفونها؟

اى نعم اخوى عندهم لى غاية 31/3
اذا ما أعلنوا راح تتوقف الشركة والارجح تخفيض رأس المال عشان تقدر تمشي أعمالها مثل باقى الشركات

أبو فلسين

عضو نشط
مابي احد يقط السهم بخساره بسببي لكن لا انصح بهذه الشركة ابدا رغم انه من الممكن ان ترتد ارتدادات مضاربية بأي وقت لكن للعلم الشركة خسرانه 52 مليون لعام 2009 و 11.5 مليون في الربع الثالث من 2010 واوضاعهم مو زينه وممكن ايقاف وممكن تخفيض راسمال وكل شي ممكن حتى الافلاس في حال ارتد السهم ووصل سعر بخساره مقبوله انحاشو عنها وعسى الله يعوضكم خير

للاسف محد درا عنك :p

devon

عضو نشط
ابشرووووووووا بالخير يا ملاك سهم الاهلية

يا جماعة مساكم الله بالخير
حبيت اقولكم من خلال متابعاتي الحثيثة عن السهم حصلنا على معلومات مهمةعن وضع الشركة والحمدلله الاخبار زينة ان شاء الله
اولا اصول الشركة في الامان وقاعده تتحسن
تانيا الديون تمت جدولتها وقاعدة تتسدد بشكل نظامي وتم تمديدها مثل ما هو حاصل مع اغلب الشركات
ثالثا من مدة شهر تقريبا تم الاتفاق مع احد البنوك العالمية المشهورة لترتيب عملية الهيكلة مع مراعات جانب حقوق المساهمين
رابعا فكرة تخفيض راس المال مستبعدة
خامسا القائمين على الشركة الان هم في الهند لمتابعة مشاريع الشركة هناك ويبدو ان فيه اخبار ايجابية عن استثمارات الشركة هناك
سادسا عندي صديق مقرب جدا من عبدالسلام العوضي ولديه اسهم كثيرة
افاده العوضي بان اوضاع الشركة ممتازة كاصول وسوف تتعافى كما حصل مع جلوبل وغيرها وان الديون الذي عليها امر طبيعي وسوف يتم التعامل معها
كما هوموجود ضمن اجراءات البنوك المعروفة وان الاخبار القادمة ايجابية

اخوي ديوون اذا كلامك صحيح شلون السهم معروض ب15 فلس ومحد راضيه يشتريه
شلون السهم بالخير وحاله من الادني للادني
شلون السهم زين واهو ارخص سهم بالبوورصه اذا مو بالعالم كله
اذا صج اصحاب الشركه مضبطين اموورهم ليش مو واحد فيهم يطلع ويقووول هالحجي
خالي الحجي ابلاش انا عندي كميه ومتووهق فيها وصارلي فتره افتر علي اخبار لشركه ماشفت اي خبر لا ايجابي ولا سلبي صدقيني اخبار البناغووون تحصلها اسهل من اخبار هالشركة

devon

عضو نشط
اعتقد الاسبوع القادم

وتصبحون على خير

وعسى الله يرزق الجميع

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
حبيت اقولكم من خلال متابعاتي الحثيثة عن السهم حصلنا على معلومات مهمةعن وضع الشركة والحمدلله الاخبار زينة ان شاء الله
تانيا الديون تمت جدولتها وقاعدة تتسدد بشكل نظامي وتم تمديدها مثل ما هو حاصل مع اغلب الشركات
ثالثا من مدة شهر تقريبا تم الاتفاق مع احد البنوك العالمية المشهورة لترتيب عملية الهيكلة مع مراعات جانب حقوق المساهمين
رابعا فكرة تخفيض راس المال مستبعدة
خامسا القائمين على الشركة الان هم في الهند لمتابعة مشاريع الشركة هناك ويبدو ان فيه اخبار ايجابية عن استثمارات الشركة هناك
افاده العوضي بان اوضاع الشركة ممتازة كاصول وسوف تتعافى كما حصل مع جلوبل وغيرها وان الديون الذي عليها امر طبيعي وسوف يتم التعامل معها

ممكن نعرف مصدر كلامك لو تكرمت

وليش ما اعلنوا عن جدولة قروضهم ؟

devon

عضو نشط
صبحكم الله بالخير

المعلومات اللي قلتها لكم من مصادر عندي من داخل الشركة ومن خارجها
اثق فيهم الى حد كبير ان شاء الله .
وانا سالتهم عن عدم دعمهم للسهم قالو ان هم محتاجين الى اي كاش ياتيهم ينفقونه على التزامات الشركة من ديون وغيرها فلذلك ما يستطيعون
في الوقت الحالي يدعمون السهم والحقيقة هذا امر نتفهمه ومنطقي
ثم الامر فعلا من صالح السم في النهاية .

لذلك احنا ما نستغرب المستوى السعري الحالي للسهم .لكن السؤال اين دور صانع السوق؟ واين دور الصناديق السيادية وهيئة الاستثمار ؟ من مساندة جميع الاسهم المتعثرة لان الازمة شملت الجميع !! وفي النهاية هذي الشركات كويتية والمساهمين اغلبهم من عامة الشعب ؟ واذا فيه قصور من القائمين على الشركة اين المحاسبة ؟ عموما احنا يهمنا الشركة تتعدا هالمنعطف على خير وانا متفائل ان شاء الله حسب المعلومات اللي عندي ان الامور طيبة .

عبد الله 7

عضو نشط
خوي هذي مو اسهم متعثرة هذي اسهم خالصة ميته والميت ما يبيله انعاش ....اكرام الميت دفنه خلاص الشركات العفنه هذي تسكر وتشهر افلاسها وتفك السوق منها وتفك المساهمين ... شركات كل سنه خساير 10 و 20 مليون شحقه مستمرين ما ادري

رشيد

عضو نشط
عندهم خسائر مرحلة 48 مليون ولازم يطفونها ومالهم الا تخفيض راس المال

BOAHMAD

عضو نشط
تانيا الديون تمت جدولتها وقاعدة تتسدد بشكل نظامي وتم تمديدها مثل ما هو حاصل مع اغلب الشركات ثالثا من مدة شهر تقريبا تم الاتفاق مع احد البنوك العالمية المشهورة لترتيب عملية الهيكلة مع مراعات جانب حقوق المساهمينرابعا فكرة تخفيض راس المال مستبعدة

اتمنى تكون معلوماتك صحيحه وترجع الشركه لسابق عهدها ولكن ليس كل مايتمناه المرء يدركه .. تجري الرياح بما لاتشتهي السفن

حبيت اعلق على النقاط اللّي ذكرتها :

اولا : اصول الشركه باعوا منها الكثير .. شي قالوا عنه وشي ماقالوا
ثانيا: الديون فعلا تم اخذ الموافقه من البنوك الدائنه لجدولة الديون لمدة 5 سنوات ولاتزال المفاوضات جاريه لاقناع ملاّك الصكوك بالتمديد وسوف يتم الاعلان عن النتائج حين الانتهاء من المفاوضات
ثالثا : لم يتم الاتفاق مع اي بنك من البنوك لاعادة الهيكله .. بل تم تقليص العماله والاستغناء عن عدد من الموظفين وتغيير مقر الشركه للتوفير

رابعا : فكرة تخفيض راس المال ليست مستبعده .. ولكن بالوقت الحالي ماكو شي

خامسا : القائمين على الشركه شيسوون بالهند وشنو مشاريع الشركه بالهند ؟؟ ياريت تفيدنا بهالنقطه

سادسا : الشركه سوف تعلن قبل انتهاء المده وان شاء الله ماراح يتوقف السهم عن التداول .. وعندهم خساره معقوله

أبو فلسين

عضو نشط
اخوى ابو احمد ابى سادسا متأكد منه ولا يعنى :p

وجهت نظر خاصة--------- اتوقع ان السهم بدا كيسقط بحال حكام بعض الدول العربية
والخروج افضل من تجميد مصاريك ويمكن كتتوقف عن التداول
@ وجهت نظر وتحليل شخصي @

الحالة
موضوع مغلق
أعلى