الشركة ألأهلية للإستثمار ش.م.ك مقفله ((أهلية)) (6)

الحالة
موضوع مغلق

مساهم متواضع

عضو نشط
لكن ياخوي شعاع مو شاريه شي هذي ملكيتها 19 % واول شي السهم ماكان عليه تداول للتصريف والحين طالعت خبر بالوطن عن عميل ثاني يبي يسيل اسهمه بعد والناس قاعده تتخارج من الشركه ترا ما عندي بالشركه اي سهم قسما بالله انما تحذير والله يوفقكم

بنك محلي إلى تسييل أسهم «الأهلية» وفاء لمديونية عميل
2010/12/25 08:39 م
كتب تامر حماد:
ذكر مصدر مطلع لـ «الوطن» ان احد البنوك المحلية سيقوم بالضغط على سهم شركة الاهلية القابضة وذلك بهدف تسييل مديونية احد عملائه والذي يعتبر من احد ملاك شركة الأهلية القابضة مؤكداً ان مديونية العميل تختلف عن مديونية غلف انفست والتي بموجبها قام البنك بتسييل الاسهم المرهونة لديه في الأهلية القابضة وشركة انجازات للتنمية العقارية واضاف المصدر ان البنك المحلي يهدف الي تسييل مديونيته حفاظاً على حقوق أمواله وحقوق مساهميه خاصة وان بنك الكويت المركزي اطلق يد البنوك في تحصيل الديون المستحقة على عملائها بما في ذلك خيار اللجوء الى القضاء او التصرف في الاسهم المرهونة.

مليون دينار

عضو مميز
اليوم تعمد عدم رفع السهم تداول على 17 ونص و17 واقفال متعمد بصفقه بسعر 16 ونص

كميات كبيرة معروضه يعني لازم التجميع يأخذ وقت قبل الصعود

مضارب متعثر

عضو نشط
يارب بس خل اخلصون هذوله ألي اعرضون بالهبل
كل ما صعد نص فلس صار المعروض 4 مليون جنهم يبونه ما يصعد

مليون دينار

عضو مميز
اذا اقفل بسعر 18 فلس او فوق يكون وضع السهم جيد

صبا

عضو نشط
رد

اشرايكم فيني اقفلتها على 17ونصف انا اللي اشتريت اخر صفقه والله يستر

صبا

عضو نشط
رد

وين تتوقعون الهدف انا اليوم شتريت كميه كبيره ب17ونصف تنصحوني انطر ولا اعرض ب18اذا فيه خير ماعندي مشكله انطر ياريت اللي عنده خبر لايبخل علينا والغريب انه شكل البياع للحين قوي معقوله للحين ماخلصت كميه البيع

ENG.AHMAD

عضو نشط
وين تتوقعون الهدف انا اليوم شتريت كميه كبيره ب17ونصف تنصحوني انطر ولا اعرض ب18اذا فيه خير ماعندي مشكله انطر ياريت اللي عنده خبر لايبخل علينا والغريب انه شكل البياع للحين قوي معقوله للحين ماخلصت كميه البيع
والله يا اختي العزيزة الحجي مو البياعة خلصوا ولا لأ
ولا السهم بيصعد ولا لأ او في خير مستقبلا او هو للمضاربة بس
انا شاري السهم نفسج تقريبا
بس خوفي الله لا يقول انه يتوقف باي مرحلة لعدم تقديم البيانات وتتجمد اموال المستثمرين
انا مو قصدي اخوفج والله وعسى الله يرزقج ويرزقنا اجمعين بس ديري بالج رحم الله والديج من الايقاف
واسف عالاطالة

صبا

عضو نشط
رد

اقفال ممتاز والحمد لله نبي محلليلنا الكرام وخصوصا بومبارك يعطينا رايه بلاغلاق

صبا

عضو نشط
رد

بروكري يقول راح يعرضلي باجر على 19اول امر ويتوقع يروح اشرايك

ركن الزهراء

عضو نشط
لوفى خير ماوصل هالاسعا ر
للاسف مافى رقابة
حسبى اللة ونعم الوكيل بمجلس ادارة الشركة
الة اعوض علينا

مليون دينار

عضو مميز
معقوله تم بيع ملكية غلف انفست كامله وما بين منو أخذ 80 مليون سهم

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
مسج الجمان sms : السبت 18 / ديسمبر / 2010

أهلية (18 فلس) أقل من قيمته الدفترية (53 فلس) بشكل ملحوظ

إلا أننا لا ننصح شراء السهم لخسارته (14.0 فلس) لثلاثة أرباع العام 2010 وارتفاع القروض (85.7 مليون دك) وضعف التشغيل وتعدد إشكالات
الشركة وغموض مستقبلها .

مساهم متواضع

عضو نشط
صغار المستثمرين خذوهم خوي اكيد

لو فيها خير ما قطوهم جذي كان وايد مستثمرين كبار خذو السهم على 27 فلس اقل شي لكن عدم وجود مساهمين لديهم الرغبه بالدخول اجبرهم يقطون الاسهم بالسوق والحين ماعاد عندهم حل غير تخفيض راس المال وتدبيس الناس
من البدايه حذرت ان شعاع لم تشتري اي سهم وملكيتها لم ترتفع نسبتها نهائيا

معاي الحق

عضو نشط

«التنفيذ» تطلب من البورصة بيع ملكية رئيسية في «الأهلية»

| كتب علاء السمان |

طلبت ادارة التنفيذ في وزارة العدل من الجهات المعنية في سوق الاوراق المالية اتخاذ الاجراءات اللازمة لبيع ملكيات مؤثرة في الشركة الأهلية القابضة تخص أحد كبار المساهمين وفقاً لحكم صادر لصالح البنك التجاري الكويتي.
وافادت معلومات ان الشركة الكويتية للمقاصة تأكدت من توافر الأسهم المطلوبة في سجلات مساهمي الشركة، لافتة الى أن الجهات المعنية بعمليات البيع ستعمل خلال الأيام المقبلة على تسييل تلك المحفظة وذلك من خلال آليات العرض والطلب عبر التداولات اليومية، فيما اشارت الى ان الملكيات التي تبلغ 5 في المئة ستخضع للعرض وعقد مزاد علني عليها.
وقالت مصادر مالية إن المحافظ التي تباع حالياً بهذه الأسعار لا تغطي مطلوباتها بالكامل الا ان البورصة تعمل على تسييل الأسهم وفقاً لما يرد لها من ادارة التنفيذ في وزارة العدل سواء وذلك عبر مخاطبات رسمية لا تتوقف الا بكتاب رسمي آخر، منوهة الى أن هناك محافظ كبيرة باتت محجوزة وستخصع للتسييل في أي وقت.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى