شركة اكتتاب القابضة ش.م.ك (إكتتاب)

الحالة
موضوع مغلق

احمد العازمي

عضو نشط
سهم اكتتاب يحتاج الى اغلاق فوق 62

السهم بأتجاه ايجابي

الماكد تقاطع ايجابي
المعدلات بأتجاه ايجابي للتقاطع

السهم ان شاء الله فيه

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
التعليق على الشارت

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2394603&postcount=692

هنا بالأعلى رابط المشاركه السابقه و التي فيها ذكرت بأن لا دخول ما لم يتم أختراق الترند الهابط و الذي لم يحدث حتى هذه اللحظه بل لامسه السهم على مدى اليومين الماضيين و لم يستطع أختراقه كما هو واضح على الشارت المرفق.

التوفيق للجميع

حـــــــاطب ليل​

الملفات المرفقه:

الحجم: 96.1 KB   المشاهدات: 410

يوسف محمد

عضو نشط

هنا بالأعلى رابط المشاركه السابقه و التي فيها ذكرت بأن لا دخول ما لم يتم أختراق الترند الهابط و الذي لم يحدث حتى هذه اللحظه بل لامسه السهم على مدى اليومين الماضيين و لم يستطع أختراقه كما هو واضح على الشارت المرفق.

التوفيق للجميع

حـــــــاطب ليل​

جزاك الله خير بوخالد ‏.

سرور

عضو نشط
اعتقد فيه نزول خفيف بعد العيد وبعدها صعود قوي 0والله أعلم

حفار قبور

عضو مميز
عيدكم مبارك يا شباب وعساكم العايدين والفايزين

V.Smart

عضو نشط

التوفيق للجميع

حـــــــاطب ليل​

كل عام وانتم بخير

لكن بالنسبة لي دخول واضح ...والهدف 73 تقريبا

ناصر الخالدى

عضو نشط
عيدكم مبارك

حاطب ليل

عضو مميز
كل عام وانتم بخير

لكن بالنسبة لي دخول واضح ...والهدف 73 تقريبا

كل عام و أنت بخير وصحه وسلامه

ما دمت ترى بأن الأمر بالنسبة لك دخول واضح و الهدف 73 تقريبا كما تقول فأنا لك أقول أمرك بين يديك و أنت تملك كل أمرك .........فندعوا لك بالتوفيق أما ما أرى أنا فقد أوضحته و هنا أرفقته مع ما لدي من دليل.

التوفيق للجميع

حـــــاطب ليل​

V.Smart

عضو نشط
كل عام و أنت بخير وصحه وسلامه

ما دمت ترى بأن الأمر بالنسبة لك دخول واضح و الهدف 73 تقريبا كما تقول فأنا لك أقول أمرك بين يديك و أنت تملك كل أمرك .........فندعوا لك بالتوفيق أما ما أرى أنا فقد أوضحته و هنا أرفقته مع ما لدي من دليل.

التوفيق للجميع

حـــــاطب ليل​

الامر اولا واخيرا بيد الله ليس بيدي ولا بيدك ... لكن العملية في الغالب "تنبؤ" وليس اكثر من ذلك ..ولا أعتقد بوجود ادلة في عالم البورصة والا لاصبحت من اغنى اغنياء العالم ..الامر يا أخي لا يتعدى نظرية الاحتمال (Probability theory ) فقط وما تحوي من متغيرات عشوائية واحداث و قياس احتمالي وغيره. ...

اعتقد الان -والله اعلم- ان احتمالية الدخول كبيرة لكن قد اكون على خطأ وانت على صواب ...وفقك الله

حاطب ليل

عضو مميز
الامر اولا واخيرا بيد الله ليس بيدي ولا بيدك ... لكن العملية في الغالب "تنبؤ" وليس اكثر من ذلك ..ولا أعتقد بوجود ادلة في عالم البورصة والا لاصبحت من اغنى اغنياء العالم ..الامر يا أخي لا يتعدى نظرية الاحتمال (probability theory ) فقط وما تحوي من متغيرات عشوائية واحداث و قياس احتمالي وغيره. ...

اعتقد الان -والله اعلم- ان احتمالية الدخول كبيرة لكن قد اكون على خطأ وانت على صواب ...وفقك الله

بارك الله فيك أخي الكريم على حسن ردك و كما أنت قلت ( الامر اولا واخيرا بيد الله ليس بيدي ولا بيدك ... لكن العملية في الغالب "تنبؤ" وليس اكثر من ذلك )

و لو لم أعتقد و الله أعلم بأن أحتمالية الدخول كبيره كما تراها أنت لما حللت السهم و قد أكون أنا على خطأ و أنت على صواب و لكنني بينت إشارت الدخول بأنها تكون بأختراق الترند الهابط و الله أعلم

التوفيق للجميع

حـــــاطب ليل​

مانع الخساير

عضو نشط
توقعاتي باستقرار السهم عند 65 و وصولآ الى 79 والدعم بيكون عند 52
وموفقين خير ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى