شركة اكتتاب القابضة ش.م.ك (إكتتاب)

الحالة
موضوع مغلق

سرور

عضو نشط
نريد من يحلل السهم هل عليه تجميع والا تصريف

باجر راح يبين

AHMAD ALI

عضو نشط
السلام عليكم

اكتتاب

تم كسر ترند رئيسي "الأبيض"

ويواجهة دعم عند ترند داخلي "الأخضر"

كذلك عنده دعم فيبوناتشي 50% عند 54 فلس

وان شاءالله اذا كان خوش ريال يرتد منهم

وإلاّ ستكون إشارة خروج صريحه

وبالتوفيق للجميع

والحين؟؟ :confused:

AHMAD ALI

عضو نشط
I'm here mate ...it is just a matter of time

عموما ....وبعد اللعب اللي صار مع زين ..صار فيه تذبذب عالي اثر شوي على الاسهم عموما وصار فيه ضغط زيادة عن اللزوم ....لكن كل هذا ما يخوف ..المؤشر لحد الان ما راح بعيد عن النقطة اللي ذكرناها سابقا ...انا ارى والله اعلم ان الوقت بدا ينفذ عند المحافظ وامامهم هالاسبوعين لانقاذ الوضع كما ذكرنا.

الحين حط عينك على المؤشر فقط ...اهم شي ما ينزل عن 7760 هالاسبوع هذا غير هذا... الامور عادية جدا... ولا زلت اتوقع صعود قوي الاسبوعين القادمين قبل العيد....الا اذا حدثت كارثة لاسمح الله

وبالتوفيق للجميع

7.723

الحبيب نزل :confused:

الشاكي

عضو نشط
بصراحه شي يضيق الخلق ويخلي الواحد يمل من البورصه بكبرها تصريحات ناريه بمتانة السوق واخبار ايجابيه والنزول هو الواقع شنو السالفه محد يعطيك الزبده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

V.Smart

عضو نشط
7.723

الحبيب نزل :confused:

المؤشر فعلا كسر ...لكن لو تلاحظ ان اسعار الاسهم لاتزال شبه مستقرة من ثلاث ايام وهذي اشارة ايجابية ان شاء الله ...اعتقد ان السوق الان في حالة ولادة متعسرة...يعني اكون او لا اكون ..يعني ما عليه حرج .. شلون؟... اذا كان السوق فعلا بخير كما يقال فيجب ان نصل الي 8000 نقطة:eek: على الاقل نهاية الاسبوع القادم ...اما اذا كان سوقنا يعيش في وضع سلبي وشاذ :(فان الهدف هو 7130 لكن راح ندور في حلقة مفرغة طويلة ... الغريب ان معظم اسواق الخليج والسوق الامريكي في صعود ...وسوقنا لا يزال دايخ... شخصيا راح اصبر للاسبوع الجاي كحد نهائي...وبعدها لكل حادث حديث.

yhot

موقوف
صانع السوق مو هني سحب كل سيولته وراااح للبورصه العالمية....
وسوق الكويت طبع مع صغار المستثمريين

والشمالي ناقصه مقر من كثر مايصرح ...

والله يستــــــــــر

AHMAD ALI

عضو نشط
المؤشر فعلا كسر ...لكن لو تلاحظ ان اسعار الاسهم لاتزال شبه مستقرة من ثلاث ايام وهذي اشارة ايجابية ان شاء الله ...اعتقد ان السوق الان في حالة ولادة متعسرة...يعني اكون او لا اكون ..يعني ما عليه حرج .. شلون؟... اذا كان السوق فعلا بخير كما يقال فيجب ان نصل الي 8000 نقطة:eek: على الاقل نهاية الاسبوع القادم ...اما اذا كان سوقنا يعيش في وضع سلبي وشاذ :(فان الهدف هو 7130 لكن راح ندور في حلقة مفرغة طويلة ... الغريب ان معظم اسواق الخليج والسوق الامريكي في صعود ...وسوقنا لا يزال دايخ... شخصيا راح اصبر للاسبوع الجاي كحد نهائي...وبعدها لكل حادث حديث.

ماشي كلام جميل

بس بغيت توقعك و رايك بمسار سهم اكتتاب؟

مجد 91

عضو نشط

كلام صحيح ولو لاحظت كل سنة دور بورصة الكويت هالسنة طايح حظها والسنة القادمة شوف أي بورصة راح يكون حظها طايح 0

V.Smart

عضو نشط
ماشي كلام جميل

بس بغيت توقعك و رايك بمسار سهم اكتتاب؟

اكتتاب او المدينة ومجموعتها يعتبرون اسهم مؤشر يعني تابعه للمؤشر ..
توقعي؟ ... الله اعلم .. لكن انا تحليلي بالمنطق ..يعني اذا صار عندك تشبع في البيع (oversold) مثل ماهو حادث الان واسوق العالم في صعود ..وشركاتك راح تخسر على هالاقفالات السيئة...انت تجيب.. ماذا تتوقع؟! ...

اتمنى ان لا يؤخذ كلامي على انه مدح او ذم للسوق او للسهم وان لا يتخذ قراره بناء على رأيي .... انا فقط اريد ان اساعد الاخوان قدر المستطاع لاني لست بصاحب قرار في الشركة ولا اعلم حتى عن وضع الشركة المالي ..انا اقول الاسبوع الجاي فيه تغير كبير ان شاء الله(للحين مصدق:p) ..هما حلين لا ثالث لهم يا اما ينزل المؤشر الي الدعم المذكور وبالتالي اكتتاب راح تنزل بالكثير 47 فلس او يرتد الاسبوع الجاي كما اتوقع ليحلق بعيدا :D ..كل شي جائز ..لكن على المدى البعيد ما فيه خوف.. والله اعلم.

ebra11

عضو نشط
توقعي؟ ... الله اعلم .. لكن انا تحليلي بالمنطق ..يعني اذا صار عندك تشبع في البيع (oversold) مثل ماهو حادث الان واسوق العالم في صعود ..وشركاتك راح تخسر على هالاقفالات السيئة...انت تجيب.. ماذا تتوقع؟! ...

اتمنى ان لا يؤخذ كلامي على انه مدح او ذم للسوق او للسهم وان لا يتخذ قراره بناء على رأيي .... انا فقط اريد ان اساعد الاخوان قدر المستطاع لاني لست بصاحب قرار في الشركة ولا اعلم حتى عن وضع الشركة المالي ..انا اقول الاسبوع الجاي فيه تغير كبير ان شاء الله(للحين مصدق:p) ..هما حلين لا ثالث لهم يا اما ينزل المؤشر الي الدعم المذكور وبالتالي اكتتاب راح تنزل بالكثير 47 فلس او يرتد الاسبوع الجاي كما اتوقع ليحلق بعيدا :d ..كل شي جائز ..لكن على المدى البعيد ما فيه خوف.. والله اعلم.
:d:d:d

AHMAD ALI

عضو نشط

اتمنى ان لا يؤخذ كلامي على انه مدح او ذم للسوق او للسهم وان لا يتخذ قراره بناء على رأيي .... انا فقط اريد ان اساعد الاخوان قدر المستطاع لاني لست بصاحب قرار في الشركة ولا اعلم حتى عن وضع الشركة المالي ..انا اقول الاسبوع الجاي فيه تغير كبير ان شاء الله(للحين مصدق:p) ..هما حلين لا ثالث لهم يا اما ينزل المؤشر الي الدعم المذكور وبالتالي اكتتاب راح تنزل بالكثير 47 فلس او يرتد الاسبوع الجاي كما اتوقع ليحلق بعيدا :d ..كل شي جائز ..لكن على المدى البعيد ما فيه خوف.. والله اعلم.

والله ياخوي انا ماقدر اتوقع ولا اعطي رايي بالمؤشر العام ولا بمسار السهم

لان حاليا انا اقرا واستفيد منك ومن الاخوان المحللين

الله يعطيك العافيه

سرور

عضو نشط
شنو صاير على السهم كان الشراء قوي على ال54 فلس وتفاءلنا خير .وبعدها ضعف الطلب0

bensh

عضو نشط
ودي اخذ السهم استثمار ليه بدايه السنه

بس متردد

المسك

عضو نشط
خبر هام سوف يتم تغير اسم شركة أكتتاب ألى إكتئاب أنها دخلت مساهمين بالشركة بحالة إكتئاب حاد أنا الي باط جبدي أسواق العالم ترتفع والكويت بنزول يعني الكويت مو من ضمن العالم؟

مجد 91

عضو نشط
هالمره دور الكويت ان تكون بورصتها باردة والسنه القادمة شوف منو دوره صدقني لعبة من الكبار0

الحالة
موضوع مغلق
أعلى