اطلب اى سياره من امريكا المانيا اليابان

الحالة
موضوع مغلق

dms

عضو نشط
السلام عليكم اخوي تاجر السيارات تقبل الله طاعتك وتقبل الله طاعه الجميع وعساكم من عواده
سؤااااااااااااالي أبي شفر ss موديل 1996 شايفه في امريكا شلون اطلبه ويدخلونه الجمارك ولا لأ

Hamilton

عضو نشط
الله يوفقك ويرزقك
ياليت تشوف لي بي ام دبليو موديل 2006 حجم 730 وجم سعره واصل الكويت اللون ابيض
وهم ياليت تشوف لي بي ام موديل 2006 حجم 530 وجم سعره واصل الكويت اللون ابيض

وشكراااا

الاكاديمية

عضو نشط
اخوي تاجر سيارات

اذا ممكن توضح لي نظام التعامل معاك اذا بشتري سيارة من هالمواقع وياليت تبين لي الرسوم الي اتحملها لوصول السيارة الي باب المنزل وماهي الاجراءات هذا اميلي اذا حاب تتواصل ضيفني ماسنجر وانا موجود ان شاء الله : ze90@hotmail.com

اخوي تاجر سيارات

ابي وانيت جمس اصفار من المصنع

المواصفات
حجم 25 hd
قمارتين
دبل قير ارضي
فتحه بالسقف
فل أتوماتيك
يفضل اللون كحلي او بادنجاني او سلفر او بيج او احمر المتوفر
2009
واصل للبيت جم تكلفته

وعساك على القوة تراني جاد
الرد اذا امكن على الخاص او alinhaha3@hotmail.com
هلا اخوي الغالي انا بصراحه ما اتعامل مع المصانع لكن ان حصلت سياره اصفار انا اكون وسيط بينك وبين المصنع وشاكر لك

السلام عليكم اخوي تاجر السيارات تقبل الله طاعتك وتقبل الله طاعه الجميع وعساكم من عواده
سؤااااااااااااالي أبي شفر ss موديل 1996 شايفه في امريكا شلون اطلبه ويدخلونه الجمارك ولا لأ

وعليكم السلام منا ومنك صالح الاعمال لا ما يدخلونه ومافي استثناء لسيارات هذي وشاكر لك

الله يوفقك ويرزقك
ياليت تشوف لي بي ام دبليو موديل 2006 حجم 730 وجم سعره واصل الكويت اللون ابيض
وهم ياليت تشوف لي بي ام موديل 2006 حجم 530 وجم سعره واصل الكويت اللون ابيض

وشكراااا

الله يوفق الجميع واشكرك اخوي الغالي انا حاط مواقع بالموضوع نفسه ياريت لو تدور واطرش لي الرابط وانا حاضر وبالخدمنه عشان نكسب الوقت بس وشاكر لك

اخوي تاجر سيارات

اذا ممكن توضح لي نظام التعامل معاك اذا بشتري سيارة من هالمواقع وياليت تبين لي الرسوم الي اتحملها لوصول السيارة الي باب المنزل وماهي الاجراءات هذا اميلي اذا حاب تتواصل ضيفني ماسنجر وانا موجود ان شاء الله : ze90@hotmail.com

هلا اخوي الغالي يكون عقد بيني وبينك بالبنود اللى انت تطلبها والرسوم سعر الكونتير 20 قدم 3400 عمولتي اللى هي 150 دينار والجمرك والباجي الرسوم طبعا عليك وشاكر لك

ابوهادي11

موقوف
سلام عليكم

كيف الحال طيب ان شاءالله

اخوي انا ابي وانيت جمس موديل 2005/2006

باب واحد او باب ونص لون بيج قير عادي دبل قير

سلام عليكم

كيف الحال طيب ان شاءالله

اخوي انا ابي وانيت جمس موديل 2005/2006

باب واحد او باب ونص لون بيج قير عادي دبل قير

وعليكم السلام بخير اخوي بو هادي انا حاط مواقع امريكيه باول صفحه بالموضوع لو تدخل عليها بتحصل المواصفات اللى تبيها انشالله كل هذا لكسب الوقت لا اكثر وشاكر لك

ابوهادي11

موقوف
وعليكم السلام بخير اخوي بو هادي انا حاط مواقع امريكيه باول صفحه بالموضوع لو تدخل عليها بتحصل المواصفات اللى تبيها انشالله كل هذا لكسب الوقت لا اكثر وشاكر لك

مشكوووور وجزاك الله الف خير على الرد السريع

بس ياخوي والله لو عارف شلون الطريقه ثق بالله ماتعبك معاي :)

الكايد؟

عضو نشط
السلام عليكم تقبل الله طاعتك والمسلمين وعيدك مبارك ابي لو سحمت تاهو 2008 او 2009 ltz المواصفات الكامله وان حصل موصفات الخليج هم ممتاز واللون سلفر او ذهبي وجم يكلفني ومتي يوصل وسلامتك
وفررحانا ربنا يفرحك : )

99611733

السلام عليكم تقبل الله طاعتك والمسلمين وعيدك مبارك ابي لو سحمت تاهو 2008 او 2009 ltz المواصفات الكامله وان حصل موصفات الخليج هم ممتاز واللون سلفر او ذهبي وجم يكلفني ومتي يوصل وسلامتك
وفررحانا ربنا يفرحك : )

99611733

وعليكم السلام ومنا ومنك صالح الاعمال عساك من عواده اخوي الكايد انا حاط مواقع بالموضوع بنفسه لو ادور وتحط لي الرابط عشان نختصر على بعض ونوفر الوقت وشاكر لك

salem-1976

عضو نشط
اخوي كم عمولتك وكم ياخذون الجمرك

عشان احسب حسابي لان فلوسي على قدي

واذا تعطيني كامل التكلفه بالدينار اكون شاكر لك

وشكرا

اخوي كم عمولتك وكم ياخذون الجمرك

عشان احسب حسابي لان فلوسي على قدي

واذا تعطيني كامل التكلفه بالدينار اكون شاكر لك

وشكرا

الشحن الداخلي ما بين 200 الى 800 دولار وفحص السياره 100 دولار الشحن من امريكا للكويت 3400 عمولتي 150 دينار والباجي عمولة المكتب الامريكي ويعني كله تقريبا 4500 دولار وشكرا

اخوي لو ما عليك امر

ممكن تشوفلي هالسياره جم واصله الكويت

http://autos.yahoo.com/used-cars/in...pe=used&model=fx35&make=infiniti&distance=any

وياريت تشوفلي جم سعرها واصله هني من اليابان

السياره واصله الكويت 40000 دولار من غير جمرك السيارات اليابانيه الموديلات الجديده كلها سكان يمين وشكر ا

زقرتي 7

عضو نشط
السياره واصله الكويت 40000 دولار من غير جمرك السيارات اليابانيه الموديلات الجديده كلها سكان يمين وشكر ا

يعطيك العافيه علي ردك السريع بس اخوي ممكن تقولي جم بيطلع اجماليها بالكويتي وانشالله انا جاد

وطبعا ابيه كامل مع فحص السياره

وهم ياريت تقولي هالسياره جم واصله الكويت الحسبه كامله

http://autos.yahoo.com/used-cars/gm...ngtype=used&model=yukon&make=gmc&distance=any

وعساك علي القوه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى