محلل اليوت تحت التدريب

الحالة
موضوع مغلق

Bo_jassim

عضو مميز
بومصطفى ترقيمي حق النفط غير ترقيمك.
انا مو قاعد اراقب النفط عن قرب بس عندي شخص قاعد يراقبه ويتداول عليه . وعلى تحليله النفط مابقى شي وخلص تصحيحه ممكن جدا على 64 او 65 شي جذي بس بعدين ان شاء الله يصعد الصعده الاخيره.

سوقنه راح يتم مكانه مع نزول خفيف يوم الاحد بعدين ان شاءالله يرتفع ويدش بالموجه الخامسه
بعض المؤشرات خلصت تصحيح ,ان شاء الله ماتكون شكل معقد وتكتفي بهل شكل وبعضها يحتاج بعد وقت يمكن الاحد يكون اكفايه .
بعدين بترد ترتفع بغض النظر عن الهبوط الحاد الي صار بالبترول ( هذا الوقت ابين حقيقة العلاقه بين سوقنه والبترول).

ان شاء الله ارفع تحليل اليوم بليل او باجر :)
بس اذا ربعنه (الاليوتيه) مايشاركون وقولون راييهم :mad: ماله داعي ارفع تحليل الفكره ان ابي اشوف تفكير ناس ثانيه شنو عندهم ايد وحده ماتصفق:). ارفع تحليل حق روحي :mad:

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
انا مو قاعد اراقب النفط عن قرب بس عندي شخص قاعد يراقبه ويتداول عليه . وعلى تحليله النفط مابقى شي وخلص تصحيحه ممكن جدا على 64 او 65 شي جذي بس بعدين ان شاء الله يصعد الصعده الاخيره.

سوقنه راح يتم مكانه مع نزول خفيف يوم الاحد بعدين ان شاءالله يرتفع ويدش بالموجه الخامسه
بعض المؤشرات خلصت تصحيح ,ان شاء الله ماتكون شكل معقد وتكتفي بهل شكل وبعضها يحتاج بعد وقت يمكن الاحد يكون اكفايه .
بعدين بترد ترتفع بغض النظر عن الهبوط الحاد الي صار بالبترول ( هذا الوقت ابين حقيقة العلاقه بين سوقنه والبترول).

بس اذا ربعنه (الاليوتيه) مايشاركون وقولون راييهم :mad: ماله داعي ارفع تحليل الفكره ان ابي اشوف تفكير ناس ثانيه شنو عندهم ايد وحده ماتصفق:). ارفع تحليل حق روحي :mad:

منو يقول ؟

Bo_jassim

عضو مميز
بيت التمويل الكويتي
السهم كمل طريجه نزول مثل ماكنت اموضح على تحليله السابق
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=170802&page=8
حاليا قرب يخلص الموجه b باقي آخر ضلع الي راح اكون عند 1200 وبعدها ان شاء الله راح اكمل صعود الى أهدافه وهي الخطوط الحمراء الي فوق.
كتحليل اليوت السهم لازم ينزل عشان يكون آخر ضلع
ابنفس الوقت تكون عندنه negative reversal والهدف ماله 1200 !:D
1200 يمثل دعم اساسي للسهم اذا كسره ونزله تحته :eek:
----------------------------------------------------------------------
السيناريو هذا ينلغي اذا السهم نزل تحت1200 وماراح اكون وضعه طيب بس اذا ماباعد وايد يعني وقف مثلا على 1180 او حتى 1160 راح اكون في أمل ان يرتد ويصعد يبقى انشوف باجي الاسهم ووضعها حق اهدافها بس أغلب الظن ان شاء الله ماراح ينزل أقل من 1200

الملفات المرفقه:

الحجم: 120.7 KB   المشاهدات: 156

بو سليمان

عضو مميز
بيت التمويل الكويتي
السهم كمل طريجه نزول مثل ماكنت اموضح على تحليله السابق
حاليا قرب يخلص الموجه b باقي آخر ضلع الي راح اكون عند 1200 وبعدها ان شاء الله راح اكمل صعود الى أهدافه وهي الخطوط الحمراء الي فوق.
كتحليل اليوت السهم لازم ينزل عشان يكون آخر ضلع
ابنفس الوقت تكون عندنه negative reversal والهدف ماله 1200 !:d
1200 يمثل دعم اساسي للسهم اذا كسره ونزله تحته :eek:
----------------------------------------------------------------------
السيناريو هذا ينلغي اذا السهم نزل تحت1200 وماراح اكون وضعه طيب بس اذا ماباعد وايد يعني وقف مثلا على 1180 او حتى 1160 راح اكون في أمل ان يرتد ويصعد يبقى انشوف باجي الاسهم ووضعها حق اهدافها بس أغلب الظن ان شاء الله ماراح ينزل أقل من 1200

نشكر اخونا الكبير بو جاسم علي شرحه الجميل و السهل

Bo_jassim

عضو مميز
الوزني أيضا اشوف فيه مثلث ولو اني اتوقع في شي ثاني صاير اهني بس (احتمال خلصنه من موجه 1 ونازل اسوي موجه 2 )انخليه تحت المراقبه حاليا وانشوف نزول بيتك اشكثر بنزل من الوزني !

الملفات المرفقه:

الحجم: 71.9 KB   المشاهدات: 148

Bo_jassim

عضو مميز
زين ليم الحين أشوفه ابموجه 4 حقيقه ماخلصت من الترقيم الكلي والهدف الاساسي اني اربطه بالشكل المتكون في بيتك و الوزني.
مثل ما انتو شايفين مثلث اذا اكتمل الضلع الاخير ( يعني لازم ينزل) ووقف عند دعم الترند 1180 او 1160 او ممكن اعلى من جذي بس لازم ينزل الاحد عشان يشكل آخر ضلع بالمثلث على تحليل اليوت وان شاء الله بعدها انشوف اهدافه فوق احطها بعد ما يكتمل ان شاء الله .

السهم كان امسوي انعكاس ايجابي وحقق هدفه الخميس الي طاف.

الملفات المرفقه:

الحجم: 101 KB   المشاهدات: 160

splendid

عضو نشط

صبحك الله بالخير يا بو جاسم ,,

انا راح اوافق ان السوق الكويتي يتاثر بحركه النفط ,, لكن عندي سؤال ,,

ليش ما آثرت حركه النفط على السوق السعودي ؟؟

وين الموجه b المفرتضه للنفط على السوق السعودي ؟؟

مع ان السعوديه المفروض تتاثر اكثر من الكويت بحركه النفط كونها اكبر منتج

نفط في العالم ,,

على فكره ,, ترى الاخوه السعوديين كانوا يتداولون هذا الكلام لما بدأ السوق

السعودي التصحيح ,, وكانوا يعشمون انفسهم وغيره بأن السوق السعودي

راح يرتد اذا ارتفع النفط ,,الى ان اقتنعوا انه لا يوجد علاقه بين النفط و

السوق السعودي ,,

splendid

عضو نشط

هااا بو جاسم ,, صاير تقط نغزات ..!!! ;)

اشوى اني مو من الربع الأليوتيه ...

:d

TAHOE

عضو مميز

بو بشير نبي انتعلم اليوت :(

ahmad_qwt

عضو نشط
مشكور بو جاسم على الشارتات الجميلة :)

حبيت ارفق شارت لسهم الصفاة مع استخدام اليوت اوسيليتور (elliott oscillator). الصراحة لقيته موجود عندي في الميتاستوك ولكن ما اتذكر كيف سويتله الانستاليشن :confused:. القمة عادتا تعني نهاية الموجة الثالثة والقرب او كسر خط الصفر و الارتداد للاعلى يعني الانتهاء من الموجة الرابعة

شكل السهم انتهى من الموجة الرابعة

ايضا حبيت احط مؤشر ال PTI - Profit taking index مؤشر جني الارباح. اذا المؤشر كان فوق 35 يعني كانت جني ارباح طبيعية - اقل من 35 يعني جني ارباح قوية و الموجة الخامسة احتمال تكون ضعيفة - حاليا المؤشر على 43

السهم عنده هدف للموجة الثاثة الفرعية قريب من 200 فلس (فيبو 161.8) والله اعلم

اذا احد من الاخوان عنده معلومات اكثر عن استخدام هذي المؤشرات او مؤشرات اخرى ارجوا الاضافة و ان وجد اخطاء ارجوا التصحيح :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 38.4 KB   المشاهدات: 149

Bo_jassim

عضو مميز

هلا والله بوبشير :)
شنسوي اذا انا برقم حق روحي ارقم بالبيت واراقب :mad: شلفايده ارفعها اهني
اذا محللين اليوت :D مايناقشونه ليش الواحد يضيع وقته ونزل تحاليل نبي انشوف رايي شخص ثاني الانسان مومعصوم من الخطأ :)بالنقاش ابين شنو الي ممكن انكون ماندري عنه او ناسينه :eek:

بالنسبه للبترول راح اكون اتكون الفتره القادمه جدا ممتعه البترول على تحليل شركة اليوت ممكن يروح الي 84 ! خل انشوف سوقنه شنو ممكن اسوي !

Bo_jassim

عضو مميز
اخوي احمد انا حاط لينك كذا مره عن استعمال مؤشر اليوت وايف (القمه موجه 3)
اما المؤشر الثاني مامر علي الصراحه

Mr. Eng.

عضو مميز
هذي 3 محاولات لترقيم سهم الصفاة و أعتقد كلهم يحققون الشروط لكن اي واحد فيهم اصح فيهم
و الله أعلم

الملفات المرفقه:

• الصفاة 1.jpg
    الصفاة 1.jpg
    الحجم: 61.7 KB   المشاهدات: 170
  • الصفاة 3.jpg
    الصفاة 3.jpg
    الحجم: 53.4 KB   المشاهدات: 154
  • الصفاة 2.jpg
    الصفاة 2.jpg
    الحجم: 61.5 KB   المشاهدات: 181

ahmad_qwt

عضو نشط
هذي 3 محاولات لترقيم سهم الصفاة و أعتقد كلهم يحققون الشروط لكن اي واحد فيهم اصح فيهم
و الله أعلم

اخوي Mr Eng عندي سؤال عن اول شارت لك. اذا السهم انهى 5 موجات هل يعني السهم عنده هدف عند منطقة الموجة الرابعة حسب ارشادات اليوت؟

Mr. Eng.

عضو مميز
اخوي Mr Eng عندي سؤال عن اول شارت لك. اذا السهم انهى 5 موجات هل يعني السهم عنده هدف عند منطقة الموجة الرابعة حسب ارشادات اليوت؟

كجواب مبدئي أخوي احمد نعم
لكن يعتمد وين نهاية الموجه b ‎‏ و بنفس الوقت هدف الموجه C‏ حسب الشكل المتكون مقارنة بطول a‏ و موجات c‏ الفرعيه

ahmad_qwt

عضو نشط
كجواب مبدئي أخوي احمد نعم
لكن يعتمد وين نهاية الموجه b ‎‏ و بنفس الوقت هدف الموجه C‏ حسب الشكل المتكون مقارنة بطول a‏ و موجات c‏ الفرعيه

الصراحة كنت حاط هذا الشكل كاول سيناريو لان الفيبو مطابق ولكن الاليوت اوسيليتور ضيعني :eek:

شرايك بمؤشر اليوت اوسيليتور؟

Mr. Eng.

عضو مميز
الصراحة كنت حاط هذا الشكل كاول سيناريو لان الفيبو مطابق ولكن الاليوت اوسيليتور ضيعني :eek:

شرايك بمؤشر اليوت اوسيليتور؟
و الله يالغالي مع الأسف ما اعرف اربط المؤشرات بالترقيم لغاية الحين مو متمكن من هالشغله
:(

ahmad_qwt

عضو نشط
اخوي احمد انا حاط لينك كذا مره عن استعمال مؤشر اليوت وايف (القمه موجه 3)
اما المؤشر الثاني مامر علي الصراحه

بو جاسم سابقا قريت لك كم مشاركة تتكلم عن هذا المؤشر - لهذا السبب حاولت استخدمة - هل تنصح باستخدامة وهل هو دقيق؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى