محلل اليوت تحت التدريب

الحالة
موضوع مغلق

Mr. Eng.

عضو مميز
من اي ناحيه تقصد الموجه 2 بالنزول الثاني واضحه كفلات ؟
بالنزول الثاني بو جاسم الموجه 2 زقزاق و هذا تصوري على الأسبوعي و يمكن اكون غلطان
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2130085&postcount=313

الحين بالنسبه للمثلث بو جاسم اللي ذكرته ما ادري اعتقد مو مطبق نسب فيبوناتشي للموجات تأكد منه لأني بصراحه شاك فيه و ليس تأكيد​

Bo_jassim

عضو مميز
بالنزول الثاني بو جاسم الموجه 2 زقزاق و هذا تصوري على الأسبوعي و يمكن اكون غلطان
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2130085&postcount=313
انا وياك في النزول الثاني الموجه 2 زيقزاق ولا زيجزاج :p
الحين بالنسبه للمثلث بو جاسم اللي ذكرته ما ادري اعتقد مو مطبق نسب فيبوناتشي للموجات تأكد منه لأني بصراحه شاك فيه و ليس تأكيد​

بومحمد المثلث وجدو ان فيه على الاقل ضلعين منهم ضلعين فقط بينهم وبين الضلع الي يمه علاقة فيبوناتشي 61. خلني اقتبسلك الكلام بالضبط لما ارد وحطه اهني.

Mr. Eng.

عضو مميز
بومحمد المثلث وجدو ان فيه على الاقل ضلعين منهم ضلعين فقط بينهم وبين الضلع الي يمه علاقة فيبوناتشي 61. خلني اقتبسلك الكلام بالضبط لما ارد وحطه اهني.
ههههههههههههههههه
ماشي زجزاج
نكتب بالعنجريزي احسن

Bo_jassim

عضو مميز
شخصيا اشوف ترقيم السوق السعودي واضح ماعليه كلام الموجات في تناسق بينها بالحجم 2 و 4 اشحلاتهم والنزول عباره عن زيقزاق الموجات الداخليه جيده وان شاء الله اضيفها اليوم عليه

Bo_jassim

عضو مميز
انا كنت كاتب زيجزاج !!! جنه في مشاركه انمسحت ؟؟؟؟ غريب ؟؟ جنه ابوالنصح قاعد يحوم علينه

Bo_jassim

عضو مميز
بومحمد اعتراضي على ترقيم السعودي عندك وعند بوبشير ان الموجه الخامسه صارت منقطعه وصراحه شكلها ثلاثيه والله اعلم.
هذا احد الاسباب الي اخليني امشي على ترقييم الحالي.
بس الموجه الخامسه عشان اتكون منقطعه لازم اتشوف 5 موجات هذا الكلام من شركة اليوت وايف
بس ماتكسر قاع الرابعه.

دزيت سؤال ثاني حقهم عن احتمالية ان تكون الموجه الخامسه ثلاثيه ولو اني غير مقتنع ليش بالحاله هذي شلفرق بينها وبين اي موجه تصحيحيه ! بس للحين ماوصل الرد.

Mr. Eng.

عضو مميز
شخصيا اشوف ترقيم السوق السعودي واضح ماعليه كلام الموجات في تناسق بينها بالحجم 2 و 4 اشحلاتهم والنزول عباره عن زيقزاق الموجات الداخليه جيده وان شاء الله اضيفها اليوم عليه

ههههههههههههههههههههه
لا تخليني احول لك GANN
انا كنت كاتب زيجزاج !!! جنه في مشاركه انمسحت ؟؟؟؟ غريب ؟؟ جنه ابوالنصح قاعد يحوم علينه
يه هذي الساعه المباركه بو سلمان موجود بس لا توقفنا يا بو سلمان

بو جاسم تفضل GANN و فك الطلاسم

Mr. Eng.

عضو مميز
بومحمد اعتراضي على ترقيم السعودي عندك وعند بوبشير ان الموجه الخامسه صارت منقطعه وصراحه شكلها ثلاثيه والله اعلم.
بس الموجه الخامسه عشان اتكون منقطعه لازم اتشوف 5 موجات هذا الكلام من شركة اليوت وايف
بس ماتكسر قاع الرابعه.

دزيت سؤال ثاني حقهم عن احتمالية ان تكون الموجه الخامسه ثلاثيه ولو اني غير مقتنع ليش بالحاله هذي شلفرق بينها وبين اي موجه تصحيحيه ! بس للحين ماوصل الرد.

يجوز يا بو جاسم لكن اشوفها خماسيه و يمكن اكون غلطان​

Bo_jassim

عضو مميز
بومحمد لما اتكون منقطعه وشكلها ثلاثيه صارو سببين اخلوني اشك مليون مره فيها هذي وجهة نظري صراحه.

بومحمد عقدتني ابشارت جان ههههههههههههههههههه كله اخطوط بس جان لازم نبحث موضوعه عدل السنه اليايه ان شاء الله قاعد اجهزله من الحين عندي العده بس خل اخلص من اليوت عندي جم كتاب للحين ماخلصت منهم.
عندك فكره يا بومحمد ان موجات اليوت كلها فيها ترابط بالوقت ابنسب فيبوناتشي :)
يعني اذا انا بشوف السوق السعودي والموجات الي حاطها انا ممكن اتكون صحيحه ولا لا
اقدر من خلال حسبت الوقت واربط بينها وبين نسب الفيبو. وراح ابين اذا كان صج هذي الموجات صحيحه ولا لأ.
راح اكون هناك رابط بين الموجات كلها 1 2 3 4 5

Bo_jassim

عضو مميز
عشان جذي اقولك لازم الموجات اتكون فيها نسب بالحجم بينها وبين بعض مايصير وحده تاخذ نص الصفحه والثانيه نتفه.
بس هذي العمليه اتم بوجود الخمس موجات يعني لما تنتهي الخمس موجات كلها ممكن اتحاول انك اتحسب الخامسه من ال 4 موجات بس يفضل كلهم
طبعا هذي على طريقة بريكتر. والتايم ديفايدير غير
وطبعا جان شي ثاني موليه ;)

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
ههههههههههههههههههههه
لا تخليني احول لك GANN

يه هذي الساعه المباركه بو سلمان موجود بس لا توقفنا يا بو سلمان

بو جاسم تفضل GANN و فك الطلاسم

كأنه في خط ناقص عندك
شوف مني ولا مني
يمكن ناسي شي :p

ميكانيكي

عضو مميز
ههههههههههههههههههه

حلوه بو علي

هههههههخخخخخخخخخخخااااااااااااااااااهههههههههااااااااييييييي

Bo_jassim

عضو مميز
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه بوعلي

Bo_jassim

عضو مميز
طلاسم جان مصيبه
بس جان ترى كان شيطان كابتن طيارته كانت وحده شمحوطه اقولك الاولى على دفعتها.
ماعطى طلاسمه الا حق هل شمحوطه هذي ويني عنج انا لو ادري جان دقيته صحبه وياها اول ما مات :p.

Mr. Eng.

عضو مميز
بومحمد لما اتكون منقطعه وشكلها ثلاثيه صارو سببين اخلوني اشك مليون مره فيها هذي وجهة نظري صراحه.

بومحمد عقدتني ابشارت جان ههههههههههههههههههه كله اخطوط بس جان لازم نبحث موضوعه عدل السنه اليايه ان شاء الله قاعد اجهزله من الحين عندي العده بس خل اخلص من اليوت عندي جم كتاب للحين ماخلصت منهم.
عندك فكره يا بومحمد ان موجات اليوت كلها فيها ترابط بالوقت ابنسب فيبوناتشي :)
يعني اذا انا بشوف السوق السعودي والموجات الي حاطها انا ممكن اتكون صحيحه ولا لا
اقدر من خلال حسبت الوقت واربط بينها وبين نسب الفيبو. وراح ابين اذا كان صج هذي الموجات صحيحه ولا لأ.
راح اكون هناك رابط بين الموجات كلها 1 2 3 4 5

عشان جذي اقولك لازم الموجات اتكون فيها نسب بالحجم بينها وبين بعض مايصير وحده تاخذ نص الصفحه والثانيه نتفه.
بس هذي العمليه اتم بوجود الخمس موجات يعني لما تنتهي الخمس موجات كلها ممكن اتحاول انك اتحسب الخامسه من ال 4 موجات بس يفضل كلهم
طبعا هذي على طريقة بريكتر. والتايم ديفايدير غير
وطبعا جان شي ثاني موليه ;)

لغاية هني انا اكع بريك لأني ما وصلت مواصيل الوقت

كأنه في خط ناقص عندك
شوف مني ولا مني
يمكن ناسي شي :p

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوه بو علي و جان جنني​
ههههههههههههههههههه

حلوه بو علي

هههههههخخخخخخخخخخخااااااااااااااااااهههههههههااااااااييييييي
ايه رأيك ابو المكننه يستاهل المبلغ ولا لا؟
:rolleyes:

Mr. Eng.

عضو مميز
طلاسم جان مصيبه
بس جان ترى كان شيطان كابتن طيارته كانت وحده شمحوطه اقولك الاولى على دفعتها.
ماعطى طلاسمه الا حق هل شمحوطه هذي ويني عنج انا لو ادري جان دقيته صحبه وياها اول ما مات :p.

عيل اشوه إنه مات قبل لا ننولد
هههههههههههههههههههه

splendid

عضو نشط
بس ماتكسر قاع الرابعه.

اي ترقيم بالضبط يا بو جاسم ؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى