حقيـقة مؤشر السوق الكويتي (تحليل بموجات إليوت)

الحالة
موضوع مغلق

sayer

عضو نشط
جزاك الله الف خير

com.

عضو نشط
السلام عليكم
يسعدني ان تكون اول مشاركة لي في ربوع
صفحتكم
وبما انها المشاركة الاول لي
فاحب ان انبهكم من السوق
عند بداية الشهر القادم شهر 7
علما اني مدرفع كل حلالي بالسوق
وبالله التوفيق

نبهنا والمؤشر 8140
الان
اتوقع والعلم عند الله اننا بنشوف
؟؟77

دوت كم​

حقائق

عضو محترف
السلام عليكم,

اليوم أقفل المؤشر السعري تحت 8000 "7953" و الوزني تحت 446.5 "444 تقريبا" ألغى تكوين قمم جديده في هذه المرحله و أصبح الوضع كالتاي:

المؤشر السعري أعطى اشارة خروج فنيا, أما اشارة خروج المؤشر الوزني فهي وشيكة الحدوث.

السؤال الذي يطرح نفسه هو: ما مصير السوق؟ و أين هدف النزول و هل فيه ارتداد للأعلى لاعطاء قمة جديده أم انتهى السوق؟

في الواقع حسب ما أراه, على سبيل المثال, المؤشر السعري فهو استكمل موجه "a" و الآن نازل لتكوين موجه "b" عند 7590 نقطه ( تعادل تقريبا 38.2% من نسب فيبوناتشي) و ذلك بعد تخطي الدعم الأول على 7890 نقطه.

بعد ذلك من المتوقع أن ينهي المؤشر تصحيحه بعد الوصول الى 7590 تقريبا و يرتد للأعلى صاعدا لتكوين آخر موجة صعود "موجه c" عند 9040 نقطة باذن الله (على 38.2 % من نسب فيبوناتشي المحسوبة من القمة التاريخية و قاع سنة 2009).

يوجد احتمال ثاني "أقل ترجيحا من الاحتمال الأول" و هو وصول المؤشر الى 7310 نقطة و يعقب ذلك صعود الى قمة جديده حول 9700 نقطه اذا تجاوز ال 9040 نقطه, أنظر التشارت المرفقه.

ملحوظه: اي ارتداد قادم بدون الوصول الى هدف النزول لا أعتقد بأنه سيغير من التحليل لأنه سيكون تذبذب موجات, و لي عوده الليله لاستكمال ما حدث اليوم باذن الله.

هذا و الله أعلى و أعلم.

بالتوفيق

الملفات المرفقه:

• KSE PR IDX-WB Trgt-2 July-09.png
    KSE PR IDX-WB Trgt-2 July-09.png
    الحجم: 19.3 KB   المشاهدات: 367

AboNader

عضو نشط
حبينا نمر ونمسي ونسلم ونصبح ونتواصل مع المحترم حقائق عساك مرتاح يالغالي
ادري السوق مهلك ومتعب ومعاركنا مع صناع السوق والمصرفجيه :) الي انا مو منهم متعبه بس لازم الكل يتحمل سهام السوق :) هذا سوق وتوقع غير المتوقع :)

حبيت امسي واسلم عن اذنك الاذان يأذن والله اكبر

Mr. Eng.

عضو مميز
يعطيك العافيه أخوي بو محمد
اعتقد و الله أعلم خلاص ما في قمم جديده قبل الوصول لغاية 6000 و الإرتداد منها

حقائق

عضو محترف
حبينا نمر ونمسي ونسلم ونصبح ونتواصل مع المحترم حقائق عساك مرتاح يالغالي
ادري السوق مهلك ومتعب ومعاركنا مع صناع السوق والمصرفجيه :) الي انا مو منهم متعبه بس لازم الكل يتحمل سهام السوق :) هذا سوق وتوقع غير المتوقع :)

حبيت امسي واسلم عن اذنك الاذان يأذن والله اكبر
حياك الله يا بو نادر شكرا يالحبيب على السؤال, منورنا.:)

هلا بو محمد, بكيف منهو السوق يروح 6000 نقطه؟ و بتحليل منهو؟ و على أي أساس تم الاستناد عليه؟

حياك الله يالحبيب, انت مختفي صار لك مدة.. بالتوفيق ان شاء الله.

خالد 44

موقوف

ممكن سؤال
ليش نظرتك ومشاركتك سوداويه ؟

وايلي

عضو مميز
السلام عليكم
يبدوا ان الجميع متشائم من السوق
لكن هذا ما يمنع ان يحترم نقاط الدعوم القادمة
الان نحن عند دعم 7930
اتوقع عند كسرة راح نشوف 7700
والتي اتوقع ان شاء الله تكون نقطة ارتداد المؤشر
7700 باذن الله لن نكسرها بسهولة
بالتوفيق​

Mr. Eng.

عضو مميز
حياك الله يا بو نادر شكرا يالحبيب على السؤال, منورنا.:)

هلا بو محمد, بكيف منهو السوق يروح 6000 نقطه؟ و بتحليل منهو؟ و على أي أساس تم الاستناد عليه؟

حياك الله يالحبيب, انت مختفي صار لك مدة.. بالتوفيق ان شاء الله.
هلا بو محمد
بالنسبه لي ما زلت أرى بأن الصعود اللي طاف لغاية 8438.6 يعتبر الموجه 4 من النزول و احنا الحين بالموجه 5 لحين ما يثبت لي عكس هالشي

ممكن سؤال
ليش نظرتك ومشاركتك سوداويه ؟
شوف أخوي خالد سبق و إني ذكرتك هالشي و ما يمنع أعيده و متأكد بأني راح انسأل نفس هالسؤال بالمستقبل
القضيه مو قضيه نظره سوداويه او تحليل متفائب او تحليل متشائم مثل ما يتصور البعض
المسأله إنه عندك معطيات ثابته عباره عن تشارت تحاول تستخلص منه توقع لمستقبل السوق بناء على تحليل معين سواء كان ترندات او موجات او اي انواع التحليل كان و تضع اكثر من سيناريو للمستقبل و تحلل هالسيناريوهات و تشوف ايهم اكثر مصداقيه من وجهة نظرك و لا تهمل الباقي لحين ما تجد سيناريو بدأ ياخذ مصداقيه اكبر من السابق و هني تبتدي تعدل وجهة نظرك و تمشي على هالمنوال
حاليا بالنسبه لي أشوف هالسيناريو انهينا الموجه الرابعه و اللي البعض يراها موجه b و ايضا هناك من يراها جزء من الموجه b
فكل واحد عنده وجهة نظره و دليله و لا نبخس أحد حقه في إبداء رأيه طالما هي من ناحية تحليل فني و ليس يقولون او متفائل بأن راح يحصل كذا
اللي يجب ان تقتنع فيه انت في سوق أوراق ماليه و لا يوجد مجال للعاطفه و متى ما تعاطفت مع التحليل او السهم فأعلم بأن خسايرك لا قدر الله لن تتخيلها و أتمنى إن هالشي ما يحصل معاك

Mr. Eng.

عضو مميز
طبعا على فكره الهدف ممكن يكون بين ال 6250 و 6000 و ماراح يكون سقوط حر لكن صعود و نزول لتشكيل 5 موجات و فيها رزقه حلوه إن شاء الله إن اجدت الدخول و الخروج بالوقت الصحيح
و الله أعلم

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
هلا بو محمد
بالنسبه لي ما زلت أرى بأن الصعود اللي طاف لغاية 8438.6 يعتبر الموجه 4 من النزول و احنا الحين بالموجه 5 لحين ما يثبت لي عكس هالشي

شوف أخوي خالد سبق و إني ذكرتك هالشي و ما يمنع أعيده و متأكد بأني راح انسأل نفس هالسؤال بالمستقبل
القضيه مو قضيه نظره سوداويه او تحليل متفائب او تحليل متشائم مثل ما يتصور البعض
المسأله إنه عندك معطيات ثابته عباره عن تشارت تحاول تستخلص منه توقع لمستقبل السوق بناء على تحليل معين سواء كان ترندات او موجات او اي انواع التحليل كان و تضع اكثر من سيناريو للمستقبل و تحلل هالسيناريوهات و تشوف ايهم اكثر مصداقيه من وجهة نظرك و لا تهمل الباقي لحين ما تجد سيناريو بدأ ياخذ مصداقيه اكبر من السابق و هني تبتدي تعدل وجهة نظرك و تمشي على هالمنوال
حاليا بالنسبه لي أشوف هالسيناريو انهينا الموجه الرابعه و اللي البعض يراها موجه b و ايضا هناك من يراها جزء من الموجه b
فكل واحد عنده وجهة نظره و دليله و لا نبخس أحد حقه في إبداء رأيه طالما هي من ناحية تحليل فني و ليس يقولون او متفائل بأن راح يحصل كذا
اللي يجب ان تقتنع فيه انت في سوق أوراق ماليه و لا يوجد مجال للعاطفه و متى ما تعاطفت مع التحليل او السهم فأعلم بأن خسايرك لا قدر الله لن تتخيلها و أتمنى إن هالشي ما يحصل معاك

مساء الخير بو محمد

ومضه أردت أن أبرزها و لك الشكر

Mr. Eng.

عضو مميز

piccadilly

عضو نشط

ماعليك امر اخوى. حقائق . كنت قمت بتحليل سهم بيتك بتاريخ 27\4\2009 الساعه 2:55 pm . برابط سهم بيتك .وقلت بالتحليل ان راح يوصل
سهم بيتك الى سعر 500 - 550 فلس ؟ قلت بس مو الان بعد عدة شهور
هل تقصد العدة شهور الان مع نزول السوق القوى ؟ وياريت تحلل السهم
مره ثانيه . وشكرا تحياتى

هذا كان تحليلك بتاريخ الى انا ذكرته برابط بيتك
27-04-2009, 02:55 PM #458
حقائق
عضو مميز

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم,

قبل أمس سعر سهم بيتك لامس 1060 و ارتد للأعلى و فشل بأن يقفل فوق ال 1120, و اليوم أقفل على 1060!! منطقيا انه باجر يكسر ال 1060 بكل سهوله!

هدف النزول الأول, الواضح أمامي, هو الى دعم 1020 "مناسب جدا الوصول اليه غدا" و لكن لا أتوقع أن يصمد سواء من أول مرة أو بعد ذلك, لأن السعر المستهدف كمرحلة أولى هو 920 فلس و ذلك بمجرد النزول تحت 970 فلس, كما هو مبين على التشارت (أكثر من طريقة تشير الى ذلك), و العلم الأكيد عند رب العالمين.

بعد ال 920 فلس نشوف هل يحصل ارتداد؟ و اذا حصل, هل يقفل فوق 1060 ام ينتكس و يقفل تحت ال 900 فلس؟ لأنه بناء على ذلك ممكن نحدد الشكل العام للنموذج. أما اذا لأي سبب اكتفى النزول الى 970 فلس و منه تم الارتداد و الاقفال فوق 1060 فسيكون النموذج a-b-c مركب فمن الممكن أن نرى أسعار فوق ال 1320 و بعدها يكون النزول الى القاع "500-550 فلس" و باذن الله سأتكلم عنه فيما بعد.

أما الكلام عن الوصول الى 500-550 فلس (و لا أريد أن أقول 470 فلس) فذلك بعد عدة أسابيع أو شهور (أكرر, عدة شهور!) و حتى لو نزل حول أو تحت 850 فلس يفترض ان نشوف ال 1060 على الأقل قبل النزول الى 500 فلس, والله أعلى و أعلم.

الذي باع السهم أمس بسعر 1100-1120 كان قراره سليم!

piccadilly

عضو نشط

اخوى حقائق .يمكن تسال ليش انت بالذات حطيت تحليلك معنه فى وايد
مسوين تحاليل هالسهم . تصدق اخوى انا ادش منتدى المؤشر بس اشوف
تحاليلك خصوصا يوم حللت مؤشر السوق .ماشاء الله عليك تحليل ولا احسن
منه وكل تحليل احسن من الثانى .وبقول كلمة حق لك وجزاك الله خير
ترى الى خلانى ما اخسر افلوسى انت والله لان تحليلك بمؤشر السوق
100 % .ماشاء الله عليك وكل يوم كنت اتابع تحاليلك علشان جذيه الحمد
لله لم اخسر سويت استوب وكيشت محفظتى من بعد من شفت تحاليلك
عساك على القوه وعسى الله يوفقك دنيا واخره ويخلى لك والدينك ان شاء
الله .

ونعم محللين انت + محلل متدرب . ولا قصور بالمحللين الاخرين بس الصراحه تنقال اكثر اثنين اشوف تحاليلهم انت + ومحلل متدرب . الله يوفقكم
ان شاء الله . وشكرا تحياتى

ناصر فيصل

عضو نشط
التمويل على نص

كم ستصل اسعار يقية الاسهم اذا التمويل بنص و معقولة على ارباحه و توزيعاته يكون سهره العادل نصف دينار الله المستعان اذا بوبيان كم راح يكون سعره الذي شاريه الوطني بنص دينار

com.

عضو نشط

نبهنا والمؤشر 8140
الان
اتوقع والعلم عند الله اننا بنشوف
؟؟77

دوت كم​

السلام عليكم

شفنا 7700 وشفطنا لها
الان المحللين متفائلين خير عند 7500ويا خوفي نشفط لها بعد
وشكلنا مشفطين لها مبكر اذا مافيه اخبار ايجابية للسوق

دوت كم​

حقائق

عضو محترف

اخوى حقائق .يمكن تسال ليش انت بالذات حطيت تحليلك معنه فى وايد
مسوين تحاليل هالسهم . تصدق اخوى انا ادش منتدى المؤشر بس اشوف
تحاليلك خصوصا يوم حللت مؤشر السوق .ماشاء الله عليك تحليل ولا احسن
منه وكل تحليل احسن من الثانى .وبقول كلمة حق لك وجزاك الله خير
ترى الى خلانى ما اخسر افلوسى انت والله لان تحليلك بمؤشر السوق
100 % .ماشاء الله عليك وكل يوم كنت اتابع تحاليلك علشان جذيه الحمد
لله لم اخسر سويت استوب وكيشت محفظتى من بعد من شفت تحاليلك
عساك على القوه وعسى الله يوفقك دنيا واخره ويخلى لك والدينك ان شاء
الله .

ونعم محللين انت + محلل متدرب . ولا قصور بالمحللين الاخرين بس الصراحه تنقال اكثر اثنين اشوف تحاليلهم انت + ومحلل متدرب . الله يوفقكم
ان شاء الله . وشكرا تحياتى

جزاك الله خير على الدعاء أخوي piccadilly و عسى الله يرزقك و يبارك في رزقه لك..
بخصوص بيت التمويل و هدف 550 فلس أحب أطمنك باذن الله ليس هذه السنه (أتوقعه في خريف سنة 2010) و اذا حصلت لي فرصه اشوف لك تحليله في صفحة بيتك.

أما بخصوص وضع السوق حاليا فأتوقع أن ينهي تصحيحه في رمضان و بعد ذلك صعود و الوصول الى قمة جديده فوق 9000 نقطة باذن الله و ذلك قبل الربع الأول من سنة 2010 و بعدها اطلع من السوق و لا ترد له الا بعد تكوين قاع جديد بعد نهاية الربع الثالث من سنة 2010 ( واشتر سهم بيتك بسعر 550 فلس) و في بداية 2011 اذا الله أحيانا وياك بتشوف صعود طيب باذن الله.

أما تحليلي للسوق مع التشارت فسأضعه بعد قليل باذن الله, واذا مشيت عليه باذن الله ستستفيد و لا تنظر لاشاعات تكوين قاع جديد في هذه المرحله, الا بعد تحقيق شرط فني "و يتطلب تحقيقه ظروف قاسيه". و غالب محللين المنتدى أقدرهم جميعا و أثبتوا جدارتهم و لا يستهان بهم أبدا, جزاهم الله كل خير و لا نبخسهم حقهم و قدراتهم الواضحة وضوح القمر عندما يكون بدرا.

بالتوفيق

piccadilly

عضو نشط
جزاك الله خير على الدعاء أخوي piccadilly و عسى الله يرزقك و يبارك في رزقه لك..
بخصوص بيت التمويل و هدف 550 فلس أحب أطمنك باذن الله ليس هذه السنه (أتوقعه في خريف سنة 2010) و اذا حصلت لي فرصه اشوف لك تحليله في صفحة بيتك.

أما بخصوص وضع السوق حاليا فأتوقع أن ينهي تصحيحه في رمضان و بعد ذلك صعود و الوصول الى قمة جديده فوق 9000 نقطة باذن الله و ذلك قبل الربع الأول من سنة 2010 و بعدها اطلع من السوق و لا ترد له الا بعد تكوين قاع جديد بعد نهاية الربع الثالث من سنة 2010 ( واشتر سهم بيتك بسعر 550 فلس) و في بداية 2011 اذا الله أحيانا وياك بتشوف صعود طيب باذن الله.

أما تحليلي للسوق مع التشارت فسأضعه بعد قليل باذن الله, واذا مشيت عليه باذن الله ستستفيد و لا تنظر لاشاعات تكوين قاع جديد في هذه المرحله, الا بعد تحقيق شرط فني "و يتطلب تحقيقه ظروف قاسيه". و غالب محللين المنتدى أقدرهم جميعا و أثبتوا جدارتهم و لا يستهان بهم أبدا, جزاهم الله كل خير و لا نبخسهم حقهم و قدراتهم الواضحة وضوح القمر عندما يكون بدرا.

بالتوفيق

ماعليك امر اخوى . ممكن توضحلى اكثر تقول قبل الربع الاول من سنه 2010 أطلع وارد بعد نهاية الربع الثالث 2010 .

اخوى ممكن تقول اى شهر اطلع واى شهر ادش لان ما اعرف ربع الاول
وبع الثالث لوووووووول بس مو تضحك علي ههههههه وشكرا تحياتى

piccadilly

عضو نشط
ماعليك امر اخوى. جني كثرت عليك طلباتى استحملنى . ابى رايك يهمنى
بضل الظروف السوق الان . ياريت تنصحنى بخصوص
سهم بيتك . متى احسن سعر اشتريه علشان اخليه
مدة 3 شهور أو 6 شهور . استثمار ؟ وفى اراء تقول ان
اذا وصل سعر 1060 فلس يكون خوش سعر تدش عليه
ودى اشوف رايك يهمنى لوسمحت . وشكرا تحياتى

حقائق

عضو محترف
ماعليك امر اخوى. جني كثرت عليك طلباتى استحملنى . ابى رايك يهمنى
بضل الظروف السوق الان . ياريت تنصحنى بخصوص
سهم بيتك . متى احسن سعر اشتريه علشان اخليه
مدة 3 شهور أو 6 شهور . استثمار ؟ وفى اراء تقول ان
اذا وصل سعر 1060 فلس يكون خوش سعر تدش عليه
ودى اشوف رايك يهمنى لوسمحت . وشكرا تحياتى

اذا ما عليك أمر يا ريت تنقل مشاركتك هذه الى صفحة سهم بيتك حتى لا تختلط المواضيع, هذه الصفحة مخصصة لمؤشرات السوق أو الاسواق.

مع الشكر أخوي بيكاديللي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى