حقيـقة مؤشر السوق الكويتي (تحليل بموجات إليوت)

الحالة
موضوع مغلق

ابو كمال

عضو نشط
المؤشر عنده دعم علي 7760 تقريبا وبعدها الي9500 واي كسر للدعم يلغي الهدف

وفوق كل علم عليم

أبو عمر

عضو مميز
أخوي أبومحمد يعطيك العافيه أولا
ليش تكون قلق اذا سكر اقل من 8000؟
ويعدين الموجه c حسب شارتك ممكن توصل الى ما فوق 7800 تفريباً .
يعني ما كو ما يمنع ينزل يوم او اثنين لما فوق هذا الرقم لتنتهي الموجه 4 ثم يصعد ؟
رأيك طال عمرك ؟

حقائق

عضو محترف
حقائق قبل لااشكرك بقولك على شي مهم :) تدري اني بروح المسجد اصلي الفجر وبدعي لك بالخير ولاهلك وعقبها بحط راسي وانام مطمئن لاني قريت تحليلك الي كله روعه وتفاؤل :) الحين اقدر اقولك مشكورورورورورورورورو

آنه عن نفسي ما أدخل السوق طالما انه ما أعطى اشارة دخول يا بو نادر, و بعدين ما يغريني الدخول على آخر موجه لأنها ممكن تكون مقطوعه و ما تتحقق و أنصاد .

بالتوفيق

أبو عمر

عضو مميز
أبو محمد أنطر ردك على سؤالي :)

المدير

عضو مميز
السلام عليكم

اي اقفال تحت الترند 7879 خروج صريح .

الملفات المرفقه:

الحجم: 26 KB   المشاهدات: 315

حقائق

عضو محترف
أبو محمد أنطر ردك على سؤالي :)

خلاص أخي الكريم للأسف ما فيه موجه خامسه بعد أن وصل المؤشر الى 7889 (طلعت الخامسه مقطوعه). أعتقد السوق جاوب عليك.

الله يوفق الجميع

حقائق

عضو محترف
السلام عليكم

اي اقفال تحت الترند 7879 خروج صريح .

الله يعطيك العافيه أخوي المدير.. التصعيد اللي حاصل ألحين مو جنه مرتب له مسبقا؟

بس موعاجبني تسكير الفجوة السعريه بين 7925 و 7940 هذا يعني اختراق للدعم و بالتالي وارد النزول تحت هذه المنطقه فيما بعد.

أبو عمر

عضو مميز
خلاص أخي الكريم للأسف ما فيه موجه خامسه بعد أن وصل المؤشر الى 7889 (طلعت الخامسه مقطوعه). أعتقد السوق جاوب عليك.

الله يوفق الجميع

صحيح
شكرا أخي الكريم

m.h.a

عضو نشط
يابو محمد نبي تعليقك اليوم مبكره شوي الله لايهينك
العلم بعد هالاقفال اليوم
والله يجزيك خير الدنيا والاخره

حقائق

عضو محترف
المؤشر عنده دعم علي 7760 تقريبا وبعدها الي9500 واي كسر للدعم يلغي الهدف

وفوق كل علم عليم

بارك الله فيك أخوي ابو كمال, انت صح, يوجد هدف نزول حول 7760 نقطه و راح أوضحه في مشاركتي القادمه باذن الله.

مع الشكر

يابو محمد نبي تعليقك اليوم مبكره شوي الله لايهينك
العلم بعد هالاقفال اليوم
والله يجزيك خير الدنيا والاخره

باذن الله أحاول قبل العصر .. جزاك الله خير على الدعاء أخي m.h.a

حقائق

عضو محترف
السلام عليكم,

اليوم كان فيه افتعال و اصرار على اقفال المؤشر السعري على صعود بصرف النظر عن هزالة السوق بصفة عامه, و صعد المؤشر السعري 13 نقطة بينما أقفل المؤشر الوزني نازلا نصف نقطه.

القوة الشرائية اليوم كانت ايجابية و مناسبه و تعطي انطباع بأن غدا سيزيد الشراء على الأسهم و يقفل السوق صاعدا أقوى من اليوم باذن الله, مع العلم بأن عزم السوق كان ضعيف "سلبي" و لكن بالطبع أفضل من الأمس, انظر خط تقدم السوق "العزم" الأزرق.

ماذا نتوقع أن يحصل للسوق في الأيام القادمه؟

حسب التشارت المرفقة, تكونت اليوم شمعة ارتداديه "مفتعله" لذلك أتوقع أن يكون الارتداد للأعلى ارتدادا محدودا قد يعادل 130 نقطة في أحسن الأحوال و قد تصل بالمؤشر الى 8195 نقطه تقريبا على مدى يومان تقريبا ثم الانتكاس المحتمل للأسفل لمواصلة النزول و لا أتوقع أن نحصل على قمة جديدة في هذه المرحله.

و عند انتكاس السوق فمن المتوقع أن ينزل المؤشر الى 7750-7760 نقطة على الأقل حسب أهداف القنوات السعرية المبينة على التشارت المرفقة, مع وضع بالاعتبار دعم خط التريند الصاعد الكحلي و نسبة 38.2%. و لقد سبقني الأخ الكريم بو خالد "حاطب ليل" بوضع خطوط التريندات بالصورة الصحيحه (انظر الرابط). كما أن هدف النزول التقريبي 7760-7750 قد ذكره الأخ ابو كمال في مشاركته في هذا الموضوع.

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2147361&postcount=71

هذا و الله أعلى و أعلم.

ملحوظة: الساعه 5 فجرا وصل سعر برميل النفط الأميركي الخفيف الى 66.325 دولار و يعتبر ادنى سعر له منذ نزوله من 73.3 دولار, و الآن يتم التداول عليه بسعر 68 دولار. لي تحليل يشير بأن سعر برميل النفط لديه هدف على 76.2 دولار و ذلك بعد ان ينهي تصحيحه الحالي و يكسر القمة السابقه.

بالتوفيق

الملفات المرفقه:

• IDXs AD v MKT AD 23 June-09.png
    IDXs AD v MKT AD 23 June-09.png
    الحجم: 10.4 KB   المشاهدات: 574
  • KSE PR IDX-23 June-09.png
    KSE PR IDX-23 June-09.png
    الحجم: 17.5 KB   المشاهدات: 575

m.h.a

عضو نشط
جزاك الله خير يابو محمد ورحم الله والديك

3lgm

عضو مميز
بومحمد مساك الله بالخير طال عمرك , السوق عطى إشارة خروج أو بعد فيه نسم.

بونزال

عضو نشط
الله يستر

حقائق

عضو محترف
جزاك الله خير يابو محمد ورحم الله والديك

حياك الله أخوي ابو حمود

بومحمد مساك الله بالخير طال عمرك , السوق عطى إشارة خروج أو بعد فيه نسم.

أخي الكريم 3lgm.. فيه فرق بين خروج مؤقت "بسبب النزول للتصحيح و ان كان قوي" و الخروج النهائي من السوق (اشارة انعكاس التريند من صاعد الى نازل).. بالنسبة لما أراه حسب التشارت فنيا السوق لم يعطي اشارة خروج نهائي, و أنا سبق و أن ذكرت بأن التصحيح راح يعور و اشارة الخروج النهائيه حسب المعطيات الفنيه قد تتأخر و هي الى الآن لم أراها على التشارت. نكون في وضع أفضل لو "مثلا" بعد النزول الجاري يحصل ارتداد قوي يتخطى به القمة الأخيره و بعد ذلك حصل نزول (في هذه الحاله راح تبين اشارة الخروج مبكرا, أما اذا ظهر اشارة انعكاس التريند بعد استمرار النزول دون تخطي القمه هنا تصبح متأخرة و تحصل مشكله لمن يمتلك أسهم.

بالتوفيق

العتيبي72

عضو نشط
الله يعطيك العافيه ابو محمد

Scan

عضو نشط
حياك الله أخوي ابو حمود

أخي الكريم 3lgm.. فيه فرق بين خروج مؤقت "بسبب النزول للتصحيح و ان كان قوي" و الخروج النهائي من السوق (اشارة انعكاس التريند من صاعد الى نازل).. بالنسبة لما أراه حسب التشارت فنيا السوق لم يعطي اشارة خروج نهائي, و أنا سبق و أن ذكرت بأن التصحيح راح يعور و اشارة الخروج النهائيه حسب المعطيات الفنيه قد تتأخر و هي الى الآن لم أراها على التشارت. نكون في وضع أفضل لو "مثلا" بعد النزول الجاري يحصل ارتداد قوي يتخطى به القمة الأخيره و بعد ذلك حصل نزول (في هذه الحاله راح تبين اشارة الخروج مبكرا, أما اذا ظهر اشارة انعكاس التريند بعد استمرار النزول دون تخطي القمه هنا تصبح متأخرة و تحصل مشكله لمن يمتلك أسهم.

بالتوفيق
[/QUOTE
عسى والديك الجنة

سمحان2

عضو نشط
الله يعطيك العافيه والخير اخوى حقائق ارجو انك تعطينى الدخول والخروج وجزاك اله خير

أبو عمر

عضو مميز
أبو محمد مازال هذا رأيك بعد تداول البوم :

" أتوقع أن يكون الارتداد للأعلى ارتدادا محدودا قد يعادل 130 نقطة في أحسن الأحوال و قد تصل بالمؤشر الى 8195 نقطه تقريبا على مدى يومان تقريبا ثم الانتكاس المحتمل للأسفل لمواصلة النزول"

والا تشوف ممكن يكمل صعود متوازن الى آخر الشهر علشان الاقفالات ؟

وجزاك الله خير

حقائق

عضو محترف
[QUOTE

بالتوفيق
[/QUOTE
عسى والديك الجنة

و والديك , جزاك الله خير اخوي Scan

الله يعطيك العافيه ابو محمد

بارك الله فيك
الله يعطيك العافيه والخير اخوى حقائق ارجو انك تعطينى الدخول والخروج وجزاك اله خير

راقب السوق يوم الخميس و الأحد

أبو محمد مازال هذا رأيك بعد تداول البوم :

" أتوقع أن يكون الارتداد للأعلى ارتدادا محدودا قد يعادل 130 نقطة في أحسن الأحوال و قد تصل بالمؤشر الى 8195 نقطه تقريبا على مدى يومان تقريبا ثم الانتكاس المحتمل للأسفل لمواصلة النزول"

والا تشوف ممكن يكمل صعود متوازن الى آخر الشهر علشان الاقفالات ؟

وجزاك الله خير

ما حصل شيئ خلاف المتوقع!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى