شركة هيتس تيليكوم القابضه ( هيتس تيليكوم )....4

JJJ

عضو نشط
السلام عليكم يا اخواني و اخواتي
اليوم انا ضيف على صفحتكم بهذه المشاركة البسيطة

انا من المتداولين ما بين سوق دبي و سوق الكويت و الحمدلله حققت ارباح نتيجة لتفاوت الاسعار مابين السوقين و كنت من المتأهبين لنزول هيتس في دبي بتحويل اسهم شريتها في الكويت الاسبوع الماضي

و من متابعتي لما جرى اليوم احب اشاركم وجهة نظري بما حصل

افتتح تداول دبي عند سعر يعادل 114 فلس تقريبا و بعدها ارتفع الى حدود 130 فلس
و حصل شراء في الكويت على 114 و 116
و كان الطلب قوي في الكويت على 114
و بعدها انهار السعر في دبي الى 114 فلس
و بدء البيع في الكويت بدون هوادة و بكميات كبيرة
حيث ان اغلب المضاربين كانوا يعتقدون ان ادراج هيتس في دبي و وجود الفوارق السعرية سيؤدي الى ارتفاع السهم
و لكن سوق دبي ارتفع مرة اخرى الى 120 فلس تقريبا و حصل شراء قوي على 106
و لكن تراجع سوق دبي الى سعر الاقفال احدث موجة البيع الاخيرة ليقفل عند الحد الادنى

هذا ما حدث

مع و جود عوامل مساعدة اخرى تطرق لها الكثيرون ان السهم متشبع ووصل الى الهدف الرئيسي لموجة الصعود عند 116
إن النزول القوي بكميات كبيرة هو مؤشر ايجابي للسهم في الفترة القادمة بعد ان يريح قليلا عند اهداف التراجع
106 لم يصمد طويلا
و لكن اتوقع ان يصمد عند مستوى 100 102 الذي يمثل اول دعم قوي بناءً على نسب فيبوناشي
هذا الصعود من 80 الى 116 يمثل في رأيي المتواضع الموجة الاولى صعوداً و ان شاء الله يعاود الصعود بعد استراحة الحارب و التي لن تكون اقل شراسة من الموجة الاولى

و سامحونا

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
نبي توضيح ليش خذة فوق تحت

اخوي
من 81 فلس الى 114 فلس
حقق ربح سوقي قدره 33 فلس مانسبته 28%
مع ارتفاع كمية التداول :)
وتسأل ليش ياخذ فوق تحت :rolleyes:

طبيعي جدا انه يتراجع بعد هذا الارتفاع
وتحقيق هذي الارباح السوقيه

الملفات المرفقه:

الحجم: 20.8 KB   المشاهدات: 579

Math-Man

موقوف
السلام عليكم يا اخواني و اخواتي
اليوم انا ضيف على صفحتكم بهذه المشاركة البسيطة

انا من المتداولين ما بين سوق دبي و سوق الكويت و الحمدلله حققت ارباح نتيجة لتفاوت الاسعار مابين السوقين و كنت من المتأهبين لنزول هيتس في دبي بتحويل اسهم شريتها في الكويت الاسبوع الماضي

و من متابعتي لما جرى اليوم احب اشاركم وجهة نظري بما حصل

افتتح تداول دبي عند سعر يعادل 114 فلس تقريبا و بعدها ارتفع الى حدود 130 فلس
و حصل شراء في الكويت على 114 و 116
و كان الطلب قوي في الكويت على 114
و بعدها انهار السعر في دبي الى 114 فلس
و بدء البيع في الكويت بدون هوادة و بكميات كبيرة
حيث ان اغلب المضاربين كانوا يعتقدون ان ادراج هيتس في دبي و وجود الفوارق السعرية سيؤدي الى ارتفاع السهم
و لكن سوق دبي ارتفع مرة اخرى الى 120 فلس تقريبا و حصل شراء قوي على 106
و لكن تراجع سوق دبي الى سعر الاقفال احدث موجة البيع الاخيرة ليقفل عند الحد الادنى

هذا ما حدث

مع و جود عوامل مساعدة اخرى تطرق لها الكثيرون ان السهم متشبع ووصل الى الهدف الرئيسي لموجة الصعود عند 116
إن النزول القوي بكميات كبيرة هو مؤشر ايجابي للسهم في الفترة القادمة بعد ان يريح قليلا عند اهداف التراجع
106 لم يصمد طويلا
و لكن اتوقع ان يصمد عند مستوى 100 102 الذي يمثل اول دعم قوي بناءً على نسب فيبوناشي
هذا الصعود من 80 الى 116 يمثل في رأيي المتواضع الموجة الاولى صعوداً و ان شاء الله يعاود الصعود بعد استراحة الحارب و التي لن تكون اقل شراسة من الموجة الاولى

و سامحونا

السلام عليكم ...

اخوي الكريم ، ممكن اعرف شلون اقدر احول اسهم شريتها بسوق الكويت الى سوق دبي ؟

ولك جزيل الشكر

JJJ

عضو نشط
نبي توضيح ليش خذة فوق تحت

اضافة الى ما تفضل به q8 Stock

صناع السوق و المضاربين المحترفين لا يتعاملون مع الاسعار في تداولاتهم باسعار الوحدات بل بالمتوسطات السعرية للبيع و الشراء
و عادةً ما يبيعون و يشترون على كل مستوى سعري للتداول خلال اليوم كميات مدروسة للحد من النزول السريع للسهم او الصعود السريع
و اعتقد اليوم صانع السوق حاول من خلال تداولاته ان يخفف من النزول و نجح نوعا حتى قرب نهاية التداول و الدليل كميات التداول العالية

و سامحونا :):):)

JJJ

عضو نشط
السلام عليكم ...

اخوي الكريم ، ممكن اعرف شلون اقدر احول اسهم شريتها بسوق الكويت الى سوق دبي ؟

ولك جزيل الشكر

انا استخدم كفيك
و التحويل يأخذ 3 ايام

:):):)

attractive

عضو نشط
اخوي
من 81 فلس الى 114 فلس
حقق ربح سوقي قدره 33 فلس مانسبته 28%
مع ارتفاع كمية التداول :)
وتسأل ليش ياخذ فوق تحت :rolleyes:

طبيعي جدا انه يتراجع بعد هذا الارتفاع
وتحقيق هذي الارباح السوقيه

بارك الله فيك يا بو علي اذا تسمحلي اوضح شغله حق الاخوان
من اساسيات التحليل الفني مؤشر الفوليوم متي ما ارتفع بوتيره عاليه يكون تدوير من قبل صانع السوق و يتم تصريف كمياته اللي صعد فيها بالسابق والارتدادات لازم يسويها عشان يصرف كميته ومتي ما خلص راح تشوف السهم هدد مع تداول ضعيف ومن بعدها يعيد الكره وشوفو الشارت اعتقد واضح و ركزو علي الفوليوم واتمني اني قدرت افيد ولو بالقليل و مثال ثاني من يذكر سهم زين لمه وصل باسعار 1500 لي 1600 تداوله كان 30% من قيمة السوق تعتقدون ليش ؟ و جم سعره الحين ؟ اما اللي قال تجميع خل يسمحلي لا يحط دينار بالبورصه اذا هذي طريقة تفكيره

الملفات المرفقه:

الحجم: 43.9 KB   المشاهدات: 472

سويلم

عضو نشط
106 لم يصمد طويلا

و سامحونا[/quote]

ياغالي ممكن اعرف كم الفترة اللي يحتاجها لمعاودة الارتفاع ان شاء الله

ومشكور

AL-mutairi

عضو نشط
اليوم أن شاء الله له فرصه قويه لـ الصعود

كل الظروف تساعده

سوق أخضر أن شاء الله
نزولها بـ سوق دبي بـ سعر طيب
تداولها قوي أخر اسبوعين

أن شاءالله نشوفها معلقه

سهمك اخضر

عضو نشط
أصولها 500 مليون دولار وسط توقعات بنموها
«هيتس تيليكوم» أدرجت أسهمها في سوق دبي وتستهدف الإدراج في مصر

علي الشمالي وسلطان باهبري وخالد المطوع وقرع جرس تداول «هيتس تيليكوم» في سوق دبي

كشف رئيس مجلس الادارة في مجموعة «هيتس تيليكوم القابضة» الدكتور سلطان باهبري عن ملامح اهتمامات المجموعة خلال السنوات المقبلة واهدافها الرامية الى تحقيق نمو متزايد ينعكس على حقوق مساهميها واصولها التابعة المنتشرة في عدد من الدول والاسواق الافريقية والعالمية.

واكد باهبري في بيان صحافي اصدرته المجموعة بمناسبة ادراج اسهمها في سوق دبي المالي اعتباراً من امس ان الاستراتيجية تركز في الاساس على دخول المجموعة في عدد من الاسواق الناشئة استكمالاً لخططها التي انطلقت معها منذ البداية.

وقال باهبري ان ادراج اسهم «هيتس» في «سوق دبي» سيكون له انعكاساته خصوصا في ظل متانة الاقتصاد الاماراتي عامة ودبي بشكل خاص ما يوضح قدرتها على تجاوز اية ازمات لاسيما في ظل توافر رؤية واضحة المعالم ذات مسار اقتصادي متين تعمل القيادة على تفعيلها.

ولفت باهبري في مضمون تصريحاته الى ان سوق دبي منظم ينشط من خلال ضوابط المتابعة الدائمة للكيانات المدرجة ما يوفر لها الوجود الاقليمي المجدي في ظل احتضانه لمؤسسات مالية عالمية، فيما بين ان الادراج في حد ذاته سيسهم في توسيع قاعدة المساهمين عبر دخول شركاء جدد ليس فقط من السوق المحلي بل من اسواق اقليمية اخرى تتابع وتراقب اداء سوق دبي المالي على مدار سنوات مضت وحتى الآن.

السوق المصري

وكشف باهبري عن توجه المجموعة للادراج في بورصة «القاهرة» بجمهورية مصر العربية اذ ينتظر ان يحدد موعد قريب لانجاز هذه الخطوة الهامة عقب اتمام بعض النواحي الاجرائية التي يتطلبها ذلك.

ومن ناحية اخرى اوضح ان «هيتس» لديها اصول تابعة تقدر قيمتها بنحو 500 مليون دولار وسط توقعات بان تشهد تلك الاصول نمواً كبيراً خلال المرحة المقبلة خصوصا وان المجموعة لديها شبكات واعدة في اسواق كبيرة منها افريقيا واسبانيا وامريكا الجنوبية علاوة على شركات تنشط في قطاعات التوزيع التي تهتم به كثيراً في بعض الاسواق الاقليمية منها السوق السعودي مثل قنوات.

واكد باهبري ان هيتس تسير وفق استراتيجية تتوافق مع أهداف الانطلاق في قطاع الاتصالات الذي تنشط فيه عبر شبكاتها، فيما تحدث المطوع عن الانتشار الجغرافي للشركة حيث يؤكد ان هذا الانتشار ستكون له آثاره الايجابية.

وذكر ان عددا من شركاتها الاقليمية ستدخل حيز التشغيل عن قريب في اشارة الى ان شبكة غينيا قد انطلقت اخيراً مما سينعكس على حقوق المساهمين والايرادات والأرباح التشغيلية أيضا.

واشار باهبري الى ان حقوق المساهمين حتى نهاية العام الماضي 2008 بلغت 358 مليون دولار أي ما يعادل 103 ملايين دينار.

attractive

عضو نشط
اليوم أن شاء الله له فرصه قويه لـ الصعود

كل الظروف تساعده

سوق أخضر أن شاء الله
نزولها بـ سوق دبي بـ سعر طيب
تداولها قوي أخر اسبوعين

أن شاءالله نشوفها معلقه

اخوي تابع الشرح اللي فوق والتداول القوي اللي تقول عنه

bo fa6mah

عضو نشط
بصراحة اخوي سويلم انا شريته الخميس بناء على توصيه من انسان اثق فية بس ما حبيت اقول علشان ما تصير دعوة لشراء وانا الي قلتة انشاء الله فوق ال 110 بس ما ادعوا احد يشتري علشان لا يلومني بس الي عنده مو خسران شي خل ينطر هالاسبوع واذا ما ارتفع يبيع

سويلم

عضو نشط
بصراحة اخوي سويلم انا شريته الخميس بناء على توصيه من انسان اثق فية بس ما حبيت اقول علشان ما تصير دعوة لشراء وانا الي قلتة انشاء الله فوق ال 110 بس ما ادعوا احد يشتري علشان لا يلومني بس الي عنده مو خسران شي خل ينطر هالاسبوع واذا ما ارتفع يبيع

المشكله يا الغالي على كلام المحللين انه كسر دعم 106
ويعتبرون هذا الكسر خروج

على العموم الله يجيب اللي فيه الخير ويعلق بعد112 وزود

Bo_ali

عضو نشط
تتوقعون توصل 95 فلس عشان نقدر نشتري ؟ قبل الاقفالات ؟

attractive

عضو نشط

بو فاطمه اللي تثق فيه وان شاء الله يكون ثقه ليش ما وصاك لمه السهم قاعد يتداول بسعر 80 فلس :cool:

bo fa6mah

عضو نشط
attractive والله يا الغالي انا هالسهم ما اعرف عنة شي وانا كل الي قلتة عنه انشاء الله 110 هالاسبوع ولا حبيت اقول ان واحد ثقة موصيني عليه بس حبيت ارد على سويلم ويا جماعة هذي مو دعوة لشراء انا ترى ماخذ 80000 ب 102 يعني اذا نزل الله يعوض واذا صعد بشكر الي وصاني

أعلى