أسهم ذهبية للاسبوع ... شارتات جميلة مرفقة

BARKAWI

عضو مميز
أسهم للمراقبة (وليس الدخول)

حبيت أشارككم بأسهم للمراقبة لم تعط إشارة دخول أكيدة حتى الان

أولا: قوين اسمنت
اخترق اليوم الحد العلوي من القناة الهابطة ،،، أمامه مقاومة عند 74 ،، اختراقها وتأكيد الاختراق يعطينا إشارة دخول،،، إشارات السهم إيجابية

ثانيا: صكوك
اخترق المقاومة 61 تأكيد الاختراق يودينا 69 ثم 71 مع وجود مقاومة عند 64،،، إشارات السهم أيضا إيجابية

الملفات المرفقه:

• 21 qcem.png
    21 qcem.png
    الحجم: 19 KB   المشاهدات: 670
  • 21 sokouk.png
    21 sokouk.png
    الحجم: 20.4 KB   المشاهدات: 694

كويتي2010

عضو نشط
السلام عليكم اخوي برقاوي

لو تكرمت سهم اجيليتي وسهم المستثمرون

BARKAWI

عضو مميز
السلام عليكم اخوي برقاوي

لو تكرمت سهم اجيليتي وسهم المستثمرون

المستثمرون دعهم (وحد وقف الخسارة) 52،، المقاومة 57،،،، إشارات السهم لا زالت سلبية!

أجيليتي الدعم 1060 ثم 1000،، المقاومة 1120 ثم 1160

BigDeal

عضو نشط
برقاوي ممكن تعطينا رايك بسهم اسمنت الشارقه ومباني

BARKAWI

عضو مميز
ألافكو

اخترق السهم الحد العلوي للقناة الهابطة (باللون الاخضر) ويقف عند مفترق طرق ،،، وصل عند المقاومة المشار إليها سابقا وهو 210،،، اختراق هذه المقاومة غدا بكميات جيدة تكون إشارة إيجابية لوصول السهم إلى الأهداف ،،، أما ارتداده للأسفل قد يعدينا إلى مستوى الترند الصاعد وهو الآن عند 198 ،،، أي اختراق له للاسفل تكون إشارة خروج

الملفات المرفقه:

• 26 alafco.png
    26 alafco.png
    الحجم: 19 KB   المشاهدات: 491

BARKAWI

عضو مميز
أسهم للمراقبة (وليس الدخول)

حبيت أشارككم بأسهم للمراقبة لم تعط إشارة دخول أكيدة حتى الان

أولا: قوين اسمنت
اخترق اليوم الحد العلوي من القناة الهابطة ،،، أمامه مقاومة عند 74 ،، اختراقها وتأكيد الاختراق يعطينا إشارة دخول،،، إشارات السهم إيجابية

ثانيا: صكوك
اخترق المقاومة 61 تأكيد الاختراق يودينا 69 ثم 71 مع وجود مقاومة عند 64،،، إشارات السهم أيضا إيجابية

قوين اسمنت:
تم اختراق المقاومة 74 ووصل 76 ،،،،، إشارة دخول ،،، المقاومة القادمة عند 78 ثو 82

صكوك:
تأكد اختراق المقاومة 61 ،،، المقاومات 65 ،، 69 ،، 71 ،،، الهدف 75

السهمان إشاراتهما إيجابية

وليد السعيدي

عضو نشط
صباح الخير ارجو من الاخوه تحليل سهم جيزان العقاري

hassana

عضو نشط
ممكن اخ برقاوي قرين قابضه والساحل لو تكرمت ومشكور مقدما

BARKAWI

عضو مميز
صباح الخير ارجو من الاخوه تحليل سهم جيزان العقاري

كسر السهم القناة الهابطة وأمامه مقاومة قوية ناتجة عن ترند تاريخي هابط وهو الآن عند مستوى 100،،، إشارات السهم إيجابية

الملفات المرفقه:

• 27 Jeezan.png
    27 Jeezan.png
    الحجم: 17.2 KB   المشاهدات: 374

level-1

عضو نشط
جزاك الله الف خير يابرقاوى وبصراحه انا داش جم دوره للتحليل وكل ماحلل سهم اتفاجا فيك سابقنى وذاكره مع العلم انى ادش بعض الاسهم اللى مالى فيها شى واعطيهم راى واطلع لكن انت الله يعينك على مايطلبه المستثمرون ماجور ان شاء الله)

hanoky

عضو نشط
الله يعطيك العافيه ممكن تتكرم علينا بتحليل سهم المشاريع مع الدعم والمقاومه رحم الله والديك

BARKAWI

عضو مميز
جزاك الله الف خير يابرقاوى وبصراحه انا داش جم دوره للتحليل وكل ماحلل سهم اتفاجا فيك سابقنى وذاكره مع العلم انى ادش بعض الاسهم اللى مالى فيها شى واعطيهم راى واطلع لكن انت الله يعينك على مايطلبه المستثمرون ماجور ان شاء الله)

وإياكم أخي الكريم ،،، هدفي هو مساعدة الاخوة لاتخاذ قراراتهم قبل شراء وبيع الاسهم ،،، كما انني اتمنى منك أو من أي من الاخوان اللي عندهم خبرة بالتحليل المشاركة وإبداء الراي حتى نستفيد جميعا إن شاء الله

شاكرلك مرورك

الوسم1

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي البرقاوي والله يعينك على الطلبات ممكن لو سمحت تفيدني في سهم صفاة طاقة انا شاريه بسعر 124 ابي رايك ابيعه واحول على سهم ثاني ولا اصبر عليه وياليت تبين لي اتجاه السهم ووين دعمه ومقاومته لو سمحت

ابوشروق

عضو نشط
أعلى